تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/05/2012 – RAW SUPERSHOW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/05/2012 – RAW SUPERSHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 مايو، 2012



افتتح العرض بتذكير الجماهير بالنزاع الحاصل بين جون لورينايتس وجون سينا ونزالهما يوم أمس في عرض اوفر ذا ليميت 2012. كما تم التذكير بتدخل بيغ شو ولكمه لجون سينا وفوز لورينايتس على خصمه.

دخل جون سينا إلى الحلبة دون أن يحيي الجماهير كعادته وتحدث أنه عن كونه يبارك لخصومه عندما يخسر. ثم اعترف بخسارته أمام جون لورينايتس وبدا غاضبا منها. وقال أن الأمور كانت تسير على ما يرام وقد كان مستمتعا والجماهير بما فعله للورينايتس.

انتقل سينا للحديث عن تدخل بيغ شو الغير متوقع رغم الذل الذي اذاقه إياه لورينايتس. واستغرب سينا مما فعله ذلك العملاق رغم طرده له، وقال أنه لا يندم على ما فعله للورينايتس وأنه يستحق عشرة أضعاف ما فعله.

كما تحدث سينا بغرابة شديدة عن فعلة بيغ شو وقال أنه كان بالتأكيد سيعود في حال رحل جون لورينايتس لأنه الرياضي الأضخم في العالم. كما تطرق للحديث عن حقبة قوة الجماهير.

دخلت ايف توريس للترحيب بالمدير الدائم للرو وسماك داون. تحدث جون لورينايتس أنه قد أمضى ليلته في غرفة الإسعاف وأنه عانى من العديد من الإصابات. كما تحدث أنه عندما يدخل الحلبة من الآن وصاعدا سيدخلها كمسؤول في المنظمة وأن أي مصارع يضربه سيطرد.

أعلن جون لورينايتس عن إعادة تعيين العملاق بيغ شو وأنه سيواجه سينا في العرض الكبير القادم (نو واي اوت). دخل بيغ شو إلى الصالة وتحدث عن استعطافه للورينايتس وبكائه أمامه في عرض الرو الماضي.

كما تحدث بيغ شو عن الإحباط الكبير الذي شعر به منذ طرده أمام الجماهير. وقال أن العالم شاهده وهو يبكي وأنه قد فعل ما يراه صحيحا وأنه سيواجه سينا في عرض نو واي اوت 2012 حيث لا مكان للهروب أمام سينا.

دخل ديفد أوتنغا إلى الحلبة وقال أن سينا خسر نزاله أمام رئيسه يوم أمس وقد آن الأوان أن يخسر أمامه وأنه سيهدي فوزه على سينا لرئيسه لورينايتس. طلب سينا من أوتنغا أن يتجنب مواجهته لأنه سيؤذيه في حال قرر مواجهته لأن مزاجه غير مستقر.

النزال الأول
جون سينا – يهزم – ديفد أوتنغا


دخل عدد من المصارعين الشباب وهجموا على سينا بعد فوزه بالنزال إلّا أن شيمس أنقذ الموقف وساعد سينا على التخلص منهم. أعلن لورينايتس أن سينا وشيمس سيخوضان نزالا 3 ضد 2 على طريقة لومبرجاك.(نشر عدد كبير من المصارعين حول الحلبة)

دخل سانتينو ماريلا إلى الحلبة وأخذ يتهكم على لهجة المذيع الخاص بألبرتو دلريو ريكاردو رودريغيز. ثم قام بضربة الكوبرا القاضية ثم قال أنه سيعلق على دخول دلريو إلى الحلبة وأن على رودريغز أن يتعلم منه.

النزال الثاني
راندي أورتن – يهزم – البرتو دلريو


انتهى النزال بسبب تدخل كريس جيريكو الذي أخذ يصيح بالجماهير قائلا أنه الأفضل في العالم بما يفعله. ثم وجّه حديثه لراندي أورتن وأكد أنه الأفضل في العالم ثم غادر الحلبة بعد أن قام بضربته القضية للمرة الثالثة.

دخل دانييل براين وأخذ يشرح موقفه وأنه فاز بالنزال لأنه سي ام بانك قد استسلم يوم أمس في عرض اوفر ذا ليميت 2012. كما طلب داني نزال إعادة بينه وبين بانك على الفور.

ظهر سي ام بانك وقال أنه قد ثبّت دانييل براين بشكل صريح. ثم عرض بانك فيديو من سماك داون الماضي عندما هاجم براين المصارع كين ولاذ بالفرار. وصف بانك ما فعله بأنه ذكاء ثم رحب بخصم دانييل براين القادم وهو كين.

النزال الثالث
داني براين – يهزم – المصارع كين
(انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب استخدام الكرسي الحديدي لضرب براين)


تم استعراض قضية تريبل اتش وبول هيمان الأسبوع الماضي وأعلن عن أن موقع WWE الإلكتروني سينشر مقالا خاصا حول هذا الموضوع فيما إذا كان القضاء سيقبل قضية ليسنر أم لا.

النزال الرابع
كريستين – يهزم – جيندر ماهال

النزال الخامس
بيث فينيكس – تهزم – كيلي كيلي

ظهر دولف زيغلر وجاك سواغر ثم تبعهما لورد تنساي كخصوم لجون سينا وشيمس. كما تم اخيار المصارعين حول الحلبة ممن لا يحبون شيمس وسينا.

النزال السادس
جون سينا وشيمس – ضد – تنساي وزيغلر وسواغر


لم ينتهي النزال بسبب هجوم المصارعين حول الحلبة على شيمس وجون سينا إلّا أن عددا من أصدقائهما أنقذوا الموقف بدخولهم إلى الحلبة مما أتاح المجال لسينا بالبحث عن بيغ شو الذي لكمه بشكل مفاجئ خلف الكواليس أثناء بحثه عنه.