تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14/08/2012 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14/08/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 أغسطس، 2012


افتتح العرض أحداثه دون حوارت مسبقة كما جرت العادة. وتم الإعلان عن النزال الأفتتاحي المعروف سلفا بين بطل WWE والعملاق بيغ شو.

النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – بيغ شو

تدخل دانييل براين في النزال وقام بمهاجمة سي ام بانك مما دفع الحكم لإنهاء النزال. كما تدخل جون سينا ودافع عن بانك بدخوله المفاجئ إلى الحلبة وضرب بيغ شو وبراين. دخلت اي جي وأعلنت نزال فرق بين براين وشو من جهة وبين بانك وسينا من جهة أخرى.


ظهر المصارع جي تي جي يحتج للفاتنة كاتلين على عدم ظهوره في الرو رغم أنه أصبح ثلاث ساعات ليتفاجئ بوجود اي جي خلفه وأمرته بالتوجه إلى الحلبة ليواجه خصمه.

النزال الثاني
رايباك – يهزم – جي تي جي


ظهر الأسطورة رودي رودي بايبر ألى جانب الأسطورة الأخرى شون مايكلز. تحدث بايبر كأن مايكلز هو من سيواجه بروك ليسنر. أجاب مايكلز مكالمة هاتفية بدت كأنها من تريبل اتش الذي قال أنه عالق برحلة الطيران وطلب منه مايكلز الحضور لأن لا علاقة له بالنزال مع ليسنر. كما ظهرت عليه ملامح القلق.

النزال الثالث
ار تروث – يهزم – هيث سلاتر
دخل يونغ وأونيل وهاجموا تروث بعد انتهاء النزال


تم استعراض فيديوهات لجولة مارك هنري في لندن أثناء الألعاب الأولمبية عبر موقع تاوت. ثم تم الإعلان عن مشاركة لاعب الدي جي باول. كما تم استعراض لأبرز اللقطات من مواجهات شيمس مع البرتو دلريو وبث الفيديو الخاص بموقع WWE الإلكتروني لإعلان بوكر تي فقدان دلريو لفرصة المنافسة على لقب الثقيل في سمر سلام.

النزال الرابع
سين كارا – يهزم – تنساي


ظهر شون مايكز يتحدث لأحد الفنيين خلف الكواليس. كما طلب من الجماهير التصويت على الندم اللذين يريدون من رودي بايبر استضافته في برنامجه الحواري وطرحت أسماء ذا ميز ودولف زيغلر وكريس جيريكو للإختيار منها.

رحب جيري لولير بالمخضرم رودي بايبر وأعلن نتائج التصويت الذي رشّح كريس جيركو كضيف بايبر في برنامجه الحواري بايبر بيت.

بدأ الحوار بين النجمين وتحدث كلاهما عن ماضيهما المشترك في WWE ومواجهاتهما السابقة. كما تحدث بايبر عن القواسم المشتركة بينهما وتمنى لجيريكو الفوز على زيغلر في سمر سلام على خصمه زيغلر.

قاطعت فيكي غيريرو حديث بايبر وقدّمت صديقها دولف زيغلر الذي دخل وتحدث ن نفسه وعن عدم قدرة خصمه كريس جيريكو على الفوز في نزالهما. قلل جيريكو من أهمية حديث زيغلر وأكد أنه سيثبت للجميع قدرته على المواجهة والفوز بذلك النزال.

من جانبه لم يفوت ذا ميز الفرصة للدخول والتحدث عن نفسه وزيغلر والعامل المشترك بينهم وهو قدرتهما على الفوز بالأحداث الكبيرة. طلب ميز من رودي بايبر وجيريكو مغادرة الحلبة لينهال عليه بالضرب ويرميه خارج الحلبة برفقة زيفلر.

النزال الخامس
دولف زيغلر – يهزم – كريس جيريكو وذا ميز


ظهرت ايف توريس خلف الكواليس تبارك لسي ام بانك بشخصيته الجديدة التي أنكر وجودها هو وقال أنه نفس الشخص القديم. ردت ايف بأن لا أحد يصدق ذلك وخصوصا جون سينا.

ظهر شون مايكلز مجددا بمظهره المشتت والمرتبك وتفاجئ لدى محاولة جون سينا الحديث معه. كما تحدث سي ام بانك لسينا حول نزالهما المشترك في هذا العرض وقال أنه سيثبت أنه البطل.

النزال السادس
فريق ليلى وكاتلين – يهزم – فريق ايف وفينيكس


تم استعراض فيديو لبداية العداء بين بروك ليسنر وتريبل اتش عندما ألغى العقد الذي وقّعه الأول مع جون لورينايتس وصولا لموافقة بول هيمان على التحدي الكبير في سمر سلام ووقوف شون مايكلز إلى جانب صديقه هنتر.

النزال السابع
فريق جون سينا وسي ام بانك – يهزم – فريق بيغ شو ودانييل براين


حاول بيغ شو الهجوم على جون سينا بعد خطفه للفوز إلّا أن بانك رد معروفه في بداية العرض وهاجم شو بالحزام وطرحه أرض. طلب بانك بعدها مصافحة جون سينا إلّا أنه رفض ذلك.

أجرى المذيع مقابلة مع سي ام بانك خلف الكواليس حول ما حدث في الحلبة وقال أنه سيعلم جون سينا درس وسيعلم الجميع درسا لن يسنوه عن الإحترام.

النزال الثامن
داميان ساندو – يهزم – كريستين


تقابل شون مايكلز الذي بدى خائفا مع بروك ليسنر عن طريق الصدفة خلف الكواليس وأسرع بالمغادرة دون أن يقول أي كلمة.

تم تجهيز الحلبة لتوقيع عقد النزال الناري بين تريبل اتش وبروك ليسنر في عرض سمر سلام 2012. دخل بروك ليسنر وبول هيمان إلى الحلبة وتحدث عن تأخر تريبل اتش بس وعن أهمية هذا النزال على الصعيد الشخصي لتريبل اتش طوال مسيرته لأنه سيواجه مقاتل حقيقي.

كما تطرق بول هيمان للحديث عن شروط العقد بين النجمين وعن أن الكثير من الجماهير لا توافقه رأيه. سأل بول هيمان مصارعه ليسنر فيما إذا كان شون مايكلز موجودا في الصالة ورد بالإيجاب. أكد هيمان أنه لا يلوم شون مايكلز عندما يخاف من مصارع مثل ليسنر.

دخل شون مايكلز إلى الحلبة وفضّل الصمت إلى أن دوّت موسيقى تريبل اتش في أرجاء الصالة ودخل إلى الحلبة مواجها خصمه بكل شجاعة. تبادل كلا المصارعين نظارت الحقد ثم قام تريبل اتش بتوقيع العقد وتبعه ليسنر بذلك وأسرع بمغادرة الحلبة مبتسما في وجه خصمه تريبل اتش.

ظهر شون مايكلز خلف الكواليس وأخذ يبرر تصرفاته المترددة لصديقه الحميم تريب اتش وشرح له أنه لم يواجه شخصا قويا مثل بروك ليسنر من قبل ثم غادر.

بدأ المذيع بإجراء مقابلة مع بيغ شو إلّا أن أصوات الصراخ لفتت انتباهه ليظهر بول هيما وهو يغلق الطريق بسيارته على شون مايكلز الذي أراد مغادرته الصالة ليتفاجئ بهجوم قوي من بروك ليسنر عليه. كما اختفت التغطية التلفزيونية وبقي صوت بول هيمان يردد أنه هذه رسالة لتريبل اتش. ثم خرج العديد من المصارعين للبحث عن مايكلز.

دخل بروك ليسنر إلى الصالة وهو يحمل شون مايكلز على كتفيه ثم ألقاه داخل الحلبة وتبعه لتنفيذ ضربته القاضية F5 ثم مسكة كيمورا لوك. وصل تريب اتش إلى الصالة إلّا أن بول هيمان هدده أن ليسنر سيكسر ذراع مايكلز في حال اقترابه.

استغل تريبل اتش اللحظة التي استطاع مايكلز في الإفلات وهر إلى الحلبة ليلوذ ليسنر بالفرار ويظهر شون مايكلز متألما بشدة يطلب من تريبل اتش الإبتعاد عنه. وانتهى العرض بمشهد غاضب لـ هنتر يطلب من خصمه ليسنر العودة إلى الحلبة دون فائدة مكتفيا بالإبتسامة في وجهه.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: