تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 14.06.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 14.06.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 يونيو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.06.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض بتواجد جميع المصارعين والمصارعات عند مدخل الصالة ووقوفهم دقيقة صمت على ضحايا حادث مدينة أورلاندو الأخير، وتم التأكيد بعد ذلك على عودة برنامج مصحة دين أمبروز النفسية واستضافته لباقي أعضاء فريق الدرع ذا شيلد رومان رينز وسيث رولينز ومواجهة جون سينا وأي جي ستايلز تمهيدا لعرض موني ان ذا بانك 2016.

دخل بعد ذلك ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وتحدث كوفي كينجستون في البداية عن المواجهة التي سيخوضها الفريق في عرض موني ان ذا بانك للدفاع عن لقبهم ضد ثلاثة فرق أخرى، وقاطع اكزافيير وودز حديث صديقه وتساءل عن سبب ارتدائه لحذاء رياضي أبيض وأخذ يسخر منه برفقة بيج إي.

قلّل كوفي كينجستون من أهمية ما يقوله وودز وبيج إي وسخريتهما منه، وقال إن الأهم هو أنهم سيخرجون من العرض الكبير القادم حاملين معهم حزامي بطولة الزوجي، قاطع المصارع المتميز إنزو أموري حديث نيوداي بدخوله إلى الحلبة برفقة شريكه بيج كاس وسط ترحيب كبير من الجماهير، وقال الأخير إنهما من سيفوز بالمواجهة وينتزع الأحزمة منهما.

أخذ بيج كاس بعد ذلك بالسخرية من مظهر فريق نيوداي وارتدائهما للقرون فوق رؤوسهم وركز على حذاء كينجستون الأبيض، وانتقل بعدها للسخرية من اكزافيير وودز والالة الموسيقية وشبهها بفتاته الخاصة التي قام إنزو أموري بتقبيلها، وسخر الأخير من الموضوع ذاته، وهو ما أغضب وودز كثيرا، مما دفع وودز لاقتراح مواجهة بين الفريقين.

انضم فري ذا فادفيليانز للحوار وتحدث سيمون غوتش وإيدن إنجلش عن العصر الجديد وقابلتهما الجماهير بهتافات مضادة، ظهر بعدها النجمان كارل أندرسون ولوك غالوز، وسخر الأول مما يقوله المصارعين في الحلبة ووصفهم بمن يظهر في برامج الأطفال، وتحدث الثاني عن المواجهة التي ستجمع بينهم في العرض الكبير القادم قبل أن يردد إنزو وكاس عبارتهما الشهيرة.

النزال الأول
فريق أندرسون وغالوز غوتش وإنجلش -يهزم- فريق أموري وكاس وبيج إي وكينجستون

تمكن كارل أندرسون ولوك غالوز من انتزاع الفوز لفريقهما بحركة مشتركة على كوفي كينجستون الذي تم تثبيته في الحلبة أثناء عراك بين باقي المصارعين بجانبها، وفرض كلاهما السيطرة على الحلبة أمام باقي الفرق المتنافسة. ظهر بعد ذلك الأسطورة بوب بوكلاند في مشهد تدريبي جديد مع المصارع دارين يونغ وركز هذه المرّة على تعليمه توفير النقود.

قابل النجم الكبير شين مكمان شقيقته ستيفاني مكمان التي رحبت به بعد عودته من الإجازة الأسبوع الماضي، وتجادل كلاهما حول إدارة عرضي الرو وسماكداون واقترح شين أن تدير هي العرض الأزرق ويحتفظ هو بإدارة الرو، لكنها رفضت ذلك واقترحت أن تدير هي العرضين معا، لكنه ذكرها بإدارتها السيئة له برفقة زوجها وتحطيمها للمشاهدات.

وأثناء نقاشهما ظهر الوحش كين بشخصيته الإدارية بعيدا عن قناعه المخيف، وقال إن إدارة العروض تحتاج لشخص خبير مثله، وقدّم لهما سيرته الذاتية مطبوعة على ورقة، ورسالة توصية من شقيقه الأسطوري أندرتيكر، أبدت ستيفاني بما قدّمه كين وسلّمت الأوراق لشقيقها وغادرت الغرفة، وأبدى شين إعجابه بخبرة كين ووصفها بذات الإنطباع الجيد.

ظهر النجم زاك رايدر خلف الكواليس يتحدث لبعض العاملين خلف الكواليس وقاطعه المحارب السلتي شيمس الذي أخذ يسخر من حديثه ويتوعده بأن يجعله أضحوكة أمام الجميع، لكن رايدر كان من سخر منه عندما أخبره بأن ينتبه من أبولو كروز خلفه، وهو ما أرعب شيمس الذي أخذ يتلفت حوله وغضب من تصرّف رايدر الذي خدعه.

استعد المصارع تايتوس أونيل لتقديم مواجهة في الحلبة ودخل إلى الصالة، لكته فوجئ بهجوم عنيف من بطل الولايات المتحدة روسيف الذي استمتع بتعذيبه رغم محاولات عدد كبير من الحكام ابعاده، وتبجح بعد ذلك بإطاحته بخصمه القادم في موني ان ذا بانك.

دخل المصارع “المجنون” دين أمبروز ورحب بالجماهير في حلقة جديدة من برنامج “مصحة أمبروز النفسية” الذي عاد بناء على طلب الجماهير، وأخذ يتحدث عن عرض موني إن ذا بانك الذي يذكره بالرسلمينيا، وعن المواجهات التي ستشاهدها الجماهير من المنافسة على الحقيبة الذهبية والعصر الجديد الذي يتنافس عليه إي جي ستايلز وجون سينا.

وبعدما تحدث عن مواجهة بطولة WWE للوزن الثقيل طلب من الجماهير الترحيب بالمنافس على اللقب سيث رولينز وحامله رومان رينز اللذان انضما إليه في الحلبة في مشهد إعادة وحدة فريق الدرع ذا شيلد من جديد، وقوبل رولينز بترحيب جيد من الجماهير التي مارست هوايتها بالهتاف ضد رينز بعد ذلك.

صمت أمبروز وحافظ على ابتسامة عريضة وضحك على النظرات الحادة التي تبادلها رولينز وأمبروز، وبدأ دين الحوار بسؤال لسيث حول ركبته، وأكد الأخير أنها تعافت بشكل كامل وتساءل إن كان أمبروز لم يشاهد البرنامج الخاص الذي تم عرضه على شبكة WWE حول إصابته وعودته إلى حلبات المصارعة.

تحدث دين أمبروز بعد ذلك عن اللحظات الجيدة التي عاشها ثلاثتهم عندما كانوا ضمن فريق واحد، وطلب من سيث رولينز يسترخي قليلا لأن هذا برنامج حواري ومنحه الفرصة للحديث، وأخذ الأخير يذكرهم ببعض اللحظات التاريخية مثل ركبوهم للطائرة العامودية من أجل المشاركة في عرضين معا في مدينة لندن وبعض الأمور الأخرى.

لكن رولينز فاجئ شريكيه السابقين عندما قال إن أفضل لحظة له في فريق الدرع كانت عندما حمل الكرسي الحديدي وضربه على ظهره عندما انقلب عليهما، بالإضافة للحظة صرفه للحقيبة الذهبية في عرض ومهرجان الريسلمانيا 31 وحرمانه لرينز من اللقب، سأل أمبروز صديقه رومان عن رأيه بالمواجهة القادمة بينهما.

أجاب رومان رينز قائلا إنه سيدخل الحلبة كبطل WWE للوزن الثقيل في عرض موني إن ذا بانك القادم وسيخرج منها حاملا الحزام معه، سخر رولينز من حديث غريمه وقال إنه لم يتمكن من الفوز عليه مطلقا ولم ينتزع منه اللقب، وأخذ كلاهما يتحدث عن المواقف والمواجهات السابقة بينهما وذكر أمبروز سيث إنه سيدخل المنافسة دون وجود الدعم الذي اعتاد عليه من السلطة أو من المدير كين.

طرح دين أمبروز تساؤلا في نهاية الحوار بينهم حول هوية بطل WWE القادم وفيما إذا كان رومان رينز قادرا على الحفاظ على اللقب أو أن سيث رولينز سينجح بانتزاعه، وقدّم احتمالا ثالثا للمواجهة هو فوزه بالحقيبة الذهبية وصرفها على الفائز بالمواجهة منهما، وهو الأمر الذي قاد لعراك قوي بينهم، انتهى بتفوّق أمبروز بعد ضربه لرينز الذي أطاح بسيث.

ظهر المجنون دين أمبروز بعد ذلك يسير خلف الكواليس وقابلته الشريكة في إدارة عرض الرو ستيفاني مكمان وهنأته بعودة برنامجه من جديد، وبعد حوار وسخرية متبادلة أعلنت ستيفاني مكمان عن مواجهة تجمعه بغريمه في الفترة الأخيرة كريس جيريكو.

النزال الثاني: ليس على اللقب
بايج -تهزم- تشارلوت

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم السويسري سيزارو خلف الكواليس وسألت عن المواجهة التي سوف يخوضها ضد المصارع سامي زين في هذا العرض، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر الأخير وقابله سيزارو بانزعاج من ظهوره واقتحامه للمقابلة، وأخذ يعدد له بعض الصفات السيئة التي يقوم بها واصفا إياه بالطفل الصغير، وهو ما أغضب زين الذين ترك الحسم بينهما للحلبة.

غضبت تشارلوت خلف الكواليس من تصرّف شريكتها دانا بروك عندما قامت بدفعها إلى داخل الحلبة أثناء مواجهتها للنجمة بايج، وأخذت توبخها وتعلمها كيفية التصرّف وتهددها بإبعادها عن كتب التاريخ التي تدونها عن نفسها كبطلة للسيدات، وحذرتها من تكرار الخطأ ذاته الذي كلفها خسارة مواجهتها أمام بايج وغادرت معها المكان.

النزال الثالث
شيمس -يهزم- زاك رايدر

هاجم المحارب السلتي شيمس خصمه زاك رايدر بشكل عنيف للغاية بعد انتهاء النزال الذي حسمه بشكل سريع، لكن النجم أبولو كروز اأنقذ الموقف بدخوله إلى الحلبة وهجومه على شيمس الذي هرب من بين الجماهير بعد ذلك.

قاطع كيفين أوينز حوارا بين شين مكمان والإداري كين خلف في غرفة الإدارة خلف الكواليس وسأل عن ستيفاني مكمان ثم أخذ يشتكي من تصرّفات ألبرتو دلريو ويصفها بغير المحترفة وغير اللائقة، انضم الأخير للحوار غاضبا من موقف لأوينز الذي دفع عناصر الامن لاحتجازه لمدة خمس ساعات وخذ يهدد بالانتقام.

احتدم النقاش بين كيفين أوينز وألبرتو دلريو وارتفع صوتهما مما أزعج كين الذي طلب منهما الصمت، وقال إنه بصفته مدير العمليات السابق وصاحب منصب إداري محتمل في عرض سماك داون، فإنه يقترح أن يتعلّم كلاهما بعض الأمور المتعلقة بالعمل معا كفريق، وقال إنه يقترح مواجهة تجمع بين دلريو وأوينز ضد كاليستو وسين كارا، وفي حال خسارتهما للقب فإن فريق لوتشا دراجونز سيحصل على فرصة نزال الحقيبة بدلا منهما.

النزال الرابع
سامي زين -يهزم- سيزارو

تواجد المذيع الأول مايكل كول في الحلبة التي تم تجيهزها بشكل خاص لتوقيع العقود، وتحدث عن المواجهة التي توازي في قوتها بين موجهات الحدث الرئيسي للرسلمينيا بين جون سينا وأي جي ستايلز في عرض موني ان ذا بانك 2016، وطلب من الجماهير بعد ذلك الترحيب بسينا الذي دخل أثناء عرض لقطات من هجوم ستايلز عليه.

تحدث جون سينا فور دخوله إلى الحلبة عن خصمه أي جي ستايلز والمراحل التي مر بها خلال مسيرته في حلبات المصارعة حول العالم وانتقاله من بلد إلى اخر وأحقية أن يسمى بالاستثنائي، وكشف سينا عن فحوى حوار دار بينه وبين شين مكمان وقال غن العقد بينهما سيتم توقيعه بطريقة مختلفة هذه المرة، وطلب من مايكل كول التنحي جانبا والعودة إلى مكانه.

دخل النجم أي جي ستايلز إلى الحلبة بناء على طلب من جون سينا وقال إنه خلال الأسبوعين الماضيين تمكن من قلب حياته رأسا على عقب، وأنه سيفعل الامر ذاته في عرض موني إن ذا بانك مرّة أخرى، وسخر من شعار سينا “لا تستطيع أن تراني” وطلب سأله عن العقد الذي يوقع عليه من أجل المواجهة بعدما شاهد عقدين على الطاولة.

وقال سينا إن العقد الأول ينص على مواجهة فردية بينهما تمنع تواجد كارل أندرسون ولوك غالوز إلى جانبه، أما الثاني فإنه يسمح لهما بالبقاء معه حول الحلبة وهو ما يعني فوز ستايل بالمواجهة لكن سينا سيقاتلهم جميعا، تساءل أي جي إن كان خصمه يحاول التلاعب به ويشكك بقدراته على الفوز عليها في المواجهة القادمة بينهما.

وأخذ يذكره بتاريخه الكبير في حلبات المصارعة، وقال إنه لو كان يتواجد في WWE بالتزامن مع انطلاقة جون سينا لما تمكن الاخير من الفوز باللقب الكبير خمسة عشر مرة، ولكان هو الوجه الحقيقي للشركة، قاطع سينا حديث أي جي وأخذ يذكره بنفسه هو الاخر، وسأله عن أي العقدين سوف يوقع، واختار ستايلز العقد الاول ليثبت لسينا أن عصره قد انتهى في WWE وغادر الحلبة بعد ذلك.

النزال الخامس
فريق كيفين أوينز وألبرتو دلريو -بهزم- فريق سين كارا وكاليستو

أنقذ كيفين أوينز نفسه وشريكه في النزل من خسارة فرصة تواجدهما في مواجهة الحقيبة الذهبية بعدما كان دلريو قريبا من خسارة النزال، لكنه تعرّض لهجوم قوي من ألبرتو الذي أخذ يستعرض أمام الجماهير. ظهر النجم ذا ميز من خلال فيديو تم نشره على إحدى صفحات موقع الفيسبوك وأخذ يطلب من المصارعين الاستعداد لعودته إن كانوا راغبين بمنافسة أفضل الأبطال على الإطلاق.

اشتكى النجم كيفين أوينز للشريكة في أدارة عرض الرو ستيفاني مكمان حول ما فعله ألبرتو دلريو في الحلبة، وتحدث أيضا عن تواجد سامي زين إلى جانب المعلقين أثناء مواجهة دين أمبروز وكريس جيريكو، تساءلت ستيفاني باستغراب كبير عن هوية من منح زين تلك الأفضلية، وقال أوينز إنه شقيقها شين مكمان.

طالب كيفين أوينز بالتواجد إلى جانب المعلقين هو الاخر، وافقت ستيفاني على طلب أوينز قبل أن ينضم لهما ألبرتو دلريو الذي طالب بالأمر ذاته، لكن ستيفاني رفضت طلبه وقالت إن تواجد اثنين من المصارعين بجانب المعلقين يكفي المواجهة، لكنها ستمنحه فرصة أن يكون “مراقب الوقت” ومن يقرع الجرس. ثم أعيدت لقطات ممن المعركة التي حدثت بين رولينز وأمبروز ورينز.

تجادلت ستيفاني مع شقيقها شين مكمان في غرفة الإدارة حول اتخاذه لقرارات دون الرجوع لها أو استشارتها في الأمر، وأجاب قائلا إنها فعلت الأمر ذاته بإضافة أوينز ودلريو لمواجهة الحدث الرئيسي في العرض، وأعلن بأن سيزارو سيكون مذيع الحلبة الخاصة لمواجهة أمبروز وجيريكو.

وتناقش كلاهما بعد ذلك حول أهلية مدير العمليات السابق كين لإدارة عرض سماك داون مستقبلا، واتفق كلاهما أنه لا يصلح لذلك المنصب لأنه غير مستقر نفسيا ويكثر من العودة لقناعه من حين لاخر، وأخبراه بعد انضمامه لهما في الغرفة بأنهما يبحثان عن شخص أكثر استقرار نفسي منه لضمان استمرار العرض بشكل مناسب. واقترح شين بأن تبقى ستيفاني تشاركه في إدارة الرو بينما ينفرد هو بإدارة سماكداون.

النزال السادس
دين أمبروز -يهزم- كريس جيريكو

حسم دين أمبروز المواجهة لمصلحته بشكل نظيف لكنه تعرّض لهجوم مباغت من كيفين أوينز بعد انتهاء النزال، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام عراك كبير بين باقي المصارعين بتدخل من سامي زين وسيزارو ألبرتو دلريو وعودة أمبروز للعراك معهم.

وانتهى العرض على مشهد صعود كريس جيريكو على سلّم وضعه وسط الحلبة، وقام بانتزاع الحقيبة الذهبية والتباهي بها أمام الجماهير، مستغلا فرصة انهاك المصارعين الذين طرحوا بعضهم بجانب الحلبة بعد عراك عنيف للغاية.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير