تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.06.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.06.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 يونيو، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.06.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وبعض الهتافات المضادة من جماهير أخرى، ولم يمضي سوى وقت قصير قبل أن يظهر خصمه شين مكمان عند مدخل الصالة، وأصر على الحصول على ترحيب مناسب قبل أن يبدأ حديثه وطلب من المذيع وصفه بالأفضل في العالم كما هو معتاد.

وتحدث شين مكمان بعدها عن تشوّقه للمواجهة التي ستجمعه برومان رينز في عرض سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية لإسكاته تماما، وأخذ يتحدث عمّا سيفعله أثناء النزال وكيف سيقفز عليه من مكان لاخرى ومن زاوية أخرى، وقال إن آخر ما سيسمعه في نهاية المواجهة بأن الفائز سيكون “الأفضل في العالم” شين مكمان على حد وصفه.

نفذ صبر رومان رينز من حديث مكمان وطلب منه أن يخرس تماما لأنه لا يعرف ما سيحدث له في ذلك النزال القادم، وأنه سيعمل على إسكاته تماما وسخر من قدرته على تثبيته كما زعم، وتوعد النجم العنيف درو ماكنتير بأنه سيركل مؤخرته بعد الانتهاء من مكمان، وهو ما دفع ماكنتير للظهور وتهديده ويطلب منه إظهار الاحترام له وللأفضل في العالم شين مكمان.

وقال ماكنتير إنه لن ينتظر إلى أن يظهر شريكاه في المواجهة السداسية التي تم الإعلان عنها سابقا، وأنه قادم للحلبة من أجل ركله بشكل فوري، وما إن استعد رومان رينز لقدوم ماكنتير حتى باغته سكوت داوسون وداش وايلدر بهجوم مباغت من الخلف، وسرعان ما انضم لهما شين مكمان وماكنتير في الهجوم عليه، لكنّ ظهور جيمي وجاي أوسو عدّل الموقف وتمكنوا من طردهم من الحلبة.

النزال الأول
فريق درو ماكنتير وداوسون ووايلدر -يهزم- فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو

استغل فريق المكروهين غياب رومان رينز وانشغاله بالهجوم على شين مكمان بعد محاولاته المتكررة للتدخل وتمكنوا من حسم المواجهة لمصلحة فريقهم، ولم يكتفوا بالفوز وركزوا بعد ذلك على الهجوم على رومان رينز بشكل متواصل داخل الحلبة، وبعد تعرّضه لركلة قاضية من درو ماكنتير وضربة سبير من شين مكمان بمساعدة مصارعيه.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وبعد تفاخره بنفسه قال إن هذه الحلقة من برنامجه ستركز على مسألة صرف الوحش البري بروك ليسنر للحقيبة في هذا العرض، وطلب من الجميع الترحيب بالنجم الكبير وبطل WWE العالمي سيث رولينز ضيف البرنامج، دخل الأخير وحظي بترحيب كبير من الجماهير.

وتحاور ذا ميز مع ضيفه حول خطورة الحقيبة لأنها بيد مصارع ووحش مثل بروك ليسنر، وهو الأمر الذي لم يكترث له سيث رولينز عندما قال إنه يركز على ما سيكون وهو أنه سيدافع عن لقبه في عرض سوبر شو داون أمام بارون كوربين، مؤكدا أن بروك لن يتمكن من فعل شيء بتلك الحقيبة، وفي تلك الأثناء وصل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وموكله بسيارة فارهة إلى موقف السيارات.

دخل ثلاثي فريق لوتشا هاوس بارتي كاليستو وجران ميتاليك ولينسي دورادو إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التالية أمام الوحش لارس سوليفان، لكنّهم بادروا بالهجوم عليه فور وصوله وتمكنوا من السيطرة عليه وطرده من الحلبة بفضل التعاون المشترك بينهم.

ظهرت النجمتين بيلي كاي وبيتون رويس وهن يسخرن من النجمة نكي كروس في غرفة غيار المصارعات خلف الكواليس، وانضمت لهن النجمة أليكسا بليس التي دافعت عن كروس ودفعتهن للمغادرة، وتحدثن بعد ذلك عن الصداقة التي بدأت تتطور بينهن في الأسابيع الأخيرة.

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب مميز من جماهير مدينة أوستن في ولاية تكساس وتحدثت عن الشهورالأخيرة في مسيرتها وصعودها في العروض إلى أن تصدّرت الرسلمينيا، وهو ما أكد عليه الجمهور بأنها تستحقه، وتحدثت عن الأمور التي تسيء للمحاربات مثلها واستذكرت خسارتها للقب سيدات سماكداون بسبب تدخل لايسي إيفانز.

وأكدت بيكي لينش أنها مستاءة للغاية مما حدث ولن يمر بتلك السهولة، وما إن بدأت بتهديدها حتى ظهرت لايسي إيفانز ساخرة منها وشبتها بالكلب الذي ينبح وراء سيارة، وانضمت لها في الحلبة وأخذت تتحدث عن حصولها على فرصة لمنافستها على اللقب وقالت إنها ستصبح “بكي بلا أحزمة” عندما تواجهها في المرّة القادمة فوق الحلبة.

ظهرت النجمة الكبيرة تشارلوت فلير قادمة من سماكداون وتفاخرت بفوزها على بيكي لينش التي تساءلت عن مصير الحزام بعد ذلك، كما طلبت منها لايسي إيفانز التوقف عن إحراج نفسها والتوجّه لمنزلها للعناية بوالدها المريض، لكنّ فلير ذكرتها بإنجازات والدها ومشاركته للرقم القياسي في عدد مرات حمل الحزام الكبير، وانتهى الحوار بينهن بهجوم من إيفانز على تشارلوت أسقطها أرضا.

النزال الثاني
تشارلوت فلير -ضد- لايسي إيفانز

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل البطلة بيكي لينش التي دخلت إلى الحلبة وهاجمت تشارلوت فلير أولا قبل أن تلتفت لغريمتها لايسي إيفانز وتهاجمها بضربة قاضية، تفاخرت لينش بحزامها وما فعلته أمام الجماهير قبل أن تغادر الحلبة.

دخل بطل الولايات المتحدة ري مستريو إلى الحلبة للحديث عن مصير حزامه بعد تعرّضه للإصابة القوية في كتفه، وتحدث عن علاقته بابنه الأكبر دومنيك وقال إنه يرغب بأن يكون مثال له في هذا المجال، وكان على وشك الإعلان عن تنازله عن اللقب لكنّه تعرّض للمقاطعة من قبل النجم العنيف ساموا جو الذي اتهمه بالكذب وخداع الجمهور.

نفى ري مستريو ما قاله جو وما اتهمه به وتحدث عن عشقه للألقاب طوال مسيرته الاحترافية وأنه ظهر لقول الحقيقة ولا شيء سواها، وأعلن عن تخليه عن اللقب ووضع الحزام فوق أرض الحلبة وأراد المغادرة، لكنّه تعرّض لهجوم من خصمه ساموا جو الذي نفذ عليه حركة الاخضاع الشهيرة التي كادت أن تفقد مستريو وعيه، استحوذ جو على الحزام وغادر الحلبة ورفعه عاليا عند مدخل الصالة.

دخل “الوحش بين الرجال” برون سترومان إلى الحلبة وتبعه خصمه بوبي لاشلي استعدادا لخوض مواجهة مصارعة الأيدي (المكاسرة)، وقام لاشلي بالتلاعب عندما هرب من المحاولة الأول وأسقط الطاولة على الأرض وكاد أن يشتبك مع سترومان الذي غضب من تصرّفه، سيطر الحكام على الوضع وعاد كلاهما في محاولة جديدة لم تكلل بالنجاح بعد أن انزلقت يديهما، استخدم كلاهما مسحوقا لامتصاص العرق وتصارعا بشكل قوي للغاية. وغضب لاشلي من خسارته وهاجم الوحش بعد أن قذف المسحوق في عينيه.

النزال الثالث: مصارعة الأيدي
برون سترومان -يهزم- بوبي لاشلي

النزال الرابع
نكي كروس -تهزم- بيتون رويس

شاهدت النجمة الكبيرة أليكسا بليس المواجهة من جانب الحلبة وذلك من أجل دعم صديقتها نكي كروس، وتعرّض لموقف محرج أثناء تناولها للقهوة التي أحضرها لها أحد العاملين أثناء المواجهة، حيث سقط كوب القهوة من يدها وسطقت فوقه بسبب دفعة من بيلي كاي التي تعرَضت لهجوم منها بعد نهاية النزال.

دخل بطل WWE العالمي سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن كونه سئم من الانتظار وما يفعله الوحش بروك ليسنر منذ فوزه بالحقيبة، وطلب منه الظهور لإنهاء الأمر وصرف الحقيبة في مواجهة على اللقب، لكنّ من ظهر النجم بارون كوربين الذي سخر من رولينز وحديثه وتعارك معه إلى تم طرده خارج الحلبة، لكنّه عاد ووجّه ضربة مباغتة لرولينز.

استغل الوحش تلك الفرصة ودخل إلى الحلبة هو الآخر وبدأ هجوما عنيفا للغاية على سيث رولينز استهله بركلة بين قدميه تحت الحزام، ومن ثم ضربات جيرمان سوبلكس وضربات F5 قاضية داخل وخارج الحلبة، بالإضافة لضربات أخرى بالكرسي الحديدي، واستمر هجوم ليسنر ورفض صرف الحقيبة أكثر من مرّة رغم تذكير بول هيمان له بذلك.

أنهى بروك ليسنر الهجوم بوضع الحزام فوق رولينز وقال إنه سيصرفها يوم الجمعة القادم في عرض سوبر شو داون يوم الجمعة القادم، وغادر الحلبة وعاد لها مجددا للهجوم على خصمه المنهك باستخدام الحقيبة والكرسي الحديدي، وترك سيث رولينز محطما فوق الحلبة ليهرع المسعفون لنقله والإشراف على وضعه الصحي بعد ما تعرّض له. وتم نقله لأحد المستشفيات القريبة بواسطة سيارة إسعاف بعد ذلك.

ظهر النجم الكبير براي وايت على الشاشة الكبيرة لتقديم حلقة جديدة من برنامج Firefly fun house وقدم مشهدا طريفا ونصائح للتدريبات، وظهرت شخصية دمية لفينس مكمان على أنها شيطان له قرون، ولم تخلوا الحلقة من مشاهد مخيفة كانت تظهر بشكل سريع للغاية.

حظي المدير التنفيذي تربل اتش بترحيب كبير من الجماهير فور دخوله إلى الحلبة التي تبعه خصمه راندي أورتن إليها، وبدأ هنتر الحديث قائلا إن الكثير من الوقت قد مضى على آخر تواجد لهما في الحلبة وجها لوجه، وتحدث عن الذكريات المشتركة بينهما واستذكر رأيه به عندما قدم شابا يافعا وأنه رأى أنه سيكون مثل الألماس في عالم المصارعة.

وأراد تربل اتش مغادرة الحلبة بعد أن تحدث عن اختفاء جميع خصومه الذين حالوا إسقاطه، لكنّ الأفعى أوقفه قائلا إن لديه طلب واحدا منه قبل المواجهة في عرض سوبر شو داون، وهو أن يبقى بعيدا عن زوجته ستيفاني مكمان كي يبقى بكامل طاقته، وأضحك النجمين الجماهير في ذلك الحوار والذي ردّ فيه هنتر بشكل طريف، ولم يتمالك كلاهما نفسه وضحك من حديث الآخر.

النزال الخامس
ريكوشيت -يهزم- سيزارو

غضب سيزارو من خسارته للمواجهة وهاجم خصمه ريكوشيت بعد انتهاء المواجهة وأراد الاستمرار بذلك من خلال اخراج سلّم حديدي للهجوم عليه، لكنّه غيّر رأيه وقرر إخراج طاولة خشبية فوجئ بأن ار تروث يظهر فوقها عندما سحبها، وبدأت بعدها رحلة مطاردة المصارعين له داخل وخارج الحلبة للحصول على حزام 24/7 الذي بحوزته.

دقّت أجراس الأسطورة “الرجل الميت” أندرتيكر ودخل إلى الصالة متوجها إلى الحلبة على طريقته المهيبة أمام الجماهير التي هتفت له فور وصوله، وقال إن الجميع يتساءلون عمّا يحدث عندما يشاهدون الموت لأول مرّة، ووجّه تهديدا مباشرا لخصمه جولدبيرغ قائلا إنه سيعرف جميع تلك الإجابات يوم الجمعة القادم ووصفه برجل العائلة. وتوعده بأن تكون المواجهة الأولى بينهما الأخيرة بالنسبة لجولدبيرغ، واستخدم عبارته الشهيرة قائلا إنه التالي.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل