تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/02/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/02/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 فبراير، 2013



افتتح جون سينا العرض متحدثا عن الطريق إلى الرسلمينيا 29 أنه قد بدأ الآن، متطرقا للمواجهات المؤكدة في ذلك المهرجان الكبير والتي كان نزال البرتو دلريو وجاك سواغر أولها ثم مواجهته للروك في العرض الكبير القادم على لقب WWE.

قاطع سي ام بانك برفقة بول هيمان حديث جون سينا مستغربا منه ومشككا بفوز ذا روك عليه مؤكدا أنه ضرب الحكم وأن الفوز مشكوك به، وأن سينا لم يفز عليه مطلقا. كما أن ذا روك فاز عليه سابقا.

رد سينا أن الأمر ليس تحدٍ شخصي أو عن الفوز او الخسارة لكنه فاز بالمعركة الملكية ويريد مواجهة بطل WWE. طلب منه بانك أن يبتعد عن المنافسة على اللقب لأنه ينافس على شيئ لا يحق له.

رفض جون سينا التنحي والتخلي عن فرصته الذهبية وقال أنه لن يعطي هذه الفرصة الذهبية لبانك مجانا، بل سيعطيه فرصة الحصول على تذكرته الذهبية للرسلمينيا وتحداه في نزال بشكل مباشروفوري، إن فاز به سيمنحه فرصة مواجهة ذا روك في الرسلمينيا 29 وسيتنحى جانبا وإن خسر بانك عليه ان يغلق فمه إلى الأبد.

وافق سي ام بانك على تحدي جون سينا وقال أنه سيفعل هذا الأمر على شروطه هو وليس كما يريد سينا. ثم اقترح الأسبوع القادم موعدا لهذا النزال وهو الأمر الذي وافق عليه سينا.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع شيمس حول خسارتهم أمام فريق الدرع يوم أمس وكاد أن يشتبك مع رايباك الذي كان غاضبا بشدة إلّا أن ظهور جيريكو الذي صرخ عليهما وهدّأ الأمور حال دون عراك كبير.

أكد جيريكو أن عليهما أن يتحدا مجددا من أجل إيقاف فريق الدرع وأن هذا الأمر يجب أن يبدأ اليوم وفي هذا العرض لأنه يحب WWE ، مؤكدا أن فيكي أعادته لأنها تعلم من هو وما يمكنه فعله وقال أنه يستطيع إقناع فيكي بتنظيم نزال بينهم الثلاثة وضد ضد فريق الدرع.

النزال الأول

حاول مارك هنري خلع قناع سين كارا بعد النزال إلّا أن الحكم منعه من ذلك ثم أجبره العملاق كالي على الإنسحاب من الحلبة بعد دخوله منقذا سين كارا من ضربة قاضية أخرى. أعلن مايكل كول عن موافقة فيكي على المواجهة التي اقترحها كريس جيريك ضد فريق الدرع.

النزال الثاني
(ليس على اللقب)
ذا ميز – يهزم – أنتونيو سيزارو
انتهى النزال بالاستسلام


ظهر جاك سواغر خلف الكواليس برفقة مدير أعماله الجديد السيد كولتر متحدثا عن مصارعه سواغر ووطنيته والفرصة التي حصل عليها في الرسلمينيا معلنين انهم الشعب.

كما ظهر دانييل براين كذلك خلف الكواليس متحدثا عن لشريكه المصارع كين وقال أنه حجز لنفسه نزالا ضد  جاك سواغر ويريد منه الظهور في الصالة أثناء نزاله. رد كين قائلا أنه سيذهب لفيكي ويطلب نفس الأمر وأراد من براين عدم الظهور في نزاله لأنه لا يحب التعامل مع الأفاعي.

ظهر راندي أورتن بشكل مفاجئ خلف كين وتساءل إن كان المصارع كين يقصده بكلمة “الأفاعي” ثم سخر منه قائلا أن كين أصبح شبيها بالدمية “الديناصور بارني” بعد أن حصل على دروس التحكم بالغضب. راق هذا الأمر لبراين الذي ضحك مثيرا غضب كين.

ظهرت فيكي تتحدث بالهاتف وقالت أن هناك مفاجأة لعرضها أثناء دخول بول هيمان عليها وتحدثت إليه حول خسارة بانك والفرصة التي حصل عليها مجددا وأكدت أن لديها شيء خاص له. رد هيمان وقال أنه لا يحب المفاجآت أبدا.


النزال الثالث
(نزال عادي)


هاجم بيغ لانغستون بطل الوزن الثقيل بعد انتهاء النزال وطرحه أرضا مما أتاح الفرصة أمام زيغلر لاستخدام حقيبته التي كاد أن يسلمها للحكم لولا تدخل ريكاردو رودريغير الذي سرق الحقيبة وركض إلى الخلف الكواليس وتبعه لانغتسون ليسقط الحقيبة من يديه. أعادت اي جي الحقيبة لزيغلر الذي تفاجئ بركلة قاضية من دلريو أسقطته أرضا.

ظهر وايد باريت في الحلبة وقال أن الجميع يعلمون أنه أحد أكبر نجوم WWE كما أنه أحد أكبر نجوم الأفلام وطلب من الجماهير مشاهدة الفيديو الترويجي للفيلم الذي شترك به. ثم ظهر شيمس عبر الشاشة بعد ذلك وسخر منه وقال ان الفيلم من بطولة كولين فاريل وليس من بطولته هو.

النزال الرابع
نزال فرق مختلط
فريق تنساي وكلاي وكاميرون – يهزم – ايبيكو وبريمو وروزا مينديز

دخل جاك سواغر إلى الحلبة برفقة مدير اعماله الجديد للحديث عن “إعلان الإتحاد في أمريكا” وقال أن الأمر أكبر منه ومن الجميع وسيترك الفرصة لأمريكي حقيقي للحديث عنه وهو مديره السيد كولتر الذي تحدث عن السياسة الأمريكية والإتحاد ثم أخذ يمتدح جاك سواغر وقال ان فوزه تجاوز كونه نزالا عاديا بل هو عن البلد وأن الأمريكي الحقيقي هو من سيعيد اللقب لأمريكا.

النزال الخامس
انتهى النزال بالاستسلام

ظهرت فيكي غيريرو وبول هيمان في الحلبة وقالت أنها بصدد إعلان مصيري تجاه  بول هيمان وانه قد بغير مصيره إلى الأبد. أعلنت فيكي أنها سوف تعين الحكم السابق براد مادوكس مساعدا لها. دخل مادوكس إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن ولائه لـ WWE وأن هذا السبب الذي دفع فينس ماكمان لتعيينه في هذا المنصب.

سخر بول هيمان من هذه المفاجأة وقال أنه لا يهتم لما ستقوله فيكي ومادوكس وهمّ لمغادرة الحلبة. ظهر فينس ماكمان من خلال الشاشة الكبيرة وطلب من بول هيمان أن يصمت لأنه يكذب كلما تحدث.وذكره بطلبه الأسبوع القادم أنه سيفعل ما يريد إن أضاف بعض القيود لمواجهة بانك وذا روك في غرفة الإقصاء.

وأكد فينس ماكمان أن بإمكانه طرد بول هيمان لأن الطرد يندرج تحت كلمه “أي شيء” لكنه لن يفعل ذلك. وأعلن فينس ماكمان أن على بول مواجهته في الحلبة في نزال خاص الأسبوع القادم ليصاب هيمان بالذهول.

النزال السادس
فريق الدرع (رومان رينز ودين امبروز وسيث رولينز)
– يهزم – 

النزال السابع

لم يلعب النزال بسبب هجوم ساندو على كينغستون قبل الإنطلاق ثم دخول النجم العائد ار تروث لإنقاذ صديقه وشريكه السابق كوفي كينغستون.

النزال الثامن
(شتت دانيل براين انتباه شريكه كين بدخوله إلى محيط الحلبة)

دخلت فرقة جامعة لافيتي الموسيقية واصطف جميع أعضائها على جانبي الطريق إلى الحلبة وعزفوا إيقاعهم مع دخول ذا روك إلى الحلبة. تحدث ذا روك عن فوزه الكبير على سي ام بانك يوم أمس وعن فرحته بهذه المناسبة.

ثم انتقل ذا روك للحديث عن احترامه للقب WWE وكل النجو م الكبار الذين حملوه في السابق وتطرق لكلمات الجماهير حول شكل الحزام القديم الذي ظهر منذ سنوات وكشف عن شكل الحزام الجديد لـ WWE. 

وبعد الكشف عن الحزام أراد ذا روك التكلم عن خصمه القادم في الرسلمينيا 29 إن كان جون سينا أو سي ام بانك إلّا أن جون سينا قاطعه بوقوفه على مدخل الصالة ليتفاجئ الأخير بضربة من سي ام بانك بالحزام القديم. ثم أخذ بانك يتبادل النظرات مع ذا روك ويشير إلى الحزام الجديد. لينتهي العرض على ذلك المشهد.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: