تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.09.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.09.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 سبتمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش برون سترومان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وتبعه شريكه في بطولة زوجي الرو سيث رولينز من أجل مشهد توقيع عقد المواجهة القادمة بينهما في عرض صراع الأبطال 2019 على لقب WWE العالمي، وانضم لهما كبير المذيعين مايكل كول الذي طرح عليهما سؤالا حول الشراكة بينهما والدفاع اللقب ومواجهة أحدهما للآخر في العرض ذاته.

وتحدث سيث رولينز مؤكدا أنهما قادرين على الدفاع عن لقب الزوجي وهزيمة روبرت روود ودولف زيجلر في صراع الأبطال، لكنّه يركز على ما هو أكثر أهمية وهو الحفاظ على لقب WWE العالمي، لكن برون سترومان أكد هو الآخر أنه من سيخرج حاملا للحزام الكبير بعد أن يهزما روود وزيجلر ويحافظان على لقب الزوجي.

وتبادل كلا النجمين التهديدات والسخرية قبل أن يوقعا على عقد المواجهة، وكانت المفاجأة بظهور بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز الذي حاول مايكل كول منعه من المقاطعة، وتحدث ستايلز متسائلا عن السبب الذي مكن برون سترومان من الحصول على فرصة للمنافسة على اللقب العالمي، واستمر بحديثه الساخر إلى أن دخل الحلبة ومزق العقد، وهو ما أغضب سترومان وسيث رولينز اللذان بادرا بالهجوم على أي جي وفريقه.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق سيث رولينز وبرون سترومان -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

سارع أي جي ستايلز بالدخول إلى الحلبة بعد انتهاء المواجهة لمصلحة أبطال الزوجي وبادر بالهجوم على سيث رولينز الذي نجح بالتصدي له وطرده من الحلبة، لكنّ الأمور تغيّرت عندما دخل دولف زيجلر وروبرت روود للمساعدة بالإطاحة برولينز وشريكه الوحش برون سترومان وتمكنوا من الهجوم عليهم بشكل عنيف.

قابلت المذيعة النجم سيدرك ألكساندر خلف الكواليس لسؤاله عن المواجهة التي سيخوضها أمام بارون كوربين في إطار الجولة الثانية من مسابقة ملك الحلبة، وما إن بدأ ألكساندر بالحديث حتى تعرّض لهجوم عنيف للغاية من أي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل أندرسون الذين تفاخروا بذلك الهجوم.

النزال الثاني
فريق روبرت روود ودولف زيجلر -يهزم- فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز

النزال الثالث
لايسي إيفانز -تهزم- نــتــالــيــا

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير بينما إعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي تعرّضت له على يدي ساشا بانكس قبل ثلاثة أسابيع، ردّت لينش التحية لجمهور مدينة بالتيمور وقالت إنها سعيدة بالعودة هناك، وتحدثت لغريمتها ساشا بانكس بشكل مباشر وتساءلت عمّا جرى لها بعد غيابها عن الحلبات.

وأشارت بيكي لينش لمعاناتها من أجل الحصول على فرصة بينما كانت ساشا بانكس تتصدّر العروض وتحصل على الكثير من الوقت في العروض المتلفزة، لكنّها من تمكن من الاستمرار إلى أن حصلت على كل شيء في WWE وأصبحت “ذا مان The Man”، لكنّ الحال انقلب عندما غادرت بعد الرسلمينيا وأكدت أنها تشعر بالغيرة منها وتتمنى أن تصبح مكانها.

ظهرت ساشا بانكس وسخرت من حديث بيكي لينش وما قالته حول أمنيتها بأن تصبح مكانها، وقالت إن كل ما حدث لها وما حصلت عليه كان بفضل اللكمة التي وجهتها لها نايا جاكس وكسرت وجهها، وأن كل ذلك كان من باب التعاطف معها، ورفضت بانكس تحديث بيكي لها بالدخول إلى الحلبة لمواجهتها بشكل فوري، وقالت إنها ستفعل ذلك في عرض صراع الأبطال فقط لمنافستها على اللقب، وهو ما وافقت عليه لينش دون تردد.

النزال الرابع: بطولة ملك الحلبة
بارون كوربين -يهزم- سيدرك ألكساندر

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات سماكداون بايلي خلف الكواليس وتحدثت معها حول خوضها لمواجهة ضد شريكتها السابقة في بطولة سيدات WWE ساشا بانكس، وقالت بايلي إنها مسألة حساسة وشخصية ولن تتحدث بها بشكل علني، وأشارت أن ذلك لن يؤثر على المواجهة القادمة بينهن بالشراكة مع بيكي لينش.

النزال الخامس
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وإيفار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

التقت المذيعة سارا شرايبر بالنجمة ساشا بانكس وسألتها عن مواجهته ضد أقرب صديقة لها النجمة بايلي في هذا العرض وفيما إذا كانت تتمنى لها التوفيق في المواجهة، لكنّ بانكس قابلتها بشكل عنيف وصرخت بوجهها وطلبت منها مغادرة المكان والابتعاد عنها.

النزال السادس: بطولة ملك الحلبة
ساموا جو -ضد- ريكوشيت

انتهت المواجهة بشكل مثير للجدل عندما قام الحكم جون كون بالعد على كلا النجمين في الوقت ذاته بعد سقوطهما من زاوية الحلبة وبقيت اكتفهما على أرض الحلبة، وانسحب الحكم من الصالة للنقاش مع المسؤولين وتسبب بعراك عنيف بين ريكوشيت وساموا جو اللذان لم يعلما من الفائز بينهما.

دخل برون سترومان على شريكه سيث رولينز في غرفته خلف الكواليس وسأله إن كان سمع بإدارة الأسطورة ستيف أوستن لتوقيع العقد بينهما الأسبوع القادم، وهو الأمر الذي لم يعجب سترومان على الإطلاق لمعرفته بإعجاب أوستن به، لكنّ رولينز طمأنه بأنه لن يكون متحيزا لأي طرف على الإطلاق، إلّا أن سترومان هدد بالاعتداء على الاسطورة في حال فعل أي شي لمصلحة خصمه على حسابه.

قدّم النجم براي وايت حلقة جديدة من برنامج Firefly fun house وبدأها بالاعتذار عن شخصيته الأخرى “ذا فيند” للنجم فين بالور عمّا فعله به، وعلّق على الشراكة بين برون سترومان وسيث رولينز وقال إنهما لا يصلحان كفريق نظرا لأنانيتهما، كما ظهرت الدمى المعروفة في برنامجه إلى جانبه قبل أن يظهر “ذا فيند” في نهاية الحلقة.

التقى المذيع كوري جريفز بالحكم جون كون خلف الكواليس لسؤاله حول القرار النهائي لمواجهة ساموا جو وريكوشيت التي انتهت بشكل مثير للجدل، وقبل أن ينطق الحكم ظهر بارون كوربين وقال إن الأمر واضح وأن كلا النجمين قد أقصى الآخر وأنه أصبح المتأهل للمواجهة النهائية، لكنّ المفاجأة كانت من الحكم عندما أخبره بأن الإدارة اعتبرت كلاهما فائزا بالنزال، لذا فإنه سيخوض مواجهة ثلاثية الأطراف معهما لتحديد المتأهل بشكل رسمي الأسبوع القادم.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الكبير ري مستريو حول ما حدث سابقا، وقال إنه كان سعيدا بما قاله له ابنه دومينيك في الرو قبل أسابيع عندما نجح بإقناعه بالاستمرار والتخلي عن القرار الذي اتخذه بالاعتزال، وأنه كان ممتنا لرؤية ابنه يكبر داخل عائلة WWE، وأكد مستريو أنه لم ينتهي من عالم المصارعة وأنه مستمر لن يعتزل في الوقت الحالي بفضل ابنه.

النزال السابع
ذا ميز -يهزم- سيزارو

احتفل ذا ميز بفوزه المهم أمام الجماهير التي تم تذكيرها بمواجهته أمام النجم الياباني شينسكي نكامورا في عرض صراع الأبطال 2019، كما تم الإعلان عن مشاركة النجم الأسطوري الكبير أندرتيكر في عرض سماكداون الأسبوع القادم.

النزال الثامن
فريق بيكي لينش وبايلي -يهزم- فريق نكي كروس وأليكسا بليس

انتهى النزال بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد تدخل النجمة ساشا بانكس التي هاجمت غريمتها بيكي لينش أثناء المواجهة وبعدها، حيث استخدمت بانكس الكرسي الحديدي وانهالت عليها بالضرب داخل الحلبة إلى أن أوقفتها صديقتها بايلي، لكنّ المفاجأة كانت من بايلي نفسها عندما أكلمت الهجوم على لينش بالكرسي الحديدي بعدما أخذته من بانكس، وهو ما أشعل المدرجات في نهاية البث التلفزيوني للعرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.