تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 03.05.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 03.05.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 مايو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.05.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو تلفزيونيا بالتذكير بقرار فينس مكمان الذي أعلن عن تولي ابنه شين وابنته ستيفاني لإدارة عرض الرو معا اعتبارا من هذا اليوم، ومن ثم لقطات أخرى للمواجهة النارية بين رومان رينز وأي جي ستايلز على لقب WWE للوزن الثقيل التي تخللها الكثير من الأحداث وتمت إعادتها مرتين، ثم الإعلان عن مواجهة جديدة في عرض اكستريم روليز 2016.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الصالة وهي تحمل حقيبة حمراء بيدها وقوبلت بهتافات مضادة من الجماهير، وبدأت حديثها بالترحيب بهم في مدينة سانت لويس، وقبل أن تكمل حديثها دوّت موسيقى شقيقها شين مكمان ودخل إلى الحلبة هو الاخر وسط ترحيب كبير بطريقته المعتادة أمام المتفرجين الذين هتفوا له بقوة عندما رحب بهم.

أخذت ستيفاني تحدثه عن الخبرة التي اكتسبتها أثناء عملها في منصب إداري في الاتحاد وأنها معتادة على العمل بالشراكة مع الاخرين، وقدّمت ستيفاني لشقيقها هدية كانت داخل الحقيبة وطلبت منه ان يفتحها وأكدت له أن لا مكيدة له بالداخل، وتبين أنها صورة تجمعه بوالده فينس مكمان أثناء الطفولة.

تحدثت ستيفاني بعد ذلك وقالت إنها ترغب بسماع مخططات شقيقها حول هذا العرض، وظهرت كأنها تغيرت نحو الشخصية المحبوبة عندما حاولت إبراز شقيقها وعندما سألت الجماهير بأي خطط يرغبون بسماعها، وما إن بدأ شين حديثه حتى قاطعهما النجم كيفين أوينز الذي دخل وأبدى إعجابه بالشراكة بين ستيفاني وشين مكمان.

وقال أوينز إن لديه خطة يعرضها عليهما وأنه يستحق الحصول على مواجهة إعادة على لقب القارّات في هذا العرض، وأثنى كذلك على ستيفاني مكمان كسيدة أعمال ذكية، وقال إنها تعلم تماما أن عقده ينص على حصوله على حصوله على ذلك النزال، قاطع سيزارو حديث كيفين أوينز معترضا على طلبه، وأنه ليس الوحيد الذي يستحق تلك الفرصة، تدخل شين مكمان وأعلن عن مواجهة بينهما تحدد المرشح الأول للمنافسة على اللقب.

النزال الأول: الفائز يواجه ذا ميز على اللقب
المصارع سيزارو -يهزم- كيفين أوينز

هاجم سيزارو بطل القارّات سيزارو الذي كان يجلس إلى طاولة المعلقين برفقة زوجته، مما دفعه لرد الهجوم عليه داخل الحلبة، وهو ما أدى لإعلان الحكم عن نهاية المواجهة لمصلحته، غضب أوينز وأخذ يتجادل مع ذا ميز إلى أن استفاق سيزارو وهاجمهما معا، لكنه تعرّض للضرب إلى ظهر سامي زين وأنقذ الموقف بهجومه عليهما، ورفع زين بعدها حزام القارّات عاليا وهو ما دفع الجماهير للهتاف له بقوة.

ظهرت ستيفاني مكمان تسير خلف الكواليس وقابلت المجنون دين أمبروز الذي أخذ ينظر إليها وقال إن حيلها لا تنطلي عليه، وأن ذلك التغيير بالمظهر وتلك الابتسامة التي على وجهها لن تخدعه، لأنه يعلم تمام أنها لا زالت ستيفاني القديمة، طلبت مكمان من أمبروز أن يكون منفتحا على التغيير وتحدثت معه عن وضعه في هذا العرض وهو ما نال استحسانه، لكنه سخر منها بعدما غادرت المكان.

ظهر ار تروث خلف الكواليس وهو يحمل عصا سيلفي صنعها من غصن شجرة، وكان يتحدث للمصارع الشاب تايلر بريز ويحاول إقناعه بتشكيل فريق يجمع بينهما، قاطع جولدست حديث تروث وأخذ ينتقد مطاردته لبريز، وتحداه في مواجهة في الحلبة كفريق مع شريكه الجديد فاندانجو وقدّم جميعهم مشهدا طريفا.

تحدث النجم أي جي ستايلز لإصدقائه كارل أندرسون ولوك غالوز حول المواجهة التي خاضها ضد رومان رينز في عرض بايباك الماضي وتدخلهما في مجريات النزال، وقال صديقه أندرسون إنه كان قريبا جدا من الفوز بالنزال وخطف اللقب، انضم رينز للحوار ورغب الثنائي بالهجوم عليه لكن ستايلز منعهما من ذلك.

قال رومان رينز إنه لا يكن أي احتراما لأي جي ستايلز وصبيانه، وتساءل إن كان يمتلك القدرة على هزيمته منفردا دون مساعدة منهما، وتساءل أيضا إن كان الثلاثة يستطيعون التفوق علي فريقه مع جيمي وجاي أوسو اللذان ظهرا إلى جانبه في غرفة غيار المصارعين، رد أي جي ستايلز بأنه سيهزمه منفردا في عرض اكستريم رولز وأنه سيهزمه برفقة أندرسون وغالوز في هذا العرض.

النزال الثاني
تايلر بريز برفقة ار تروث -يهزم- جولدست برفقة فاندانجو

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وبدأ كوفي كينجستون الحديث حول الإصابة المؤسفة التي حدثت للنجم إنزو أموري وعرض لقطات لها من عرض بايباك 2016، عبّر الثلاثة عن أسفهم لما حدث وأخذوا يتكلمون عن علاقة اكزافيير وودز بالمغنية الشهيرة بيونسي، وعرض بيج إي صورة لأموري بعد خروجه من المستشفى وأكد انه بصحة جيدة.

وقال وودز أن سبب تعافيه هو تناوله لحبوب الإفطار الخاصة بهم “بوتي أو” بالإضافة لارتدائه لذلك القرن السحري، وأضاف أن المسيرة يجب أن تكتمل رغم كل ما حدث، وقبل ان يكمل حديثه ظهر فريق ذا فادفيليانز أيدن انجلس وسيمون غوتش وتحدثا عن كون فريقهما أصبح المرشح للمنافسة على لقب فرق الزوجي وأنهما قاما بتلقين فريق إنزو وبيج كاس درسا جيدا.

قاطع بوبا راي وديفون دادلي حديث ودخلا إلى الحلبة ساخرين من مظهر فريق ذا فادفيليانز وقال الأول إنهما لم يحققا أي شيء على الإطلاق، وأن المواجهة في عرض بايباك تم إيقافها من قبل الحكم، وأضاف بوبا بأنه أصبح من الواجب إعادة بطولة التصفيات بالكامل.

ظهر بعد ذلك المصارع بيج كاسدي وحيدا وسخر من الدادلي بويز وقال إنه وشريكه قد هزما فريقهما في وقت سابق، ولا حق لهما في المطالبة بالإعادة، كما سخر بيج كاس من سيمون جوتش بسبب تبجحه بإصابة إنزو ثم دخل إلى الحلبة مهاجما إياه مما تسبب بعراك كبير. وتم الإعلان عن مواجهة فرق ثمانية بينهم.

النزال الثالث
فريق بيج كاس وكينجستون وبيج إي وودز -يهزم- فريق بوبا راي وديفون وجوتش وإيدن انجلش

تمكن المصارع الضخم بيج كاس من حسم المواجهة لمصلحة الفريق بتثبيته للنجم ديفون دادلي ليحتفل معه ثلاثي فريق نيوداي بذلك الانتصار، وتم الإعلان بعد ذلك عن معركة ملكية لتحديد المرشح الأول للمنافسة على لقب الولايات المتحدة ستقام في هذا العرض. بالإضافة لتأكيد استضافة دين أمبروز لستيفاني مكمان في برنامجه الخاص.

بثّت WWE تهنئة خاصة للنجم العالمي دواين “ذا روك” جونسون بمناسبة يوم مولده الذي صادف حصوله على أول لقب كبير في تاريخ كمصارع في مدينة سانت لويس، واستعرض المذيع مايكل كول لقطات من مواجهة رومان رينز وأي جي ستايلز وما حدث بينهما في هذا العرض، بالإضافة للقطات أخرى من مواجهة تشارلوت ونتاليا المثيرة للجدل ولتاريخ العلاقة بين الحكم تشارلز وربنسون وريك فلير الذي تعرّض للضرب من قبل الإسطورة بريت هارت.

النزال الرابع
المصارعة إيما -تهزم- بيكي لينش

استغلت المصارعة إيما انشغال الحكم بإبعاد بيكي ليشن عنها أثناء تمسكها بالحبال، وقامت بتسديد ضربة لعين منافستها بشكل غير قانوني قبل أن تنفذ ضربتها القاضية وتنهي المواجهة لمصلحتها.

دخل النجم المجنون دين أمبروز إلى الحلبة التي تم تجهيزها لبرنامجه الخاص “مصحة أمبروز النفسية”، رحب أمبروز بالجماهير في برنامجه وطلب منهم الترحيب بضيفته ستيفاني مكمان وأن يكونوا لطيفين معها، دخلت الضيفة وأثنت على أمبروز والطريقة التي يدير بها العرض بعدم إحضار أي كراسي لضيوفه من أجل الجلوس عليها.

بدأ دين أمبروز الحديث مع ستيفاني حول سبب سعادتها وقالت إن عرض بايباك كان أول عروض العصر الجديد في WWE، ثم حاول استفزازها بعرض صورة لها من الرسلمينيا عندما قام رومان رينز بتنفيذ ضربة سبير عليها، وعلّقت مكمان على الصورة بشكل لطيف وقالت إن رينز قد علّمها درسا جيدا في الرسلمينيا.

استمر أمبروز بمحاولة استفزاز ستيفاني عندما أثنى على شقيقها شين مكمان لكنه حافظت على هدوء أعصابها وامتدحته هي الأخرى بشكل لطيف وأثنت على موهبته الإدارية، عاد دين أمبروز لمحاولاته وأخذ يتحدث عن تضحيتها في العمل مع WWE وتقديم الكثير من وقتها الخاص بينما كان شقيقها غائبا لسبعة أعوام حين تركها هي ووالدها وحيدان في إدارة الشركة.

ردت ستيفاني بان والدها فينس مكمان قد علّمها درسا قيّما في عرض بايباك يوم أمس، وذلك عندما أقنعها باهمية التغيير من حين لاخر، ولذلك فإنها وتماشيا مع العصر الجديد فإنها تُعلن عن نهاية برنامج “مصحة أمبروز النفسية” وسألته إن كان ذلك الدرس قاسيا عليه، وطلبت من إخلاء الحلبة من أغراضه الخاصة.

لم يكترث دين أمبروز لقرار ستيفاني وأخذ يسخر قائلا إنه لم يحب تقديم البرامج الحوارية على الإطلاق، وأنه سيغادر ويترك تلك الأغراض كتذكار لها، حمل أمبروز نبتته الخاصة وأعلنت ستيفاني عن عودة برنامج كريس جيريكو “هايلايت رييل” بدلا منها أثناء مغادرة دين للحلبة، دخل المصارع المخضرم وتجادل مع خصمه ثم تعارك معه بشكل عنيفـ وانتهى المشهد بضرب جيريكو لأمبروز على رأسه بتلك النبتة بجانب الحلبة.

انضم المصارع المكسكي وبطل الولايات المتحدة كاليستو لطاولة المعلقين من أجل مشاهدة المعركة الملكية لتحديد المنافس له على اللقب في عرض اكستريم رولز، وشهدت المعركة عودة المصارع تايتوس أونيل من جديد بعد انتهاء فترة الحرمان، وأعيدت بعد ذلك لقطات من عرض سماك داون الأخير حين تعارك أعضاء فريق عصبة الأمم خلف الكواليس.

النزال الخامس: المعركة الملكية
الفائز والمرشح الأول للقب الولايات المتحدة هو:
المصارع روسيف

 نجح المصارع البلغاري روسيف بالحصول على تلك الفرصة الثمينة بعد أن تمكن من إقصاء المصارع زاك رايدر الذي بقي وحيدا في الحلبة إلى جانبه، دخلت النجمة لانا إلى الحلبة للاحتفال مع خطيبها الذي أخذ يهدد كاليستو بانتزاع لقب الولايات المتحدة منه.

دخلت بطلة السيدات تشارلوت إلى الحلبة برفقة والدها الأسطوري ريك فلير وتحدثت عن ردة فعل الجماهير تجاه فوزها على منافستها نتاليا في عرض بايباك 2016، وأنهم وصفوا فوزها بالخديعة، رد فلير بأن نتاليا مثل عمها بريت هارت معتادون على الانسحاب دائما، واستمرت البطلة بالحديث ثم طلبت من الحكم تشارلز روبنسون الظهور.

دخل الحكم روبنسون إلى حلبة وسألته تشارلوت عن سبب اتخاذه ذلك القرار بخسارة نتاليا، وقال إنه سمعها تطلب منه إيقاف النزال وأكد أن الأمر قانوني لأبعد الحدود وأن القرار نهائي ونافذ، دخلت المصارعة نتاليا غاضبة إلى الحلبة وقالت إن الأمر لا يتعلّق بالحكم روبنسون أو حتى بمنافستها تشارلوت، بل بما قاله والدها ريك فلير.

وقالت نتاليا إن ما قاله فلير حول عائلة هارت أمر غير مقبول على الإطلاق، لأن عائلتها هي الأفضل على مر العصور، غضبت تشارلوت من حديث منافستها وحاولت الهجوم عليها لكنها فشلت ووجد نفسها خارج الحلبة، استعد ريك فلير بعد ذلك للعراك مع نتاليا التي تمكنت من صفعه وإسقاطه على أرض الحلبة قبل أن ينجح بالهروب بمساعدة ابنته، لكنه خسر خاتم قاعة المشاهير الذي استحوذت عليه نتاليا لإغاظته.

ظهر ريك فلير يتألم خلف الكواليس برفقة ابنته تشارلوت ثم انضمت لهما ستيفاني مكمان وسألته إن كان بخير وأجابها بـ “لا”، وسألته أيضا عن ساعته وخاتم قاعة المشاهير ثم تحدثت عن حركة الأخضاع التي تنفذها نتاليا وتشارلوت، وقالت إن أفضل طريقة لاستعراض تلك الحركات هي مواجهة إعادة ضد نتاليا في عرض اكستريم رولز 2016.

وقالت ستيفاني أن تلك المواجهة ستلعب على طريقة الاستسلام، ثم تحدثت عن العلاقة القوية التي تربط ريك فلير بزوجها تربل اتش منذ زمن طويل، وأخبرته ستيفاني أنه ممنوع من التواجد حول الحلبة خلال المواجهة القادمة لأن تدخلاته الماضية كانت محرجة للغاية، غادرت مكمان المكان وتركت تشارلوت ووالدها في حيرة من ذلك القرار.

النزال السابع
فريق أي جي ستايلز واندرسون وجالوز -يهزم- فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو

حسم النجم أي جي ستايلز المواجهة لمصلحة فريقه بينما استمر كارل أندرسون ولوك غالوز بالهجوم على رومان رينز خارج الحلبة قبل إعادته لها، أضحر أندرسون كرسيا حديديا وقدّمه لصديقه وطلب منه ضرب رينز به بينما كانا يمسكانه، لكنه رفض ذلك ورمى الكرسي جانبا، انزعج كلاهما من تصرّف ستايلز وأخذا يتجادلان معه.

استغل جيمي وجاي أوسو الموقف وعاد كلاهما إلى الحلبة هاجموا خصومهم باستخدام الكرسي، وبعد أن طردا كارل أندرسون ولوك غالوز من الحلبة عاد ستايلز وضربهما بالكرسي وأطاح بهما أيضا خارجا، استغل رومان رينز انشغال خصمه وبدأ هجومه عليه بشكل مباغت، وانتهى المشهد برمي رينز لخصمه فوق طاولة المعلقين التي تحطمت به، وحمل رومان لحزامه ومغادرة المكان.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث