تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 يونيو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت بطلة سيدات الرو آسكا أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة، وقبل أن تنطق أي كلمة تبعتها بطلة زوجي السيدات ساشا بانكس وشريكتها بايلي ودخلن إلى الحلبة خلفها، وتحدثن عن مكانتهن “المهمة” بين النجمات، وتبجن بفوزهن باللقب في عرض سماكداون الماضي وانتزاع الحزامين من أليكسا بليس ونكي كروس.

غضبت آسكا من حديثهن وأخذت تصرخ باللغة اليابانية لكنّ بانكس وبايلي طلبن منها أن تخرس، وسرعان ما ظهرت النجمة تشارلوت فلير وتبجحت بنفسها وقالت إنهن يسرن على خطاها بالتنقل من عرض لآخر، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهرت النجمتين بيلي كاي وبيتون رويس وسخرن من تشارلوت وكشفن عن حصولهن على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي في عرض باكلاش 2020.

وتحدثت تشارلوت عن مكانة بايلي وساشا بانكس ووصفتهن بالقمامة بغض النظر عن حمل إحداهن للقب أو لقبين، وهو الأمر الذي أغضب الثنائي وأدى لاشتعال معركة داخل الحلبة انتهت بالإعلان عن نزال ثلاثي الأطراف بشكل فوري.

النزال الأول
فريق تشارلوت وآسكا -يهزم- فريق رويس وكاس وفريق بايلي وساشا بانكس

هاجمت تشارلوت فلير شريكتها بعد المواجهة بسبب المشاحنات التي حدثت بينهن خلالها، حيث حاولت كل منهن سرقة فرصة الأخرى والتبديل معها رغماً عنها للدخول إلى الحلبة، ورفعت فلير الحزام عاليا بعد إسقاطها لآسكا وغادرت الحلبة.

قابل المذيع توم فيلبس وساموا جو النجم الكبير ري مستريو عبر اتصال مرئي بعد انضمام سيث رولينز لهما، وأخذ مستريو يهدده وتوعده بدفع الثمن غاليا جرّاء ما فعله، وتبادل كلاهما التهديد حول ما حدث بينهما من أمور إلى أن ظهر النجم الغامض ألييستر بلاك مهاجماً رولينز عندما كان يحاول شرح موقفه لمستريو.

النزال الثاني
فريق أليستر بلاك وأومبيرتو كوريو -يهزم- فريق بادي ميرفي وأوستن ثيوري

دوّت موسيقى النجم ري مستريو بعد انتهاء المواجهة، وهو الأمر الذي فاجئ أليستر بلاك وكوريو، لكن من ظهر كانت سيث رولينز مرتديا قناع مستريو، وبادر رفاقه بالهجوم عليهما إلى أن وصل رولينز وركز في هجومه على بلاك ووجّه العديد من الضربات العنيفة والموجعة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو “الأفعى” راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخضوها أمام النجم الكبير إيدج في عرض باكلاش ورأيه بوصفها أعظم مواجهة في عالم المصارعة على الإطلاق، وكما هو معتاد فقد تفاخر أورتن بنفسه وما سيفعله، ولمّح لظهوره في برنامج النجم كريستيان الحواري ذا بييب شو وأن إيدج لن يكون الضيف الوحيد.

دخل النجم الكبير كريستيان إلى الحلبة التي تم تجهيزها للبرنامج، ورحب بضيفه وصديقه المقرّب إيدج وتحدث معه عن عودته لحلبات المصارعة بعد سنوات، وشكك بقدرته على تقديم أفضل مواجهة مصارعة على الإطلاق، وذلك لأنه ليس في أوج عطائه في الفترة الحالية، وقال إنه من أشعل الشرارة وبات غير قادر على تحمّل الضغط الذي ولدته.

رد إيدج على حديث صديقه وتحدث عن وضعه الحالي وطلب منه أن يكون في مكانه وسأله عن الطريقة التي سيتعامل بها مع الأمور، وتحدث عن خصمه راندي أورتن، لكنّ كريستيان لم يكن مستاهلا مع صديقه وقال إنه سمع منه الكثير من الأعذار، وطلب منه العودة لمنزله إن لم يكن قادرا على ما التعامل مع التحدي، غضب إيدج كثيرا من ذلك الحديث، وهو ما أسعد صديقه الذي قال إنه ينتظر مشاهدة ذلك منه كي يكون واثقا من قدرته على الإطاحة بالإفعى مثلما فعل بالرسلمينيا.

قاطع الإفعى حديث كريستيان بظهوره على الشاشة الكبيرة وقال إن كل ما تحدث به كلاهما كان مجرّد هراء ليس إلّا، لأنه سيعمل على إحراجه وإعادته لمكانه الصحيح في منزله إلى جانب زوجته بيث فينيكس وطفلتيه الصغيرتين، لكن إيدج لم يوافق على ذلك الحديث مطلقا وقال إن ما وعد به أورتن في عرض باكلاش 2020 لن يحدث على الإطلاق.

تعرّض بطل 24/7 النجم ار تروث لهجوم قوي من النجم العنيف من بوبي لاشلي بعد مقاطعته لمقابلة أجرتها تشارلي كاروزو مع حليفه MVP خلف الكواليس. ظهر بعدها فريقي ذا فايكنج رايدرز وذا ستريت بروفيتس في مشاهد خارجية تم تسجيلها في وقت سابق في إطار المنافسات التي تدور بينهما، وجاءت المنافسة هذه المرّة متنوعة في رياضات مختلفة وفي ملعب خارجي، وانتهت بالتعادل بينهما.

النزال الثالث: الفائز ينافس على لقب الولايات المتحدة
أندرادي -يهزم- كيفين أوينز وانجل جارزا

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمة تشارلوت فلير التي رفضت حديثها عندما قالت إنها خسرت حزام سيدات NXT، وقالت إنها لم تخسر الحزام لأنها لم تكن من تعرّض للتثبيت وأخذت تتفاخر بنفسها، قاطعت آسكا المقابلة وأخذت ترقص في المكان، وما كان منها إلّا أن صفعت تشارلوت على وجهها عندما سألتها إن كانت تأخذ أي شيء على محمل الجد.

تحدث بطل WWE درو ماكنتير للنجمين إريك وأيفار ثنائي فريق ذا فايكنج رايدرز خلف الكواليس وتحاور معهما بشكل ساخر وطريف، وقال إن كل شيء ممكن الحدوث في WWE وأنه ينتظر مشاهدة برنامج MVP الحواري وسيحظى بالكثير من المرح معهما.

استضاف أم في بي بطل WWE درو ماكنتير بعد دخوله إلى الحلبة، وتحاور معه حول الأفضلية بينه وبين بوبي لاشلي وما سيحدث بينهما في عرض باكلاش مساء الأحد القادم، وكان لاشلي على وشك أن يباغت ماكنتير بهجوم من الخلف، لكنّه كان يقظاً وتجنّب ذلك، وتراجع بوبي أكثر عندما ظهر فريق ذا فايكنج رايدرز وذا ستريت بروفيتس لدعم درو.

النزال الرابع
فريق بوبي لاشلي وأم في بي -يهزم- فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز

تمكن لاشلي من حسم المواجهة بإجبار إريك على الاستسلام بفضل حركة الإخضاع الخاصة به، وحاول تكرار الأمر مع أيفار، لكنّ ماكنتير كان له بالمرصاد وأطاح به خارج الحلبة بركلة كليمور قاضية.

النزال الخامس: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- آســكـا

تمكنت تشارلوت فلير من توجيه ضربة قاضية لآسكا بعد أن نجحت نايا جاكس بتشتيت انتباهها باقترابها من الحلبة للهجوم عليها، ولم تكتفي جاكس بذلك، بل دخلت إلى الحلبة ونفذت ضربة قاضية عليها وغادرت الحلبة، وكانت قد دارت معركة بين بيلي كاي وبيتون رويس من جهة وبايلي وساشا بانكس عندما كانت بطلتي الزوجي تشاهدان النزال من طاولة المعلقين قبل أن يقوم الحكم بطردهن خلال المواجهة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.