تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 يوليو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد للحوار الذي دار بين النجمين رومان رينز وبوبي لاشلي والخسارة المفاجئة التي تعرّضا لها أمام فريق ذا ريفايفل بسبب الخلافات، ومشاهد أخرى لتدخل العنيف درو ماكنتير في المواجهة بين سيث رولينز ودولف زيجلر وحرمانه للأول من استعادة لقب القارّات، كما تمت الإشارة للعداوة بين لاشلي ورينز واحتمال تطوّرها.

افتتح النجم رومان رينز بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الصالة والحلبة وسط هتافات مختلطة كما هي العادة تجاهه، وبدأ رينز حديثه بالثناء على فريق ذا ريفايفل لكنّه لم يتوقع على الإطلاق أنه سيتعرض للخسارة أمامها يوما من الأيام على حد قوله، وأضاف أنه لا يريد اختلاق الأعذار لكنّه حظي بأسوء شريك على الإطلاق وهو بوبي لاشلي وأكد أن يرغب بمواجهته في عرض الرو إن لم يوافق كيرت انجل على مواجهة بينهما في عرض اكستريم رولز 2018.

كما وجّه رومان رينز المزيد من الانتقادات لغريمه بوبي لاشلي وتحدث عن كون الحلبة ساحته الخاصة، وذلك إلى أن قاطعه بطل القارّات دولف زيجلر وشريكه الضخم درو ماكنتير وعقّب كلاهما على حديثه وقالا إن هناك حساب لم يتم دفعه بسبب تدخله في شؤونهما الخاصة عندما أنقذ صديقه وشريكه سيث رولينز الأسبوع الماضي، وهو ما قاد لعراك عنيف لم ينتهي إلا بتدخل رولينز الذي تمكن من الإطاحة بهما ورد الدين لرينز.

ظهر رومان رينز وسيث رولينز يسيران خلف الكواليس بعد ذلك والتقيا بالأسطورة كيرت انجل وعبّرا لهما عن غضبهما وأنهما اكتفيا بما فعله درو ماكنتير ودولف زيجلر وأنهما يرغبان بمواجهتهما في هذا العرض، لكنّ انجل رفض البداية وأعلن المواجهة للأسبوع القادم بسبب اشتراك رينز في نزال ضد ذا ريفايفل إلى جانب بوبي لاشلي لكنّه وافق على ذلك بعد الضغط من رومان وسيث.

النزال الأول
كيرتس اكسل -يهزم- مات هاردي

ظهر رومان رينز وسيث رولينز مجددا خلف الكواليس وتحاورا حول خوض الأول لمواجهتين في هذا العرض إلى أن انضم لهما النجم المخضرم بوبي روود وتحدث لغريمه وشريكه رينز، وصارحه أنه مثل بعض الجمهور لا يحبه أيضا، وانتقد ما سمّاه غروره من خلال خوضه لنزالين في العرض ذاته وأكد أنه متشوّق لمواجهته في اكستريم رولز، وهدد رومان من محاولة تكرار ما فعله الأسبوع الماضي.

أعيدت بعد ذلك مشاهد مما حدث بين ساشا بانكس وبايلي الأسبوع الماضي وقرار انجل بإرسالهما لجلسات التقييم النفسي والمشورة، ثم ظهرت بايلي على الشاشة الكبيرة من خلال مقطع تم تسجيله في وقت سابق لتواجدها في العيادة، لكنّ المفاجأة كانت عندما اكتشفت أن ساشا بانكس ستكون معها في العيادة ذاتها، وكاد الصراع أن يتجدد بينهن إلى أن ظهر الطبيب شيلبي الذي كان يعالج كين ودانيال براين ضد الغضب، وتمكن من تهدئة الموقف ودعاهما لمكتبه الذي أطلق عليه لقب منطقة الصداقة.

النزال الثاني
فريق أوثرز أوف بايج إيكام وريزار -يهزم- فريق أبولو كروز وتايتوس أونيل

عادت الكاميرات لخلف الكواليس وتمكنت من التقاط رومان رينز وسيث رولينز وهما في طريقهما إلى الحلبة، وذلك قبل رصد وصول النجم كيفين أوينز عند مدخل الصالة الخارجي بسيارته الجديدة تماما، وحاول أحد الموظفين عن الموقف الحصول على مفتاح السيارة لأنه وضعها في مكان خاطئ، لكنّه رفض ذلك ودخل إلى الصالة وقد حرص على ألا تعرف هويته بسبب ما فعله سترومان الأسبوع الماضي.

النزال الثالث
فريق رومان رينز وسيث رولينز -يهزم- فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر

انتهى النزال لمصلحة الفريق الأول بقرار من الحكم بسبب هجوم مباغت نفذه سكوت داوسون وداش وايلدر على رومان رينز بينما كان يقف على الحلبة خارج الحبال، واستغل دولف زيجلر ودرو ماكنتير الفرصة وهاجما سيث رولينز بشكل عنيف قبل مغادرة الحلبة، وعاد فريق ذا ريفايفل للهجوم على رينز وتنفيذ ضربتهم القاضية عليه.

أعيدت مشاهد مما فعله برون سترومان بسيارة كيفين أوينز الأسبوع الماضي قبل أن يلتقي الأخير بالمدير العام كيرت انجل وعبّر له عن احتجاجه الشديد على ما فعله الوحش بسيارته الأسبوع الماضي، وقال إن عليه اتخاذ قرار حاسم بشأنه قبل أن يحدث ما هو أكبر واقترح عليه طرده أو حرمانه من العمل لفترة من الزمن، لكنّ انجل لم يقتنع وطلب من أوينز أن يقنعه بذلك، وكانت المفاجأة بالنسبة لأوينز عندما أعلن كيرت عن مواجهة تجمعه بسترومان في هذا العرض.

دخل الممثل الخاص بالسيدة الأولى ستيفاني مكمان النجم بارون كوربين وتحدث عن مهام وظيفته الحالية وهي الحفاظ على استمرار عرض الرو بالشكل الصحيح، وتحدث بعدها عن الخلاف الذي دار بينه وبين فين بالور الأسبوع الماضي عندما هاجمه الأخير بسبب إقحام نفسه بدلا منه خلال المواجهة التي خاضها كلاهما ضد كيفين أوينز وبرون سترومان.

وقال بارون كوربين إنه سيمنح فين بالور فرصة للظهور والاعتذار له عمّا بدر منه الأسبوع الماضي، دخل بالور إلى الحلبة وأخبره كوربين أنه سيقوم بالاعتذار هو الآخر لأنه لم يدرك الفارق الكبير بينهما بالقوّة عندما سحبه من الحلبة وأسقطه أرضا، واتاح له فرصة الاعتذار وقام فين بذلك بالفعل، قبل أن يعود للسخرية من ملابسه ويحتدم النقاش بينهما وينتهي بالعراك.

ظهر بعد ذلك النجم الايس وهو يعزف على جيتاره خلف الكواليس قبل أن يلتقي بالنجمتين ليف مورغان وسارا لوغان، وسألته الأولى إن كان سيقدم فقرته الخاصة أمام الجماهير، وأجاب بأنه لن يقوم بذلك لأنهم لا يستحقون منه أي شيء، لكنّه سعيد بتقيدم شيء خاص لها ولصديقتها، وبدأ الايس بالعزف بينما أخذت موغان ولوغان تحطمان ما حولهن من أغراض.

النزال الرابع
إمبر موون -يهزم- ليف مورغان

عُرضت لقطات من الجلسة الخاصة بالنجمتين ساشا بانكس وبايلي في عيادة الدكتور شيلبي الذي طلب من كل واحدة منهن تقليد شخصية الأخرى بشكل إيجابي، لكنّ الأمور لم تجري بشكل جيد عندما قامت ساشا بالسخرية من بايلي والعكس، وتعالت صرخاتهن بشكل مزعج للغاية، وهو ما دفع شيلبي للصراخ بهن وطلب منهن التوقف عن ذلك.

النزال الخامس
فريق رومان رينز وبوبي لاشلي -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب إصرار سكوت داوسن وداش وايلدر على ضرب رومان رينز الذي أصر على البقاء في الحلبة وعدم إدخال شريكه بوبي لاشلي الذي هاجم ذا ريفايفل لمساعدته أثناء النزال، لكنّه غادر الحلبة دون اكتراث وترك الثنائي في حالة هجوم على رينز الذي تألم كثيرا بعد ذلك. حاول كيفين أوينز استغلال الفوضى التي حدثت بإقناع كيرت انجل خلف الكواليس بأن يلغي مواجهته أمام برون سترومان لكنّه رفض وأصر على موقفه.

توجّه رومان رينز لغرفة الإدارة خلف الكواليس وقابل المدير العام كيرت انجل معبّرا له عن غضبه مما فعله شريكه في المواجهة السابقة بوبي لاشلي وأكد على رغبته بخوض مواجهة ضدّه في عرض اكستريم رولز 2018، نجح انجل بتهدئة رينز وقال إنه ليس الوحيد الذي يرغب بتلك المواجهة وأن لاشلي كان هناك قبله وأخبره بموافقته على إقامة النزال بينهما في العرض الكبير القادم.

دخل النجم نو واي هوزيه وفرقته الراقصة إلى الصالة منتظرا ظهور خصمه موجو راولي لخوض مواجهة الإعادة، لكنّ راولي رفض منحه تلك الفرصة التي لا يستحقها على حد وصفه، وقال إنه ضحى بالكثير من أجل أن يتمكن من الوقوف فوق حلبات WWE، بينما يطالب هوزيه بفرصة لأنه يرقص، ورفض ذلك وبادر بالهجوم عليه وعلى أحد أعضاء فرقته قبل مغادرة الصالة.

أعيدت مشاهد من فوز النجمة أليكسا بليس بالحقيبة في عرض موني ان ذا بانك وصرفها بنجاح بعد هجومها على روندا راوزي، كما أعيدت مشاهد من حديث روندا راوزي مع رينيه يونغ حول ظهورها في عرض اكستريم رولز القادم، ثم دخلت بليس إلى الحلبة برفقة صديقتها الخبيرة ميكي جيمس التي كانت تستعد لمواجهة العملاقة نايا جاكس.

بدورها ظهرت جاكس عند مدخل الصالة وأخذت تتحدث عن العداوة ضد أليكسا بليس التي كانت تظن أنها انتهت بعج فوزها عليها في الرسلمينيا 34 وانتزاع لقب السيدات منها لكنّها عادت معها لنقطة الصفر من جديد، وقالت نايا جاكس إنها تحاورت مع كيرت انجل خلف الكواليس وحصلت على موافقته على طريقة لعب المواجهة القادمة بينهن، وهي طريقة القتال المتطرّف.

النزال السادس
نايا جاكس -تهزم- ميكي جيمس

التقى النجم كيفين أوينز بالمهراجا جيندر مهال ومساعده سونيل سينغ خلف الكواليس وطلب منهما نصائح حول كيفية إيجاد السلام الداخلي، لكنّ المذيعة تشارلي قاطعت الحوار للحصول على تعليق من أوينز حول مواجهته للوحش برون سترومان، وظهر أوينز مرتبكا ويرتعش بعض الشيء لكنّه نفى ذلك وأكد على أنه واجه الكثير من الوحوش في السابق وأنه سيثبت قدرته على تخطي المواجهة، وعاد بعد ذلك لمهال الذي أخذ يدرّبه على التفس بطريقة صحيحة.

وفي مقابلة أخرى خلف الكواليس علّق النجم الخبير بوبي لاشلي على المواجهة التي ستجمعه بغريمه رومان رينز في عرض اكستريم رولز 2018، وقال إنه سعيد للغاية بالحصول على فرصة للرد على تصريحات رينز التي سخر بها منه خلال حديثه في افتتاح العرض عندما وصفه بالمهووس وأشياء أخرى، وأكد أنها ستكون فرصة لإثبات من يتمتع بتلك الصفات.

النزال السابع
برون سترومان -يهزم- كيفين أوينز

انتهى النزال لمصلحة برون سترومان بالعد على كيفين أوينز خارج الحلبة عقب انسحابه من المواجهة، وهو الأمر الذي أغضب الوحش الذي لحق به خلف الكواليس، وظهر أوينز حائرا بعد وصوله إلى سيارته وقد نسي حقيبته والمفاتيح بداخلها، وأخذ يتحرك بشكل مجنون إلى أن اختبئ داخل كوخ صغير متنقل بجانب المدخل.

ظهر سترومان بعد ذلك وهو يبحث عنه في المنطقة ذاتها إلى ان تأكد من وجوده داخل الكوخ، وسارع برون بإغلاقه باستخدام شريط لاصق كي يضمن عدم هروب كيفين أوينز وقام بجرّها وعاد بها عند مدخل الصالة أمام الجماهير، ثم قام بدفعها نحو الأسفل بقوّة كبيرة من الجهة الأخرى، هرع عدد من المسعفين بعد ذلك لإنقاذ أوينز الذي تألم كثيرا وقد تلوّث بطلاء أزرق وكان يتألم بشدّة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل