تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/07/2012 – RAW SUPERSHOW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/07/2012 – RAW SUPERSHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يوليو، 2012


اقتتح بطل WWE سي ام بانك العرض وسط ترحيب جماهيري منقطع النظير. ثم رحب سي ام بانك بجماهير مدينة لاس فيغاس وتحدث عن ذكرياته بها. كما تحدث عن كونه الأفضل في العالم وعن فوزه على دانييل براين يوم أمس.

كما تطرق سي ام بانك للحديث عن عرض الرو رقم 1000 وعن حمله للقب WWE للشهر الثامن على التوالي. قاطع بيغ شو حديث بانك وتهكم عليه وأكد شو أنه كان يستحق الفوز بحقيبة النقود لكن سينا كان في الوقت المناسب على السلم أونه لو فاز بالحقيبة لقام باستبدال العقد فورا.

رد سي ام بانك على حديث بيغ شو وقال أنه كان يملك جميع المقومات اللازمة للفوز بما فيها حجمه الضخم لكنه خسر. وأكد بانك أن الجماهير تحبه وتحترمه. تهكم بيغ شو وشكك في احترام الجماهير له وسط هتاف الجماهير له.

تطرق النجمان للحديث عن نزالهما القادم في نهاية هذا العرض وقال بيغ شو أن الفرصة ستكون سانحة لجون سينا لاستبدال حقيبة النقود عندما يقوم بضربه وطرحه أرضا.

النزال الأول
بطولة WWE للفرق
فريق تروث وكينغستون – يهزم – فريق برايم تايم


ظهر دانييل براين خلف الكواليس وقدّم اعتذاره لـ اي جي عمّا فعله لها في الرسلمينيا 28 وأن تصرفه كان عفويا ولم يقصد إهانتها. كما ظهرت ايف توريس وقالت أنها تتحداهمت في نزال مختلط وهذا ما ستطلبه من مجل الإدارة.

النزال الثاني
ألبرتو دلريو – يهزم – زاك رايدر


سجل المصارع الطائر ري مستريو عودة موفقة وقوية إلى حلبات المصارعة بعد انتهاء النزال وهاجم دلريو وقام بضربته القاضية 619 وسط ترحيب حار من الجماهير.

النزال الثالث
راكيشي – يهزم – هيث سلاتر


النزال الرابع
فريق اي جي وبراين – يهزم – فريق ذا ميز وايف


صارح دانييل براين اي جي بحبه لها أمام الجماهير وقال أن حياته لن تسير بالشكل الصحيح دون أن يقول هذا لها. ثم جثى براين على ركبته وطلب من اي جي الزواج به وألبسها الخاتم قبل أن توافق على طلبه.

النزال الخامس
رايباك – يهزم – جاك سواغر


دخل الفائز بحقيبة النقود دولف زيغلر برفقة صديقته فيكي غيريرو وتحدث للجماهير عن فوزه وأنه سيصبح البطل القادم وأنه أفضل من ستيف أوستن والروك وبريت هارت.قاطع كريس جيريكو حديث زيغلر الذي احتج على دخوله وقال أن هذه الحظات هي لحظاته هو وأن جيريكو فش في الحصول على ما حصل عليه هو.

وقال زيغلر أن كل ما حصل عليه جيريكو هو الفشل وأنه بدأ يفقد مهارته ولمسته وأخذ يتهكم عليه إلى أن قام جيريكو بضربه وإسقاطه ثم مغادرة الحلبة دون أن برد بكلمة واحدة.

النزال السادس
برودس كلاي – يهزم – جي تي جي

النزال السابع
سي ام بانك – يهزم – بيغ شو


انتهى النزال بعدم الأهليه من بيغ شو الذي استمر بضرب سي ام بانك إلى أن دخل جون سينا ليغادر الحلبة. قاطع بيغ شو حديث جون سينا عندما قال أنه سيعلن شيئا كبيرا أمام الجماهير. وقال أن على سينا أن يستغل الفرصة التي لن يجد أسهل منها للحصول على اللقب.

رفض جون سينا حديث بيغ شو وقال أنه سيواجه سي ام بانك بعد أسبوع من الآن ليكون كل منهما في أفضل مستوى له. وكرر سينا لبانك أنه سيستخدم حقيبة النقود في العرض رقم 100 للرو. أما بخصوص إعلانه الكبير فكان ضرب بيغ شو بالحقيبة على رأسه.