تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12/06/2012 – RAW SUPERSHOW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12/06/2012 – RAW SUPERSHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 12 يونيو، 2012


افتتح جون لورينايتس العرض وتبعه رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكماهون الذي رفض مصافحة الأول وقال أنه هنا للعمل وليس للصداقات. ثم طلب من لورينايتس إعطائه سببا واحدا لعدم طرده.

رد لورينايتس بسلطة الجماهير وأنه يعطي الجماهير وأنه صاحب بصيرة وأنه رجل أعمال ناجح. رد فينس وقال “كيف تكون ناجحا وكلفتنا قضيتين مع بروك ليسنر”. تحجج لورينايتس بأن تريبل اتش السبب وهو من فعل ذلك.

طلب فينس أيضا أن يجيبه حول إعادة التوقيع مع بيغ شو بعد أن قام بطرده. رد لورينايتس بأن بيغ شو تحول لشخص جديد كليا، ولقد كان مثل فريق الدي اكس سابقا وهو جيد للأعمال. ثم مدح لورينايتس نفسه وقال أنه صديق للجميع خلف الكواليس.

دخل شيمس وقال أنه من الجيد مشاهدة ماكمان يعود مجددا ثم قال أنه من واجبه أن يقول الحقيقة وأنه صديق للجميع. صديق يقوم بتغريمك نصف مليون دولار لأنه يقدر على ذلك. ثم قال أن لورينايتس أسوأ مدير في تاريخ WWE.

غضب لورينايتس من حديث شيمس وهدده بأن يعاقبه لأنه لازال رئيسه وأضاف أن شيمس لا يمصل جميع المصارعين. أنهى فينس ماكماهون الحديث وقال أنه سيعطي لورينايتس الفرصة حتى نهاية العرض ليقوم بإقناعه بالنزالات التي سيقوم بتنظيمها وإلّا سيتم طرده.

النزال الأول
شيمس – يهزم – لرود تنساي


ظهر فينس ماكماهون خلف الكواليس وطلب من لورينايتس أن يريه إبداعه في كيفية تحديد المنافس الجديد لشيمس على بطولة العالم بعد أن تأكد غياب دلريو.

ظهرت فيكي غيريرو وقالت أن مصارعيها زيغلر وسواغر جاهزين لمواجهة شيمس في نو واي اوت. قال ماكماهون أن هذه الفكرة جيدة إلّا إذا كان هناك أفضل منها. طلب لورينايتس استشارة تيدي لونغ الذي اقترح نزالا رباعيا بين ابطال سابقين هم كريستين وكالي وزيغلر وسواغر. أعجب ماكماهون جدا بالفكرة ثم قال لورينايتس أنه كان يفكر بها أيضا ثم طلب من تيدي إحضار بعض القهوة.

هاجم لورد تنساي مساعده سوكوموتو بقسوة وبقوة كبيرة بسبب خسارته للنزال الثاني في مسيرته منذ عودته إلى حلبات WWE. تم استعراض مقابلة مع النجم السينيمائي سيث جرين جول مشاركته السابقة وانبهاره بها وذلك تمهيدا للعرض رقم 1000 للرو.

كما أجرى المذيع مقابلة مع بطل الزوجي ار تروث للإطمئنان على وضعه الصحي بعد ضربه بيغ شو قبل أسبوعين. أجاب تروث بأنه بتمتع بصحة جيدة وأنه يؤمن بأن سينا سيهزم بيغ شو في نو واي اوت. سقط ار تروث على الأرض بشكل مباشر بعد تلقيه لكمة قوية من بيغ شو.

النزال الثاني
فريق بيث فينكس ورودريغيز – يهزم – فريق ليلي ومارييلا

ظهر ديفد أوتنغا متحدثا محاولا اقناعه بصورة غير مباشرة بتعينه بديلا للورينايتس في حال تم طرده. دخل كوفي كينغستون وطالب بمواجهة بيغ شو في هذا العرض. وافق لورينايتس وأعلن أن نزالهما سيكون داخل القفص الحديدي.

دخل دانييل براين وتحدث عن تصرفات صديقته السابقة اي جي مع سي ام بانك وكين. وقال انها تحاول دفعه للغيرة عليها بعد أن رفضها. وأكد براين أنه لا يهتم إلّا بأن يصبح بطل WWE.

قاطع سي ام بانك دانييل براين متهكما على تصرفاته وأنه لا يستطيع مجاراته. وأكد بانك أن الأهم هو النزال في عرض نو واي أوت 2012 لأنه سيحسم الأمور. تبادل النجمين التهكمات وتحدث كلاهما عن نفسه وأخذ سي ام بانك يشرح لبراين كيف شق طريقه للبطولة دون مساعدة أحد.

إنضم المصارع كين للحوار وأخذ يذكر النجمين بتاريخه الطويل وبإنجازاته كذلك وأكد أنه سيفوز باللقب في العرض الكبير. قاطعت اي جي الحوار وقالت أنها نظرت بعيون كين ووجدت قلبنا نابضا، وقالت لبراين أنه لن ينسى حبه الأول ثم قالت لبانك أنه ألطف شخص قابلته في حياتها. قاطع لورينايتس الحديث وقال أنهم سيشاهدون نزالا لأول مرة في التاريخ. حيث وضع كين وبراين في مواجهة سي ام بانك واي جي لي.

النزال الثالث
تحديد المرشح الأول للقب الوزن الثقيل
دولف زيغلر – يهزم – كريستين وكالي وسواغر


قام فينس ماكماهون بالرقص مع ناعومي وكاميرون على أنغام موسيقى برودس كلاي وأدى الحركات ببراعة تامه. ثم تفاجئ بوجود زاك رايدر المصدوم من فعلته.

النزال الرابع
رايباك – يهزم – مصارعين مغموين


ظهر القزم هورن سواغل جالسا إلى فينس ماكمان الذي تهكم على جيم روس. ثم دخل جون سينا وتحدث كلاهما حول جون لورينايتس. طالب سينا فينس بإتخاذ القرار الصحيح وطرد لورينايتس بعد أن حاول كلاهما إحراج الآخر بتذكيره ببعض خساراته. انتقل فينس للحديث عن نزال جون سينا ضد بيغ شو وطالبه بعدم التدخل في نزال خصمه ضد كينغستون في هذا العرض.

النزال الخامس
نزال داخل القفص الحديدي
بيغ شو – يهزم – كوفي كينغستون

النزال السادس
سين كارا – يهزم – كيرت هوكينز


تمنى فينس ماكماهون الحظ الجيد لبراين أثناء حديثه له حلف الكواليس. استغرب براين أن فينس قد يحب شخصا مثله وتحدث براين عن تجربته السابقة في الطرد. أعلن عن عودة مصارع ونجم سابق في عرض الرو أعاده جون لورينايتس من أجل العرض رقم 1000 للرو تبين أنه النجم المخضرم فيدر.

النزال السابع
المصارع فيدر – يهزم – هيث سلاتر

النزال الثامن
فريق سي ام بانك واي جي – يهزم – فريق داني براين وكين


تصرّفت اي جي لي بغرابة وشتت تركيز كين الذي انسحب من النزال عندما دخلت إلى الحلبة وقامت بمغازلته وتقبيله.

عاد فينس ماكماهون إلى الحلبة برفقة عدد من رجال الأمن لإعلان قراره حول إبقاء أو طرد جون لورينايتس من عمله كمدير دائم لعرضي الرو وسماك داون. شكر فينس جماهير المدينة التي ولدت بها ابنته ستيفاني على حضورهم دعى لورينايتس للدخول.

أبدى لورينايتس انزعاجه لتحطيم دراجته ثم قال أنه لا داعي لحضور رجال الأمن. رد فينس أن هؤلاء الحراس ليسوا لحمايته هو، بل لمرافقته خارج الصالة في حال تم طرده. أكد لورينايتس أنه جيد في عمله وأن قام بإشهار عرضي الرو وسماك داون أكثر من ذي قبل.

قاطع بيغ شو فينس ماكماهون قبل أن ينطق بقراره وقال أن لورينايتس قد اقترف بعض الأخطاء الصغيرة وأن إيجابياته أكثر بكثير. ثم أكد بيغ شو أن بإمكان ماكماهون طرده لكن ذلك سيكلفه الملايين وأنه لا يحب دفع الملايين. وقال أن الجميع يعرف أن الأخطاء التي حصلت هي من فعله وتحدث عن ماضيه. وأكد بيغ شو أنه فعل كل ما طلب منه في السابق وأن فينس منعه من أن يكون عملاقا كما أعطاه لورينايتس الفرصة لذلك.

هاجم بيغ شو الجماهير التي هتفت بإسم جون سينا وقال أنه حطّم فتاهم الذهبي وسهزمه في نو واي اوت 2012. دوّت موسيقى جون سينا في أرجاء الصالة ودخل ليشارك في الحوار. حيث قال أن بيغ شو لام الجماهير في البداية لأنها لم تدافع عنه ثم وجه الملامة له ثم لفينس ماكماهون وتسائل عن سينا عن التالي.

أخذ سينا يقلّد حديث بيغ شو وأكد له أنه لأربعة عشر عاما كان نفس العملاق الذي هو عليه الآن. ثم تحدث أن بيغ شو حصل على العقد الذي يريده بسبب دعم لورينايتس كما حصل على الخصم الذي يرده. ثم تحدث سينا عن نزالهما في عرض نو واي أوت.

فضَ فينس ماكماهون الحوار وقال أن الإحباط الذي شعر به بيغ شو في السابق سيتجسد في حال خسارته أمام جون سينا في نزالهما الكبير وأنه سيقول كلمتيه الشهيرتين لمديره جون لورينايتس “أنت مطرود”.

اشتبك بيغ شو وجون سينا إلّا أن رجال الأمن حاولوا فض الإشتباك دون جدوى إلى أن تدخل فينس بنفسه محاولا ذلك، لكن التوقيت غير المناسب تسبب بحصوله على لكمة قوية من بيغ شو أفقدته وعيه وانتهى العرض بمغادرة لورينايتس وشو الحلبة.