تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 26.07.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 26.07.16 الكامل والحصري

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 26 يوليو، 2016


عرض الرو 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.07.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض التلفزيوني بلقطات من فوز النجم دين أمبروز الكبير في عرض باتل جراوند واحتفاظ بلقب WWE للوزن الثقيل بعد تفوقه على سيث رولينز ورومان رينز، وهو ما تسبب بإحباط ستيفاني مكمان التي افتتحت العرض برفقة المدير العام للرو ميك فولي الذي تحدث عن العصر الجديد الذي بدأ اعتبارا من الآن.

طلب فولي من الجماهير الترحيب بجميع النجوم الخاصين بعرض الرو، وقال إنه معني بالعمل مع جميع المصارعين من أجل الوصول لأفضل النتائج، بدورها ستيفاني قالت إن فولي يمتلك جميع الصلاحيات التي يحتاجها من أجل ذلك، ثم انتقلت للحديث عن المواجهة الرئيسية في عرض باتل جراوند يوم أمس.

ووجهت ستيفاني هجوما لاذعا ضد رومان رينز وحمّلته مسؤولية خسارة عرض الرو لحزام WWE للوزن الثقيل عندما تخاذل بدعم سيث رولينز، وقالت إنه يصف نفسه بالفتى لكنها تراه بالفتى الفاشل الذي أفسد كل شيء ومنح شقيقها وعرض سماك داون الأفضلية بالاحتفاظ بحزام الكبير، وقالت إنه لم يكن يستحق التواجد في تلك المواجهة.

بدوره ميك فولي قال إن العصر الجديد قد بدأ وأن هناك لقبا جديدا خاصا بعرض الرو سيتم إطلاقه قريبا وأنه سيحمل اسم لقب WWE العالمي وسيكون حكرا لعرض الرو، وأضاف فولي إن سيتزم مواجهتين رباعية الأطراف من أجل التنافس على ذلك اللقب الجديد، وكان من ضمن المتنافسين النجم الكبير القادم من NXT فين بالور.

وأعلنت ستيفاني مكمان بدورها أن الفائزين بتلك المواجهات سيحصلون على فرصة للمنافسة على ذلك اللقب الجديد، وأن الفائز بكل من النزالين سيتواجهان لتحديد خصم نجم عرض الرو الأول سيث رولينز، وأن تلك المواجهة ستكون في عرض سمر سلام 2016 القادم، كما أعلن ميك فولي أن بطلة السيدات تشارلوت ستخوض منافسة ضد ساشا بانكس في هذا العرض بسبب استسلامها في المواجهة التي أقيمت بينهن في باتل جراوند يوم أمس.

النزال الأول: لفائز يتأهل للمرحلة القادمة للمنافسة على اللقب الجديد
فين بالور -يهزم- كيفين أوينز وسيزارو وروسيف

تمكن المصارع فين بالور من حسم المواجهة لمصلحته بعد مواجهة قوية وممتعة بين جميع المتنافسين في المعركة الرباعية الأولى. عُرض فيديو ترويجي حول النجمة العنيفة الصاعدة من عروض NXT نيا جاكس.

النزال الثاني
نيا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

قابل المذيع توم فيليبس النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس بعد مشهد طريف جمعها من جولدست وار تروث، وسألها حول المواجهة التي ستجمعها بتشارلوت على لقب سيدات WWE، وفيما إذا كانت تشعر بالضغط النفسي، وأكدت بانكس أنها بحالة رائعة وأن منافستها هي من يجب أن تشعر بالضغط، وأنها معتادة على مثل هذه المواجهات.

النزال الثالث: الفائز يتأهل للمرحلة القادمة للمنافسة على اللقب الجديد
رومان رينز -يهزم- شيمس وسامي زين وكريس جيريكو

تمكن رومان رينز من حسم المواجهة القوية من خلال تثبيت النجم المخضرم كريس جيريكو في نهاية النزال العنيف، وضمن بذلك التأهل للمرحلة القادمة التي سيواجه بها فين بالور في الحدث الرئيسي للعرض، والفائز منهما سيواجه سيث رولينز على لقب WWE العالمي الجديد في عرض سمر سلام 2016.

دخل ثلاثي فريق نيوجاي إلى الحلبة التي تم تجهيزها للاحتفال بإنجازهم الكبير بالحفاظ على لقب WWE للزوجي لمدة 337 يوم حتى الآن، وتحدث اكزافيير وودز في البداية عن مواجهته لبراي وايت في عرض باتل جراوند وتغلبه على مخاوفه، كما تحدث بيج إي عن ذلك الانجاز الذي حققه فريقه،

أعلن كوفي كينجستون عن إطلاق حبوب الإفطار الخاصة بالفريق “بوتي أو” في الأسواق بهذه المناسبة وأن الجماهير أصبحت قادرة على طلبها بشكل مسبق، ثم عرض وودز فيديو خاص بتاريخ الفريق تم إعداده بطريقة مميزة، وقال إنهم سيختارون واحدا من الجماهير كي يصبح عضوا فخريا في الفريق.

نزل المصارعين الثلاثة من الحلبة وقاموا باختيار شخص يرتدي قميص الفريق، وقدّموا معه مشهدا طريفا عندما استغربوا من اسمه “الفتى المشرق” وحاولوا معرفة اسمه الإصلي لكنه أصر على موقفه، وحين بدأ الأربعة بالرقص احتفالا بالمناسبة دخل كارل أندرسون ولوك غالوز ونفذا هجوما قويا عليهم وأطاحوا بالثلاثة بجانب الحلبة.

النزال الرابع
المصارع نيفيل -يهزم- كيرتس اكسل

سجّل النجم “عدو الجاذبية” عودة موفقة بعد غياب استمر أكثر من أربعة شهور بسبب الإصابة. ثم ظهر المذيع مايكل كول وبايرون ساكستون وزميلهم الجديد كوري جريفز في منطقتهم الجديدة وتحدثوا عن مواجهة بطولة السيدات بين ساشا بانكس وتشارلوت التي سيتم تقديمها تاليا.

عبّر المصارع دارين يونغ عن احباطه لمدرّبه الأسطوري بوب بوكلاند بسبب خسارته لفرصة انتزاع لقب القارّات، وانضم لهما الطريقان جولدست وار تروث وهما يبحثان عن البوكيمون، وهو ما أشعل غضب بوكلاند الذي صرخ عليهما وعلى مصارعه وأخبره بضرورة الفوز باللقب بطريقة أو بأخرى. عُرض بعد ذلك فيديو ترويجي خاص بالنجم فين بالور.

قابل المذيع توم فيليبس بطلة السيدات تشارلوت حول المواجهة التي ستخوضها ضد “الزعيم” ساشا بانكس على لقبها، وقالت إنها من قامت بنقل قسم السيدات لعصر جديد، وأنها من سيحتفظ بذلك اللقب مهما كلّف الثمن، وخصوصا أن المواجهة ضد بانكس ستكون فردية دون وجود شريكة تساعدها مثلما حدث في باتل جراوند وأن على منافستها التوقف عن أحلامها التي لن تتحقق.

النزال الخامس: بطولة WWE للسيدات
ساشا بانكس -تهزم- تشارلوت

قدّمت ساشا بانكس مواجهة ذكية من خلال تحايلها على الحكم في بداية المواجهة، حين أوهمته بأنها تعرضت للضرب من قبل دانا بروك التي تم طردها بعد ذلك، ثم استمرت بتقديم أداء رائع منحها التفوّق عندما أجبرت البطلة السابقة تشارلوت على الاستسلام من خلال حركة “بانك ستيتمت” وصدمت تشارلوت التي لم تتمن من التملص منها.

دخل المذيع بايرون ساكستون إلى الحلبة وهنّأ البطلة الجديدة التي لم تتمالك نفسها وانهارت بالبكاء لتبادر الجماهير بالهتاف لها “أنت تستحقين ذلك” بالإضافة لتكرار عبارة دانيال براين الشهيرة “YES” وقالت بانكس بعد ذلك أنها فعلت ما كانت تحلم به منذ كانت في العاشرة من عمرها، وأنها أطلقت عصرا جديدا لمصارعة السيدات في الاتحاد.

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع مصارع مغمور في الحلبة وسأله عن الجرأة التي يتمتع بها لمواجهة وحش مثل برون سترومان، وقال إن الظهور في عرض الرو حلم لأي مصارع محترف حول العالم، وأن تحقيق ذلك الحلم يستحق تقديم بعض التضحيات، وأظهر المصارع رعبا شديدا عند دخول سترومان الذي غير من مظهره قليلا من خلال قصّة شعر جديدة بعد انفصاله عن براي وايت.

النزال السادس
برون سترومان -يهزم- مصارع مغمور

ظهر المصارع جولدست وشريكه جولدست في مشهد آخر طريف من خلف الكواليس وهما يبحثان عن البوكيمون، وظن تروث أنه التقط بوكيمون جديد عندما شاهد شعار النادي الخاص بالمدينة لرياضة هوكي الجليد، لكن جولدست طلب منه المضي معه لأن ذلك ليس كما يعتقد وأنه يعلم جيدا أين مكان ذلك البوكيمون.

دخل المصارع المتألق إنزو أموري وشريكه الضخم بيغ كاس إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، وقام أموري بالتعبير عن حبه للتواجد في عرض الرو على طريقته الخاصة، وما إن انتقل الحديث لكاس حتى دخل المصارعان إيبيكو وبريمو إلى الصالة وقاطعاه متحدثان عن بلدهما بورتوريكو.

النزال السابع
فريق إنزو أموري وبيغ كاس -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو

قاطع ار تروث وجولدست مجريات النزال عندما دخل الأول إلى الحلبة باحثا عن البوكيمون، وهو ما شتت انتباه إيبيكو الذي تلقى ركلة عنيفة من بيغ كاس الذي سارع لتثبيته. قابل فين بالور منافسه رومان رينز خلف الكواليس وتمنى له الحظ الطيب، تمنى رينز الامر ذاته لبالور الذي قال إنه إيرلندي وهم الذين اخترعوا الحظ، ليجيب خصمه بأنه من الساموان وهذا يكفيه.

النزال الثامن: الفائز يواجه رولينز على اللقب الكبير والجديد
فين بالور -يهزم- رومان رينز

تمكن الوافد الجديد فين بالور من انتزاع الفوز بشكل مستحق بعد مواجهة قوية ورائعة مع رومان رينز، واحتفل بالور بفوزه أمام الجماهير التي تفاعلت معه بشكل ملحوظ، وقابل المذيع توم فيليبس رينز بجانب الحلبة وسأله عن الخسارة، وقال إنه يتمنى فوز فين على سيث رولينز في عرض سمر سلام 2016 لأنه يرغب بمواجهته مجددا، وانتهى العرض على مشهد احتفال بالور بفوزه مع الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث الكاملة