تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 07.06.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 07.06.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 يونيو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.06.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو بدخول النجوم المشاركين في مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني إن ذا بانك 2016 كريس جيريكو وسيزارو وألبرتو دلريو وسامي زين وكيفين أوينز ودين أمبروز إلى الحلبة وصعودهم على السلالم الستة التي كانت منصوبة وسط الحلبة، وأخذت المذيعة ليليان جارسيا تعرف بالنجوم إلى أن قاطها أوينز.

وقال كيفين إن جميع المصارعين على السلالم هنا بغنى عن تعريفها لأن الجميع يعلم من هم باستثناء سامي زين الذي يجهل الجميع من يكون، وقال كريس جيريكو إنه أشهر الموجودين في هذه الصالة، لكن أوينز عاد لمقاطعته وقال إنه الأفضل بما يفعله لكن بعد نزال الحقيبة الذهبية سيكون هو الأشهر بين الجميع لأنه من سيخرج حاملا إياها بيده.

بدوره سخر دين أمبروز من حديث أوينز وجيريكو وقال إنه سيثبت للجميع بأنه قادر على مواجهة أي شخص كان حتى إن كانوا رجالا من الفضاء الخارجي مما أضحك الجماهير، كما تحدث النجم المكسيكي ألبرتو دلريو عن نفسه وانتقد سامي زين الذي سبقه بالحديث عن نفسه وقدرته على المنافسة في هذه المواجهة لأنه يرغب بأن يصبح البطل القادم.

تبادل بعد ذلك النجم السويسري الصلب سيزارو الحديث والتهديدات المتبادلة والسخرية كذلك الأمر إلى أن نزل الجميع عن السلالم باستثناء كريس جيريكو الذي بقي يتبجح فوق السلم، لكنه تفاجئ بصعود دين أمبروز الذي ضربه وأسقطه إلى أرض الحلبة، وبدأ عراك بين جميع المصارعين في الحلبة إلى أن ظهر مدير عرض سماك داون السابق تيدي لونغ بشكل مفاجئ.

تحدث تيدي بعد حصوله على ترحيب كبير من الجماهير عن عودته لقيادة أطول عروض المصارعة على الإطلاق خلال العصر الجديد، وقابل كريس جيريكو لونغ بشتائم متتالية ووصفه بالغبي، وأخذ الأخير بعد ذلك يتحدث عن بعض المواجهات التي يرغب بتنظيمها بين المصارعين في الحلبة إلّا أن ستيفاني مكمان قاطعته بدخولها.

طلبت ستيفاني من تيدي لونغ التريث لأن الإدارة لم تتوصل لقرار حول من سيدير عرض سماك داون بعد انفصاله وتحوّله لعرض مباشر، طلب لونغ من شين مكمان الظهور للحديث معه حول هذا الموضوع لكن شقيقته قالت بإنه غير متواجد في هذا العرض لحصوله على إجازة خاصة، وطلبت منه المغادرة وأعلنت عن ثلاث مواجهات بين المصارعين المشاركين في نزال الحقيبة في هذا العرض.

النزال الأول
سيزارو -يهزم- كريس جيريكو

عرض المذيع مايكل كول لقطات من عودة النجم جون سينا في عرض الرو الماضي وترحيب النجم أي جي ستايلز به وانقلابه عليه بعد ذلك بمساعدة شركائه في فريق “ذا كلوب” كارل أندرسون ولوك غالوز من خلال هجوم عنيف، وأعلن بعد ذلك عن مواجهة بينهما في عرض موني إن ذا بانك 2016 القادم، ومواجهة أخرى بين فريقين ذا كلوب ونيوداي في هذا العرض.

تم استذكار الملاكم الأسطوري الراحل محمد علي كلاي من خلال فيديو قصير تخللها تعليق نجوم المصارعة والأساطير على رحيله. كما ظهر النجم سيث رولينز من خلال فيديو تحدث به عن انطلاقته مع فريق الدرع ذا شيلد وانقلابه عليهم بعد ذلك، ثم فوزه بالحقيبة الذهبية بعد انضمامه للسلطة وصرفها ليصبح بطل WWE للوزن الثقيل.

ثم تحدث سيث رولينز عن إصابته بعد ذلك وتخليه عن الحزام وخضوعه لعملية جراحية أبعدته عن الحلبات، كما عرضت لقطات من تواجده على المدرجات في حلبات عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا وغضبه لمشاهدة رومان رينز يفوز بحزام WWE للوزن الثقيل واصفا إياه بالبطل غير الحقيقي، وهو ما دفعه للعودة في عرض اكستريم رولز ومهاجمته بصورة مفاجئة وحصوله على فرصة لاستعادة لقبه في موني ان ذا بانك.

ظهرت مديرة الأعمال الروسية لانا في الحلبة وطلبت من الجماهير الوقوف احتراما لبطلهم الحقيقي البلغاري روسيف الذي سيدخل إلى الحلبة، وانضم النجم تايتوس أونيل إلى طاولة المعلقين لمشاهدة النزال التالي الذي يجمع غريمه بالمصارع الوطني جاك سواغر تاليا.

النزال الثاني: ليس على اللقب
المصارع روسيف -يهزم- جاك سواغر

انتهى النزال لمصلحة روسيف بالعد على جاك سواغر خارج الحلبة بعدما دفعه فوق تايتوس أونيل الذي كان يجلس بجانب المعلقين، عاد سواغر إلى الحلبة وتبعه أونيل وتمكنا من الإطاحة بع وطرده من الحلبة، وهتفا بعد ذلك معا بشعار “نحن الشعب” برفقة الجماهير بينما كان روسيف ينسحب غاضبا برفقة لانا بسبب الهجوم.

دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير كما جرت العادة وأعيدت لقطات من هجوم أي جي ستايلز المكرر عليه، وتحدث سينا عن الحماسة والإثارة التي ستشهدها حلبات المصارعة في WWE بسبب تواجده وستايلز في مواجهة لأول مرة في التاريخ، وتحدث بعد ذلك عن هتافات الجماهير وأن نصفهم يرغب بعودته والنصف الاخر لا يريد ذلك.

وقال إن الهتافات ستكون منقسمة بينه وبين أي جي ستايلز وأخذت الجماهير تكرر ما قاله حول هتاف “هيا سينا أي جي ستايلز”، كما تناول جون سينا مسألة الحماسة التي يضيفها ذا روك وابتعاده باحتراف التمثيل، وقال إن ذلك لن يؤثر على شي الحماس موجود في حلبات WWE وعروضها، وطلب من خصمه الظهور للحديث عن أسباب ما فعله الأسبوع الماضي.

ظهر أي جي ستايلز برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز، وسأله جون سينا عن سبب اختياره للطريق السهل بانضمامه لفريق “ذا كلوب”، وأجاب بأنه فعل ذلك من أجل رغبته بضربه على وجهه وذلك بسبب إهانته له قبل ذلك، وقال إنه يعلم تماما بأن سينا يحترق من الداخل لمعرفته بأنه لن يستطيع هزيمته مطلقا في المواجهة بينهما.

سخر جون سينا مما قاله ستايلز وأخذ يتحدث عن مشواره قبل الانضمام للاتحاد مشاركته في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل مطلع العام، ثم حصوله على فرصتين للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل وفشله في تحقيق أي أمر منهما، وتساءل سينا إن كان أي جي يظن نفسه قادرا على هزيمته حتى بعد فشله أمام رومان رينز، وقال إنه لا يعلم مطلقا من هو الشخص الذي يتعامل معه.

استهجن أي جي ستايلز ما قله جون سينا وتحدث عن نفسه وإنجازاته في اليابان وأنه قادر على هزيمته، واستمر كلا النجمين بتبادل التهديدات ووصف ستايلز لوك غالوز وكارل أندرسون بأنهما بوليصة التأمين الخاصة به، وقال إنه يجهل تماما بخطورة الذين يتعامل معهم، اقترب فريق “ذا كلوب” من الحلبة وأحاطوا بجون سينا الذي تم إنقاذه قبل بدء الهجوم بدخول فريق نيوداي إلى جانبه، وهو ما أجبرهم على الإنسحاب.

أعيدت لقطات من إصابة النجم إنزو أموري في عرض بايباك مطلع الشهر الماضي بسبب سيمون غوتش، ثم دخل برفقة شريكه الضخم بيج كاس إلى الصالة بطريقته المعتادة وسط ترحيب جماهيري كبير، وأخذ كلاهما يسخران من ثنائي فريق ذا فادفيليانز اللذان تواجدا في الحلبة قبلهما، وهدد أموري وكاس بأنهما سيدفعان ثمن الإصابة وأخذ إنزو يشبه نفسه بالأسطورة محمد علي كلاي.

النزال الثالث
فريق سيمون غوتش وإيدن إنجلش -يهزم- فريق إنزو أموري وبيج كاس

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب إصرار المصارع بيج كاس على ضرب إيدن إنجلش بطريقة غير قانونية بعد محاولته وشريكه سيمون غوتش التسبب بإصابة شريكه إنزو أموري مرة أخرى أثناء النزال، وحصل غوتش على ضربة قاضية عنيفة من كاس في نهاية الهجوم.

قابل المذيع توم فيليبس النجم سامي زين خلف الكواليس وسأله عن مواجهته للنجم المكسيكي ألبرتو دلريو، وتحدث زين عن الخبرة التي يتمتع بها خصمه لأنه الوحيد في مواجهة الحقيبة الذي فاز بها بالفعل، لكنه أكد على قدرته على هزيمته، ظهر دلريو بشكل مفاجئ وأخذ يصفق لسامي ويسخر منه وقال إن أحلام خصمه بالفوز بالبطولة كانت واقعا بالنسبة له لفوزه بها سابقا وأثبت أنه بطل حقيقي.

ظهرت ستيفاني مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وكان المدير السابق تيدي لونغ يرقص على موسيقته وطلبت منه أن يتوقف عمّا يفعله، وتحدث لونغ عن الموهبة التي يتمتع بها فريق ذا فادفيليانز وإنزو أموري وبيج كاس، وقال إن هؤلاء المصارعين الشباب قادرون على المضي قدما بقسم الزوجي وتلميعه بصورة رائعة.

اقترح تيدي لونغ مواجهة رباعية على لقب WWE للزوجي في عرض موني إن ذا بانك 2016 تجمع فريق ذا فادفيليانز وأنزو وبيج كاس وأندرسون وغالوز وثنائي من فريق نيوداي في حال كان مديرا لعرض سماك داون، ذكرت ستيفاني لونغ بانه ليس المدير وطلبت منه مغادرة الغرفة، واتصلت بعد ذلك بقسم التسويق وأخبرتهم عن خطتها لتنظيم تلك المواجهة.

النزال الرابع
ألبرتو دلريو -يهزم- سامي زين

ظهر دين أمبروز يتحدث لخصمه كيفين أوينز وسأله عن سبب ضحكه وفيما إذا كان هناك شيء طريف يدفعه للضحك، وأجاب أوينز إنه من يدفعه للضحك، لأنه يبذل جهودا لا فائدة من ورائها وأخذ يعدد له بعض المواقف، لكن أمبروز رد بحزم كبير وأخذ يذكره بمواقف كان بها هو الطرف الأبرز على الإطلاق.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز من خلال فيديو خاص تحدث عن بداياته مع فريق الدرع ذا شيلد في عرض سيرفايفر سيريز وسيطرتهم على الحلبة وانقلاب سيث رولينز عليهم، ثم حصوله على فرصة ذهبية للفوز باللقب أمام بروك ليسنر في الرسلمينيا 31، لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب صرف سيث رولينز للحقيبة الذهبية.

وأخذ رومان رينز يصف شعوره والإحباط الذي عاشه حينها أمام عائلته وزوجته وأطفاله، وقال إنه انتظر عاما كاملا لتحقيق حلمه والفوز بلقب WWE للوزن الثقيل في الرسلمينيا 32 وانتزاعه له من تربل اتش، وتحدث كذلك عن هجوم سيث رولينز عليه بشكل مباغت في عرض اكستريم رولينز، وقال إنه لا يقوى على مواجهته إلّا بالغدر ومن الخلف، لأنه يخاف أن يقف أمامه وجها لوجه لعلمه بعدم قدرته على منافسته.

النزال الخامس
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

أنهى المصارع دين أمبروز المواجهة القوية بضربة ديرتي ديدز قاضية، وقام بنصب سلّم معدني وسط الحلبة وصعد إليه محاولا انتزاع الحقيبة الذهبية، لكن خصمه كيفين أوينز عاد وأسقطه من عل السلّم وطرده من الحلبة، وأخذ يصرح أمام الجماهير بأن تلك الحقيبة المعلّقة ستكون من نصيبه هو فقط.

ظهر المصارع دارين يونغ من خلال فيديو مع مدربه في الحياة الأسطورة بوب باكلاند، وأخذ الأخير يحث مصارعه على المشي وعدم الركض، وأخبره بأنه قد صادر مفاتيح سيارته وطلب من المشي لعدة ساعات. أعيدت بعد ذلك لقطات من انقلاب بطلة السيدات تشارلوت على والدها الأسطوري رويك فلير.

دخلت تشارلوت برفقة صديقتها الجديدة دانا بروك وقالت إنها كانت تراقب ردة فعل الجميع حول ما حدث وأنها ربما أساءت التصرّف بشكل غير مقصود، وقدّمت اعتذارها له عمّا بدر منها، وبررت ما فعلته بانها لا ترغب بتقاسم أضواء الشهرة معه، قاطعت نتاليا وبيكي لينش ووصفتا ما فعلته تشارلوت مع والدها بالمقرف، وقاد الموقف لاشتباك بينهن انتهى بسيطرة البطلة ورفيقتها بروك بشكل واضح.

النزال السادس
تايلر بريز -ضد- ار تروث

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد حدوث فوضى في الحلبة بسبب عراك جولدست وفاندانجو بجانب الحلبة، ظهر بعد ذلك المدير السابق تيدي لونغ وقال إنه سيعيد هذه المواجهة ولكن على أن تكون مواجهة فرق زوجية، وقال إنها لا يسمح بمثل تلك النهايات ولهذا السبب فإنه يستحق إدارة عرض سماك داون عندما ينطلق بشكل مباشر.

ظهر اثنان من عناصر الأمن وطلبا من لونغ المغادرة وهو ما فعله أثناء حديثه للجماهير طالبا منهم دعمه على مواقع التواصل الاجتماعي لإدارة العرض، قابلت ستيفاني مكمان تيدي أثناء خلف الكواليس وهي غاضبة وقالت إن والدها لا يرغب بان يدير سماك داون رجل انتهى وقته وشخص مثير للشفقة مثله، وقالت إنها ستطلعه على سر صغير بأنها من سيقوم بإدارة العرض فور انطلاقه.

قدّمت WWE فيديو خاص يروي مسيرة المصارع الأسطوري الراحل محمد علي كلاي والمواجهات الأسطورية التي خاضها في عالم الملاكمة بالإضافة لكل ما قدّمه خارج الحلبة أيضا، بالإضافة لمشاركاته في عروض WWE وتحديد أول عرض للرسلمينيا في التاريخ.

دخل فريق ذا كلوب إلى الحلبة أولا وأعيدت لقطات أخرى من هجوم أي جي ستايلز على جون سينا، وثم تبعهم ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وأخذوا يسخرون من اسم فريقهم ويصفونه بأنه فريق لشخصية ميكي ماوس الشهيرة.

النزال السابع
فريق أي جي ستايلز وأندرسون وغالوز -ضد- فريق كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير

تحوّلت المواجهة لغير متكافئة بعد إصابة اكزافيير وودز واضطر بيج إي وكوفي كينجستون لخوض المواجهة وحدهما أمام فريق ذا كلوب الذي تمكن من تحقيق الفوز بعد ذلك، هاجم أي جي ستايلز خصمه كينجستون وأندرسون وغالوز الضخم بيج إي خارج الحلبة.

استمر الهجوم إلى ان ظهر النجم جون سينا مهاجما كارل أندرسون ولوك غالوز لكنه تعرّض للضرب في البداية بعد إنقاذه لكوفي كينجستون، عاد الأخير وشريكه بيج إي وساعدا سينا في الهجوم المضاد على فريق ذا كلوب الذي تم طرده من الحلبة، وانتهى العرض على مشهد تبادل التهديدات وسيطرة سينا ورفاقه على الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث