تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.12.15 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.12.15 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 ديسمبر، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.12.2015 وتقرير الأحداث الكامل[/highlight]

افتتح فريق نيوداي أحداث عرض الرو بدخولهم إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة متحدثين عن الطاقة الإيجابية، وقال بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز أن هذه الليلة ليست للحدث عن فريقهم، بل هي ليلة احتفال بالبطل الجديد، وأخذوا يتحدثون بطريقة طريفة بينما تتساقط أوراق الاحتفالات من السقف واكتست أرضية الحلبة بالسجاد الأحمر.

كما لم يخلو المشهد من مناكفة فريق نيوداي للجماهير عندما طلب من كوفي كينجستون من صديقه بيج إي أن يخفف عن نفسه لأنه يعمل باجتهاد كبير وأخذ يعرق، وقدّم له اكزافيير وودز قميصا يعود لفريق المدينة ما أثار سخط الجماهير، وطلب الثلاثي من الجميع الترحيب ببطل WWE للوزن الثقيل الجديد شيمس الذي يتم الاحتفال به.

دخل شيمس إلى الحلبة مرتديا ملابس رسمية وعلى وسطه الحزام الكبير، وشكر فريق نيوداي على ذلك الترحيب والتقديم الكبير، ثم قدّم شيمس شكره الموصول للسلطة الإدارية المتمثلة بستيفاني مكمان وتربل اتش على دعمهم له، وقال في النهاية إنه يشكر رومان رينز على رفضه لمصافحة هنتر في عرض سيرفايفر سيريز.

وأخذ شيمس يتحدث أنه يشكر رينز بصدق، لأنه لولا رفضه لمصافحة هنتر لما قرّر صرف حقيبته الذهبية، واستمر بعد ذلك بالسخرية منه وتحدث عن فوزه عليه خلال 15 ثانية فقط، وعانق شيمس كوفي كينجستون واكزافير وودز وبيج إي قبل مغادرتهم الحلبة، وبدأ برفع حزامه عاليا أمام الجماهير، ليفاجئ بهجوم من رومان رينز بضربة سوبرمان بانش أسقطته على أرض الحلبة، وانتهى المشهد باستحواذ رينز على الحزام ووقوفه عند المدخل رافعا الحزام إلى الأعلى أمام الجماهير.

ظهر رومان رينز خلف الكواليس يتحدث لصديقه دين أمبروز وأقربائه جيمي وجاي أوسوز حول استحواذه على الحزام بضربة واحدة، لكن تربل اتش وستيفاني مكمان ظهرا إلى جانبهماوطلب منه تسليم ما لا يعود ملكيته له، ومد هنتر يده لاستلام اللقب لكنه قام بتسليمه لستيفاني من أجل استفزازه وإغاظته.

وقال تربل اتش إن البطل قرّر عدم الانتظار حتى عرض تي ال سي 2015 للدفاع عن لقبه، وأعلن عن مواجهة ستجمع رومان رينز وشيمس على لقب WWE للوزن الثقيل في هذا العرض، وأضافت ستيفاني بدورها شرطا لحصول رينز على الحزام في حال فوزه، وهو أن يحسم المواجهة خلال وقت أقل من 5 دقائق و15 ثانية.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- تايلر بريز

تم تجهيز الحلبة لبرنامج النجم ذا ميز “ميز تي في” الذي استضاف به المصارع البلغاري روسيف، بدأت الجماهير بالهتاف للولايات المتحدة مما أغضب روسيف الذي طلب من ذا ميز السيطرة على الجماهير في برنامجه، وسأله المضيف بعد ذلك عن جلوسه في منزله للتعافي وهو يشاهد ما يجري، وقاطعته الجماهير بالهتاف “نريد لانا”.

غضب روسيف وقال إن الجميع يريدون لانا، لكنها ملكه الشخصي وهي زوجته الآن وطلب منهم أن يخرسوا وأخذ يتحدث عن وقوفها إلى جانبه أثناء مرحلة التعافي، وطلب ذا ميز بعد ذلك من الجماهير الترحيب بالنجمة العائدة، دخلت لانا إلى الحلبة ووقفت إلى جانب روسيف وسألها ميز عن ارتباطها بروسيف مجددا بعد الخلافات.

وتحدث ذا ميز العلاقة التي جمعت روسيف بسمر راي وهو ما أغضب البلغاري العنيف، تحدثت لانا بدورها وقالت إنه تم نسيان الماضي وعلاقتها بدولف زيجلر كذلك الأمر، وأكدت على العلاقة الكبيرة التي تجمعها بروسيف الذي أصبح شريك حياتها، قاطع المصارع رايباك المشهد وقال إنه والجماهير سئموا من مشاهدة تلك القمامة، وأنه جائع للضرب.

النزال الثاني
رايباك -يهزم- روسيف

انتهى النزال بالعد على روسيف خارج الحلبة عندما استنفذ الوقت المسحموح وهو يحاول الاطمئنان على لانا التي سقطت على الأرض بعدما اصطدمت بها الأدراج التي دفع رايباك خصمه عليها، ودخل دين أمبروز على تربل اتش في غرفته خلف الكواليس وتساءل إن كان يريد رؤيته بحسب ما تم إخباره به.

أجاب تربل اتش بإنه يريد تهنأته على الانتصار الذي حققه في عرض سماكداون وحصوله على فرصة مؤكدة للمنافسة على لقب القارّات ضد كيفين أوينز، استغرب أمبروز من تصرّف هنتر وشكك إن كان ذلك قصده بالفعل، لكن تربل اتش أخبره بعد ذلك بأن الأصدقاء يتركون تأثيرا على بعضهم البعض، لذلك فإن خسارة رومان رينز أمام شيمس تعني خسارته لفرصة منافسته على اللقب في تي ال سي بالإضافة لخسارة أمبروز لفرصته على لقب القارّات كذلك الأمر.

دخل بوبا راي وديفون دادلي إلى الحلبة حاملين معهما طاولة خشبية وقال الأول إن الأسبوع الماضي لم يكن جيدا بالنسبة لفريق الدادلي، وتحدث عن الهجمات العنيفة التي تعرضا لها على يدي فريق الوايت في الرو وسماكداون، وأنه كاد يتعرّض للإصابة بعد أن تم رميه فوق إحدى طاولاته الخشبية.

وبعد أن تحدث بوبا راي عن الأمر وقدرة فريقه على الرد، كشف عن تجهيزه لأربع طاولات خشبية في الحلبة كتبت على كل واحدة منها اسم براي وايت وإريك روان ولوك هاربر وبرون سترومان، وتحدث ديفون كذلك الأمر من العداوة التي بدأت بين الفريقين، وطلبا من فريق الوايت الظهور لمواجهتهما في الحلبة.

وبعد أن تحدث براي عن الأمر وقدّم ثلاثة من مصارعيه العمالقة للدخول في المواجهة ضد فريق الدادلي، تحدث بوبا راي عن عدم التكافئ ظهر المصارع المخضرم والمعروف بخبرته الكبيرة في حلبات المصارعة العنيفة تومي دريمير حاملا بيده عصي الكيندو وأحد البراميل المعدنية، وهو ما أثار حماس المدرجات التي هتفت للمحبوبين بعد نجاحهم بصد هجوم الوايت.

النزال الثالث
فريق بوبا راي وديفون وتومي دريمر -يهزم- فريق لوك هاربر وإريك روان وسترومان

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد دخول جميع مصارعي الوايت إلى الحلبة ورفضهم مغادرته، وبعد انتهاء المواجهة تمكن ثلاثي الوايت من اسقاط خصومهم على الأرض، وصعد زعيمهم براي إلى طرف الحلبة من الخارج وأمرهم بضرب خصومهم فوق الطاولات، لكنه تفاجئ بدفعة قوية من بوبا راي أسقطه على الأرض بجانب الحلبة فوق طاولة خشبية، مما أتاح للدادليز ودريمر الهرب من قبضة الوايت.

دخل المصارع ألبرتو دلريو برفقة صديقه زاب كولتر الذي طلب من الجماهير أن تخرس بينما يتكلم، وقال إن مشكلتهم الرئيسية هي متابعتهم المفرطة لوسائل التواصل الاجتماعي التي جعلت قلوبهم تمتلئ بالكراهية، قال إن عليهم النظر لأنفسهم وأن يشعروا بالعار، ودخل دلريو وأراد الحديث لخصمه الذي لم يتح له الفرصة وهاجمه بصورة مباشرة.

النزال الرابع
ألبرتو دلريو -يهزم- جولدست

هاجم ألبرتو دلريو خصمه جولدست بعد انتهاء المواجهة ونفذ حركة الإخضاع الخاصة به، لكن دخول المصارع جاك سواجر أجبره على الانسحاب والهروب من الحلبة، وردد سواجر هتافه “نحن الشعب”. تحدثت بيكي لينش لصديقتها تشارلوت خلف الكواليس واقترحت عليها أن تطلب من السلطة أن تحدث مواجهة ضد بعضهن.

وتساءلت تشارلوت عن السبب وأجابتها بيكي لإظهار ما هن قادرات على فعله أمام الجماهير، ولتقديم كل ما تعلمنه في NXT، وافقت بطلة الديفاز على الاقتراح وأخبرتها بأن والدها الأسطوري ريك فلير سيكون إلى جانبها في تلك المواجهة. دخل فريق نيوداي إلى الحلبة وانضم الثلاثي لفريق المعلقين لمشاهدة المواجهة التالية.

النزال الخامس: الفريق المرشح للمنافسة على اللقب
فريق جيمي وجاي أسوز -ضد- فريق سين كارا وكاليستو

انتهت المواجهة دون فوز أحد الفريقين بسبب تدخل كوفي كينجستون وبيج إي وهجومهما بالوقت ذاته على الفريقين، تجادل فريق الأوسوز ولوتشا دراجونز خلف الكواليس حول أحقية كل منهما بالمنافسة على لقب الزوجي بحضور ستيفاني مكمان التي أعلنت حصول كلا الفريقين على تلك الفرصة في تي ال سي 2015 وأن المواجهة ستصبح ثلاثية الأطراف، ولكنها اشترطت فوز رينز على شيمس لحصول الأسوز على الفرصة بسبب صلة القرابة بينهم.

النزال السادس
ساشا بانكس -تهزم- بري بيلا

ظهر المصارع رومان رينز يقوم بالإحماء خلف الكواليس ودخل عليه صديقه دين أمبروز وجيمي وجاي أوسوز وقاموا جميعا بتشجيعه كثيرا بسبب حساسية المواجهة الكبيرة أمام شيمس بالنسبة لهم جميعا، وذلك لأن خسارته تعني فقدانهم لفرص المنافسة على الألقاب في عرض تي ال سي.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
تحدي ضد الوقت 5:15 دقيقة
رومان رينز -يهزم- المصارع شيمس

انتهى النزال بقرار من الحكم لمصلحة رومان رينز بسبب تدخل المصارع روسيف ضده، مما أبقى اللقب بحوزة شيمس، وانضم لهما بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو وكينج باريت، وأعلن شيمس بعد ذلك عن ولادة فريق جديد بين المصارعين الأربعة تحت أسم “عصبة الشعوب The League of Nations”.

حصل المصارع رومان رينز بعد ذلك على دعم من أصدقائه دين أمبروز وجيمي وجاي أوسوز الذين وقفوا إلى جانبه في الحلبة، لكنه طلب منهم تركه وحيدا كي يدخل شيمس لمواجهته في الحلبة، وحاول الأخير الدخول برفقة فريقه الجديد لكن رينز كان لهب المرصاد وضربه بقوة فور صعوده إلى الحبال وأعاده إلى لأحضان فريقه.

وظهر بعد ذلك فريق نيوداي في مشهد من خلف الكواليس ترويجا لبضائع متجر WWE الإلكتروني بمناسبة الخصومات الكبيرة التي يقدمها حاليا على جميع البضائع، دخلت بعد ذلك المصارع بايج لمشاهدة مواجهة غريمتها تشارلوت التي ظهرت في الحلبة برفقة والدها الأسطوري ريك فلير.

النزال الثامن
تشارلوت -تهزم- بيكي لينش

أصيبت المصارع بيكي لينش بصدمة كبيرة بسبب خداع صديقتها تشارلوت التي فازت بطريقة ملتوية بمساعده ريك فلير الذي قام بتشتيت انتباهها، لتعمل تشارلوت على مباغتتها وتثبيتها بشكل خاطف، وأعلن مايكل كول بعد ذلك عن مواجهة الحدث الرئيسي فريق عصبة الأمم ضد فريق رينز وأمبروز والأسوز.

لحقت بيكي لينش بصديقتها تشارلوت خلف الكواليس وتساءلت كيف فعلت بها ذلك وهزمتها عن طريق الغش والتحايل، لكنها قالت إن ما حصل كان عبارة عن استراتيجية اتخذتها للفوز وذكرتها بما كان يحدث في عرض NXT وأنها لا زالت صديقتها، انضمت بايج إلى المشهد في محاولة سريعة لشحنها ضد صديقتها السابقة.

ظهر المصارع آدم روز من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة في وتحدث فيما يبدو أنه برنامج قصير خاص به حول العلاقات بين المصارعين مثل روسيف ولانا وتايلر بريز وسمر راي وعلاقتهم جميعا بدولف زيجلر، كما ظهر المصارع ستاردست يتحدث خلف الكواليس حول فريقه وتحالفه مع ذا أسينشن وبدايتهم.

لكن ستاردست تفاجئ بالنجم تايتوس أوينل يظهر له بدلا من فيكتور كونور وأخذ يسخر منه وضربه بصورة طريفة بعد ذلك وهنأ المشاهدين بفترة الأعياد في الولايات المتحدة. دخل فريق نيوداي إلى الحلبة قبل انطلاق الحدث الرئيسي وطلبوا الانضمام للمواجهة الثمانية وأعلنوا وقوفهم إلى جانب شيمس لتصبح المواجهة 7 ضد 4.

النزال التاسع
فريق شيمس ودلريو وباريت وروسيف وبيج إي وكينجستون وودز
-يهزم-
فريق رومان رينز ودين أمبروز وجيمي وجاي أسو

حسم بطل WWE للوزن الثقيل شيمس المواجهة لمصلحة فريقه بعد ركلة بروج خاطفة لدين أمبروز الذي تعرّض للتثبيت والهجوم من باقي أعضاء الفريق الخصم بعد ذلك، حاول رومان رينز إنقاذ الموقف بالهجوم على ألبرتو دلريو لكنه تعرّض للهجوم من الفريق السباعي الذي احتفل بالفوز أمام الجماهير برفع جيمع الألقاب التي يمتلكونها، بينما رفع باريت وروسيف شيمس على يديهما أمام الجميع.