تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 23.02.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 23.02.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 فبراير، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23.02.2016 وتقرير الأحداث الكامل بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه بلقطات مطوّلة من المواجهة النارية في عرض فاست لين 2016 الليلة الماضية بين بروك ليسنر ودين أمبروز ورومان رينز التي انتهت بفوز الأخير بعد تثبيته لصديقه، بالإضافة لدخول بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش ومواجهته لرينز في الحلبة بعد تصفيقه له من باب التهنئة بالانتصار.

وبدأت أحداث الرو الفعلية بمشهد لجائزة فينس مكمان الأب للتميز التي تم وضعها وسط الحلبة التي تم تجهيزها للإعلان عن الفائز بها، ثم تحدث المذيع مايكل كول عن هجوم بروك ليسنر على دين أمبروز قبل انطلاق عرض الرو وما نقلته صفحة الاتحاد على الموقع الفيسبوك من مشاهد لذلك الاعتداء التي أدى لنقل أمبروز لإحدى مستشفيات المدينة.

دخل رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب من الجماهير ونظر للجائزة القيمة وقال إن هذا العرض سيكون شيئا لن ينساه الجميع على الإطلاق، وتحدث عن جائزة إرث التميز الذي تميزت به عائلة مكمان وتقديمها الكثير في عالم المصارعة من خلال جده الذي بدأ المسيرة في أربعينيات القرن الماضي.

وقال فينس مكمان إنه فخور جدا ليقدم لهم الشخص الفائز بجائزة “إرث فينس مكمان الأب للتميز”، وطلب من الجماهير الترحيب بابنته ستيفاني مكمان التي دخلت إلى الحلبة وأخذ والدها يطري عليها قائلا إنه لا يوجد شخص في هذا العالم يستحق الجائزة أكثر منها، وأنه فخور بطل ما قدمته في عالم المصارعة وأنها تستحق الحصول عليها عن جدارة.

عبّرت ستيفاني مكمان عن شكرها العميق لوالدها على كل ما فعله من أجلها وأجل العائلة، وانها لا تستطيع التعبير عن فرحتها العميقة تجاه هذا الامر، وتود أن تعبره له عن امتنانها الكبير لزوجها بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش الذي سيخوض مواجهة ضد رومان رينز على اللقب في حلبات الرسلمينيا بسبب مساعدته الدائمة لها.

وأرادت ستيفاني أن تبدأ بإلقاء كلمة بهذه المناسبة لكنها تفاجأت بظهور شقيقها الأسطوري شين مكمان ودخوله إلى الحلبة وسط هتافات جماهيرية منقطعة النظير وتفوق ما حصل عليه ذا روك ودانيال براين في العروض الأخيرة، حال فينس مكمان معانقة ابنه ومصافحته لكنه رفض ذلك بطريقة مهذبة أمام الجماهير التي فرحت بذلك كثيرا.

وبعد شكره للجماهير على ذلك الترحيب الحار قال شين إنه عاد هنا لسبب واحد وهو الحصول على الجائزة الكبيرة التي تحمل إرث عائلة مكمان، وقال لستيفاني في وجهها إنها لا تستحق هذه الجائزة لأنه من يستحقها، طلب فينس من ابنه ان يؤجل الحديث في هذا الموضوع حتى يعودوا جميعا إلى خلف الكواليس ويتحدثوا معا كعائلة.

رفض شين مكمان طلب والده وقال إنه علّمه الكثير منذ صغره ولكالما ناقشوا الكثير من الأمور العائلة وسط الحلبة، غضبت ستيفاني من تصرّف شقيقها وأخذت تتحدث عن استحقاقها لتلك الجائزة بسبب إدارتها للشركة الكبيرة برفقة زوجها تربل اتش، أجاب شين شقيقته قائلا إنها قادت الشركة بالفعل لكنها قادتها إلى الأرض وليس لمكان آخر.

وأخذ مكمان الإبن يذكرها بالانحدار الذي تشهده الشركة من ناحية الأسهم المالية ونسب المشاهدات وكثرة الإصابات التي ضربت صفوف المصارعين، تجدد غضب ستيفاني التي أنكرت كل ما قاله وأكدت على قيادتها الحكيمة للأعمال وطلبت من شقيقها مغادرة الحلبة واتهمته بالهارب من المسؤولية عندما ابتعد عن الاتحاد لسنوات طويلة.

لكن شين مكمان رد على تلك الاتهامات وقال إنه لم يغادر مطلقا لكنه ابتعد مؤقتا من أجل إدارة بعض الأعمال الأخرى لكنه لم يتخلى عمّا كان وما زال لديه، وأخذ يتحدث عن وجود اتفاق سرّي بينه وبين والدهما فينس مكمان، أنكرت ستيفاني ذلك لكن والدها لم يستطع إنكار ذلك، وطلب شين منها مغادرة الحلبة وهو ما طلبه منها فينس أيضا، وغادرت وهي تقول إنها لن تسامحه على ما فعله وإفساد لحظتها المميزة.

بدأ فينس مكمان بالحديث مع ابنه شين وطرح عليه تسوية مادية وأن يطلب ما يريده من الأموال لبيع حصته في الشركة، لكن شين رفض اقتراحه مؤكدا أنه لم يعد من أجل المال مطلقا، بل عاد من أجل إرث عائلة مكمان الكبير، وأنه يريد الحفاظ على ذلك وأن يضمن استمرار عائلة مكمان بتقديم ما كان تقدمه جيلا بعد جيل مثلما فعل جده ووالده من قبله وصولا إليه.

تساءل فينس مكمان وطلب من شين تحديد الأشياء التي يريدها للتساوم عليها، وجاء رد مكمان الإبن ناريا أشعل الجماهير وطلب السيطرة على عرض الرو وإدارته لتصويب الأمور، رفض فينس طلب ابنه وقال إن ذلك يعني سيطرته على الشركة بأكملها باعتبار الرو الشيء الرئيسي الكبير الذي تقدمه، وقدّم له اقتراحا لتسوية الامر بينهما.

وقال فينس إنه سيوافق على ما طلبه شين مكمان في حال تم تسوية الامر في الحلبة، وذلك بأن يخوض مواجهة في الحلبة ضد مصارع من اختياره، وفي حال فوزه في تلك المواجهة يحصل على كل ما يريده ويسعى إليه، وإلّا عليه المغادرة وترك الأمور على ما هي عليه، وافق شين على ذلك الإقتراح بعد تفكير بسيط، وفاجئ فينس مكمان الجميع بتسميته أندرتيكر خصما لشين، على أن تقام المواجهة في حلبة الرسلمينيا وعلى طريقة الجحيم داخل قفص التي يعشقها الأندرتيكر كثيرا، وغادر فينس بعد ذلك عائدا خلف الكواليس والابتسامة على وجهه.

النزال الأول
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق كاليستو وسين كارا ونيفيل

ظهر المصارع رومان رينز خلف الكواليس يستخدم هاتفه محاولا إجراء بعض الاتصالات، وقابلته المذيعة جوجو وسألته عن وضع صديقه دين أمبروز الصحي لأن علامات القلق تبدو واضحة عليه، وأجاب رينز إنه اتصل بالمستشفى ولم يتمكن من الحصول على الكثير من التفاصيل، وسألته كذلك عن شعوره بالسعادة بعد حصوله على الفرصة الذهبية لمواجهة تربل اتش، وقال إن وقت الحقيقة قد آن، وأنه سيقف في الحلبة ضد هنتر دون تدخلات من عائلته، وأنه سيستعيد ما كان له.

دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي عرّف بنفسه بطريقته المعتادة، وقال إن هذا المشهد هو الحدث الرئيسي للعرض، لأن أي ظهور لموكله يعتبر الحدث الرئيسي في مكان، ووصف ليسنر بجاذب الأموال وأكبر أسباب بيع التذاكر أينما ظهر لأنه الأفضل على الإطلاق.

تحدث بول هيمان بعد ذلك عن المواجهة الكبيرة التي خاضه ضد رومان رينز ودين أمبروز في عرض فاست لين وأنه كان قريبا من تحقيق الفوز بعد أن نفذ حركته الشهيرة كيمورا لوك، وكان خصومه قد زاروا مدينة السوبلكس، وقال إنه كان قريبا جدا من الفوز والتوجه للحدث الرئيسي للرسلمينيا 32 لمواجهة تربل اتش على اللقب.

وأضاف هيمان أن ذلك لم يحدث بسبب شخص “مجنون” هو دين أمبرز الذي تدخل في الوقت غير المناسب، وقال إن حرمان بروك ليسنر من الحدث الرئيسي للرسلمينيا 32 تسبب بحرمان دين أمبروز من العرض كله بعد الهجوم العنيف الذي نفذه موكله عليه قبل انطلاق عرض الرو، وطلب من الجماهير مشاهدة ما حدث على الشاشة الكبيرة.

وعبّر بول هيمان بعد ذلك عن غضبه بسبب تقطع الصوت بسبب خلل قال إنه يحدث في الميكرفون الذي رماه بقوة على الأرض، وتحدث هيمان كذلك عن أن موكله الآن يريد خصمه جديدا وفتح الباب أمام جميع المصارعي خلف الكواليس للحصول على الفرصة التي يريدونها للوقوف بوجه موكله في حلبات الرسلمينيا 32.

دوّى صوت سيارة إسعاف من خلف الكواليس مرورا بموقف السيارات ووصولا إلى الصالة، وظهر أن دين أمبروز من كان يقودها، نزل الاخير من السيارة وأخذ يزحف على الأرض إلى أن وصل إلى جانب الحلبة، لكن بروك ليسنر لم يعره أي اهتمام يذكر وغادر الحلبة وداس على جسد أمبروز واستمر في طريقه إلى المدخل برفقة مدير أعماله.

تمكن دين أمبروز من التقاط ميكرفون ونطق اسم بروك ليسنر وقال إنه غير قابل للتحكم كما أخبره، وأنه يريد مواجهته في حلبات الرسلمينيا وتحداه أن تكون المواجهة بلا قوانين وعلى طريقة قتال الشوارع المفتوح لتسوية الأمر بينهما، ضحك ليسنر من طلب أمبروز وعاد إليه منفذا ضربته القاضية F5، وقبل أن يغادر مجددا أعلن هيمان عن قبوله للتحدث وهو ما أشعر دين بالسعادة.

دخل النجمان جيمي وجاي أوسوز إلى الحلبة وعرضت لقطات من هجوم الدادلي بويز المفاجئ عليهما في عرض الرو قبل أسبوعين في عرض الرو، ظهر بعد ذلك بوبا راي وديفون دادلي عند مدخل الصالة ورحب بعودة الأسوز وطلب منهما عدم أخذ الأمور من الناحية الشخصية، لأن الهدف من الهجوم لم يكن شخصيا من جانبهما.

وأضاف بوبا راي بان ذلك كان من أجل أن يعرف الجميع من يكون فريق الدادلي بويز، وأنهما أبطال الفرق في WWE لتسع مرات في السابق، وأن إرثهما الكبير في حلبات المصارعة لا يتعلق بطاولة تعتبر قطعة أثاث بالية، لذلك فإنهما والجميع محرومون من مشاهدتة الطاولة مجددا، وقال ديفون بان على والد جيمي أن يعلمهما درسا بالاحترام للغير، وفوجئ الأسوز بهجوم مباغت من فريق ذا أسينشن.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينش

دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الحلبة مرحبا بالجماهير في عرض “الرو جيريكو” وقال إنه لديه قصة صغيرة يريد أن يرويها للجماهير، وتحدث عمّا كان يجول في خاطره عندما ظهر أي جي ستايلز لأول مرة في عرض رويال رامبل الماضي، واعترف أنه لم يكن معجبا به أو يروق له على الإطلاق بسبب اللقب الذي يطلقه على نفسه بالشخصية الظاهرة.

وقال جيريكو إنه تساءل حينها كيف لشخص لم يعمل في WWE وحلباتها أن يصف نفسه بلقب كبير مثل ذلك، لذلك فإنه رغب بمواجهته في الحلبة كي يعرف سبب الهالة الكبيرة التي يحظى بها حول العام، طلب جيريكو بعد ذلك من أي جي ستايلز الدخول إلى الحلبة لأن لديه بعض الكلام يرغب بان يقوله وجها لوجه وأمام الجميع في الرو.

دخل أي جي ستايلز وسط ترحيب كبير من الجماهير وتوجه إلى الحلبة واستمع لحديث كريس جيريكو الذي كرّر عليه ما قاله سابقا حول عدم إعجابه به في البداية، وأنه اخبره بأن فوزه عليه للمرة الثانية على التوالي ستكون بمثابة انتهاء مسيرته في حلبات WWE التي لم تكد تبدأ، لكن ستايلز هو من فاز بالمواجهة مثبتا للجميع دون شك أنه ليس بمصارع عادي أو نجم مميز، بل إنه ظاهرة حقيقية في عالم المصارعة.

صافح كريس جيريكو أي جي ستايلز تعبيرا عن احترامه له، لكن فريق سوشيال اوتكاست دخلوا إلى الحلبة ساخرين من المشهد الذي وصفوه بالعاطفي الذي يفوح منه الكثير من الحب، لكن كيرتس اكسل وصف ما يشاهده أمامه بالقمامة، وجاء رد جيريكو قاسيا وساخرا وقال إنه وستايلز يشكلان فريقا مميزا معها وأن هذا الفريق قد انطلق بالفعل معلنا التدي لفريق أوتكاست.

النزال الثالث
فريق كريس جيريكو وستايلز -يهزم- فريق هيث سلاتر وآدم روز

حسم المخضرم كريس جيريكو النزال لمصلحة فريق بعد أن أجبر كيرتس اكسل على الاستسلام بعد حركة إخضاع لم يتمكن من التمصل منها. استذكر المذيع مايكل كول بعد ذلك الحدث المثير والمفاجئ في افتتاح عرض الرو بعودة شين مكمان إلى حلبات المصارعة وعروض الاتحاد ومطالبته بالاستحواذ على إدارة الاتحاد.

ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس في غرفة الإدارة وبدت شاردة الذهن تفكر بما حدث معها أمام الجماهير، لكن تربل اتش الذي تواجد إلى جانبها طلب منها تجاوز الأمر كأنه لم يحدث مطلقا، وأكد لها أن الامور لن تسير إلّا بالطريقة التي تناسبهما فقط، لأنهما من يسيطر على الأوضاع هناك، وطلب منها بعد ذلك أن تخبر رومان رينز بما ينتظره في هذا العرض، وأنه مستعد للقيام بذلك في حال عدم رغبتها، لكنها انطلقت لتفعل ما طلبه.

وجدت ستيفاني رومان رينز يسير خلف الكواليس وتساءلت عمّا يفعله الآن، وأجاب إنه يحاول الاطمئنان على صديقه دين أمبروز وسألها ساخرا إن كانت تمانع ذلك، وأجابت ستيفاني إن على أمبروز الاهتمام بشؤونه الخاصة من الآن، لأنه سيخوض مواجهة ضد شيمس في الحلبة.

وأضافت ستيفاني أن المحارب السلتي لديه أخوة في فريق عصبة الأمم سيظهرون إلى جانبه وطلبت منه الحذر بشكل ساخر لأنها لا ترغب مشاهدته يتعرّض للإصابة ويجبر على التنازل عن فرصته في الرسلمينيا 32 التي لطالما انتظرها لمواجهة تربل اتش، وألمحت قبل ان تغادر مبتسمة إلى احتمال تعرّضه لهجوم كبير من عصبة الأمم.

ظهر المصارع الطريف ار تروث يستمع لبعض الموسيقى بهاتفه في غرفة غيار المصارعين، لكنه فزع بسبب صديقه السابق جولدست الذي دخل عليه بشكل مفاجئ وهو يحمل قالب من الحلوى كتب عليه رسالة اعتذار بسبب ما حدث في عرض فاست لين، عاد جولدست للحديث عن إعادة تكوين فريق الحقيقة الذهبية، لكن تروث طلب منه التوقف عن ذلك وغادر غاضبا بعد أن دفع بالقالب إلى وجه المصارع الذهبي.

النزال الرابع
فريق براي وايت وهاربر وروان -يهزم- فريق بيج شو ورايباك والوحش كين

غادر المصارع رايباك من الصالة قبل انتهاء المواجهة التي حسمها براي وايت بتثبيه للوحش كين، وقابل المذيع ريتش برينان رايباك خلف الكواليس وسأله عن أسباب انسحابه المفاجئ من النزال، وأجاب رايباك أنه انتهى من الظهور ضمن فريق، وقد فاز بواجهة الأمس في عرض فاست لين، ولم يعد هناك ما يثبته، وأنه سيركز على الناحية الشخصية لأنه يستحق أن تسلّط الأضواء عليه، ولا رابط يجمعه بالعملاق بيج شو أو كين.

النزال الخامس
ساشا بانكس -تهزم- نايومي

ساهمت بيكي لينش بفوز ساشا بانكس من خلال منعها لتدخل تامينا التي هاجمت الأولى أثناء النزال، دخلت لينش إلى الحلبة بعد ذلك وصافحت بانكس، لكن بطلة الديفاز تشارلوت ظهرن برفقة والدها وأخذت تتظاهر بالبكاء من العواطف التي تشاهدها في الحلبة، وسخرت البطلة من ذلك الموقف وتبجحت بفوزها على بري بيلا وحفاظها على اللقب وقالت إن مواجهة ستقام قريبا لتحديد هوية من ينافسها على حزام الديفاز في الرسلمينيا.

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لوالدها فينس خلف الكواليس حول القرار الذي اتخذه بالمخاطرة وإتاحة الفرصة أمام شقيقها شين مكمان لتولي إدارة الرو في حال فوزه على أندرتيكر، وأكدت له أن الشركة ستذهب إلى الجحيم بالفعل، لأنها لن تعمل مطلقا هي وزوجها تربل اتش تحت إمرة شين الذي لن يتمكن من إدارة الأمور.

أصرت ستيفاني على أن استحواذ شين على الرو ستكون له عواقب وخيمة وأنها كارثة حقيقية، طمأن فينس مكمان ابنته بانه يعرف تماما ما فعله، ويعلم بان فرصة شين بالفوز على أندرتيكر تكاد تكون معدومة، خصوصا داخل قفص الجحيم الذي بعتبر الرجل الميت أفضل من دخله، وقال إنه تحايل على ابنه من أجل حساب أقل المخاطر.

النزال السادس
رومان رينز -ضد- المصارع شيمس

حاول رومان رينز حسم المواجهة من خلال العد على خصمه شيمس خارج الحلبة التي عاد إليها في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء العد الذي لم يكتمل بسبب ظهور بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش إلى الصالة بملابسه الخاصة بالمصارعة، اتجه هنتر إلى الحلبة التي نزل رينز منها وبدأ بالعراك معه بشكل عنيف للغاية.

تبادل تربل اتش ورومان رينز الضربات القوية والموجعة وراح كل منهما يقذف الاخر باتجاه الحاجز، لكن تربل اتش سيطر على الموقف تماما عندما وجه ضربه قوية لرينز باستخدام جرس الحلبة، وقاده بعد ذلك لطاولة المعلقين التي حصل على ضربات عنيفة من رأس رومان الذي أخذ ينزف بشكل واضح، إلّا أن الدماء لم تمنع هنتر من الاستمرار في هجومه الذي انتهى بضربة بيدجري فوق الدرج المعدني، وانتهى العرض على مشهد وقوف تربل اتش قريبا من خصمه رافعا حزامه الكبير أمام الجماهير التي انقسمت بينهما.

انتهت نتائج وأحداث عرض الرو الأخير