تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 مارس، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش البشري وبطل WWE الحالي بروك ليسنر أحداث عرض الرو بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي قدّمه ونفسه على طريقته المعتادة، وتحدث عن الحدث الرئيسي لعرض ومهرجان الرسلمينيا 36 وقال إنه احتيال عليهم، وذلك لأن WWE تحاول تقديم درو ماكنتير على أنه منافس حقيقي لموكله.

وذكّر بول هيمان الجماهير بما فعله بروك ليسنر في المعركة الملكية لعرض رويال رامبل 2020 الماضي عندما صمد لوقت طويل وأقصى معظم المصارعين لوحده، ولم ينكر حقيقة أن درو ماكنتير كان من أخرجه منها لكنّه أشار إلى ما حدث قبل ذلك عندما تعرّض ليسنر لضربة تحت الحزام قبل أن يقوم ماكنتير بإقصائه بركلة كليمور.

انتقل بول هيمان للحديث عن درو ماكنتر وأخذ يقلل من قيمته وما هو قادر عليه أمام بروك ليسنر في المواجهة القادمة بينهما في الرسلمينيا 36، وهو ما دفع ماكنتير للظهور والوقوف أمام الوحش وجها لوجه، حاول ليسنر التمويه بأنه على وشك مغادرة الحلبة قبل أن يبادر بالهجوم على ماكنتير الذي تفادى ذلك وردّ عليه بركلة كليمور قاضية.

غادر درو ماكنتير الحلبة وعاد إلى خلف الكواليس تاركا وراءه خصمه الذي قوبل بسخرية وهتافات استهجان من الجمهور، وما إن وصل بروك ليسنر بالقرب من المدخل حتى فوجئ بعودة ماكنتير الذي هاجمه بركلة كليمور جديدة أطاحت به أرضا، استجمع ليسنر قواه وتمكن من النهوض ليتلقى ضربة أخر من درو الذي رفع الحزام عاليا قبل أن يعود إلى الخلف من جديد.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد -يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي

تمكن فريق ذا ستريت بروفيتس من انتزاع لقب زوجي الرو بفضل تدخل النجم كيفين أوينز الذي استغل انشغال الحكم بطرد إيكام وريزار من جانب الحلبة وتسلل منفذا ضربة ستانر قاضية على سيث رولينز وغادر بسرعة قبل أن يشاهده الحكم، واستغل مونتيز فورد الفرصة جيدا ونفذ قفزة قاضية كان كفيلة بتثبيت رولينز.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم سيث رولينز بعد عودته لخلف الكواليس برفقة شريكه بادي ميرفي وطلبت منه التعليق على تلك الخسارة، وقال إنه توعد كل من يحاول الوقوف بطريقه لأنه مخلّص عرض الرو، وأكد أنه سيواجهة فريق ذا ستريت بروفيتس في عرض حجرة الإقصاء لاستعادة لقبه، وتوعد كيفين أوينز بصلبه عندما يمسكه في المرّة القادمة.

النزال الثاني: بطولة 24/7
ريدك موس -يهزم- ريكوشيت

دخل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز إلى الحلبة بينما إعيدت لقطات من المفاجأة التي تعرّض لها في عرض سوبر شو داون الأسبوع الماضي بظهور أندرتيكر وانتزاعه لكأس جبل طويق منه، وتحدث ستايلز عن الأمر معبراً عن انزعاجه الشديد من تدخله، واستعرض ستايلز النصيحة التي قدّمها له الممثل الشهير مارك والبيرغ بالهروب والابتعاد عن طريق أندرتيكر.

رفض أي جي ستايلز تلك النصيحة ووصفها بالغبية وقال إنه لن يترك أندرتيكر على الإطلاق، وقال إنه سيثبت قدرته على التفوّق على أندرتيكر والإطاحة به من خلال ما سيفعله بغريمه ألييستر بلاك في المواجهة القادمة بينهما، ظهر بلاك بعد ذلك وتوجّه إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور، لكنّ ستايلز انتدب كارل أندرسون لخوض النزال ضدّه وقال إنه سيواجهه في حال تمكن من الفوز.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- كارل أندرسون

تمكن ألييستر بلاك من الفوز على كارل أندرسون واستعد لمواجهة أي جي ستايلز بحسب الاتفاق لكنّ الأخير عاد لتغيير شرطه وقال إنه سيخوض المواجهة في حال تمكن بلاك من الفوز على شريكه الآخر لوك غالوز.

النزال الرابع
ألييستر بلاك -يهزم- لوك غالوز

انتهى النزال لمصلحة بلاك بعدم الأهلية بعد تعمّد لوك غالوز الهجوم عليه بطريقة غير قانونية وبشكل مستمر رافضا الاستماع لأوامر الحكم، ولم يتوانى كارل أندرسون من الهجوم عليها هو الآخر بينما كان الحكم يبعد غالوز عنه، ورغم الإنهاك الشديد الذي عانى منه إلّا أن ألييستر بلاك أصر على مواجهة أي جي ستايلز.

النزال الخامس
أي جي ستايلز -يهزم- ألييستر بلاك

تحدثت روبي رويت عن المواجهة التي ستخوضها أمام ليف مورغان بإشراف سارا لوغان كحكم خاص في مقابلة مع المذيعة تشارلي كاروزو خلف الكواليس، وسألتها إن كان أحد يستطيع توقع ما سيحدث في المواجهة التي ستجمع أعضاء الفريق السابق، وقالت إن الأمر محسوم بالنسبة لها، لأنها ستفوز بالمواجهة التالية وستتوجه لحجرة الإقصاء لانتزاع الفرصة الثمينة.

النزال السادس: الحكم الخاص سارا لوغان
ليف مورغان -تهزم- روبي رويت

تعاونت سارا لوغان مع ليف مورغان على تحقيق الأخيرة للفوز بالمواجهة بسبب تطاول روبي رويت، وقامت بالعد عليها بشكل سريع قبل أن تهاجمها بعد قرع الجرس مع مورغان، لكنّ لوغان سرعان ما انقلبت على صديقتها وهاجمتها بشكل عنيف وتفاخرت بذلك أمام الجمهور.

التقى نو واي هوزيه وفرقته الراقصة بالنجم العنيف إريك روان خلف الكواليس وطلبوا منه أن يريهم ما بداخل القفص الذي يحمله بجعبته دائما، وافق روان على طلبهم ومدّ يده بداخل القفص وأخرج عنبكوتا عملاقا بحجم أكبر من قبضة يده، وهو ما دفعهم للهروب جميعا من هناك بينما بقي روان سعيدا بما يحمله بيده.

النزال السابع
شاينا بازلر -تهزم- كايري سين

تمكنت شاينا بازلر من حسم المواجهة وأخذت تنظر لبيكي لينش التي دخلت إلى الصالة أثناء المواجهة، فما كان من لينش إلّا أن وقفت فوق طاولة المعلقين تتفاخر بحزامها الكبير، بينما عادت بازلر لاستعراض قوتها من خلال هجوم جديد على كايري سين.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمين ري مستريو وأومبيرتو كوريو خلف الكواليس للتعليق على المواجهة القادمة أمام أندرادي وانجل جارزا، وقال مستريو إن شريكه رجل محارب لا يهتم لسقوطه على الإطلاق، لأنه ينهض مجددا كلّما تعرّض للسقوك ويستمر بالقتال مهما كلّف الثمن، ولا يكترث لهوية خصمه أيضا.

النزال الثامن
فريق ري مستريو وأومبيرتو كورييو -يهزم- فريق أندرادي وانجل جارزا

ظهرت أسطورة السيدات بيث فينيكس وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وقالت إنها حضرت من أجل الحديث عن آخر تطورات وضع زوجها إيدج الصحي، وشكرت WWE على منحها تلك الفرصة في عرض الرو، وقبل أن تكمل فينيكس حديثها دوّت موسيقى الأفعى راندي أورتن الذي دخل إلى الحلبة وحاول عناقها لكنّها رفضت ذلك تماما.

مد أورتن يده لمصافحة بيث فينيكس التي رفضت ذلك أيضا وتساءلت كيف له أن يفكر بأنها ستقوم بعناقه أو مصافحته بعد ما فعله لزوجها، وقالت إنها كانت تتمنى حضوره لأنه من يجب عليه الاستماع، كما أن ظهرت في العرض كزوجة وأم على حقيقتها، قاطع راندي حديثها مجددا وأشار أنه يعلم ما ستقوله بأن إيدج لن يعود للحلبات مجددا.

وأضاف راندي أورتن أنه مدين لها بتفسير لما فعله، واستذكر قصّته مع زوجها إيدج وتألقهما فوق الحلبات من خلال الفريق الذي جمعهما ودور والده بوب أورتن في تلك الفترة، كما تحدث عن فضل إيدج عليه وكيف أنقذ حياته مرّات عديدة، لذلك فإن ما فعله كان لمصلحته بعد أن خاف عليه من ردّة فعل الجمهور التي حظي بها في رويال رامبل والرو الذي تلاه.

وقال راندي إنه يعلم إيدج تماما لذلك قرّر أن يبعده عن تلك اللحظات التي ستحرمه من البقاء بجانب عائلته وستدفعه للاستمرار مخاطرا بحياته، كما حمّل أورتن المسؤولية لزوجته بيث فينيكس التي لم تحاول منعه من المخاطرة بنفسه وبعائلته وبناته الصغار، وأكد أنه يحب إيدج أكثر منهم جميعا، ذرفت فينيكس الدموع لكنّها تمالكت نفسها في نهاية المطاف.

وبادرت بيث فينيكس بعد ذلك بصفع راندي أورتن أمام الجماهير وتبادلت معه النظرات الحادّة مطولا قبل أن يصفها بفتاة الليل، وهو الامر الذي أغضبها كثيراً ودفعها لركله في بطنه، لكنّ ردّة فعل أورتن كان عنيفة للغاية عندما وجّه لها ضربة RKO وغادر الحلبة تاركاً إياها وقد فقدت وعيها، هرع عدد من المسعفين والنجوم والمسؤولين للاطمئنان على فينيكس التي تعافت بصعوبة بالغة في نهاية المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.