تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/08/2012 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/08/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 أغسطس، 2012


افتتح المصارع الشرس بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان العرض وسط صيحات استهجان من الجماهير. وقال هيمان أنه يعرف شهور الجماهير تماما حول خسارة تريبل اتش. كما امتدح قدرة ليسنر على مواصلة النزال في سمر سلام رغم الإصابة التي يعاني منها.

ولم يفوت بول هيمان فرصة الحديث عن العواقب التي جناها تريبل اتش بخسارته واستسلامه على عائلته وعلى WWE. دعى بول هيمان حكم النزال للدخول بعد أن تطرق لحديثه مع تريبل اتش في بداية سمر سلام يوم أمس.

دخل الحكم ارمسترونغ إلى الحلبة بعد تطمينات بول هيمان أن ليسنر لن يقاتل أو يهاجمه وقال له أن ليسنر لديه كلمتين ليقولهن له. اقترب ليسنر من الحكم وقال له “عملا جيدا”. ثم عاد هيمن للحديث والتغزل بـ ليسنر وأخذ يطلق عليه الألقاب واحدا تلو الآخر وأهمها ملك الملوك الجديد بدلا من تريبل اتش.

النزال الأول
فريق تروث وكينغستون وسين كارا – يهزم – فريق رودس ويونغ وأونيل


سأل المذيع مديرة الرو عن رأيها في تصريحات سي ام بانك الأخيرة، إلّا أن ديفد أوتنغا سجل عودته وعرض على اي جي خدماته وشرح لها عن شهادته ونصحها بتعينه كمستشار قانوني. أجابت اي جي أن على ديفد أوتنغا أن يريها خدماته في الحلبة ثم أبدت إعجابها بتصريحات بانك وتركت موقع المقابلة.

النزال الثاني
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين
انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم جيندر مهال


ظهر دولف زيغلر يتحدى كريس جيريكو مجددا وقال أنه فاز بنزال واحد فقط. رد جيريكو بأن دولف نسي أنه يكلم صاحب الإنجازات الكبيرة Y2J. تدخلت اي جي وأعلنت عن تظيم نزال بينهما لكن العواقب ستكون كبيرة على الخاسر. حيث سيلغى عقد جيريكو مع WWE في حال خسارته وسيفقد زيغلر حقيبة النقود الزرقاء في حال خسارته.

دخل البرتو دلريو إلى الحلبة وتحدث عن خسارته أمام شيمس يوم أمس في عرض سمر سلام 2012 عن طريقة الفوز المثير للجدل التي خافظ بها شيمس على اللقب. دخلت اي جي إلى الحلبة وقالت أن شأن البرتو من اختصاص بوكرتي لكن بما أنه خضر إلى الرو فأصبح الأمر من شأنها. كما طلبت اي جي من البرتو الترحيب بخصمه في النزال القادم راندي اورتن.

النزال الثالث
راندي أورتن – يهزم – البرتو دلريو


تم استعراض أبرز الأحداث التي قام بها المصارعين تمهيدا وترويجا لعرض سمر سلام من زيارات ميدانية وهدمات اجتماعية وزيارات لمشافي الأطفال لرفع روحهم المعنوية.

النزال الرابع
داميان ساندو – يهزم – برودس كلاي


أجرى مايكل كول مقابلة مع شون مايكلز عبر الأقمار الصناعية حول الشائعات التي تقول أن مسيرة صديقه تريبل اتش كمصارع قد انتهت بعد خسارته للنزال أمام ليسنر في سمر سلام 2012.

أجاب شون مايكلز وتحدث عن الشعور الذي يمر به أي مصارع وعن الخلود الذي يصبو إليه. وعن صعوبة الموقف عندما يخسر الشخص عند خسارته أمام آلاف المشاهدين والحاضرين.

كما أكد شون مايكلز على قوة تريبل اتش وصلابته وتحدث عن مدى صعوبة إخبار الصديق والنظر في عينيه وإخباره بأنك لا تعتقد أنه سيفوز. وأضاف مايكلز أن ما حققه تريبل اتش بأن يكون واحدا من أعظم المصارعين يكفيه لكي يشعر بالفخر وقال أنه يشكر والجميع تريبل اتش على كل ما قدمه له ولهم أثناء مسيرته وأنه قد أحسن صنعا.

النزال الخامس
بيغ شو – يهزم – ديفد أوتنغا


النزال السادس
فريق زاك رايدر وكين – ضد – فريق دانييل براين وذا ميز
لم ينتهي النزال بسبب هجوم كين على رايدر ومطاردته لبراين


أجرى المذيع مقابلة خلف الكواليس مع بطل WWE سي ام بانك حول خصمه المقبل وأعلن أنه جون سينا لكن بشرط واحد، وهو أن يعلن جون سينا عن احترامه لـ سي ام بانك أمام الجميع.

النزال السابع
المعركة المليكة على المرشحة الأولى للقب السيدات
الفائزة وآخر من بقيت في الحلبة
المصارعة كاتلين


ظهرت فيكي غيريرو إلى جانب دولف في غرفته وقالت أن اي جي ساحرة وقالت أنها من المفترض أن تقدم بطلا للعالم وان على زيغلر أن يفوز بالنزال من أجلها. رد زيغلر بأن الفوز مهم من أجله أيضا وأنه سيفعلها.

النزال الثامن
عقد WWE مقابل عقد الحقيبة
دولف زيغلر – يهزم – كريس جيريكو


دخل سي ام بانك إلى الحلبة ثم توجه إلى طاولة المعلقين وطلب من جيري لولير أن يتحلى بالشجاعة والإحترام وأن يعتذر منه بسبب مقولته أن بانك أدار ظهره لجماهيره يوم أم في عرض سمر سلام.

أنقذ جون سينا بدخوله إلى الحلبة جيري لولير من الموقف المحرج. انتقد سي ام بانك دخول سينا المفاجئ واتهمه بمحاولة سرقة الأضواء رغم كلامه خلف الكواليس حول إعلان المرشح الأول ثم تحدث بانك عن قصة الإحترام الذي يجب أن يحظى به كبطل لـ WWE.

كما تحدث سي ام بانك عن فوزه على جون سينا أكثر من مرة منذ حصوله على اللقب منذ عام تقريبا. وقال بانك أن الكثيرين لا يتحلون بالشجاعة للإعتراف بذلك ولا يحترمون هذا الإنجاز وقدرة بانك على الفوز مرة تلو الأخرى.

طلب سي ام بانك من جون سينا الإعتراف بأنه الأفضل في العالم من أجل أن يعطيه الفرصة للمنافسة على بطولة WWE من جديد. رد جون سينا على كلام وعلى خسارته اللقب منذ شهور مضت. وقال أن علاقتهما بنيت على الإحترام وليس على البطولات.

رفض جون سينا الإعتراف بما طلبه بانك وأعطى الأمثلة قبلها على تكريس النفس وقال أنه يعتقد أنه الأفضل ويأمل يؤمن بها مشجعيه وأنه قادر على الفوز مجددا باللقب دون مساعدة أحد. وأكد سينا على رفضه على قول أن بانك الأفضل في العالم وطلب من بانك ان يختار أي شخص يريده لأن الأمر لا يعنيه ولا يهمه.

عاد جون سينا ليؤكد رفضه وعدم اهتمامه بخيار سي ام بانك لأنه يرفض الطريقة التي يطلب بها سي ام بانك الإحترام ويرفض الإنصياع له وأن الأمر يعود له ثم غادر الحلبة.

عاد سي ام بانك وطلب من جيري لولير الإعتذار وطلب منه الدخول إلى الحلبة. قدّم جيري لولير اعتذاره وقال أن ما قاله كان سوؤ تفاهم. سي ام بانك بدوره وسع دائرة متطلباته وسأل جيرير لولير أن يقول أنه الأفضل في العالم إلا أنه رفض لينال ركلة قوية من بانك أسقطه على أرض الحلبة وانتهى العرض بذلك.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: