تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31/07/2012 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31/07/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 31 يوليو، 2012


افتتح عرض الرو رقم 1001 بتذكير بأهم الأحداث التي حصلت في العرض التاريخي رقم 1000 للرو. وعرض الفيديو لقطات رائعة من العرض الماضي الذي شهد مشاركة العديد من أساطير WWE.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وسط مشاعر مختلطة بين الجماهير بين مؤيد ومعارض. وتحدث عن العرض رقم 1000 للرو وأنه حصل على لحظته التي توازي تواجد أي مصارع في الرسلمينيا.

كما تطرق بانك للحديث عن حواره مع جيري لولير بعد انتهاء العرض الماضي عندما اتهمه بإدارة ظهرة للجماهير. نزل بانك لطاولة المعلقين وسأله عن قصده وقال أن الروك لا يمثل جماهير WWE. وما هو إلّا شخص واحد وممثل سينيمائي لا يمثل إلّا نفسه.

ثم تحدث بانك عن مقاطعة الروك له في العرض الماضي وعن قراره بخوض نزال بطولة في عرض رويال رامبل 2013. كما اتهم بانك الروك بمحاولة سرقة الأضواء في ذلك العرض التاريخي. كما أعرب سي ام بانك عن ارتياحه لما فعله للروك ووصف نفسه بأفضل مصارع في العالم.

قاطع العملاق بيغ شو حديث سي ام بانك وتحدث عن إنجازاته وعن ضربه لجون سينا بينما لم يقدر هو على ذلك. عاتب بيغ شو سي ام بانك على وصف نفسه بالأفضل في العالم وأكد بيغ شو أنه سيصبح البطل القادم.

قلل سي ام بانك من أهمية كلام بيغ شو وأكد أنه سيبقى البطل بلا منازع. دخل جون سينا بشكل مفاجئ إلى الحلبة وهاجم بيغ شو على بسبب تدخله في نزال البطولة الأسبوع الماضي.

دخلت المديرة العامة للرو اي جي وقالت أنها ستتخذ أول قرارتها كمديرة وأعلنت أن سي ام بانك سيدافع عن لقبه في عرض سمر سلام 2012 أمام الفائز بين جون سينا وبيغ شو في النزال الرئيسي لهذا العرض.

النزال الأول
البرتو دلريو – يهزم – سانتينو ماريللا


وقف البرتو دلريو فوق سانتينو بعد انتهاء النزال وقال أنه قد حطّم لتوه بطل الولايات المتحدة وأن شيمس سيلاقي نفس المصير. وأنه لن يصارع حتى نزال البطولة على لقب الوزن الثقيل وأنه سيتوقف حتى عرض سمر سلام.

دخل برودس كلاي إلى الحلبة وأدى رقصته ثم تبعته فيكي غيريرو ساخرة من رقصه وأدت رقصة بنفسها. قاطع داميان ساندو المشهد وتحدث عمّا فعله أعضاء فريق دي اكس له في الأسبوع الماضي قم هاجم برودس كلاي وطرحه أرضا.

اقتحم دانييل براين مكتب المديرة اي جي واتهمها بمحاول احراجه إلّا أن اي جي أمرته بأن يخرس وأنها ليست بعروسته وأنها الآن رئيسته في العمل. كما نصحته بزيارة مستشفى للأمراض العقلية وأنها قررت إقحامه في نزال عادي ضد شيمس.

تم استعراض الحوار الذي حصل بين تريبل اتش وزجته مع بول هيمان ثم العراك بين تربل اتش وليسنر. كما تم الإعلان عن تصويت للجماهير على طريقة نزال شيمس ودانييل براين عبر موقع تويتر.

النزال الثاني
قرر الجمهور نزال شوارع
شيمس – يهزم – دانييل براين


دخل أبطال WWE للفرق ار تروث وكوفي كينغستون وسخروا من دانييل براين الذي مثّل أنه ضرب صديق تروث الخيالي “جيمي الصغير” مما أحزن تروث الذي نزل لمواساة صديقي الصغير. ثم دخل أربعة ممرضين من مشفى الأمراض النفسية فظن الجميع أنهم حضروا ليصطحبوا ار تروث إلّا أن اي جي أعلنت أنها وحفاظا على بيئة السلامة العامة للعمل قررت ادخال براين في مشفى الأمراض النفسية كونه ظهر في بشكل غير متوازن في هذا العرض.

النزال الثالث
تايتوس أونيل – يهزم – كوفي كينغستون


ظهر سي ام بانك متحدثا لـ جون سينا حول نزاله ضد العملاق بيغ شو وصعوبة مواجهته في نهاية العرض وأكد بانك على احترامه لجون سينا وأنه غير مهتم لنتيجة النزال وتمنى لكلاهما الحظ الجيد.وقال أنه فعل للروك بليلة واحدة ما لم يستطع سينا فعله في ليلة واحدة.

دخل هيث سلاتر وقال أنه يتحدى أي نجم من نجوم WWE المتواجدين حاليا في هذا العرض. سجل النجم “الأفعى” راندي أورتن عودته إلى الحلبات رسميا وسط ترحيب جماهيري كبير. ظهر راندي أورتن بمظهر قديم جديد حيث قام بحلاقة لحيته الخفيفة التي ظهر بها مطولا وبقصة شعر جديدة نوعا ما.

النزال الرابع
راندي أورتن – يهزم – هيث سلاتر


ظهر الندم دانييل براين بحالة هسترية أثناء جلوسه مع أحد الأطباء النفسيين لفحصه. وبدى الطبيب ميقنا أن براين يعاني من مشاكل نفسية بعد الحالة التي ظهر بها.

النزال الخامس
فريق كريس جيريكو وكريستين – يهزم – فريق دولف زيغلر وذا ميز


قام دولف زيغلر بمهاجمة كريس جيريكو وضربه بحقيبة النفود الخاصة به بعد انتهاء النزال. ظهر دانييل براين مرة أخرى مع الطبيب النفسي وهو يخضع لفحوصات أخرى.

النزال السادس
تنساي – يهزم – تايسون كيد
قرر الحكم عكس النتيجة واعتبار تايسون كيد فائزا بسبب عدم الأهلية


ظهر الطبيب الذي فحص دانييل براين وقال أنه وجد أن دانييل براين سوي من الناحية العقلية ولا يعاني من الأمراض النفسية. كين بدوره دخل إلى الحجرة التي تواجد بها براين وقام بضربه.

النزال السابع
المرشح الأول لبطولة WWE
جون سينا – ضد – بيغ شو


لم يفز أي من المصارعين بالنزال بسبب تدخل سي ام بانك وضربه لهما ثم قال أن كلاهما خاسرين. المديرة الجديدة اي جي كان لها رأي آخر حين خرجت واعتبرت أن كلّا من سينا وشو فاز بالنزال وأعلنت أن سي ام بانك سيدافع عن لقبه في نزال ثلاثي في عرض سمر سلام 2012.