تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.09.15 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.09.15 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 سبتمبر، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.09.2015 والأحداث الكاملة بالتفصيل[/highlight]

افتتح المصارع الغامض براي وايت أحداث عرض الرو برفقة لوك هاربر وبرون سترومان وتحدث لرومان رينز أنه حاول إنذاره لكن صوته لم يكن عاليا كما ينبغي كي تصل الرسالة له، واستمر بالحديث عن كونه لم يكذب مطلقا عليه، ولم يتمكن وايت من استكمال حديثه أمام الجماهير بعد أن دوّت موسيقى رينز الذي دخل إلى الحلبة من بين الجماهير.

منع براي وايت كلا من هاربر وسترومان من الاقتراب من رومان رينز الذي وقف لمواجهته، وقال إن الأمر لا يتعلق به لوحده، وأن الأمر يتعلق بهما معا، ودعاه لإنهاء ما بدأ بينهما في الرو، رفض وايت الفكرة ليجيبه رينز قائلا إن ذلك بمثابة إعلان منه عن خوفه من المواجهة، وقال رينز إنهما لا يحتاجان لوجود حكم ودعاه للقتال بشكل مباشر، وهو ما حدث بعدما أمر براي لوك وبرون بمغادرة الحلبة وعدم التدخل.

ابتعد لوك هاربر وبرون سترومان عن الحلبة بشكل مؤقت مما أتاح لرومان رينز وبراي وايت العراك بشكل مستقل، لكن هاربر لم يلتزم بتعليمات قائده عندما تمكن رينز من السيطرة عليه، وهاجمه برفقة الوحش الكبير، انضم دين أمبروز للمعركة الكبيرة ونجح بإبعادهم عن صديقه بشكل مؤقت لكن فريق الوايت سرعان ما عاد للسيطرة على الأمور بفضل سترومان.

ولم يمضي وقت طويل حتى انضم “الأفعى” راندي أورتن للمعركة التي أصبحت متكافأة للغاية، بل تحوّلت لمصلحة رومان رينز ودين أمبروز بعد أن ساعدهم أورتن على طرد فريق الوايت الذي ظهرت علامات الصدمة على قائده براي وايت، وأعيدت لقطات خاصة من مواجهة سيث رولينز وجون سينا في عرض ليلة الأبطال بعد انتهاء ذلك المشهد، بالإضافة للقطات أخرى من مواجهة الأسطورة ستينج، وعودة الوحش كين.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز خلف الكواليس وهو يقف على باب غرفة تربل اتش مترددا بالدخول، لكنه تفاجئ بوجود مدير العمليات كين (دون قناع) مرتديا ملابسه الرسمية مما تسبب بصدمته، وسأله رولينز عمّا يدفعه للتواجد في غرفة الإدارة وعمّا فعله في عرض ليلة الأبطال ليلة أمس، وأجاب كين إنه لا يعلم شيئا عمّا يقوله.

وأنه يتواجد في تلك الغرفة لأنه موظف يعمل هنا وقد غاب عدة أسابيع بسبب شخص ما قام بكسر قدمه، تلعثم رولينز وقال إنه كان ينوي الاعتذار له عن هجومه عليه قبل أسابيع، وعاد سيث للسؤال عن تربل اتش وستيفاني فأجابه كين إنهما غير متواجدان الآن، وقال رولينز إنه نسي ما كان سيطلبه منهما، ليرد كين بأنه يعتقد أن قدومه هنا كان لطلب نزال الإعادة على لقب الولايات المتحدة ضد سينا، وهو ما سيحدث بالفعل، غادر رولينز وهو لا يزال تحت تأثير الصدمة.

النزال الأول
فريق نيفيل ولوتشا دراجونز -يهزم- فريق ستاردست وذا أسينشن

وجد سيث رولينز تربل اتش وستيفاني مكمان يسيران خلف الكواليس وأسرع إليهما وأخبرهما وهو يتلعثم عمّا حدث بينه وبين مدير العمليات كين، وتفاجئ هنتر مما قاله حول تواجد كين في مكتبه، وقال إن عليه أن يهدأ ويركز على مواجهة جون سينا فقط، وسيقوم هو وستيفاني بالاهتمام لأمر كين، وظهرت علامات الاستغراب عليهما بعد مغادرة رولينز. ثم أعيدت لقطات مما فعله كيفين أوينز عندما تعمد ضرب رايباك على عينه في ليلة الأبطال.

دخل رايباك إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادمة وتبعه كيفين أوينز الذي حصل على تهنئة من بو دالاس الذي قال إنه يستحق حصوله على اللقب، وأن رايباك خسر الحزام لأنه لم يكون مؤمنا بما يقوله هو.

النزال الثاني
رايباك -يهزم- بو دالاس

هاجم بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز خصمه البطل السابق رايباك بعد فوزه بالمواجهة بشكل مباشر، لكن رايباك كان له بالمرصاد ونجح بالتصدي لهي وبضربه مما دفع أوينز للهروب من الحلبة، وأعلن مايكل كول عن احتفال خاص ببطلة السيدات تشارلوت برفقة والدها الأسطوري ريك فلير.

دخل الأسطورة ريك فلير إلى الحلبة وسأل الجماهير إن كان يبدو كأب سعيد، لتجيبه الجماهير بنعم وأتبعتها بهتاف شكرا فلير، وأخذ يتحدث عن اللحظات المميز التي عاشها في حياته بانطلاقه في عالم المصارعة وفي الحياة بشكل عام، وقال إن أكثر لحظة شعر بها في الفخر لم تكن عندما فاز بالحزام لأول مرة أو حين اعتزاله ضد شون مايكلز.

وأضاف أن لحظة فوز ابنته الصغيرة تشارلوت بلقب السيدات كان هي الأفضل بالنسبة له، وأكد للجميع أنه لم يقدّم لها سوى الدعم المعنوي، وأنها حصلت على الحزام بمجهودها الخاص الذي دفعت مقابله الكثير من التعب والدموع يوما تلو الآخر، وطلب من الجماهير الترحيب بها لأنها تستحق ذلك.

دخلت تشارلوت إلى الحلبة برفقة بيكي لينش وبايج وقالت إن الدموع دائما تغلب على ظهورها بجانب والدها كلّما تواجدا في الحلبة، وتحدثت عن أمنيتها عندما كانت تجلس بجانب الحلبة تشاهد والدها وهو يصارع، وأنها كانت تتمنى أن تكبر وتجعل والدها فخورا بها مثلما حدث اليوم، وبدأت الدموع تنهمر من عينيها وعيني والدها ريك فلير.

انتقلت تشارلوت بعد ذلك للحديث إلى صديقاتها بيكي لينش التي امتدحتها وقالت إنها من كان يبعث بنفسها المرح وتشرعها بأن الحياة قصيرة للغاية ويجب أن يستمتع الجميع بها، ثم تحدثت لبايج وقالت إنها من شكّل الدافع لها منذ انطلاقتهما معا لأنها كانت أول بطلة للسيدات في NXT، وأنها لطالما رغبت بالمسير على خطاها.

وجاء الرد بشكل غير متوقع من بايج التي قالت إنها كانت من يرغب بالفوز بذلك اللقب، وبدأت تهاجم تشارلوت في كلامها واتهمتها بسرقة ذلك الحزام، وأنها لم تكن لتتواجد في WWE لولا ذلك الرجل العجوز (ريك فلير)، غضبت تشارلوت كثيرا وكادت أن تتعارك معها لولا تدخل بيكي لينش، غادرت بايج الحلبة ودخلت نكي بيلا تتوعدها بخسارة اللقب في المرة القادمة التي ستتواجهان بها في الحلبة.

النزال الثالث
تشارلوت -تهزم- بري بيلا

تمكنت تشارلوت من حسم المواجهة لمصلحتها بعد أن أجبرت منافستها بري بيلا على الاستسلام باستخدام حركتها “فيجر إيت”، وتحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن تفوّق صفحة WWE على الفيسبوك على جميع صفحات الرياضات الأخرى الشهيرة في الولايات المتحدة مثل كرة السلة والبيسبول وكرة القدم الأمريكية، وأعاد لقطات مما حدث بين شيمس وكين في ليلة الأبطال وأكد الأول لم يستخدم حقيبته.

النزال الرابع
شيمس -يهزم- مارك هنري

خطف المحارب السيلتي شيمس الفوز بعد تنفيذه لركلتي بروج على التوالي، وتحدث بعد ذلك للجماهير عند وقوفه عند مدخل الصالة إنه سيصبح بطل WWE للوزن الثقيل القادم، وأعلن مايكل كول عن مواجهة سداسية تجمع دولف زيجلر وفريق الدادلي بويز من جهة، والمصارع روسيف وفريق نيوداي من جهة أخرى.

قابل تربل اتش وستيفاني مكمان مدير العمليات كين في مكتبهم خلف الكواليس وعبّرا عن سعادتهما بمشاهدته بعود لعمله مجددا، وتردد هنتر بسؤاله عمّا حدث وظن كين أنه سيسأله عن تنظيمه للمواجهة بين رولينز وسينا، لكن ستيفاني شرحت له الأمر وأخبرته عن رغبتهما بمعرفة ما فعله في عرض ليلة الأبطال يوم أمس.

أنكر كين تماما أي علم له بما حدث وأنه لم يكن هناك من الأساس، استغرب تربل اتش واستفاني مما قاله كين وقالت له ألّا يحاول خداعهما وتضليلهما مثلما يفعل مع سيث رولينز، لكن كين أصر على موقفه وأنه لم يعد إلّا للعمل بموجب عقده كمدير للعمليات فقط، لتطلب منه ستيفاني منه أن يسلمها قناعه الأحمر، وتفاجئ كين بأنه قد اختفى من صندوقه الزجاجي، وأخبره أنه قام بتسليمها إياه وأن عليها أن تخبره هي بمكانه إن علمت بذلك وغادر المكان.

ظهرت بعد ذلك المصارعة بايج تقف خلف الكواليس وانضمت لها نتاليا بعد طول غياب، ورحبت بها بطريقة ساخرة وسألتها إن كانت لا زالت تعمل مع WWE، وتحدث نتاليا معاتبة بايج وطلبت منها أن تضع نفسها مكان تشارلوت وتسأل نفسها فيما إذا كانت تحب أن يفعل بها ذلك، وأضافت نتاليا أنها ستعود إلى الحلبة في مواجهة ضد نايومي وطلبت من بايج أن تعود إلى سابق عهدها لأنها تهتم لأمرها كصديقة.

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة وتحدث اكزافير وودز في البداية وهو يحمل قطا خشبية وضعت في كيس بلاستيكي وسأل الجماهير إن كانت تعرف ما هو ذلك الشيء الذي بيده، وأجاب بنفسه إن تلك القطع الخشبية قد تم استخراجها من جسده يوم أمس بسبب الدادلي بويز الذين حطموا الطاولة به، وعاد الثلاثي للحديث عن حملة أنقذوا الطاولات قبل انضمام روسيف لهم.

النزال الخامس
فريق روسيف وكينجستون وبيج إي-يهزم- فريق دولف زيجلر والدادلي بوينز

تمكن روسيف من خطف الفوز لفريقه بعد تثبيته لدولف زيجلر عقب ركلة عنيفة على وجهه بشكل مفاجئ، ثم أعيدت لقطات من الحوار الذي دار بين بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز ومدير العمليات كين خلف الكواليس، وهو ما أدى إلى مواجهة على لقب الولايت المتحدة ضد جون سينا.

النزال السادس
نايومي – تهزم – نتاليا

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لزوجها تربل اتش حول ما يحاول مدير العمليات كين فعله بتضليل الجميع، ودخل عليهما سيث رولينز الذي بدأ يتحدث خائفا وبشكل متواصل حول ما فعله كين وما هو قادر عليه بينما تحاول ستيفاني أقناعه بأنه يعمل بوظيفته فقط، لكن رولينز أصرّ على أنه يشكل خطر كبير وهو ما يعلمه هنتر تماما.

لأنه يعرفه منذ أكثر من عشرين عام، غضب تربل اتش وصرخ بوجه رولينز وطلب منه الصمت وأن يهتم هو لمواجهته ضد جون سينا فقط، لأنه قادر على تولّي موضوع كين مع ستيفاني تماما، غادر سيث الغرفة وعلامات الغضب كانت واضحة على وجهه.

النزال السابع
بيج شو -يهزم- سيزارو

حطّم العملاق بيج شو خصمه سيزارو بقبضته العنيفة وأنهى المواجهة بالتثبيت، والتقط الميكروفون وتحدث لخصمه في عرض جولة الجحيم في صالة ماديسون سكوير جاردن بروك ليسنر قائلا إنه سيلاقي نفس المصير بكل تأكيد، وأخذ يتحدث عن كونه أضخم عملاق عرفته حلبات المصارعية يوما من الأيام.

ثم تحدث بيج شو عن الماضي الذي جمع ببروك ليسنر وذكّره بفوزه عليه في عرض سيرفايفر سيريز قبل سنوات طويلة عندما كان بروك في قمّة عطائه، وبالرغم من ذلك قام بانتزاع حزامه الكبير من بين يديه، بادرت الجماهير بالهتاف “لمدينة السوبلكس” وأجاب العملاق بإن الجمهور يستطيع الهتاف كما يشاء لكن ذلك لن يغير حقيقة ما سيحدث لليسنر.

أعلن مايكل كول وطاقم المذيعين عن مواجهة كبيرة في عرض سماك داون بين روسيف وزيجلر وينضم لجانب كل منهما كيفين أوينز ورايباك، وأعاد لطقات بعد ذلك مما حدث بافتتاح العرض بين رومان رينز وبراي وايت وتدخل كل من دين أمبروز وراندي أورتن ونجاحهم بطرد ثلاثي فريق الوايت من الحلبة.

ظهر المصارع لوك هاربر على الشاشة الكبيرة وتحدث للأفعى راندي أورتن قائلا إن براي وايت علّمه كيفية الاستفادة من أخطائه والتعلّم منها، ثم وجّه الوحش برون سترومان رسالة أخرى ركز بها على أورتن، وتبع ذلك رسالة تهديد أخرى من قائد الفريق براي وايت لراندي بسبب تدخله في العداوة بينه وبينه رينز.

النزال الثامن: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا -يهزم- سيث رولينز

ظهر مدير العمليات كين على الشاشة الكبيرة وقال لسيث رولينز أن لديه نصيحة له بحكم منصبه وعمله في الاتحاد، وهو أن عليه الحذر كثيرا كونه بطل WWE للوزن الثقيل لأن هناك الكثير من الأشخاص قد يرغبون بتجريده من اللقب، أشخاص قادرين على تحويل حياته إلى كابوس حقيقي واختفى عن الشاشة.

انفجر مدخل الصالة بعد ذلك بنيران الوحش كين بشكل مباشر وظهر من أسفل الحلبة من خلال ثقب كبير عند الزاوية وبدأ بسحب سيث رولينز إلى الأسفل، حاول بطل WWE للوزن الثقيل أن يقاوم كين، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل بعد أن نجح كين بسحبه تماما إلى الأسفل، ثم انفجر ذلك الثقب وتصاعد الدخان الكثيف منه، لينتهي العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث