تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.12.15 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.12.15 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 ديسمبر، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.12.2015 بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني باستعراض لقطات من افتتاح ستيفاني مكمان لأحداث عرض الرو الماضي وحديثها عن هجوم رومان رينز العنيف جدا على زوجها تربل اتش في عرض تي ال سي وصفعها له بقوة كبيرة على وجهه، ومشاهد أخرى من ظهور رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وموقفه ضد رينز في المواجهة الكبرى على بينه وبين شيمس على لقب الاتحاد.

دخلت ستيفاني مكمان بعد ذلك إلى الصالة التي تم إعدادها احتفالا بجوائز السلامي 2015 وبأشجار عيد الميلاد ورحبت بالجماهير وتحدثت عن تصنيفات الجوائز هذا العام، وقالت إنها تعلم أن الجميع يتساءل عن سبب سعادتها رغم كل ما حصل وهجوم رومان رينز على زوجها ووالدها ذو السبعين عاما فينس مكمان.

وقالت إن عائلة مكمان تهتم بكل المناسبات مهما حدث وأنهم لا يفوتون الاحتفالات التي نعيش وقتها الآن، قاطع رومان رينز حديث ستيفاني ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير وقال إنه وإياها يبدوان بمزاج جيد، وهذا يجعل الأمر جيدا للاحتفال بجوائز السلامي وببطل WWE للوزن الثقيل، وأضاف إنه ملامحها تشير لوجود مكيدة وإنه يتوقع هجوما من فريق “عصبة الأمم” في أي لحظة.

واستمر رينز بالحديث طالبا من ستيفاني توجيه رسالة لزوجها وإعلامه بأنه متواجد هنا في الاتحاد ولا يصعب إيجاده عندما يتعافى، ردت مكمان على حديث مكمان وأخذت تصرخ بقوة وتطلب منه مغادرة الحلبة لكن الجماهير أخذت تغيظها وتطلب منه عدم المغادرة وهو ما استمر رينز بفعله وتعمد إغاظتها بعد أن سأل الجمهور إن كانوا يرغبون بمشاهدتها تشتاط غضبا.

صرخت الجماهير بقوة مطالبة إياه بالاستمرار في ذلك، وقام رومان رينز بإدارة ظهره لها وإهمال ما تقوله وقام بمغادرة الحلبة دون الالتفات لها وهي تطالبه بالعودة احتراما لها، لكن رينز استمر في طريقه دون النظر إليها وأعلنت ستيفاني عن مواجهة لأقربائه فريق الأوسوز ضد ثلاثي فريق نيوداي وأخرى لدين أمبروز داخل القفص الحديدي دون أن يكترث لها، وقالت ستيفاني إن هناك عواقب من الجحيم سيشهدها هذا العرض.

غادرت ستيفاني مكمان الحلبة وهي غاضبة للغاية وهو ما أعجب الجمهور كثيرا، ودخل النجم دولف زيجلر بملابسه الرسمية لتقديم المرشحين لجائزة أفضل نجم صاعد لهذا العام وأعلن أسماء كيفين وأوينز والمصارع نيفيل وتايلر بريز وبرون سترومان وطلب الجماهير التصويت لنجمهم المفضل من خلال التطبيق الإلكتروني.

وبعد إتاحة وقت للتصويت أثناء فاصل إعلاني أعلن دولف زيجلر عن فوز المصارع نيفيل الذي دخل لاستلام جائزته، وأعلن سعادته والمفاجأة التي عاشها بعد فوزه بالجائزة وشكر الجهور على التصويت له، دخل كيفين أوينز وقال إن نيفيل يجب أن يفاجئ بكل تأكيد لأنه كان من يستحق الفوز بالجائزة وطلب منه المغادرة وهو ما فعله الفائز.

تحدث كيفين أوينز بعد ذلك عن أحقيته بالفوز بهذا التصنيف لأنه أفضل نجم صعد في الاتحاد هذا العام عندما هزم جون سينا في أول ظهور له، وبدأ أوينز يتحدث لمقدم الجائزة كيفين أوينز ويتساءل عن سبب ابتسامته، وتطور الأمر إلى عراك عنيف بينهما استدعى تدخل الحكام للفصل بينهما قبل انطلاق المواجهة الأولى في العرض.

النزال الأول
الوحش كين -يهزم- براي وايت

لم يستمر النزال طويلا وانتهى بقرار من الحكم بسبب تدخل برون سترومان وإريك روان ولوك هاربر وهجومهم على الوحش كين بجانب الحلبة، لكن ظهر بوبا راي وديفون دادلي وتومي دريمر أنقذ كين وتمكنوا من طرد فريق الوايت من الحلبة وهو ما حول المواجهة إلى ثمانية.

النزال الثاني
فريق وايت وهاربر وروان وسترومان -يهزم- فريق كين وبوبا راي وديفون ودريمر

تمكن لوك هاربر من حسم الموقف لفريقه بعد تثبيته لديفون بعد فوضى في الحلبة، ودخل المصارع السابق سانتيو ماريلا معربا عن سعادته بالعودة إلى WWE مرة أخرى، وقال إنه هنا لتقديم جائزة أطرف لقطة مضحكة في هذا العام، وأخذ يستعرض اللقطات على الشاشة الكبيرة.

فاز ار تروث بالجائزة في مشهد ظهوره في عرض الرو قبل عرض موني ان ذا بانك 2015 عندما ظهر وظن نفسه مشاركا في النزال وأخذ يهدد المشاركين الاخير إلى أن قدّم اعتذاره بعدما أخبره مدير العمليات إنه ليس من ضمن المشاركين في تلك المواجهة، وقال سانتينو غنه سيستلم الجائزة بالنيابة عنه لأنه يعرف كيف يضحك الجماهير.

ظهر ار تروث غاضبا ومطالبا بالحصول على جائزته، لكن سانيتو غافله وهرب بالجائزة قبل أن يتبعه تروث إلى خلف الكواليس، كما تم عرض فيديو خاص للأسطورة ميك فولي بملابس سانتا كلوز محاطا بالهدايا وبرفقته ابنته نولي وفتاة أخرى، وتحدث عن موسم الأعياد وغضب من هتاف الفتاتين لفريق نيوداي.

دخل بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الصالة لتقديم جائزة أكثر لحظة صادمة في عام 2015 وقدّم نفسه للجماهير بطريقته الخاصة وتحدث عن مصارعه الوحش البشري بروك ليسنر قبل استعراض اللقطات المرشحة أمام الجماهير والتي فازت بها المصارع كاليستو بسبب قفزته المجنونة من أعلى السلم في عرض تي ال سي الأخير واستلم جائزته معبرا عن فرحته وأن الجائزة ستشكل دافعا كبيرا للاستمرار بالقفز عاليا.

النزال الثالث
كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر

دخلت ستيفاني مكمان إلى الصالة لتقديم المرشحين لجائزة أفضل مصارع في عام 2015 وقدّمت اعتذارها في البداية عن خروجها عن المألوف وغضبها في افتتاح العرض، وتحدثت بعد ذلك عن الجائزة وأهميتها في الاتحاد الذي يقدم الكثير من النجوم في كل عام وتم استعراض المرشحين الذي كان من ضمنهم رومان رينز وجون سينا وأندرتيكر وبروك ليسنر وشيمس ودين أمبروز والكثير من المصارعين.

وبعد فاصل إعلاني كشفت ستيفاني مكمان عن فوز بطل WWE للوزن الثقيل السابق سيث رولينز الذي تخلى عن لقبه بعد الإصابة التي تعرّض لها، دخل رولينز إلى الصالة مستندا على عكازيه وحصل على ردة فعل كبيرة من الجماهير، وقال إن هناك جزء منه يرغب بشكر الجماهير لكن الخيارات الأخرى لم تكن لتقارن بجانبه.

وتحدث سيث رولينز عن إنجازته في هذا العام 2015 وفوزه بلقب WWE للوزن الثقيل بعد صرفه للحقيبة الذهبية، وانتزاعه للقب الولايات المتحدة من جون سينا وأصبح أول من يحقق ذلك الإنجاز بجمع الحزامين، وتعهد رولينز أمام الجماهير بالعمل على إعادة تصميم نفسه في عام 2016 واستعادة ما كان له. وتم الإعلان بعد ذلك عن عودة جون سينا إلى الحلبات رسميا في الرو الماضي وخوضه لمواجهة ضد ألبرتو دلريو.

النزال الرابع
ألبرتو دلريو -يهزم- جاك سواجر

دخل أعضاء فريق عصبة الأمم إلى الحلبة وهاجموا جاك سواجر بعد انتهاء النزال، ثم ظهر المصارع الكبير مارك هنري لتقديم جائزة “البطل الذي بداخلنا جميعا” والتي تقدم للنجم الذي كرّس وقته للعمل الاجتماعي ومساعدة الغير خارج الحلبة، وهو الامر الذي تحدث عنه مارك هنري وعبّر عن فخره بما يقدّمه جميع النجوم في الاتحاد.

وأعلن مارك هنري بعد ذلك عن فوز جون سينا بهذه الجائزة وسط صخب كبير من الجماهير، واعتذر عن عدم قدرته على التواجد في هذا العرض، وقال إنه يتشرّف باستلام تلك الجائزة عنه، وشكر الجماهير وغادر الصالة، ثم ظهر المصارع بودلاس لتقيم جائزة مفاجأة العام بعد أن ارتدى ملابس سانتا كلوز وكشف عن المرشحين للفوز بها.

وأعلن بو دالاس عن فوز المصارع الأسطوري ستينج بجائزة أكثر عودة مفاجئة في عام 2015 عن ظهوره في عرض الرو بدلا من تمثال سيث رولينز تحت الستارة وهجومه عليه، وقال دالاس إنه سيستلم الجائزة بدلا من الأسطورة، وغادر الصالة بعد أن تمنى للجميع موسم عطلات سعيد جدا.

ظهر فريق نيوداي في الحلبة بعد ذلك وتحدث اكزافيير وودز وكوفي كينجستون وبيج إي عن تصويت الجمهور لستينج، تساءل الثلاثي عن سبب تصويت الجماهير لفريق جيمي وجاي أوسو كأفضل فريق في هذا العام وعدم تصويتهم لهم، وقال كينجستون إن هذا يثبت فشل الجماهير تماما، واستمر الفريق بالحديث بطريقتهم الطريفة قبل انطلاق المواجهة.

النزال الخامس: 3 ضد 2
فريق الأوسوز -يهزم- فريق نيوداي

تمكن فريق الأسوز من خطف الفوز بتثبيت اكزافير وودز، وتم التذكير بأن فريق نيوداي سيدافع عن لقبه أمام فريق لوتشا دراجونز في عرض سماكداون المباشر الذي سيقام الليلة القادمة، وظهر ار تروث بعد ذلك معتذرا عن مطاردته لسانتينو من أجل استعادة جائزته، وقدّم تروث المرشحات لجائزة أفضل مصارعة في عام 2015.

أعلن ار تروث بعد ذلك عن فوز المصارع بايج بجائزة أفضل مصارعة في عام 2015، وهي التي دخلت إلى الصالة وعانقت تروث وتحدثت عن فوزها بالجائزة، لكنه فاجئ الجميع بقوله إنه أخطأ وأن بايج ليست الفائزة مما أغضبها كثيرا، وقال إن نيكي بيلا هي الفائزة، دخلت الأخيرة وطلبت من زميلتها البقاء بجانبها أثناء شكرها للجماهير وتكريس فوزها للقائمين على برنامج توتال ديفاز وجميع المصارعات في الاتحاد.

النزال السادس
روسيف -يهزم- نيفيل

أجبر روسيف خصمه الشاب على الاستسلام بحركة الإخضاع العنيفة الخاصة به، ودخل بعد ذلك باقي أعضاء فريق عصبة الأمم للاحتفال مع زميلهم، وقام شيمس بمساعدة زملائه بتوجيه ركلة بروج لنيفل، وتوجه ذا ميز لمدخل الصالة من أجل تقديم جائزة أروع لحظة في هذا العام بعد أن تحدث عن نفسه والفوز بجوائز الأوسكار وقدّم المرشحين لهذه الجائزة.

وأعلن ذا ميز عن فوز لحظة مشاركة بطلة سيدات UFC السابقة روندا روزي إلى جانب ذا روك ومواجهتها لستيفاني مكمان وتربل اتش في الرسلمينيا بجائزة أروع لحظة في هذا العام، وقال ذا ميز إنه سيستلم الجائزة بالنيابة عن زميله نجم هوليوود ذا روك، ورّوج لفيلمه الأخير “مساعدة سانتا الصغيرة” ووصفه بأفضل فيلم لهذا العام وأنه أفضل من حرب النجوم.

النزال السابع
بيكي لينش -تهزم- بري بيلا

دخل المصارع الأسطوري “فتى الطبيعة” ريك فلير إلى الصالة بعد انتهاء النزال لتقديم جائزة أفضل نزال في عام 2015، وتحدث عن اشتراكه شخصيا في عدد من أفضل النزالات في التاريخ، وقدّم فلير بعد ذلك النزال المرشحة، وبعد انتهاء التصويت أعلن ريك فوز مواجهة أندرتيكر وبروك ليسنر في عرض الجحيم بالقفص بالجائزة.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان لاستلام الجائزة وقال إن موكله الوحش البشري بروك ليسنر لا يمتلك الرغبة بالحصول على جوائز مهما كانت، لكنه يرغب بالحصول على مواجهات وقتال في الحلبة، وأضاف أن الجماهير ترغب بعودة ليسنر لكن غرفة غيار المصارعين لا يوجد بها رجل واحد يمتلك الرجولة الحقيقية ويرغب بمواجهته.

وأضاف هيمان أنه يكن في هذا العام سوى رجل واحد رغب بخوض مواجهة ملحمية ضد بروك ليسنر هو الظاهرة أندرتكير، ووجه له هيمان تحية شكر وتقدير قبل أن يغادر حاملا الجائزة معه. ظهر بعد ذلك أعضاء فريق عصبة الأمم يهاجمون جيمي وجاي أوسو خلف الكواليس لمنعهم من الظهور في المواجهة التالية لمساندة دين أمبروز.

النزال الثامن: داخل القفص الحديدي المفتوح
دين أمبروز -يهزم- شيمس

تعرّض دين أمبروز لهجوم عنيف من ألبرتو دلريو وروسيف وكينج باريت قبل دخول إلى الحلبة وانطلاق المواجهة، كما تدخلوا لمنعه من مغادرة القفص الحديدي عندما اقترب من تحقيق ذلك أكثر من مرة، وكان التدخل الحاسم من رومان رينز الذي دخل حاملا معه كرسيا حديديا قذفه لأمبروز داخل الحلبة، وبعد عراك عنيف بين المصارعين فوق القفص تمكن أمبروز من حسم المواجهة لمصلحته.

احتفل دين أمبروز بالفوز مع صديقه رومان رينز الذي هاجم شيمس بضربة سبير أطاحت به أرضا، وحاول المذيع توم فيليبس مقابلة ستيفاني مكمان التي كانت تشاهد المواجهة من خلف الكواليس وظهرت عليها علامات الغضب بسبب النتيجة، وما إن سألها عن ردة فعلها حتى انهالت عليه بالضرب والصفعات قبل أن تغادر المكان وتخبره أن هذه هي درة فعلها، وانتهى العرض على مشهد مغادرة أمبروز ورينز للصالة وهما ينظران بسخرية لشيمس الذي بقي على الأرض.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث