تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 مارس، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير بينما أعيدت مشاهد من حديثه الأسبوع الماضي عندما أعلن عن تعايه من مرض اللوكيميا الخطير وعودته للعمل في عروض WWE، ومشهد إنقاذه وسيث رولينز لصديقهما وشريكهما السابق دين أمبروز من الهجوم الذي تعرّض له من درو ماكنتير ورفاقه.

وبدأ رومان رينز بحديثه عن العودة الأسبوع الماضي وقال إن مشاركته في هذا العرض من مدينة فيلادلفيا ستكون من أجل استعادة ساحته، وقال إنه الآن يفكر بمستقبله ويرى شخصا واحدا يقف في طريقه، وهو أخاه وصديقه سيث رولينز، وطلب منه رينز الدخول للحديث معه وسط الحلبة وأمام الجماهير، وصل رولينز إليه وحطي بترحيب كبير هو الآخر.

تحدث سيث رولينز عن مشاعره عندما شاهد رومان رينز يعود إلى الحلبة وقال إنها كانت إحدى أفضل لحظات مسيرته المهنية على الإطلاق، وقال إنه سيستغل تلك الطاقة الإيجابية التي حصل عليها من العرض الماضي بإعادة حزام WWE لعرض الرو بعد أن يتفوّق على ليسنر في الرسلمينيا 35، وأشار بعد ذلك لأحقية رينز بالحصول على فرصة للمنافسة على اللقب الذي تخلى عنه ولم يخسره.

بدوره تحدث رومان رينز عن خبرته بمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر وما يتطلّبه الأمر لانتزاع الحزام منه، وأكد أن سيث رولينز يمتلك تلك المقومات وتمنى له الحظ الجيد له خلال المواجهة التي سيخوضها ضدّه في الرسلمينيا 35، وأضاف رينز إن لديه طلباً واحد يتمنى على رولينز تنفيذه وهو إعادة الأمور لما كانت عليه وتسوية الأمر ما دين أمبروز ليعود فريق الدرع ذا شيلد معا من جديد.

فوجئ سيث رولينز من طلب رومان رينز ورفض الأمر تماما في البداية، لكنّه عاد للموافقة على ذلك بعد إصرار صديقه والجماهير، وقال إنه وافق على ذلك الطلب لأن الحياة قصيرة للغاية لإضاعتها في التفكير في الأمور السلبية مثلما قال رينز، اشتعلت المدرجات بالهتاف وطلب رينز من دين أمبروز الظهور للحديث في الأمر، وما إن وصل أمبروز عند المدخل حتى تعرَض لهجوم من إلايس بواسطة جيتاره، ولاذ بالفرار عندما هرع سيث ورومان لإنقاذه، عانى أمبروز إلى أن تمكن من الوقوف وعاد لخلف الكواليس دون أن يتحدث لهما.

قابلت المذيعة شارلي كاروزو النجم دروز ماكنتير وشريكيه بارون كوربين وبوبي لاشلي خلف الكواليس وسألتهم عن رأيهم بعودة فريق الدرع ذا شيلد وما شاهدوه في افتتاح العرض، ولم يفوّت ماكنتير فرصة التبجّح بنفسه والسخرة من الثلاثي دين أمبروز ورومان رينز وسيث رولينز قائلا إنهم يعيشون على أطلال الماضي، وأن عودتهم لن تشكّل فارقا على الإطلاق، وهو ما أيّده كوربين ولاشلي.

النزال الأول
فريق درو ماكنتير وبوبي لاشلي وبارون كوربين -يهزم- فريق برون سترومان وكيرت انجل وفين بالور

استفاد فريق درو ماكنتير وبوبي لاشلي وبارون كوربين من تدخل ليو راش أثناء المواجهة وتمكنوا من حسمها لمصلحتهم، لكنّهم لم يكتفوا بالفوز وقرّروا معا الهجوم على كيرت انجل بشكل عنيف للغاية داخل وخارج الحلبة وضربوه بالدرج المعدني بشكل عنيف، واستخدموه كذلك الأمر في الهجوم على فين بالور قبل التفاخر بما فعلوه.

قابلت المذيعة تشارلي فريق هيفي ميشانري خلف الكواليس وعرضت عليهم حوارا دار بين زملائهم القدامى في عرض الرو عندما تحدثوا عن استيائهم من النجوم الصاعدين من NXT واتفقوا على الإطاحة بهم لوقفهم من الحصول على الفرص، وهو الأمر الذي أزعج تاكر وأوتيز كثيرا بعد سماع ما قالوه.

النزال الثاني
نـتـالـيـا -تهزم- روبي رويت

أعيدت مشاهد من الهجوم الذي نفذه الوحش ديف باتيستا على الأسطورة ريك فلير الأسبوع الماضي بينما كان تربل اتش والأساطير يستعدون للاحتفال بيوم مولده. التقت ستيفاني مكمان بمقدمي برنامج SNL الشهير وتحدثت عن مشاركتهما القادمة في الرسلمينيا 35 ودار حديث بينمها حول ظهورهما في هذا العرض أيضا.

دخل المدير التنفيذي والنجم الكبير تربل اتش إلى الحلبة وعرضت بعد ذلك رسالة فيديو من الوحش ديف باتيستا على الشاشة الكبيرة وأكد عدم ظهوره في هذا العرض رغم عدم ارتباطه بأي أعمال أخرى في عالم التمثيل أو أي شيء آخر، وقال إنه لا يحب مدينة فيلادلفيا فقط، وأكد أن اللعبة بينه وبين هنتر ستسير على طريقته الخاصة.

تحدثت تربل اتش بعد ذلك في البداية عن الأسطورة ريك فلير وعن مكانته في عالم المصارعة وعلاقته الشخصية به وكيف أنه كان دائما إلى جانبه في الكثير من المواقف ومرّات زواجه الكثيرة، بالإضافة للكثير من المواقف الصعبة مثل وفاة ابنه ودفنه له، وعندما كان على وشك الموت بعد الوعكة الصحية التي نجا منها بإعجوبة، وتحدث كذلك عمّا جرى وكيف كان من المفترض أن يحتفل الجميع بذلك الرجل الرائع.

وقال إن ذلك لم يحدث بسبب الشخص الذي ظهر على الشاشة، وكان تربل اتش أن يشتمه لكنّه تمالك أعصابه وسخر من طريقة ظهوره وحديثه واختبائه خلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتحداه للظهور لمواجهته والوقوف أمامه وجها لوجه في أي مكان يريده، وطلب منه النظر لعيونه لأنه لن يشاهد الشخصية بل سيرى الرجل الحقيقي ورائها، وأكد أن باتيستا قد حاز على انتباهه الآن بعدما طلبه.

قابلت المذيعة تشارلي ستيفاني مكمان خلف الكواليس بعدما أعيدت لقطات ممّا حدث الأسبوع الماضي وحوارها مع روندا راوزي، وسألتها عن وجود تطوّرات حول القضية بعد تخلي الأخيرة على لقب سيدات الرو، وقالت ستيفاني إن عائلة مكمان تحاورت في الأمر وقرّروا رفع العقوبة عن بيكي لينش بالكامل، وأعلنت أنها ستواجهة تشارلوت فلير على حزام سيدات الرو في عرض فاست لين 2019 الأسبوع القادم، ولكن بعد أن توقّع على ورقة تخلي مسؤولية WWE في حال تعرّضها للإصابة وأي مضاعفات قد تنتج عنها.

التقى رومان رينز بصديقه دين أمبروز خلف الكواليس وعلّق على المكان الذي كان يتواجده به ووصف الأمر بالسخيف، وقال إن هناك غرفة غيار للمصارعين بدلا من التواجد في ذلك المكان، وأنه يريد الحديث معه حول الأمر، لكنّ ردّة فعل أمبروز كانت غريبة وأظهرت توتره عندما غادر المكان.

النزال الثالث: مواجهة فرق على التوالي
فريق هيفي ميشينري تاكر وأوتيز -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكس
فريق هيفي ميشينري تاكر وأوتيز -يهزم- فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور
فريق هيفي ميشينري تاكر وأوتيز -يهزم- فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر

قابلت المذيعة النجمة تشارلوت فلير خلف الكواليس وتحدثت معها حول المواجهة التي ستجمعها بالنجمة الإيرلندي بيكي لينش في عرض فاست لين 2019، وعبّرت فلير عن عدم اكتراثها لأمر منافستها لأنها الأفضل بلا منازع، وستثبت ذلك للجميع عندما تخيّب أمل جماهير لينش بأنها ستخرج من المواجهة بلا حزام، لأن هناك ملكة واحدة هي “تشارلوت فلير”.

تحدث سيث رولينز لصديقه وشريكه السابق دين أمبروز بعدمه في المكان الغريب الذي تواجد به، وقال إن الأشقاء يتقاتلون فيما بينهم وأن عليهم تناسي الخلافات الماضية اوكل ما حدث والعمل على إعادة فريق الدرع ذا شيلد مرّة أخرى، بدوره تحدث أمبروز قائلا إنها ليست فكرة سيئة وسيتحدث معهما عن الأمر لكنّه الآن يهتم بعمله في هذا العرض وسيبحث الأمر فيما بعد.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة وقدّم أغنية جديدة هاجم بها مدينة فيلادليفيا وجماهيرها التي هتفت ضدّت وأزعجتها كلمات أغنية عندما سخر من فرقهم الرياضية وقال إنه يعرف أنه متواجد في تلك المدينة من خلال الكثير من الأمور السلبية، واستمر إلايس بالغناء إلى أن قاطعه خصمه دين أمبروز الذي دخل لمواجهته انتقاما من هجومه عليه بداية العرض.

النزال الرابع
إلايــــــس -يهزم- دين أمبروز

ظهر رومان رينز وسيث رولينز بعد انتهاء المواجهة ودخلا إلى الحلبة من أجل الحديث مع دين أمبروز المضطرب بعد الخسارة التي تعرّض لها أمام إلايس، وحاول كلاهما الحديث معه لكنّه رفض الامر وغادر الحلبة من بين الجماهير، واستوقفه ظهور بارون كوربين ودرو ماكنتير وبوبي لاشلي الذين سخروا من محاولات لم شمل الفريق المثير للشفقة على حد وصفهم، وأكد ما كنتير أنهم سيعملون على إنهاء محاولاتهم تلك في هذا العرض وبشكل فوري.

دخل درو ماكنتير ورفاقه إلى الحلبة وتمكنوا من السيطرة على رومان رينز وسيث رولينز بسبب أفضلية العدد، لكنّ الأمور عادت لمسارها بعودة دين أمبروز الذي هاجم ماكنتير وبوبي لاشلي وبارون كوربين إلى أن استعاد فاقه عافيتهم وطردوا خصومهم من الحلبة، وقف رينز بعد ذلك ومد يده على طريقة فريقهم الشهيرة وتبعه رولينز بينما تردد أمبروز مجددا قبل أن يخضع لطلب الجمهور ويمد يده إلى جانبهم معلنا عودة ذا شيلد. وتم الإعلان عن مواجهة بين الطرفين في عرض فاست لين 2019 بشكل رسمي.

النزال الخامس
تامينا سنوكا -تهزم- ساشا بانكس

ظهر ثنائي برنامج SNL خلف الكواليس وغادر أحدهما لدورة المياه بينما تبجّح الآخر بأنه لا يخشى أي شخص في WWE، وفوجئ بظهور الوحش برون سترومان أمامه وتحدث معه بينما كانت نظرات الخوف واضحة عليه رغم محاولته للسخرية منه، لكنّه وجد نفسه يرتفع بالهواء عندما أمسكه سترومان من رقبته ردّا على سؤاله إن كان المصارعة حقيقية أم لا، وسأله عن رأيه بها الآن بعدما تعلّق في الهواء.

النزال السادس: بطولة زوجي الرو
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -ضد- فريق ريكوشيت وألييستر بلاك

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل بوبي روود وتشاد غيبل وهجومهما على سكوت داوسن وداش وايلدر خارج الحلبة، وبرّر روود تصرّفه بأنه أحق من الصاعدين الجديد بتلك الفرصة وأنه لم يحصل على حق المنافسة على اللقب الذي خسره، وتعارك لاشلي وشريكه مع ألييستر بلاك وريكوشيت اللذان تمكنا من طردهما من الحلبة.

دخلت السيدة الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة وبحوزتها حزام السيدات والعقد الذي ستوقع عليه بيكي لينش وتشارلوت فلير، وتحدثت عن الإثارة التي ترتفع مع اقتراب الرسلمينيا 35 وأشارت لعودة رومان رينز وبعض الأمور الأخرى، وعرضت لقطات من تخلّي روندا راوزي على لقب سيدات الرو الأسبوع الماضي وطلبت من الجمهور الترحيب بكلا النجمتين فلير ولينش.

دخلت تشارلوت فلير إلى الحلبة وتبعتها بيكي لينش التي حظيت بترحيب كبير من الجمهور وكانت تعاني من إصابتها واستخدمت العكاز وصولا إلى الحلبة، وتحدثت معها ستيفاني مكمان حول الورقة التي ستوقعها قبل إعلان المواجهة في عرض فاست لين رسميا، وهي ورقة تعفي WWE من المسؤولية في حال تفاقم إصابتها أو حدوث إصابة أخرى، وتمنع تلك الاتفاقية بيكي من مقاضاة الشركة في حال حدوث أي خطب يذكر.

عملت تشارلوت فلير على استفزاز بيكي لينش من اجل توقيع الاتفاقية لكنّ منافستها قالت إنها ليست بحاجة لانتظار عرض فاست لأنها قادرة على ضربها بشكل فوري في هذا العرض، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى وقّعت لينش على الورقة وكانت المفاجأة بظهور النجمة روندا راوزي وهي تسير مسرعة من موقف السيارات باتجاه الحلبة.

طالبت روندا راوزي ستيفاني مكمان باستعادة حزامها فور دخولها إلى الحلبة وقالت إنها لن تقبل بتسوية الأمر على حسابها، سلّمت ستيفاني الحزام وأشارت لها بلقب البطلة وقالت إن المواجهة لا زالت قائمة في عرض فاست لين بين تشارلوت فلير وبيكي لينش، وأعلنت أن خسارة الأخيرة للنزال ستعني إبعادها عن مواجهة اللقب في الرسلمينيا 35 وفوزها يعني إضافتها لتصبح ثلاثية الأطراف إلى جانب راوزي وفلير.

تحدثت راوزي لستيفاني مكمان وكانت غاضبة للغاية وقالت إنها تعلم برغبتها بطردها لو كانت قادرة على ذلك الأمر، لكنّها سئمت من كل تلك الألاعيب وسئمت من الجماهير التي تراها دمية تظره لإمتاعهم في العروض، وأكدت أنها ترغب بتمزيق لينش وتشارلوت فلير، وبادرت بعدها بالهجوم على بيكي بشكل عنيف للغاية بينما لاذت فلير بالفرار، كما تعمّدت إهانتها أمام الجماهير وداست على رأسها أكثر من مرّة عندما كانت تتبجّح بقوّتها.

وعلّقت ستيفاني مكمان على ما حدث خلال مقابلة خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي التي أشارت أنها تحيزت لروندا راوزي عندما أعادت لها الحزام، وقالت إنها لم تفعل ذلك مطلقا لكنّ راوزي أظهرت الحيوان الجامح الذي بداخلها، وانتقدت ما فعلته في الحلبة وتساءلت من تظن راوزي نفسها لتقوم بذلك الهجوم على منافستها، وأشارت أنها تتطلع لمعرفة ما سيؤول له الأمر في فاست لين وما سيكون مصير المواجهة في الرسلمينيا 35.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل