تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/07/2012 – RAW SUPERSHOW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/07/2012 – RAW SUPERSHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 يوليو، 2012


افتتح العرض بالإعلان عن النزال الرئيسي بين فريق جون سينا وسي ام بانك ضد فريق دانييل براين وكريس جيريكو. دخل جون سين إلى الحلبة وتحدث عن أحداث الأسبوع الماضي وقدّم الشكر لكريس جيريكو وبيغ شو حول أنهم أيقظوه. وأكد أنه يجب أن يكون مستعدا لنزال حقيبة النقود في عرض موني ان ذا بانك.

وأضاف سينا أنه يعلم أن هناك أمران سيحصلان في ذلك النزال. الأول أن بيغ شو سيخسر والثاني أنه سيفوز بذلك النزال ويستبدل حقيبة النقود ويصبح بطل WWE القادم. قاطع دانييل براين حديث سينا بكلمة Yes إلى أن وصل إلى الحلبة. قال براين أنه لم يدرك أن سينا في الحلبة وأكد أنه سيهزم سي ام بانك في عرض موني ان ذا بانك ويصبح بطل WWE القادم.

كما أكد براين من جانبه أن سينا إن فاز بالنزال واستبد حقيبة النقود سيصبح أول مصارع يفوز بها ويفضل بالحصول على اللقب لأنه سيواجهه. انضم بانك إلى الحوار ثم كريس جيريكو وتركز الحديث حول مواجهات عرض موني ان ذا بانك. إلى دخل كين ثم تبعه بيغ شو وحصل عراك كبير في الحلبة.

النزال الأول
فريق تروث وكينغستون وسانتينو وكريستين
– يهزم –
فريق رودس وأوتنغا ويونغ وأونيل


دخل برودس كلاي إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وهاجم ديفد أوتنغا انتقاما من أفعاله الكثيرة ضده في الأسابيع الماضية مما أسعد الجماهير التي رحبت بذلك.

ظهر البرتو دلريو وريكاردو رودريغز خلف الكواليس وتحدث الأول لتيدي لونغ حول أحقيته بمواجهة شيمس على لقب الوزن الثقيل. رد لونغ أن دلريو لا يستحق أي شيء برأيه لكن مجلس الإدارة قرر تسميته المرشح الأول للمنافسة على اللقب. كما قرر تيدي لونغ أن يواجه خصما قويا بعد قليل.

النزال الثاني
البرتو دلريو – ضد – سين كارا
هاجم دلريو خصمه قبل بدء النزال وقام بالضغط على ذراعه إلى أن قام الحكام بتخليصه.


ظهر دانييل براين يحاول إقناع اي جي بأنه لطالما اعتنى بها وشرح لها إحباطه بسبب خسارة لقبه. ثم قدّم براين اعتذاره لـ اي جي مع وردة. ردت اي جي أنها لا تستطيع مساعدة براين كونها الحكم الخاص لنزاله في موني ان ذا بانك. غضب براين وقال أنه لم يحبها أبدا ثم قالت اي جي أنها تهتم بالفوز في نزاله في هذا العرض ثم تريد أن تلتقي بالشخص الذي يليق بها.

تم استعراض الحادثة بين تريبل اتش وبول هيمان الذي تلقّى لكمة قوية من الأول. ثم ظهر بول هيمان عبر الأقمار الصناعية وقال أن بروك ليسنر سيخبر تريبل اتش قراره بنفسه في العرض رقم 1000 للرو. وقال أنها ستكون مناسبة عظيمة ليعلن فيها ليسنر عن قراره، ثم أكد هيمان أن تريبل اتش يحاول الهروب من القضاء من خلال تحديه لليسنر وأن لديه أطماع شخصية في قيادة WWE بحكم القرابة التي تجمعه بأصحابها.

النزال الثالث
فريق شيمس واي جي – يهزم – فريق زيغلر وفيكي غيريرو


دخلت اي جي إلى خلف الكواليس وبحثت عن سي ام بانك الذي كان يتحدث بالهاتف وسألته إن شاهد النزال فقال أنه كان منشغلا بالحديث ولم يشاهده وهو ما أحزن اي جي.

النزال الرابع
هيث سلاتر – يهزم – المصارع المهرج


دخل بطل WCW السابق “دي دي بي” وقام بضربته القاضية لهيث سلاتر. ونذكر أن الأول والمهرج قد عادا للمشاركة في العرض رقم 100 للرو.

النزال الخامس
(بلا قيود)
بيغ شو – يهزم – المصارع كين


ظهر تيدي لونغ متحدثا لـ ايف توريس وقال بما أنها غائبة منذ مدة سيعطيها ورقة كتب عليها اسمها ثم تحدت لـ اي جي التي تساءلت عن الشخص الذي ستحاول ايف إغوائه.

النزال الخامس
تايسون كيد – يهزم – لورد تنساي
هاجم تنساي خصمه في غرف الغيار بعد خسارته المفاجأة

النزال السادس
فريق جون سينا وسي ام بانك – ضد – فريق دانييل براين وكريس جيريكو


نقل جون سينا وكريس جيريكو عراكهما إلى خلف الكواليس وبقي بانك وبراين في الحلبة. دخلت اي جي ونجحت في لفت انتباه الأخيرين لها عندما نصبت طاولة خشبية وصعدت إلى زاوية الحلبة للقفز عليها. حاول بانك منعها ثم قامت بتقبيله ودفعه إلى الطاولة ليهبط فوق براين الذي كان واقفا أمام الطاولة لينتهي النزال دون فائزين.