تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 08.11.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 08.11.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 نوفمبر، 2016


عرض الرو 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.11.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني بمشاهد من عرض الأسبوع الماضي بإعلان المدير العام ميك فولي عن ضم كل من كيفين أوينز وكريس جيريكو لفريق الرو في عرض سيرفايفر سيريز 2016، ثم إضافة رومان رينز الذي واجه جيريكو على لقب الولايات المتحدة، ومقاطع من هجوم أوينز وكريس عليه وإنقاذ سيث رولينز لشريكه السابق.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وقوبلت بصيحات استهجان كثيرة في البداية قبل أن تبدأ حديثها بالترحيب بالجماهير الاسكتلندية في عرض الرو، وهم الذي أبدو انزعاجهم بسبب غياب المدير العام ميك فولي، وتحدثت بعد ذلك عن المواجهات النارية ضد عرض سماكداون في سيرفايفر سيريز 2016 وأكدت أن فريقها سيكون الفائز في كل تلك المواجهات.

وتمكنت ستيفاني من دفع الجماهير للهتاف للأسطورة جولدبيرغ عندما ذكرتهم بمواجهته لبروك ليسنر، ثم طلبت منهم الترحيب بنجوم فريق الرجال الذين كيفين أوينز وكريس جيريكو ورومان رينز وبرون سترومان، ثم كشفت عن المصارع الخامس في فريق الرو لمعركة سيرفايفر سيريز الإقصائية، وكان النجم سيث رولينز الذي تفاعل معه الجميع بشكل كبير.

اعترض كيفين أوينز على قرار ستيفاني بإضافة سيث رولينز للفريق، لكن الاخير أجاب قائلا إنها تعلم جيدا بوجود “إضافة” الرجل من أجل ضمان الفوز وأكد رولينز أن العداوة بينهما على اللقب لم تنتهي بعد وسيعود للاستحواذ على اللقب بعد سيرفايفر سيريز 2016، وعرضت ستيفاني بعد ذلك صورة لنجوم فريق سماكداون أي جي ستايلز ودين أمبروز وبارون كوربين وراندي أورتن وبراي وايت.

واخذت ستيفاني تحمّس نجوم فريقها وتذكر كل واحد منهم بعداوته مع نجوم العرض الاخر ثم غادرت الحلبة، حاول كريس جيريكو وكيفين أوينز خطف الأضواء من خلال تقديم نفسيهما كقائدين للفريق في آن واحد، وتحدثوا بعد ذلك بسخرية عن علاقة فريق الدرع ذا شيلد السابق ببعضهم البعض، لكن رولينز لم يترك له المجال للاستمرار.

هاجم سيث رولينز كريس جيريكو بينما هاجم رومان رينز كيفين أوينز إلى أن تدخل العملاق برون سترومان وهاجم الأول من ثاني، وقبل اشتباكه مع رومان رينز خارج الحلبة ظهرت ستيفاني مكمان من جديد عند مدخل الصالة وأعلنت رسميا عن مواجهة خماسية الأطراف تجمع نجوم الفريق في مواجهة مفتوحة ضد بعضهم البعض.

النزال الأول
فريق ريتش سوان وسين كارا -يهزم- فريق براين كيندريك ونوام دار

تمكن النجم ريتش سوان من خطف الفوز بعد تثبيت بطل الكروزويت براين كيندريك بشكل مباغت، لكن الأخير أخذ يلوم شريكه على تلك الخسارة أمام جماهير بلده التي أخذت تهتف له، ثم باغت كيندريك نوام دار بلكمة عنيفة على وجهه، لكنه استعاد توازنه وتمكن من الإطاحة بكيندريك وطرده خارج الحلبة.

عُرضت لقطات من افتتاح عرض الرو الماضي مع الأسطورة بيل جولدبيرغ الذي تم تسليط الضوء عليه من خلال التذكير بمسيرته وتحقيقه أكثر من 100 انتصار متتالي في حلبات المصارعة، ولقطات أخرى من حديث جولدبيرغ عن سبب عودته لحلبات المصارعة من أجل ابنه وتهديد بروك ليسنر، وذلك من أجل الترويج للمواجهة بينهما في عرض سيرفايفر سيريز 2016.

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث بالهاتف لأحد المسؤولين في عرض سماكداون واعتذرت له عن قدرتها عن الظهور في العرض الأزرق القادم، لكنّها وجهت دعوة لشقيقها شين مكمان ومدير العرض دانيال براين للمشاركة في الرو القادم، انضم لها أثناء ذلك النجم سامي زين الذي تمت إضافته لمواجهة النجم روسيف والفائز بينهما يواجد دولف زيجلر على لقب القارّات في سيرفايفر سيريز، وأشارت أن الفائز يتوجب إعادة الحزام للعرض الاحمر.

دخل فريق إنزو أموري وبيج كاس إلى الحلبة وسط ترحيب كبير وعل طريقتهم الخاصة والمعتادة وسط ترجيب جماهيري كبير، وتبعهم شيمس وسيزارو وكارل أندرسون ولوك غالوز وجولدست وار تروث، وبدأ المحارب السلتي الحديث مادحا بلده إيرلندا وساخرا من عدم قدرة اسكتلندا على التأهل لكأس العالم على عكس بلاده وهو أشعل الجماهير ضده.

وتحدث شيمس بعد ذلك عن نفسه كقائد للفريق بينما خالفه سيزارو بذلك متحدثا عن رغبة الجماهير التي تريده قائدا للفريق، وتعرّض شيمس للسخرية من إنزو أموري وبيج كاس، وحدث تلاسن بين سيزارو ولوك غالوز وكارل أندرسون وباقي المصارعين إلى أن دخل ثلاثي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز يرتدون ملابس شخصية “وليام ولاس”.

تساءل كوفي كينجستون عن الذي يحاول شيمس فعله بفرض نفسه كقائد للفريق، وأكد على أحقية فريق نيوداي بالقيادة لأنهم أبطال الزوجي في عرض الرو، اعترض كارل اندرسون على ذلك وقال إنهم سيخسرون إذا حدث ذلك، وقدّم بيج إي مشهدا قويا عندما أخذ يقلّد “الثائر” وليام دالاس أمام الجماهير التي صفقت له بحرارة وأعلن جميع المصارعين عن موافقتهم على الانضمام، وتبادل نجوم نيوداي حديثا ساخنا مع أندرسون وغالوز اللذان سخرا من السيوف التي حملها الثلاثة.

النزال الثاني
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون

ظهر النجم المخضرم جولدست يتحدث لشريكه ار تروث خلف الكواليس وعبّر له عن الحماس الذي يشعر به في داخله لمواجهة نجوم فرق سماكداون، لكنّ تروث اخذ يتحدّث له عن أهمية حصولهما على إجازة لبعض الوقت بدلا من التواجد في الحلبة، وقال إنه استبدل مكانهما في فريق الرو بإجازة في فندق إيبيكو وبريمو في بورتوريكو ، غضب جولدست وقال غنه سيعمل على استعادة تلك الفرصة. ثم تم استعراض مواجهة جولدبيرغ وبروك ليسنر مرّة أخرى.

تحدث كيفين أوينز وكريس جيريكو خلف الكواليس عن وجوب قيادتهما للفريق وعمّا حدث في الحلفة في افتتاح العرض، وكان كلاهما يقفان عند باب غرفة الوحش برون سترومان الذي أثنى بطل WWE على قدراته وقال إنهما سيصبحان الأقوى في حال أقنعاه أن يكون إلى جانبهما، إلّا أن سترومان رفض وقال إنه سيكون لوحده ومع فريقه الخاص.

النزال الثالث: الفائز يحصل على الفرصة
فريق إيبيكو وبريمو -يهزم- فريق جولدست وار تروث

ظهر المذيع الاول توم فيليبس وسط الحلبة وتحدث عن إضافة مواجهة السيدات لعرض سيرفايفر سيريز وطلب من الجماهير الترحيب بالنجمات المشاركات في الفريق واستهل المشهد بدعوة بطل السيدات وقائدة الفريق تشارلوت ثم نايا جاكي التي تلاسنت معها، ثم رحب بالنجمة أليشا فوكس وبايلي التي حصدت تفاعلا جماهيريا كبيرا للغاية.

حاول مايكل كول بعد ذلك تقديم النجمة الأخيرة في الفريق لكن تشارلوت منعته من ذلك، وعندما أخذت تتحدث قابلها الجمهور بهتافات صاخبة للغاية قبل ان تعلن عن ضم صديقتها دانا بروك، إلّا كول عاد لنفي ذلك وأعلن أن المصارعة الأخيرة في الفريق هي ساشا بانكس التي دخلت وتجادلت مع تشارلوت التي أقحمتها في مواجهة مع نيا جاكس وباقي المصارعات.

النزال الرابع
فريق نايا جاكس وتشارلوت ودانا بروك -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس وأليشا فوكس

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن سبب انضمامه لفريق نجوم عرض الرو في سيرفايفر سيريز 2016، وأجاب رولينز إن الكثير من الجماهير رغبوا بذلك، لكن ظهور الوحش برون سترومان أفسد المقابلة عندما ظهر وهدد رولينز بإنهاء مستقبله وشطره إلى نصفين، وأكد أنه لم يحبه يوما من الأيام.

النزال الخامس: الفائز ينافس على لقب القارّات
سامي زين -يهزم- المصارع روسيف

تم الإعلان رسميا عن مشاركة النجم الكبير والمسؤول الأول عن عرض سماكداون شين مكمان إلى جانب المدير العام دانيال براين في عرض الرو الأسبوع القادم، وهو الذي سيشهد أيضا مشاركة الوحش بروك ليسنر والأسطورة بيل جولدبيرغ لتوقيع عقد المواجهة بينهما في سيرفايفر سيريز 2016 رسميا.

النزال السادس: خماسي الأطراف بلا قوانين
كيفين أوينز -يهزم- كريس جيريكو وسيث رولينز وبرون سترومان ورومان رينز

أهدى النجم رومان رينز الفوز لكيفين أوينز عندما سدد له لكمة أسقطته فوق صديقه كريس جيريكو الذي تم تثبيته دون قصد بعد أن انزلق رينز خارج الحلبة، احتفل أوينز بالفوز وساعد صديقه على النهوض أمام باقي المصارعين الذين أزعجتهم نهاية النزال بتلك الطريقة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل