تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 08.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 08.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 أكتوبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد مما حدث بين النجم البلغاري روسيف وبوبي لاشلي الذي ظهر برفقة زوجته لانا، وبدأت الأحداث الفعلية في الحلبة عندما ظهر روسيف يتعرّض لهجوم مشترك من راندي أورتن وبارون كوربين قبل أن ينجح بالتخلّص منهما والالتفات لغريمه لاشلي الذي ظهر على الشاشة الكبيرة.

وأخذ لاشلي يغيظ روسيف بشدة عندما أخبره بارتدائه لمعطف الاستحمام الخاص به وتواجده في بيته وفي غرفة نومه وعلى سريره على وجه التحديد، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهرت زوجته لانا وانضمت للاشلي في السرير وأخذت تغيظه هي الأخرى، وأخبرته أن جميع الأشياء التي كانا يمتلكانها معا أصبحت الآن باسمها لوحدها، وعلى رأس ذلك الحساب البنكي المشترك بينهما.

واستمر لاشلي بإغاظة روسيف عندما طلب منه الاستمتاع بالعرض بينما يستمتع هو ولانا في سريره، تعرّض البلغاري بعدها لسخرية من بارون كوربين وراندي أورتن اللذان شاهدا كل شيء من جانب الحلبة، وهو ما جعله يشتاط غضبا منهما وبادر بالهجوم عليهما بشكل عنيف للغاية قبل أن يغادر الصالة وهو في حالة غضب شديد.

النزال الأول: آخر من يصمد واقفا
نـتـالـيـا -تهزم- لايسي إيفانز

ظهر النجم المتميز ألييستر بلاك في مشهد من غرفته المظلمة خلف الكواليس وتحدث عن التواجد في عرض الرو، وكعادته مثلما فعل في عروض سماكداون طلب من أي مصارع يمتلك الشجاعة الاقتراب وقرع باب غرفته وتحديه في هذا العرض. ظهر ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس خلف الكواليس أيضا وتحدثا عن بعض الأحداث المتعلقة بالرو.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل تايسون فيوري خلف الكواليس وسألته عن سبب تواجده في عرض الرو وما حدث مع الوحش برون سترومان، وقال فيوري إنه كان يشاهد عرض سماكداون من جانب الحلبة ويستمتع به مثل الآخرين، لكنّ سترومان هو من نغّص عليه ذلك مع عائلته، وكان محظوظا بتدخل عناصر الأمن لإبعاده عنه، لكنّه مدعو لهذا العرض بشكل رسمي وإن لم يعتذر برون عمّا فعله فإنه سيحصل على نصيب من يديه.

النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق دولف زيجلر وروبرت روود

ظهر النجم ألييستر بلاك مجددا من غرفته خلف الكواليس وقال إنه سئم من انتظار من يقرع بابه، وأنه قرر الخروج للحلبة وإيجاد من يتحداه، وكان فريق ذا سينج بروذرز سمير وسونيل متواجدان في الحلبة قبله وقد ظهرا بشخصية جديدة ومختلفة عمّا كانا عليه مع جيندر مهال، وتحدثا عن انتمائهما لبوليوود وعالمها الكبير.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- سمير وسونيل

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو الوحش برون سترومان خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على ما قاله بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل صاحب السجل الخالي من الهزائم تايسون فيوري وظهوره في هذا العرض لطلب اعتذار منه، وقال سترومان إنه فعل ما فعله من باب الحصول على المرح في ذلك العرض، لكنّه مستعد للجانب الآخر في حال أصر فيوري على تحويل الأمر لمسألة شخصية، وقادر على مواجهته بتلك اليدين.

انتقلت تشارلي بعد ذلك لمقابلة النجم الكبير ري مستريو بعد استعراض مشاهد من ظهوره إلى جانب المقاتل الشهير كين فيلاسكيز في عرض سماكداون الأخير، وسألته عن وضع ابنه دومينيك الصحي بعد الهجوم، وقال إنه فخور بابنه للغاية لأنه تلقى ذلك الهجوم كرجل واستطاع تحمّله، وقال إنه شعر بخذلان كبير بسبب عجزه عن حمايته في ذلك الوقت، وأنه كان يجلس حزينا في المستشفى إلى جانبه بينما ظهر فيلاسكيز الذي يستطيع أن يرعب بروك ليسنر وأن يعيد الاعتبار له ولعائلته بسبب قربه منهم ولقوّة علاقته معهم.

النزال الرابع
فريق أي جي ستايلز وغالوز وأندرسون -يهزم- فريق كاليستو ولينسي دورادو وميتاليك

قدّم النجم ذا ميز حلقة جديدة من برنامجه الحواري واستضاف بها البطلتين بيكي لينش وتشارلوت فلير، وأثنى على تفوقهن في عرض الجحيم في قفص الليلة الماضية، وذكّر لينش بالانجازات التي حققتها منذ ظهورها معه في فيلم مارين 6، وتبادلت النجمتين الكلمات القوية وحاولت كل منهن إثبات تفوقها على الأخرى، وأعلن ذا ميز عن مواجهة تجمعهن بفريق كابوكي واريرز أبطال زوجي السيدات.

النزال الخامس
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق بيكي لينش وتشارلوت

تعرضت تشارلوت فلير لهجوم عنيف من آسكا وكايري سين بعد فوزهن بالمواجهة، وتمكنت آسكا من حسم المواجهة بطريقة مثيرة للجدل ومن خلال نفث السائل الأخضر في عيون بيكي لينش قبل تثبيتها، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر أليكسا بليس ونكي كروس للانتقام من كابوكي واريورز بسبب الخسارة التي تعرّضن لها بالطريقة ذاتها.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم أبولو كروز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام ريكوشيت، وعبّر كروز عن احترامه لخصمه لكن الأمر سيكون حول إثبات الذات أمام الجماهير، لذلك فإنه لن يتهاون على الإطلاق، بينما تحدث ريكوشيت في مقابلة أخرى مع المذيعة سارا شرايبر عن احتمال أن تكون هذه المواجهة الأخيرة له في الرو في حال انتقاله لسماكداون، لذلك فإنه سيقدم أفضل ما لديه فيها.

النزال السادس
ريكوشيت -يهزم- أبولو كروز

ظهر المذيع الأسطوري جيري لولير وسط الحلبة التي تمت إحاطتها بعدد كبير من عناصر الأمن والحماية، وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه الكبير بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل تايسون فيوري الذي انضم له في الحلبة، وتحدث عمّا جرى في عرض سماكداون الأسبوع الماضي وقال إنه حضر هنا للحصول على اعتذار مباشر من سترومان بعد تعديه للحدود معه.

دخل برون سترومان إلى الصالة وتوجه إلى الحلبة وتحدث عن السبب الذي دفعه للاعتداء عليه بشكل غير مباشر، وقال إنه كان يرغب ببعض المرح معه ترحيبا بتواجده هناك، لكنّه رغب بإذاقته بعضا مما لديه عندما شاهد نظرات لم تعجبه في عينيه، وهو ما جعله يدفع دولف زيجلر للاصطدام به، وتبادل كلا النجمين النظرات الحادة قبل أن يغضب سترومان عندما تحدث فيوري عن كونه بطلا للعالم في الوقت الحالي وتساءل عن عدد الألقاب التي تمكن غريمه من حصدها.

دفع تايسون فيوري خصمه بقوّة تجاه الحبال، وردها له برون سترومان بحمله إيّاه ووضعه عند زاوية الحلبة وبدأ بتبادل اللكمات القوية معه، تدخل عناصر الأم والحماية بشكل فوري وحاولوا الحجز بينهما، لكنّهم فشلوا في ذلك واستمر كلاهما بالعراك بشكل متقطع، إلى أن أطاحا بهما واحدا تلو الآخر، وهو ما استدعى تدخل عدد كبير من المصارعين الذين نجحوا في مهمة الفصل بينهما رغم إفلاتهما من حين لآخر.

عاد سترومان لخلف الكواليس بأمر من المسؤولين بعد أن عجز من الوصول لخصمه، وقابلته المذيعة تشارلي كاروزو وسألته إن كان تايسون فيوري سيحصل على اعتذار بناءً على طلبه مستقبلا، وقال إنه لن يقدم أي اعتذار على الإطلاق ولن يرضخ لشخص جاء لبيته لإهانته، وازداد غضب سترومان وسارع بالعودة للحلبة والاشتباك مع فيوري وسط تواجد كثيف للمصارعين في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.