تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 أكتوبر، 2012



افتتح العرض أحداثه دون حوارات مسبقة بدخول النجم ري مستريو استعدادا للنزال النهائي لبطولة الفرق التي سيواجه الفائز بها فريق كين وبراين على لقب الزوجي في الجحيم في القفص.

النزال الأول
نهائي تصفيات الفرق
فريق رودس وساندو – يهزم – فريق مستريو وسين كارا

قدّم المصارع كين ودانييل براين التهنئة للفريق الفائز عبر الشاشة الكبيرة وقالا أنهما لن يفوزا بلقب الزوجي أبدا.

تم استعراض صور لنجوم WWE أثناء جولتهم في مصر وزيارتهم للأهرامات وأكد مايكل كول أن الجولة كانت ناجحة بكل المقاييس.

النزال الثاني
كوفي كينغستون – يهزم – مايكل مكجلكتي

جلس ذا ميز أثناء النزال إلى طاولة المعلقين وأعلن عدم رضاه عن مواجهته لرايباك في هذا العرض. كما تم استعراض لقطات من اعلان النزال على بطولة WWE الأسبوع الماضي.

دخل النجم جون سينا وسط صيحات مختلطة من الجماهير بين مشجع وكاره ورحب بفريق نيوجيري لكرة القدم الأمريكية ثم انتقل للحديث عن النزال الرئيسي في عرض الجحيم في القفص.

كما تحدث سينا عن شخصية سي ام بانك قبل أن أصبح بطلا لمدة 337 يوما وأنه كان شخصا ذا رؤية إلّا أنه تغير كل ذلك.

امتدح سينا رايباك أثناء حديثه وقال أن وجه WWE سيتغير في الجحيم في القفص. قاطع سي ام بانك الحديث وانتقد حضور فريق نيوجيرسي وسخر منهم.

كما تطرق بانك للحديث عن إنجازه بحمل لقب WWE لمدة طويلة، ثم وجّه كلامه لسينا وقال باستطاعته أن يعد الجماهير بما يشاء لكنه أيضا يعد الجميع أن يخرج بطلا بعد الجحيم في القفص وأنه يفعل ما يعد.

قاطع سينا وقال أنه سيتحدث عن نفسه وأنه أصبح لائق طبيا 100% وطلب من بانك الدخول إلى الحلبة كي يعطيه لمحة عمّا سيحدث له في العرض القادم.

وافق بانك على طلب سينا بدأ بخلع ملابسه واتجه إلى الحلبة إلّا أنه رضخ لإصرار بول هيمان على عدم خوض أي نزال حتى العرض الكبير.

النزال الثالث
(نزال عادي)
جاستن جابرييل – يهزم – أنتونيو سيزارو

وصل فينس ماكمان إلى الحلبة برفقة مديرة العرض اي جي وقال أنها اجتمعت مع مجلس الإدارة لعدة ساعات وأنها ستعلن عن نتائج ذلك الإجتماع.

تحدثت اي جي بدورها وأعلنت عن تقديم استقالتها وقالت أنها كانت ستطرد بسبب هجومها فيكي أو بسبب قرارتها التي اتخذتها. وقالت أن البعض يعتبرها غير مستقرة ولكن آخرين يحبون لمسة الجنون في تصرفاتها.

انتقلت اي جي للحديث عن نفسها وعن ماضيها المرير وأنها كانت مشردة وعاشت معاناة كبيرة وقدّمت شكرها للجماهير على كل ثانية أمضتها في عملها ثم شكرت فينس ماكمان على إتحاة الفرصة لها لإدارة العرض.

دخل بول هيمان وقال أن اي جي قد روت قصتها الحقيقة وانتقالها من فتاة مشردة إلى إدارة أحد أكبر العروض على شاشة التلفاز. وجّه بول هيمان حديثه لفينس وقال أنه يريد شخصا جيد السمعة ومن طبقة مرموقة ومتعلم ومثقف لإدارة العرض وأن المدير القادم يجب أن يكون هو نفسه بول هيمان.

رفض فينس ماكمان طلب هيمان. وطلب من الجماهير أن ترحب بالمدير المؤقت للعرض أو ما سماه “بالمشرف الإداري” للعرض فيكي غيريرو. دخلت فيكي إلى الحلبة وسط صيحات استهجان كبيرة لم يسمع صوتها منها.

شكرت فيكي غيريرو مجلس الإدارة على حسن اختيارهم لها. أعلن بول هيمان أنه يثق بفيكي وقدرتها على العرض وقال أنها يجب أن تبدأ إدارتها بإلغاء نزال بانك ضد رايباك.

رفضت فيكي طلب هيمان وأكدت على إقامة النزال بين بانك ورايباك ثم أعلنت أن موكله سي ام بانك سيواجه شيمس في لقاء بطل لبطل بالإضافة إلى أن هذا النزال سيكون أكبر نزال لومبرجاك في تاريخ عرض الرو.

انتقلت فيكي للحوار مع اي جي وقالت أنها كانت تعلم أنها كانت لا تستحق هذه الفرصة في إدارة الرو لأنها طفلة وأن العرض يحتاج لإمرأة راشدة مثلها ثم أمرتها بإزالة أغراضها من المكتب. لم يرق الأمر لـ اي جي وهاجمت فيكي وتعاركت معها في الحلبة.

النزال الرابع
ريباك – يهزم – ذا ميز

ظهرت ايف توريس وهي تتحدث بالهاتف خلف الكواليس إلى أن قاطعتها كايتلين وقالت أنها حصلت على الرسائل التي تكشف من هاجمها في ليلة الأبطال ثم تعاركت معها واشتركت معهما ليلى.

حمل المذيع جوش ماثيوز لعبة ناطقة لشيمس ثم سأله عن نزاله الكبير مع سي ام بانك في الحدث الرئيسي في العرض. ثم سأله عن نزاله في ضد بيغ شو في الجحيم في القفص.

ظهر بيغ شو في غرفة الغيار بشكل مفاجئ وحاول شيمس تلطيف الأجواء حين حمل دميته بوجه بيغ شو الذي لكمها بقوة ونصح شيمس أن يأخذ الأمور بجدية.

النزال الخامس
دولف زيغلر – يهزم – دانييل براين

ساهم المصارع كين بخسارة زميله براين للنزال بعد أن دار جدال بينهما بكلمتي “نعم” و”لا”. دخل كين إلى الحلبة وحاول شرح وجهة نظره أنه حاول مساعدته.

دخل المذيع مات سترايكر وقال أن فيكي أعدت لهما مفاجأة وأمرته أن يبلغهما أنها قررت أن يواجها خصميهما ساندو ورودس بطريقة مبتكرة وعلاجية وأمرته أن يكون المشرف على هذه المواجهة.

بدأ مات سترايكر بتقديم هذه المواجهة وقال أن على كل فريق أن يعرّف عن نفسه ويثبت صداقته لزميله في الفريق وبدأ براين بالحديث وثم تبعه كين بسخرية وعاد كلاهما للخلاف المعتاد.

دخل داميان ساندو وكودي رودس وقالا أنهما لن يشتركا في هذه المهزلة أبدا وغادرا مجددا إلى خلف الكواليس. أعلن مات سترايكر فريق “هيل نو” هم الفائزان في هذه المواجهة. 

قرر كين مهاجمة المذيع الذي لاذ بالفرار ليقع ليقع في قبضة بيغ شو الذي رماه عند المدخل بعد أن تمنى صارح كين وبراين بأنه لا يتمنى لهما الفوز في نزالهما القادم.


النزال السادس
بيغ شو – يهزم – المصارع كين

هاجم فريق داميان ساندو وكودي رودس دانيبل براين بعد انزال وطرحاه أرضا إلى جانب رفيقه كين. ظهر سانتينو ماريلا وهو يواسي اي جي وقال أنها قدّمت إداءا جيدا.

ظهر جون سينا وتحدث لـ اي جي وعرض عليها أي نوع من المساعدة إذا كانت تحتاجها. وصارحته أن تعذرت لمجلس الإدارة وذكرت اسمه أثناء الإجتماع وأنه أحد أسباب ما حصل.

استغرب سينا وقال أن ما حصل بينهما كان مجرد عشاء عمل بين أصدقاء لتقدم اي جي اعتذارها منه ثم واساها وطلب منها أن تخفف عن نفسه.

إلتقى جون سينا بفينس ماكمان لدى مغادرته وقال أن فيكي اتهمت اي جي بأشياء غير صحيحة وباطلة. رد فينس أن ماحصل كان كأنه أدلة جرمية حين ظهرت كأنها تنحاز له. استغرب سينا وقال أنه كان مجرد عشاء عمل.

النزال السابع
ألبرتو دلريو – يهزم – زاك رايدر

انتهى النزال باستسلام زاك رايدر ثم وجّه ألبرتو دلريو رسالة لـ راندي أورتن عن طريق زاك رايدر وقال أنه سيقتلع ذراعه وطلب منه الإستسلام حين قام بحركة إخضاع لرايدر معتبرا إياه أورتن.

ظهرت فيكي غيريو وهي تطلب من أحد العمال إزالة أغراض اي جي. دخل جون سينا وقال لفيكي غيريو أنها لديها مجموعة من الصفات القبيحة ولكن أكثرها أدبا هي أنها كاذبة كبيرة. 

وقال سينا أن ما جرى بينه وبين اي جي كان مجرد عشاء عمل بين أصدقاء وأن لاعلاقة بينهما وأنها اختلقت القصة وكلّفت اي جي خسارة وظيفتها. ردت فيكي أنه هو من تسبب بخسارة “صديقته” اي جي وظيفتها عندما طلب أن يواعدها بشكل علني في عرض الرو سابقا.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع دولف زيغلر حول فوزه على دانييل براين ثم تطرق للحديث عن العواقب التي حصلت لـ اي جي بعد أن هاجمت فيكي سابقا وألقى زيغلر بالملامة كاملة على جون سينا.

تم استعراض فيديو خاص وجديد للمصارع الشرس رايباك. ظهر بول هيمان وسي ام بانك يتحدثان خلف الكواليس وقال بانك أنه مساء لما حصل لـ اي جي وتحدث عن مواجهته الكبيرة ضد شيمس قبل 6 أيام من الجحيم في القفص.

طلب بول هيمان من سي ام بانك نسيان كل هذه الأمور والتركيز على المواجهة الكبرى ضد رايباك في الجحيم في القفص وأن يخرج بطلا لـ WWE من تلك المواجهة. دخل عدد كبير جدا من المصارعين إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القوية بين شيمس وبانك.

النزال الثامن
سي ام بانك – يهزم – شيمس

تمكن بانك من الفوز بمساعدة بيغ شو الذي قام بضربة شوك سلام بعيدا عن أعين الحكم. دخل رايباك بعدها إلى الحلبة فحاول بانك الفرار لكن المصارعين المتواجدين حول الحلبة أعادوه مرتين ليحصل على ضربات قوية من رايباك الذي رماه خارج الحلبة في نهاية المطاف ولاذ بالفرار برفقة مدير أعماله بول هيمان.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: