تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 أكتوبر، 2012



بدأ العرض بتذكيرنا بأحداث نهاية الرو الماضي وقرار ماكمان المهم حول خصم بانك في الجحيم في القفص 2012. ثم دخل العملاق بيغ شو وتحدث عن اللقاء التعريفي الذي جمعه بشيمس وبوكر تي  وعاد ليؤكد أن الهدف منه كان السخرية فقط.


ثم عرض لقطة لشيمس عندما حاول ضربه بركلة بروج وقال أنه يحب نظرة الحيرة في عيون شيمس بعدما قذفه خرج الحلبة. ثم تطرق للحديث عن المنافسة في سماك داون الماضي عندما ضرب كيس الملاكمة بقوة مذهلة وأكد أنه سيصبح بطل الوزن الثقيل بعد أسبوعين.


ثم قال أنه لا يريد سماع ي كلام أو مشاهدة أي تغريدات حول خسارته لحزام الثقيل في خمسة وأربعين ثانية. قام عدد من الجماهير بالهتاف بكلمة 45 ثانية مما استفز العملاق وقال أنه يريد نزالا ضد دانييل براين الآن.


ظهر دانييل براين برفقة زميله كين وعدد آخر من المصارعين وقال لهم لا تتوقعوا أني سأخرج للبيغ شو. ظهرت اي جي وقالت أنها معجبة بهذه الفكرة وأمرته بالخروج لملاقاة بيغ شو ثم أخذ يصرح بكلمة “لا” والجميع يرددون “نعم”.


النزال الأول

بيغ شو – يهزم – دانييل براين


دخل كين إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وقام بحماية دانييل براين من لكمة بيغ شو القاضية. ثم تم عرض تغريدة سي ام بانك التي أعلن بها أنه توصل لقرار حول اختيار خصمه.


ظهر بول هيمان في الحلبة وإلى جانبه لوحة مغطاة وطلب من الجماهير أن يقدم لهم  شخصا كرّس نفسه واحتفظ بلقب البطولة أكثر من 300 يوم ليعلن عن خصمه القادم في الجحيم في القفص وطلب منهم الترحيب بسي ام بانك.


دخل بانك إلى الحلبة وتحدث عن أحداث الأسبوع الماضي وقال أنه أثبت وجهة نظره لأشخاص لم يحترموه ولن يهتم لم يكون هذا الشخص. ثم تطرق للحديث عن نزاله ضد فينس ماكمان وقال أنه مثير للشفقة وأناني يحول لفت الأنظار إليه وقال أنه صفع مالك الشركة فينس على وجهه بالرغم من.


 ثم أكد لهم أن ماكمان لن يصارع بعد الآن بكل تأكيد وأن هذا الفضل يعود إليه. وأنه الآن حر في اختيار خصمه. كما عرض صورة للإعلان الترويجي لعرض الجحيم في القفص وتساءل فيما إذا كان شيطانا كما يظهر في الصورة. وقال أنه هذه هي الطريقة التي يتم التعامل معه بها.


انتقل سي ام بانك للحديث عن خصمه المحتمل وسأل الجماهير من عليه أن يواجه؟ سينا صاحب الألقاب العشرة أم رايباك الضخم. ثم قال أنه سيكشف عن صورة من سيواجهه وسط صيحات استهجان من الجماهير. وقال أنه غير رأيه ويريد المزيد من الوقت لأن الجماهير لم تحترمه.


دخل فينس ماكمان بشكل مفاجئ وقال لبانك أنه استنفذ وقته وأنه أصبح من سيقرر خصمه القادم وأكد أنه سيتم توقيع عقد النزال في نهاية العرض وأن القرار أصبح بيده وطلب من بانك أن “يحترم” ذلك وهو ما أثار غضب سي ام بانك وبول هيمان.


النزال الثاني 

ألبرتو دلريو – يهزم – برودس كلاي


انتهى النزال باستسلام برودس كلاي بعد قام دلريو بحركة إخضاع. أعلن قبل النزال رسميا أن المكسيكي ألبرتو دلريو سيواجه راندي أورتن في الجحيم في القفص بعد أسبوعين.


دار حوار بين سي ام بانك ومدير أعماله بول هيمان وظهر الأول غاضبا من قرار فينس ماكمان. وقال أنه لا حق له بذلك إلّا إن تمكن من الفوز عليه بنزال جديد في هذا العرض وطلب من هيمان أن يذهب ويطلب منه ذلك. حاول هيمان ثني بانك عن رأيه إلّا أنه أصر على ذلك وأمره بالذهاب لمكتب فينس.


النزال الثالث

فريق يونغ وأونيل – يهزم – فريق سانتينو ورايدر


دخل فريق ماكنتير وسلاتر ومهال وهاجموا الفريق الخاسر قم ثاموا بتأدية رقصة جماعية وسط استهدان الجماهير.


دخل دولف زيغلر وتحدث عن نفسه مطولا ثم قال أن رايباك الذي ظهر مؤخرا لا يستحق فرصة للمنافسة على اللقب لأن الجماهير ستنساه سريعا ووعد بأن يخرج من الجحيم في القفص كبطل للوزن الثقيل.


دخل ديفد أوتنغا وقال أنه هو الأحق بتلك الفرصة لأنه الأذكي وصاحب الجسد الأقوى.   اي جي بدورها لمم تتوانى عن الظهور وقالت أنها ستعطي الفرصة لـ أوتنغا ليثبت كلامه ويحوله إلى أفعال وانه سيشكل فريقا مع زيغلر ضد رايباك.


النزال الرابع

رايباك – يهزم – فريق أوتنغا وزيغلر
هرب زيغلر من الخلبة بعد أن جرّب قوة رايباك


قاطع بول هيمان مكالمة هاتفية لفينس ماكماهون وقال أن لا أحد يستطيع الوقوف ضده ثم أوصل اقتراح بانك لمكمان.


وهو أن فينس سيختار خصمه في حال فوزه على بانك في نزال إعادة بينهما. غضب ماكمان وقال أنه سيحول هذا النزال بينه وبين بانك. رفض هيمان ذلك وحاول إقناع ماكمان بنسيان الأمر ثم صرخ بوجهه ليغادر من مكتبه.


ظهر المذيع مات سترايكر خلف الكواليس وقال أنه تعرض لهجوم قوي الأسبوع الماضي من كين وبراين وأنه يطالبهما بالإعتذار عن ذلك. ضحكت اي جي وقالت أنها سيتجعله يواجه كين في الحلبة ليطلب ذلك بنفسه.


النزال الخامس

أنتونيو سيزارو – يهزم – جاستن جابرييل


تم استعراض هجوم دانييل براين وكين على المذيع مات سترايكر الذي تحدث قبل بدء النزال وحاول إقناع كين أن ما حصل وأن النزال بينهما يأتي ضد ما حققه كين من إنجازات على صعيد العلاج. تظاهر كين أنه اقتنع بكلامه وطلب منه العناق إلى أن تفاجئ بضربة شوك سلام القاضية.


النزال السادس

المصارع كين – يهزم – مات سترايكر


انبطح كين على أرض الحلبة بجانب مات وسأله أن يصف شعوره الآن. ثم نهض مرددا أنا بطل الزوجي مرارا وتكرار.


عاد ذا ميز لتقديم برنامجه الحواري “ميز تي في” واستضاف كوفي كينغستون الذي سخر منه بعد أن عرضت لقطات من لقائهما في عرض مين ايفنت.


تحدث كلاهما عن إنجازات الآخر وقال ذا ميز أن على كوفي أن يشكره لأنه أتاح له الفرصة للظهور بجانب بطل كان الحدث الرئيسي لعرض الرسلمينيا وسخر ذا ميز وقال ان الجماهير لا تتذكرة إلّا بكلمة بووم بووم بووم.


رد كوفي كينعستون بتحدي ذا ميز بنزال في هذا العرض. وافق ميز وعاد للسخرية من كوفي الذي هاجمه بقوة وأخرجه من الحلبة.


النزال السابع

شيمس – يهزم – وايد باريت


انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل بيغ شو الذي دخل في بداية النزال حاملا كرسي حديدي. تملص شيمس من تدخل بيغ شو بركلة بروج لوايد باريت ثم قام بضرب بيغ شو وأسقطه خارج الحلبة.


أنهى فينس ماكمان مكالمة هاتفية لدى دخول جون سينا عليه قائلا أن الأطباء أبلغوه أن وضع سينا الصحي.. لم يسمح جون سينا لـ فينس ماكمان من إتمام حديثه وقال أنه لا يهتم لما يقوله الأطباء.


وذكّره سينا أن الأطباء منعوه من اللعب الأسبوع الماضي وفعل عكس ذلك وهاهو بصحة جيدة. قال سينا إن تم احتياره سيقدم ما عليه وأن الخيار يعود له ثم غادر الغرفة ليرد ماكمان أنه سيأخذ خذا الأمر بعين الإعتبار.


النزال الثامن

بطولة WWE للسيدات
ايف توريس – تهزم – ليلى


ظهر دانييل براين وكين ودار حوار بينهما حول ما فعله كلاهما في هذا العرض واختلف كلاهما بلا ونعم إن كان سقوط براين أمام بيغ شو ممتعا أم لا. ثم اقترح براين على كين أن يواجه بيغ شو بنفسه ليحكم إن كان ممتعا أم لا.


تحدث فينس ماكماهون إلى رايباك في مكتبه وأخذ يعدد صفاته وقال أنه قوي وغير قابل للإيقاف وتساءل عن رأيه في الموضوع ليرج قائلا “غذّني ببانك” Feed me Punk وغادر المكتب ليرد مامكما أنه سيأخذ ذلك بعين الإعتبار.


النزال التاسع

فريق ساندو ورودس – يهزم – فريق ايبيكو وبريمو



النزال العاشر 

كوفي كينغستون – يهزم – ذا ميز


دخل فينس ماكماهون إلى الحلبة حاملا العقود بيده ثم قدّم سي ام بانك ودعاه للدخول إلى الحلبة. كما طلب من الجماهير الترحيب برايباك وجون سينا.وبدأ فينس يشرح الأسباب حول قراره بسحب الصلاحية من بانك.


قاطع بانك حديث فينس وقال أنه استحوذ على القرار وأنه مهووس بشخصه ثم وقّع على اعقد دون أن يعرف من خصمه. تدخل سينا وطلب من سي ام بانك أن يخرس لأن يتحدث بتفاهات بالرغم من إنجازه الكبير بالحفاظ على الحزام طوال هذه المدة التي تستحق الإجترام. 


حاول فينس أن يعود من للموضوع الرئيسي إلّا أن سينا عاد للحديث عن بانك وصفاته السيئة ثم خرج سينا من الحلبة يردد Feed me more “غذّوني بالمزيد” ليتقدم رايباك ويوقع على العقد ويصبح المنافس الأول على لقب WWE رسميا في عرض الجحيم في القفص.


حاول بانك التلاسن مع رايباك بعد توقيع العقد ليفاجئه رايباك بحركة مباغتة ضرب بها أسه في الطاولة ثم نجح بتنفيذ ضربته القاضي وانتهى العرض بصراخ رايباك والجماهير.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: