تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 أكتوبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بحلّته الجديدة من ناحية الأغاني الافتتاحية والمنصّة ومدخل المصارعين الذي ظهر بشكل مميز وكأنه شاشة عرض كبيرة، كما ظهر فريق المذيعين الجديد بقيادة الأسطورة جيري لولير وإلى جانبه فيك جوزيف وديو مادين الذي تحدثوا عن أحداث هذا العرض وانطلاقة الموسم الجديد من عروض الرو.

افتتح النجم الكبير ري مستريو الأحداث الفعلية لعرض الرو بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجمهور في مدينة فينيكس، وتحدث مستريو عن مواجهته على لقب WWE العالمي أمام سيث رولينز، ووجّه حديثه لابنه دومينيك الذي كان يجلس في الصف الأول خلف حاجز الجمهور، وقال إنه تواجد في هذا العرض بفضله وسوف يعمل على إهدائه ذلك الحزام الكبير.

فوجئ ري مستريو بعد ذلك بظهور الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان واقترابهما من الحلبة قبل الدخول إليها، وبادر ليسنر بانتزاع الميكرفون من يد مستريو وتقديمه لهيمان قبل أن يعود ري لاسترداده، وما إن حاول أن يتحدث له حتى سارع ليسنر للإطاحة به بضربة F5 قاضية كرّرها أكثر من مرّة أمام ابنه والجماهير.

حدّق بروك ليسنر بعد ذلك بالشاب دومينيك بعد هجومه على والده قبل النزول من الحلبة للتوقف أمامه خلف الحاجز، شعر ابن مستريو بالرعب من ذلك وجلس على مقعده خائفا، لكنّ ذلك لم يشفع له لدى الوحش البشري الذي انتزعه من مقعده وهاجمه بشكل عنيف بجانب وداخل الحلبة، واستمر ليسنر بهجومه حتى بالرغم من ظهور عدد من المسؤولين الذين تعرّض بعضهم لضربات قوية أرعبت الجميع، وذلك قبل أن يقرّر المغادرة برفقة هيمان.

عُرضت مشاهد مما حدث خلال فترة الإعلانات وظهر ري مستريو يبكي بعد الهجوم الذي تعرّض له ابنه دومينيك، حيث كان من الواضح تعرّضه لإصابة قوية في رقبته التي تم لفّها بالواقي البلاستيكي قبل أن تتم إعادته لخلف الكواليس بواسطة النقالة الطبية بمساعدة من المسعفين. وبعد العودة من الفاصل الإعلاني دخلت ساشا بانكس وأليكسا بليس إلى الحلبة وتبعتهن بطلة السيدات بيكي لينش التي انضمت لطاولة المعلقين.

النزال الأول
ساشا بانكس -تهزم- أليكسا بليس

لم تتمالك بيكي لينش نفسها أمام رغبة الانتقام من ساشا بانكس بسبب هجومها العنيف عليها الأسبوع الماضي، حيث توجّهت لينش إلى الحلبة وتمكنت من الإطاحة بمنافستها التي لاذت بالفرار من بين الجماهير، وسخرت بيكي من ذلك وتوعدتها بخسارة المواجهة القادمة بينهن داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2019.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز خلف الكواليس بعد أن عرضت لقطات من حديث براي وايت الأسبوع الماضي وظهوره لمواجهته، لكنّ رولينز عبّر عن استيائه مما حدث لري مستريو وابنه دومينيك على يدي بروك ليسنر، وقال إنه لا يستغرب مما فعله الوحش وعاد للتعليق على المواجهة أمام ذا فيند في عرض الجحيم، ووعد ري مستريو بمواجهة على اللقب بعد التعافي مما حدث والاطمئنان على ابنه.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق بوبي روود ودولف زيجلر -يهزم- فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه “ميز TV” وبدأ حديثه معبرا عن دعمه للنجم ري مستريو وابنه دومينيك بعد الهجوم العنيف الذي تعرّضا له، ثم رحب بضيفه الأسطوري ريك فلير الذي انضم له في الحلبة، قبل أن يدعوا الأسطوري الكبير هالك هوغان الذي دخل إلى الصالة وانضم لهما برفقة صديقه مدير الأعمال جيمي هارت.

عبّر ذا ميز عن سعادته باستضافة ثلاثة من كبار الأساطير ومازح جيمي هارت قائلا إنه لم يحتسب معهم لأن “ذا ميز” هو الأسطوري الثالث بينهم، قبل أن يعبّر عن احترامه لهارت مؤكدا أنه الأسطورة، ومن ثم بدأ الحوار بين ريك فلير وهالك هوغان حول أفضلية كل منهما على الآخر وكاد الأمر أن يتحوّل لاشتباك قبل أن يتراجع فلير وهوغان عن ذلك.

عاد كلا النجمين للتعبير عن احترامه كل منهما للاخر وقال هوغان إن تقدمهما بالعمر لا يعني عدم قدرتهما على تقديم صفحة جديدة في مسيرتهما، وكشف ذا ميز عن مواجهة كبيرة وغير مباشرة بين الأساطير في عرض جوهرة التاج لاحقا هذا الشهر، وذلك بعد أن يقوم كل منهما باختيار فريق ليواجه فريق الأخر، وقدّم هوغان قائد فريقه سيث رولينز الذي دخل وهدد فلير الذي قدّم قائد فريقه “الأفعى” راندي أورتن.

دخل أورتن إلى الحلبة وهدد سيث رولينز ومدير فريقه الأسطورة هالك هوغان وطلب منه أن يكون بصحة جيدة ومستعدا لتلك المواجهة بين الطرفين في عرض جوهرة التاج، واقترح أورتن مواجهة بينهما بشككل فوري كقائدين للفريق، وهو الأمر الذي حمّس رولينز الذي عبّر عن اعجابه بالفكرة لأنه كان يبحث عن خصم لها في هذا العرض.

أزال الفنييون تجهيزات الحلبة واستعد كلاهما للنزال لكنّ دخول بارون كوربين أفسد المواجهة قبل انطلاقها بسبب تدخله وهجومه على سيث رولينز بشكل عنيف مستخدما عصا الملك الخاصة به، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر النجم العنيف روسيف الذي ساعد رولينز بالإطاح بأورتن وكوربين، وعاد كلاهما لمدخل الصالة إلى جانب هوغان وهارت وانضم روسيف بذلك للفريق.

ظهر روسيف يسير خلف الكواليس قبل أن تلتقي به المذيعة تشارلي كاروزو التي سألته عن اختفاء زوجته لانا، لكنّه التزم بالصمت ولم يجب على ذلك التساؤل مما دفع تشارلي لسؤاله عن عودته، وقال روسيف إنه من ظهر لإنقاذ سيث رولينز عندما هاجمه راندي أورتن وبارون كوربين، وأن ما فعله يستحق عليه فرصة للمنافسة على لقب WWE العالمي في هذا العرض.

النزال الثالث
فريق إريك أيفار ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فري كارل أندرسون ولوك غالوز

ظهرت تشارلي كاروزو خلف الكواليس وأعلنت عن عدم قدرة ري مستريو على العودة لهذا العرض بعد الهجوم الذي تعرّضا له، وأشارت أن الوحش البشري بروك ليسنر لا زال متواجدا في الصالة ويطالب بفرصة منافسة سيث رولينز على لقب WWE العالمي، لكنّ ذلك لم يعجب سيزارو الذي طالب بها لنفسه قبل أن ينضم لهما ريكوشيت الذي طالب بالأمر ذاته.

النزال الرابع
ريكوشيت -يهزم- سيزارو

قدّم النجم الغامض براي وايت حلقة جديدة من برنامجه الطريف Firefly Fun House ركز فيها على علاقته بالنجم سيث رولينز برفقة الدمى خاصته، وأخذ يتحاور معها حول محاولاته لإقناع ذا فيند بوقف اعتدائه على رولينز وتركه في الفترة القادمة.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- سيدرك ألكساندر

ظهر ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس خلف الكواليس وتحدثا عن المواجهة المميزة بين ستايلز وألكساندر، لكنّهما سرعان ما روّجا لعروض NXT وانطلاقتها الجديدة، وعندما ذكر أحدهما اسم “ذا فيند” نصحه الآخر بعدم تكرار اسمه لثلاث مرّات تجنبا لظهوره، وتحدثا كذلك عن انطلاقة الموسم الجديد لعروض WWE المختلفة.

النزال السادس
لايسي إيفانز -تهزم- نـتـالـيـا

عُرضت مشاهد من ظهور النجم الكبير جون سينا في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة مؤخرا من أجل حشد الدعم لإحدى المنظمات الخيرية، حيث أعلن جون سينا عن إطلاق حملة كبيرة لجميع التبرعات بعد أن تعهد بمضاعفة أي مبلغ تتبرع به الجماهير من جيبه الخاص. أعيدت بعدها مشاهد من الهجوم الوحشي الذي نفذه بروك ليسنر على ري مستريو وابنه دومينيك.

قابلت المذيعة سارا شرايبر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس من أجل التعليق على ذلك الهجوم، وعبّر هيمان أعن أسفه على ما بدر من موكله متمنياً الشفاء لري مستريو وابنه دومينيك، وقال إن الجميع لوم فينس مكمان على إصراره على إحضار بروك ليسنر وهو في مزاج للقتال، وقال إن ذلك مستمر إلى أن يقوم بانتزاع لقب WWE من كوفي كينجستون.

وجهّت ساشا بانكس رسالة تهديد لبطلة السيدات بيكي لينش وقالت إنها لن تتمكن من الصمود أمامها في عرض الجحيم في قفص داخل الزنزانة الحديدية ولن تتمكن من الوصول لمستواها أيضا، وأكدت أنه ستخرج من ذلك القفص والحزام بحوزتها. استعد النجوم للمواجهة النهائية والرئيسية في هذا العرض وظهر راندي أورتن وبارون كوربين عند مدخل الصالة لمتابعة أحداثها.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
سيث ورلينز -ضد- روسيف

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور النجم الكبير والعائد بعد غياب بوبي لاشلي عند مدخل الصالة، وفاجئ لاشلي روسيف بإحضاره لزوجته لانا التي انضمت إليه عند المدخل، وأخذت لانا تقبّل بوبي بحرارة ولوقت طويل امام روسيف والجماهير، وما إن انتهى ذلك المشهد واستعاد رولينز عافيته واستعد للعودة إلى الحلبة فوجئ بالظلام يخيّم على الصالة وبخصمه المخيف “ذا فيند” براي وايت مهاجما إياه بجانب الحلبة في ختام العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل