تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 أكتوبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم دين أمبروز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وكانت المذيعة تشارلي بانتظاره للحديث حول علاقته بشركائه رومان رينز وسيث رولينز وفيما إذا كان ما قاله دولف زيجلر ودرو ماكنتير صحيحا حول احتياجهما له أكثر من حاجته لهما، وقال إن هناك بعض من الصحة فيما قاله كلاهما الأسبوع الماضي.

وأشار دين أمبروز إلى أنه الوحيد الذي لا يحمل حزاما بينهما واستذكر بعض المواقف، وأنه كان وحيدا عندما تمكن من انتزاع اللقب الكبير، وسألت تشارلي ضيفها في المقابلة فيما إذا كان يخطط للانسحاب من الفريق، وقال إن جميع الاحتمالات المفتوحة وأنه ربما يتخلى عن الأشياء المشتركة في الفريق مثل الزي الأسود الموحد بينهما.

وعادت المذيعة للحديث عن احتمال وجود خلافات والكثير من الأسئلة التي تطرحها الجماهير، وقال دين أمبروز إنه يعلم تماما ما يدور في ذهن الجميع حول موعد انقلابه عليهم وطعنهم من الخلف، لكن تشارلي ركزت على مشهد تردده في العودة إلى الحلبة الأسبوع الماضي، لكنّ أمبروز وضّح الأمور تماما وقال إن فريق ذا شيلد أكبر من أن يكون علامة تجارية أو أي شيء آخر وأن الفريق قائم على الأخوّة وسيستمر للأبد.

استعد دين أمبروز لمغادرة الحلبة لكنّ ظهور المدير المؤقت بارون كوربين أوقفه عند الحلبة من الخارج، ولم يفوّت “المجنون” فرصة السخرية منه ومن مظهره واصفا إياه بالمعلم البديل، وحاول كوربين وضعه في مؤقف محرج عندما قال أنه سيطرح عليه ثلاث خيارات هي مواجهة سيث رولينز على لقب القارّات أو رومان رينز على لقب WWE على اللقب العالمي.

وكان الخيار الثالث هو مواجهة برون سترومان في محاولة من بارون كوربين لزعزعة صفوف فريق الدرع ذا شيلد، وقال دين أمبروز إنه يدرك تماما ما يحاول كوربين فعله لتحطيم الفريق منذ عودته للحلبات، وطرح خيارا رابعا هو أن يخوض مواجهة بنفسه بشكل فوري لتلقينه درسا جيدا، اشتعلت المدرجات صخبا مع ذلك الخيار لكنّ كوربين قال إنه سيختار لأمبروز بنفسه وأعلن عن مواجهة تجمعه بالوحش سترومان.

النزال الأول
برون سترومان -يهزم- دين أمبروز

انتهى النزال لمصلحة برون سترومان بقرار من الحكم بسبب تدخل رومان رينز وهجومه عليه عندما كان على وشك السيطرة على شريكه دين أمبروز بشكل كامل، وانضم له سيث رولينز ونجح معه بطرد العملاق من الحلبة، وما إن انضم له أبطال الزوجي عند المدخل حتى ظهر بارون كوربين وأعلن عن مواجهة تجمع رولينز بماكنتير وأخرى تنطلق بشكل فوري بين زيجلر ورينز.

ظهر دين أمبروز في غرفة المسعفين خلف الكواليس وكان يضع كيسا من الثلج على ذراعه الأيسر، وانضم له شريكه سيث رولينز للاطمئنان عليه، لكنّ أمبروز غضب بشكل كبير مما حدث، طلب رولينز منه التحلي بالهدوء لكنّه فوجئ بما قاله دين عندما أخبره بأن وقته قد حان ليصبح بطلا. ومن جهة أخرى رغب رومان رينز بوضع لقبه على المحك لكنّ بارون كوربين منعه من ذلك وقال إن التنافس على اللقب سيكون في وقت ومكان آخر.

النزال الثاني
رومان رينز -يهزم- دولف زيجلر

ظهرت نكي وبري بيلا خلف الكواليس وكانت كلاهما برفقة نتاليا وروندا راوزي التي كانت تقوم بعملية الإحماء قبل الدخول إلى الحلبة لمواجهة روبي رويت، ورافقت البيلا توينز صديقتهن راوزي لحمايتها من تدخلات ليف مورغان وسارا لوغان خلال المواجهة.

النزال الثالث
روندا راوزي -تهزم- روبي رويت

ظهر النجم بوبي روود على الشاشة الكبيرة وتحدث عن مواجهته لمصارع بحجم كونور بعد الخسارة التي تعرّض لها شريكه تشاد غيبل أمامه الأسبوع الماضي، وظهر بعده كونور على الشاشة وأكد أن روود سيكون ضحية جديدة له مثلما كان حال شريكه غيبل.

النزال الرابع
كــونـــور -يهزم- بوبي روود

تحدثت النجمة والبطلة السابقة تريش ستراتوس عن مواجهتها للنجمة الأسطورية تريش ستراتوس في عرض إيفولوشن الخاص بالسيدات، وروت قصّة عن لقاء جمع بينهما عندما كانت في السابعة من عمرها، حيث أرادت بليس الحصول على توقيع ستراتوس التي رفضت ذلك إلّا مقابل الحصول خمسين دولار دون أن تراعي شعورها كطفلة لم تمتلك ذلك المبلغ.

النزال الخامس
فريق كيرتس اكسل وبو دالاس -يهزم- فريق داش وايلدر وسكوت داوسون

هاجم فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار كيرتس اكسل وبو دالاس عند مدخل الصالة عقب فوزهما بالمواجهة وعادا بهما إلى الحلبة للتبجّح أمام الجماهير بعد تنفيذ ضربتهما القاضية عليهما. ظهر النجم دين أمبروز متألما خلف الكواليس وعبّر عن انزعاجه لرومان رينز الذي انضم له للاطمئنان عليه، وقال إنه كان قادرا على التعامل مع الوحش بنفسه، لكنّ رينز وضّح وجهة نظره وقال إنه ربما خشي من تعرّضه للإصابة قبل عرض استراليا، لكنّ أمبروز لم يتقبّل العذر وأشار أن رومان ربما لم يكن بطلا لولا مساعدته له.

تحدث دولف زيجلر لشركائه حول رأيه بما يجري مع دين أمبروز وقال إنه يشعر بأن هذا العرض هو الأخير لفريق الدرع ذا شيلد معا وأنه متأكد من انقسامهم، لكنّ سترومان أثنى على غريمه أمبروز وقال إنه وغد عنيد للغاية ولو لم يكن هو في مواجهته لخرج فائزا من المواجهة، وطلب من درو ماكنتير تحقيق الفوز على سيث رولينز لأنه لا يرغب بوجود حلقة ضعيفة في فريقه وأخذ يرمق زيجلر بنظرات حادّة قبل أن يغادر.

النزال السادس
درو ماكنتير -يهزم- سيث رولينز

حقق درو ماكنتير الفوز بفضل مساعدة شريكه دولف زيجلر الذي ركض مسرعا إلى الحلبة وشتت انتباه سيث رولينز الذي تعرّض لضربة فاضية، وتفرّغ بعدها كلاهما للهجوم على رولينز الذي حصل على مساعدة من رومان رينز الذي تمكن من انقاذه إلى أن ظهر الوحش برون سترومان، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر دين أمبروز الذي أطاح بخصومه بعصا خشبية قبل أن تتم السيطرة عليه من قبل الثلاثي بعد ذلك، وانتهت المعركة بسيطرة سترومان ورفاقه.

تحاور النجم كيفين أوينز وسط الحلبة وتم تسليط الأضواء عليهما عندما قدّم الأخير فقرته الموسيقية الخاصة، وتحدثها عن المواجهة التي ستجمع بينهما ضد فريق بوبي لاشلي وجون سينا في عرض سوبر شو داون الأسترالي ومثلما فعل الأسبوع الماضي أخذ أوينز يقارن بينه وبين سينا ويظهر نفسه متفوقا عليه من ناحية الانجازات وأطلق الكثير من التهديدات، وذلك قبل ظهور ليو راش مدير أعمال لاشلي الذي سخر منه ومن شريكه الايس.

النزال السابع
كيفين أوينز -يهزم- بوبي لاشلي

استفاد كيفين أوينز من مساعدة شريكه إلايس الذي نجح بتشتيت انتباه بوبي لاشلي الذي تم تثبيته بصورة مباغتة من قبل غريمه، وذلك عندما أمسك الايس بمدير أعماله ليو راش خارج الحلبة، وشنّ الايس وأوينز بعد ذلك هجوما عنيفا على بوبي فوق الحلبة، وتعرّض راش لهجوم لضربة قوية منه عندما حاول مساعدة نجمه الكبير.

النزال الثامن
بــايــلـــي -تهزم- أليشا فوكس

دخل الأسطورة شون مايكلز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وعبّر عن سعادته بالتواجد مع في مدينة سياتل التي تستضيف العرض، وتحدث بعد ذلك عن خوض المواجهات والمشاعر التي يعيش بها أثناء خوض المواجهات، ثمّ عرّج على المواجهة المرتقبة الأسطورية بين تربل اتش وأندرتيكر التي ستقام في المهرجان الأسترالي يوم السبت القادم والتي سيكون شاهدا عليها.

وتحدث شون مايكلز عن لقائه الأخير بأندرتيكر قبل أسابيع وتحويله الأمر لمسألة شخصية بعد ما قاله بحقه في عرض الرو قبل أسابيع، وأضاف أن الجميع يتساءلون عن توقعه لهوية الفائز وأكد على احترامه الشديد لأندرتيكر لكنّه يؤمن بفوز صديقه تربل اتش ولن يسمح لأي شيء بتغيير تلك النتيجة مهما كلّفه الأمر، وحذّر كين من محاولة التدخل لأن هنتر سيظهر برفقة شقيقه وهو شون مايكلز نفسه.

خيّم اللون الأحمر على الصالة ودوّت موسيقى الوحش الأحمر كين الذي ظهر بشكل مفاجئ خلف شون مايكلز وأطاح به، ولم تمضي سوى ثوانٍ معدودة حتى قُرعت أجراس أندرتيكر وظهر فوق الحلبة هو الآخر وحاول تنفيذ ضربة شاهد القبل على مايكلز، لكنّ ظهور تربل اتش أنقذه مؤقتا قبل أن يسيطر أخوة الدمار على الحلبة بضربة شوك سلام لكل منهما، وأراد الرجل الميت مغادرة الحلبة لكنّه عاد لها لتنفيذ حركة شاهد القبر على تربل اتش قبل مغادرته مع كين وانتهاء العرض على وقوفهما عند المدخل وتوجيه نظرات حادّة لهما.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل