تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/11/2012 (التقرير الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/11/2012 (التقرير الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 نوفمبر، 2012


افتتح العرض بفيديو لحوار بين ذا ميز وبول هيمان حول النزال الكبير بين فريقي بانك وفولي في عرض سيرفايفر سيريز وأعلن من خلاله ذا ميز أنه لا يحتاج إلى بول هيمان أو سي ام بانك وأنه انسحب رسميا من الفريق.

النزال الأول
– يهزم –
فريق دارين يونغ وتيتوس أونيل وأنتونيو سيزارو

تم الإعلان عودة المذيع المخضرم جيري لولير في الرو القادم ثم تم استعراض لقطات مما حدث بين جون سينا وفيكي حول “فضيحة” اي جي الأسبوع الماضي.

دخلت المشرفة الإدارية اي جي إلى الحلبة وبدأت باستعراض الأدلة مجددا إلى أن دخل النجم جون سينا وبدأ بانتقاد فيكي غيريرو وتحدث عن ماضيها وفسادها الإداري عندما ساعدت ايدج في الحصول على بطولة لعالم إبّان إدارتها السابقة ثم سخر منها وهو ما أغضبها.

عرضت فيكي فيديو جديد لـ اي جي وهي تخرج من غرفتها في الفندق وتدخل لغرفة أخرى. ثم استعرضت لقطات لدون سينا وهو يطل من غرفته وادعت أنها حصلت عليها من خلال الكاميرات الأمنية.

أطلت اي جي من خلف الكواليس لتشرح موقفها إلّا أنها أخذت  تهدد فيكي غيريرو أنها ستلقن فيكي درسا لن تنساه إن خرجت إلى الحلبة وأنها لا تخشى العواقب. ظهر دولف زيغلر ووضع يده على اي جي وتحدث في إطار الموضوع مما استدعى مغادرة سينا للحلبة للدفاع عنها من زيغلر.

ظهر بول هيمان متحدثا لوايد باريت حول مغادرة ذا ميز للفريق زطلب منه أن ينضم للفريق بدلا منه. رفض باريت ذلك في بداية الأمر لأنه لا يثق ببول هيمان. ثم أعلن أنه موافق إذا اعترف هيمان أنه مدين له.

النزال الثاني

تبجح كودي رودس بانتصاره بعد انتهاء النزال وقال أنه زميله داميان ساندة يستطيع هزيمة كين بكل سهولة كما فعل هو.

النزال الثالث

دخل مايكل كول إلى الحلبة وطلب من الجماهير الترحيب بالحكم مادوكس وسأله كول فيما إذا كان يعمل مع سي ام بانك وأن يشرح الأسباب التي دفعته على ضرب رايباك في الجحيم في القفص.

نفى الحكم مادوكس أن يكون لـ سي ام بانك علاقة بمت فعله وأن السبب الذي دفعه على فعل ما فعله هو لفت الإنتباه إليه. 

وأخذ مادوكس يشرح أنه لطالما أراد أن يصبح نجما في WWE. وكشف أنه شارك سابقا في ثلاث تجارب للمواهب في المصارعة وفشل بها جميعها. إلّا أنه لم يتخلى عن حلمه أبدا بالرغم فجاءت الفرصة التي كان ينتظرها عندما عينته اي جي كحكم في WWE. 

 كما أعلن الحكم مادوكس بكل صراحة أنه يريد مواجهة رايباك في نزال وجها لوجه كما أنه يريد عقد مصارع محترف في WWE وأن يصبح أحد نجومها.

دوّت موسيقى فينس ماكمان الذي دخل وتحدث للحكم وقال أنه وافق على طلب مادوكس وأنه سيعرض عليه عقدا بمليون دولار في حال تمكن الفوز على رايباك في الرو الأسبوع المقبل.

أحضر فينس ماكمام فيكي غيريرو وتحدث معها حول قضية مادوكس ثم أجبرها على إعلان نزال جديد على لقب WWE. حاولت فيكي اقحام صديقها زيغلر في ذلك النزال إلّا أن فينس هددها بالطرد في حال كرّرت ذلك. 

أعلنت فيكي أن سي ام بانك سيدافع عن لقبه أمام رايباك الذي تعرض للغش وجون سينا الذي ضحّى بفرصته للمنافسة على اللقب. حاول فيكي أن تستثني جون سينا من ذلك النزال لتورطه بفضيحة على حد قولها إلّا أن فينس أصر على ذلك.

النزال الرابع
شيمس – يهزم – ذا ميز

ظهر دولف زيغلر إلى جانب فيكي جيريرو وهنئته على أنه أصبح قائد الفريق بدلا من بانك الذي تدخل في النقاش عبّر عن غضبه إزاء التطورات التي حصلت وأنه أصبح سيواجه رايباك وسينا على لقب WWE. أعلنت فيكي أن بانك وزيغلر سيتحدان لمواجهة سينا ورايباك في النزال الرئيسي للعرض.

بارك المصارع وليام ريغال لشيمس فوزه ذا ميز. شكر شيمس ريغال على موقفه وقال أن هدفه الرئيسي هو استعادة لقب الوزن الثقيل.

النزال الخامس
فريق ليلى وكاتلين – يهزم – فريق ايف واكسانا

ظهر البرتو دلريو غاضبا خلف الكوايس برفقة ريكاردو رودريغز بسبب عدم تعينه قائدا للفريق بدلا من زيغلر. واساه ريكاردو وقال أن الفريق يجب أن يسمى فريق دلريو.

النزال السادس

تشتت انتباه دلريو بعد أن دوّت موسيقى “الأفعى” أورتن مما ساعد كينغستون على خطف الفوز. دخل أورتن إلى الحلبة ونفذ ضربة RKO قاضية على دلريو. كما تم الإعلان عن مواجهة قوية بينتهما في عرض سماك داون القادم.

النزال السابع
فريق سانتينو ورايدر – يهزم – فريق ايبيكو وبريمو

النزال الثامن

النزال التاسع
هيث سلاتر – يهزم – جاي يوزو

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وتحدث أنه تعرض للخديعة والخذلان من قبل فينس ماكمان الذي يستمر بذلك مع أفضل نجومه وأنه يحاول تجريده من لقبه كما أن فريق بانك تجول إلى فريق زيغلر. كما قال بانك أنه أفضل من جميع المصارعين الموجودين خلف الكواليس وأكد أنه سيبقى بطلا للعالم في عرض سيرفايفر سيريز وأنه الأفضل في العالم.

النزال العاشر

أنهى رايباك النزال بعد سيطرته على زيغلر وطرده خارج الحلبة وتثبيته لبانك. دخل سينا إلى الحلبة وحدّق برايباك الذي أخذ يردد Feed me more وانتهى العرض على هذا المشهد.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: