تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 10.05.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 10.05.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 مايو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.05.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو المتلفز باستعراض لقطات من الأحداث التي جرت بين بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز ومنافسه على اللقب أي جي ستايلز، وذلك بمشاركة من كارل أندرسون ولوك غالوز وجيمي وجاي أوسو، ورفض ستايلز الاعتداء على خصمه بشكل عنيف بناء على رغبة أصدقائه الذين يحاولون مساعدته.

رحب المذيع مايكل كول بالمشاهدين وأعلن مواجهة على طريقة الإقصاء بين فريق أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز ضد فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو، ثم دخل بعد ذلك النجم المخضرم كريس جيريكو إلى الحلبة لتقديم برنامجه هايلايت رييل وعرضت لقطات من هجومه العنيف على خصمه المجنون دين أمبروز.

بدأ كريس جيريكو حديثه طالبا من الجماهير أن يخرسوا وتحدث عن ضيفه في هذا البرنامج، وقال إنه كان من المفترض أن يستضيف دين أمبروز لكنه ليس متواجدا في هذا العرض بسببه، وأنه لن يتواجد في العروض لفترة طويلة بسببه أيضا، وكشف عن بقايا النبتة التي ضربه بها الأسبوع الماضي وأخذ يهاجم أمبروز ويسخر منه ويتبجه بما فعله.

عرض جيريكو لقطات من تفاعل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي مع ضربه لأمبروز بتلك النبته، وتحدث عن إرساله لخصمه إلى المستشفى الأسبوع الماضي بعدما ضربه بشكل عنيف، وقال إنه يتفهم تعلّق الجماهير بدين أمبروز، وذلك لأنه فاشل مثلهم تماما، ورفض كريس جيريكو أن يتم وصفه بالأسطورة، وذلك لأنه نجم النجوم في التاريخ.

قاطع النجم الشاب الضخم بيج كاس حديث كريس جيريكو بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، غضب النجم الكبير من مقاطعة الشاب له وهتافات الجماهير وسأله إن كان يعلم من هو، وأجاب كاس واصفا جيريكو الأفضل عبر الأجيال لكن العصر الجديد قد بدأ، وقال إنه قد حضر هنا وأنه يقف بطريقه، وعليه التنحي أو يتعرّض للأذى.

سخر جيريكو مما قاله بيج كاس مما دفع الأخير لإعلان التحدي له إن كان يصرّ على البقاء في طريقه، وأنه عملاق يبلغ سبعة أقدام من الطول وهو أمر لا يستطيع أحد تعلّمه، أوهم جيريكو خصمه بأنه وافق على مواجهته عندما خلع سترته المضيئة، لكنه غادر الحلبة وعاد لها محاولا مباغتة النجم الشاب، لكنه وجد قدمه في وجهه فور صعوده إلى الحلبة ليعود إلى الأرض مجددا وينسحب من الحلبة والصالة.

ظهر كريس جيريكو خلف الكواليس ينادي على ستيفاني مكمان ويسألها إن كانت شاهدت ما حدث في الحلبة قبل قليل عندما ضربه بيغ كاس بقدمه على وجهه، وقال إن العصر الجديد الذي جلبه شقيقها شين مكمان يخلو من الاحترام تماما، وأخذ يثني عليها ويصفها بأنها الأذكى في إدارة الأمور بين أفراد العائة.

ردت ستيفاني وقالت إنها تتفق معه في بعض ما قاله، وأنها ترغب بمشاهدة تعامله هو مع ذلك الموقف، وأعلنت أنه سيخوض مواجهة ضد النجم العملاق بيج كاس في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وحذّرت ستيفاني جيريكو بأن يتكّلم عن شقيقها بشكل غير لائق مرة أخرى، وألّا يحشر نفسه بينهما من جديد وغادرت المكان بعد ذلك.

عُرضت لقطات مما حدث بين النجم المتألق دولف زيجلر والشاب العنيف بارون كوربين في عرض الرو الماضي، وظهر الأخير من خلال فيديو مسجل على الشاشة الكبيرة متحدثا عن نفسه وقال إن العصر الجديد في WWE سيكون العصر الخاص به.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- دولف زيجلر

عُرضت لقطات من مواجهة بطلة السيدات تشارلوت وحوارها مع النجم نتاليا في عرض الرو الماضي، وهجوم الأخيرة على المصارع الأسطوري ريك فلير قبل أن تُعلن ستيفاني مكمان خلف الكواليس عن مواجهة جديدة بينهن في عرض اكستريم رولز 2016 على طريقة الاستسلام، ومنعها لفلير من التواجد إلى جانبها في الحلبة.

ظهر النجم الكبير والشريك في إدارة عرض الرو شين مكمان يتحدث بهاتفه خلف الكواليس ودخل عليه ريك فلير وتشارلوت وقابلهما بترحيب حار، وأثنى كلاهما على ما قدّمه مكمان خلال مواجهته لأندرتيكر في الرسلمينيا 32 واصفا قفزته من فوق القفص بأنها الأفضل في تاريخ المصارعة.

وحاول ريك فلير وتشارلوت دفعه لإلغاء قرار ستيفاني حول منع فلير، وقالت البطلة إن ذلك القرار خاطئ ولا يعطي لوالدها تقديره الصحيح بعد كل ما قدّمه للمصارعة، لكن شين مكمان رفض التدخل بقرار شقيقته وقام بتعزيزه وأعلن عن منعه من الظهور معها خلال مواجهتها في هذا العرض، ونصح تشارلوت بان تعتمد على نفسها.

قابلت المذيعة جوجو النجم أي جي ستايلز خلف الكواليس برفقة صديقيه كارل أندرسون ولوك غالوز، وسألته عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعه بفريق رومان رينز والأسوز، وقال ستايلز إنه حاول إظهار نيته الحسنة عندما رفض ضرب رينز بالكرسي الحديدي في عرض الرو الماضي، لكن خصمه كان مجحفا ورد عليه بشكل سلبي من خلال هجومه المضاد، وقال أي جي إنه سيصحح الأمور في هذا العرض.

النزال الثاني
ار تروث برفقة بريز -يهزم- فاندانجو برفقة جولدست

ظهر بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس وكيفين أوينز وسيزارو خلف الكواليس يتحدثون لستيفاني وشين مكمان ويتجادلون معها حول ما حدث بينهم، صرخت ستيفاني وطلبت من الجميع الهدوء، وقالت إن الأمر سيتم تسويته من خلال مواجهة ثلاثية على لقب القارّات في عرض اكستريم رولز القادم.

انضم سامي زين للحوار وأكد على احترامه لشين وستيفاني مكمان وقال إن القرار الذي اتخذته لم يكن مصيبا بشكل كامل، وطالب بإضافته للمواجهة بناء على ما تريده الجماهير، لكن شين رد قائلا بإنه حصل على فرصته، وأيد أوينز ذلك وقال إنه حطّمه في عرض بايباك وأنه لا يهتم بما ترغب به الجماهير، عاد زين لطلب فرصة أخير واقترح مواجهة ذا ميز وفي حال فوزه تصبح المواجهة راعية الأطراف في اكستريم رولز وهو ما نال استحسان شين وستيفاني.

النزال الثالث: ليس على اللقب
المصارعة بايج -تهزم- تشارلوت

لم يتقيّد ريك فلير بالتعليمات ودخل إلى الحلبة بعدما حاولت المصارعة نتاليا تشتيت انتباه ابنته تشارلوت وأراد العراك معها، لكن شين مكمان تبعه برفقة عدد من الحكام الذين اصطحبوه إلى خلف الكواليس، استغلت بايج انشغال بطلة السيدات بما يجري مع والدها وقامت بدفعها إلى الحبال وتثبيتها بصورة مباغتة. أعيدت بعد ذلك لقطات من افتتاح العرض بين كريس جيريكو وبيج كاس.

النزال الرابع: ليس على اللقب
سامي زين -يهزم- ذا ميز

حصلت النجم العربي-الكندي سامي زين على فرصة ثمينة بالدخول إلى دائرة المنافسة على لقب القارّات في عرض اكستريم رولز 2016 الذي سيشهد مواجهة رباعية بين سيزارو وذا ميز وكيفين أوينز إلى جانب زين على الحزام العريق.

قابلت المذيعة رينيه يونج النجمة بيكي لينش خلف الكواليس وسألتها عن الضربة التي تعرّضت لها في عينها بشكل غير قانوني من منافستها إيما، رفضت لينش وصف ما فعلته بالحادث الغير مقصود وأخذت تهدد إيما التي ظهرت وأخذت تسخر منها، ثم ظهرت المصارعة دانا بروك بصورة مفاجئة وهاجمتها برفقة شريكتها إيما ووعدتها بالمزيد لاحقا.

عُرض الفيديو الخاص بالمصارع دارين يونج عندما طلب من الأسطورة بوب بوكلاند أن يصبح المدرب الخاص به في الحياة، وموافقة الأخير على الطلب بشرط أن يعلم بأن المصارعة حياة بحد ذاتها، كما عٌرض فيديو آخر من قناة النجم اكزافيير وودز على اليوتيوب وظهر في المقطع الطريف كوفي كينجستون وبيج إي ودولف زيجلر وساشا بانكس.

ظهر بعد ذلك المصارع زاك رايدر يتحدث لشين مكمان في غرفته خلف الكواليس حول فوزه بلقب القارّات في الرسلمينيا 32 والحلم الذي تحقق، وطلب منه فرصة للمنافسة على الحزام من جديد، انضم كيفين أوينز وانتقد إدارة شين للأمور وإضافته لمصارعين غير مؤهلين لدائرة لقب القارّات، لكنه عوقب من قبله بمواجهة ضد رايدر، وقال مكمان إن خسارة أوينز للمواجهة تعني خروجه من النزال الرباعي في اكستريم رولز ودخول زاك بدلا منه.

قابل المذيع توم فيلبس بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز في غرفة المصارعين خلف الكواليس التي تواجد بها برفقة جيمي وجاي أوسو، وسأله عن المواجهة الإقصائية التي سيخوضها ضد فريق أي جي ستايلز، وقال رينز إنه لا يهتم مطلقا لتلك المواجهة وإن كان سخوضها ضد الجميع وحده، وأنه سيقوم بإقصاء أي جي من النزال بنفسه، وعبّر الأوسوز عن ثقتهما بالفوز في ذلك النزال.

أعيدت لقطات من هجوم بطل الولايات المتحدة كاليستو على خصمه البلغاري في عرض سماك داون الماضي ودخل بعد ذلك إلى الحلبة برفقة شريكه سين كارا، ثم ظهرت المصارعة ومديرة الأعمال الروسية لانا في الحلبة وقامت بتقديم خطيبها روسيف وطلبت من الجماهير الأمريكية الترحيب به.

النزال الخامس
سين كارا -يهزم- روسيف

حاولت لانا تشتيت انتباه الحكم بمحاولة دخولها إلى الحلبة لإتاحة الفرصة أمام خطيبها لضرب خصمه بشكل غير قانوني، لكن الأمر انقلب عليهما عندما تمكن كاليستو من ضرب روسيف بركلة على رأسه مما أتاح الفرصة لسين كارا بتثبيته بشكل مباغت قبل أن يسارع بالفرار برفقة صديقه، غضب البلغاري من الخسارة وحاول ضربهما بالدرج المعدني الذي رماه عليهما دون أن يصيب أحدهما.

النزال السادس: مواجهة على طريقة الإقصاء
فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق أي جي ستايلز وأندرسون وغالوز

نجح النجم كارل أندرسون في البداية بإقصاء المصارع جاي أوسو، لكنه تبعها بعدما انتقم جيمي أوسو لشقيقه وأخرج غريمه، ثم تمكن لوك غالوز من إقصاء جيمي وتبعه عندما تمكن رومان رينز من إقصائه، واستمرت المواجهة نارية بين ستايلز ورينز اللذان أمتعا الجماهير بضرباتهما القوية.

انتهت بعد ذلك المواجهة لمصلحة فريق رومان رينز بقرار من الحكم بسبب هجوم كارل أندرسون ولوك غالوز عليه باستخدام الكرسي الحديدي، عاد جيمي وجاي إلى الحلبة لإنقاذ شريكهما ثم خرج الأربعة بعد عراك عنيف، بقي رينز وأي جي ستايلز في الحلبة وأخذ الأول يرفع من التحدي عندما دفع الكرسي الحديدي لخصمه الذي أعاده له، وفضّل تأجيل المواجهة ونزل من الحلبة بعد أن قفز عاليا فوق رومان.

النزال السابع: الفائز يدخل المنافسة على لقب القارّات
كيفين أوينز -يهزم- زاك رايدر

ضمن المصارع كيفين أوينز مشاركته في المواجهة الرباعية على لقب القارّات في عرض اكستريم رولز 2016 بعد منافسة قوية وعنيفة من زاك رايدر. أعيدت بعد ذلك لقطات من الإصابة التي تعرّض لها النجم الشاب إنزو أموري في عرض بايباك أثناء مواجهة فريق ذا فاودفيليانز.

قابلت المذيعة رينيه يونج المصارع الضخم بيج كاس خلف الكواليس وسألته المواجهة التي سيخوضها ضد النجم الكبير كريس جيريكو، وقال كاس إنها ستكون أكبر مواجهة لها خلال مسيرته في الحلبات، لكنه لا يخشى مواجهة أي مصارع كان، وأنه سيهدي الفوز لشريكه الغائب إنزو أموري، وأنه حاضر في هذا العرض بالنيابة عن فريقهما معا.

ظهر المصارعان إيدمن انجلش وسيمون جوتش من خلال فيديو بالأبيض والأسود تماشيا مع شخصية فريق ذا فاودفيليانز وقال كلاهما أن فريق نيوداي قامو بتسميم WWE بطاقتهم الإيجابية، وأنهما سيعملان على تخليص الاتحاد والجماهير من ذلك الامر في عرض اكستريم رولز 2016 القادم.

دخل كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيج إي في الحلبة وأخذوا يروّجون لمنتج حبوب الأطفال الخاص بهم “بوتي أو” قبل أن يبدأ الثلاثة بالسخرية من اسم فريق فاودفيلياز ويلفظونه بطريقة مختلفة وبترتيب خاطئ للحروف، وقاموا بترديد شعارهم الخاص قبل ظهور فريق الدادلي بويز.

النزال الثامن: ليس على اللقب
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

دخل فريق ذا فاودفيليانز سيمون جوتش وإيدن انجلش إلى الحلبة أثناء النزال وهاجما اكزافيير وودز وأطاحا به أرضا، تدخل بيج ورد الهجوم جزئيا قبل أن ينقض عليه بوبا راي، تشتت انتباه كوفي كينجستون في الحلبة بعض الشيء، مما أتاح الفرصة لديفون دادلي لمهاجمته بضربة قاضية وثبته بعدها، وتعرّض كينجستون لهجوم من جوتش وإنجلش بعد انتهاء المواجهة.

النزال التاسع
كريس جيريكو -ضد- بيج كاس

خيّم الظلام على الصالة عند دخول المصارع كريس جيريكو كما هو معتاد، وبدأت سترة جيريكو بإظهار أنوارها، لكنه تعرَض لهجوم مفاجئ من شخص مجهول قام بسرقة السترة والدخول بها إلى الحلبة، وتبين بعد ذلك أنه “المجنون” دين أمبروز، الذي أخذ يشق السترة ويخرج الأسلاك التي بداخلها انتقاما من جريكو.

غضب كريس مما فعله أمبروز وأخذ يصرخ بأن ثمنها 15 ألف دولار، ثم وتبعه إلى الحلبة لكنه تعرّض لضربات قوية في البداية، قبل أن ينجح باستعادة ما بقي من السترة ومغادرة الحلبة، لكنه وجد خصمه بيج كاس أمامه بجانبها، أخذ جيريكو يصرخ عليه وهدد وقام بصفعه على وجهه بشكل عنيف، رد كاس الصفعة بدفعه بشكل عنيف إلى الحاجز وإعادته مع السترة لقبضة أمبروز في الحلبة الذي لم يتوانى عن تنفيذ ضربته القاضية وينهي تمزيق السترة وما يحطم ما بداخلها.

ظهرت ستيفاني وشين مكمان خلف الكواليس وأبدى كلاهما إعجابه بما حدث، لكن شين كان مستغربا من الثمن الباهظ لتلك السترة، شكرت ستيفاني شقيقها على موقفه الإيجابي تجاهها خلال العرض، وبادلها الشكر ذاته وبقي مستغربا من ثمن السترة، وبعد أن اتفق كلاهما على اللقاء بصورة جيدة في العرض القادم حملت ستيفاني صورة أخيها ووالده في مرحلة الطفولة وأظهرت ابتسامة تدل على حبها له.

وانتهى العرض على مشهد انسحاب دين أمبروز من الحلبة تجاه المدخل بعد أن انهى تمزيق السترة تماما، بينما كان كريس جيريكو حزينا وغاضبا داخلها بسبب ما حدث لسترته المضيئة والشهيرة، وتبادل كلاهما النظرات الحادة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث