تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.07.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.07.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 يوليو، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.07.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة الكبيرة وبطلة سيدات الرو بيكي لينش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة قبل صديقها بطل WWE العالمي النجم سيث رولينز لخوض مواجهة العرض الافتتاحية أمام أندرادي وشريكته زيلينا فيجا، وانطلق المواجهة دون أي حوارات بين الطرفين على الإطلاق.

النزال الأول: إقصائي
فريق سيث رولينز وبيكي لينش -يهزم- فريق أندرادي وزيلينا فيجا

تمكنت بيكي لينش من حسم نصف المواجهة في البداية من خلال إجبارها لزيلينا فيجا على الاستسلام بحركة الإخضاع الخاصة بها، وذلك قبل أن تشتبك مع منافستها لايسي إيفانز التي ظهرت من بين الجماهير للهجوم عليها، ونجح رولينز بإبعادها عنها وأعادتها إلى خلف الحبال لمتابعة النزال، واشتعلت معركة نارية خارج الحلبة بين الطرفين بعد تدخل فيجا وهجومها على سيث الذي أنهى الأمر لفريقه بنجاح. وتعرّض الثنائي لهجوم مباغت من بارون كوربين وإيفانز عند اقترابهما من مدخل الصالة.

تفاخر بارون كوربين ولايسي إيفانز بما فعلاه وبهجومهما المباغت على الخصوم، وقال الأول إنه ينتظر عرض اكستريم رولز حتى يرى ما سيحل ببيكي لينش عندما تخسر حزام سيدات الرو، وقالت إيفانز إنها تنتظر الأمر ذاته لمشاهدة نظرة الحسرة على وجه سيث رولينز بعد خسارة لقب WWE العالمي، وسخر من علاقة رولينز ولينش قائلا إن الحب مقزز.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وسط الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن نفسه على طريقته المتعادة وعن موكله الوحش البشري وسيد الحقيبة بروك ليسنر، وأشار لاحتمال ظهوره في عرض ومهرجان العنف والإثارة اكستريم رولز 2019، وقال إنه أمام فرصة جديدة ليختار انتزاع حزام WWE من كوفي كينجستون أو حزام WWE العالمي من سيث رولينز.

التقى شين مكمان وشريكه درو ماكنتير بأحد عمال النظافة خلف الكواليس وأخذ يتحدث عن إعجابه الشديد به وبمهارته في العمل، وسخر من خصمه رومان رينز عندما قال إنه سيكون خصما مناسبا له في المواجهة ضدّهما في هذا العرض.

النزال الثاني: 2 من 3
فريق ذا ميز وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق إلايس ووايلدر وداوسون

أعيدت مشاهد من فوز دريك مافريك بلقب 24/7 الأسبوع الماضي قبل أن تُعرض لقطات من رحلة شهر العسل التي قضاها مع زوجته خلال الأيام الماضية، وذلك قبل ظهوره يخبئ داخل أحد الصناديق خلف الكواليس، ويتحدث مها حول الفوز بالحزام وأن ما يفعله من أجله سيتم تعويضه لها لاحقا.

النزال الثالث
بوبي لاشلي -يهزم- ري مستريو

لم يكتفي بوبي لاشلي بالفوز بالمواجهة على النجم المخضرم، وقرّر تحطيمه أكثر من خلال رميه على الشاشات العملاقة عند المدخل مثلما حدث بينه وبين برون سترومان قبل أسبوعين، وعندما حاول الحكام منعه من تنفيذ هجومه قام برميه عليهم، وأخذ يهدد خصمه سترومان في المواجهة القادمة بينهما في عرض اكستريم رولز 2019.

النزال الرابع
سيزارو -يهزم- نو واي هوزيه

حاولت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة النجم الكبير أي جي ستايلز خلف الكواليس لسؤاله حول سبب هجومه على ريكوشيت الأسبوع الماضي، لكنّه رفض التعليق قائلا إنه لا يدين لأحد بأي تفسير، ورفض كل من كارل أندرسون ولوك غالوز التعليق على الأمر كذلك الحال. ثم ظهر أبطال زوجي NXT ستريت بروفيتس في مشهد من خلف الكواليس وتحدثا عن مواجهات أكستريم رولز 2019.

أعيدت مشاهد مما حدث بين النجمة ماريا كانيليس وزوجها مايك قبل أن يظهرا معا خلف الكواليس ويقدّم لها اعتذاره عمّا بدر منه من أخطاء في السابق ووعدها بأن ينفذ كل ما تطلبه منه، ولم تكتفي ماريا بباقة من الورد وطلبت منه أن يحضر لها الحلوى المثلّجة بعد أن وبّخته بعض الشيء على ما حدث سابقا وعدم اقتناعه بطلبها.

أدار كبيري المذيعين مناظرة بين بطلة سيدات سماكداون بايلي والنجمة نكي كروس اللاتي ظهرن على الشاشة الكبيرة للحوار حول مواجهات تحدي الوقت التي ستخوضها كل منهما، وركزت بايلي على أن أليكسا بليس تستغل علاقتها بكروس من أجل الحصول على منافع شخصية، بينما أصرّت نكي على فضل بليس عليها وأنها ستفوز بالتحدي لتمنح صديقتها حق اخيتار طريقة لعب المواجهة.

النزال الخامس
فريق فايكنج رايدرز إريك وإيفار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

قابلت المذيعة تشارلي النجم الكبير رومان رينز وطلبت منه التعليق على الحرب النفسية التي يشنّها عليه شين مكمان من خلال الغموض حول شريكه المجهول في هذا العرض، لكنّ رينز اعتذر لها لعدم توافر أي معلومات لديه، لكنّها تعلّم مثل الجميع أن شريكه هو رينز نفسه لاعتماده على نفسه أكثر من أي شيء آخر.

النزال السادس
ريكوشيت -يهزم- لوك غالوز

تحدث ريكوشيت عن الهجوم الذي تعرّض له الأسبوع الماضي على يد ثلاثي فريق ذا كلوب قبل المواجهة، وردّ عليه القائد أي جي ستايلز بعد ظهور الفريق لخوض المواجهة، وبعد تمكن ريكوشيت من التفوّق على لوك غالوز عرض عليه ستايلز القبول بتحدٍ آخر أمام كارل أندرسون ليثبت أحقيته أن يظهر كبطل، أو التعرّض لهجوم آخر.

النزال السابع
ريكوشيت -يهزم- أندرسون

لم يتوانى أي جي ستايلز عن دخول الحلبة والهجوم على ريكوشيت عقب خسارة شريكه كارل أندرسون أمامه في المواجهة القوية، وهاجمه ستايلز بشكل عنيف وبلكمات متتالية على وجهه قبل أن ينفذ أندرسون وغالوز ضربتهما القاضية، وأنهى ستايلز الهجوم بضربة باوربومب من أعلى الحبال ساعده فيها شريكيه، وكرّر ستايلز الهجوم على خصمه عندما حاول النهوض عقب مغادرتهم للحلبة.

فاجئ ار تروث خصمه دريك مافريك بظهوره داخل الصندوق الذي كانت تجلس عليه زوجته خلف الكواليس وبرفقته الحكم، بينما ظهرت كارميلا من الصندوق الذي بجانبه، وسارع مافريك بالهروب مع زوجته، بينما حمل تروث الحكم على ظهره ولحق به لاستعادة حزامه.

وصل شين مكمان لاتفاق مع عامل نظافة يعرج على قدمه لاتفاق حول ظهوره كشريك لرومان رينز في هذا العرض، وذلك بعد أن وعده مكمان بالحصول على مبلغ 5 آلاف دولار مقابل تلك المشاركة، وكان درو ماكنتير شاهدا على ذلك الاتفاق.

النزال الثامن: ضد الوقت
بايلي -تهزم- سارا لوغان
الوقت المستغرق: 4 دقائق و32 ثانية

النزال التاسع: ضد الوقت
نكي كروس -تهزم- دانا بروك
الوقت المستغرق: 1 دقيقة و50 ثانية

كشفت نكي كروس عن الطريقة التي اختارتها للمواجهة التي ستجمع بايلي وأليكسا بليس في عرض اكستريم رولز على لقب السيدات، وذلك بعد أن طلبت منها الدخول إلى الحلبة عقب انتهاء النزال، وقالت إن المواجهة قد أصبحت 2 ضد 1 لتساعد صديقتها بليس في خطف اللقب منها.

قابل المذيع كوري جريفز بطل WWE العالمي سيث رولينز وصديقته بطلة سيدات الرو بيكي لينش خلف الكواليس حول المواجهة التي ستجمعهما بالنجم بارون كوربين وشريكته لايسي إيفانز، لكنّه تعرَض للسخرية من شكله وقصّة شعره الجديدة أمام رولينز الذي كان يضحك على ما تفعله صديقته.

ظهر شين مكمان عند مدخل الصالة بعد دخول رومان رينز إلى الحلبة وتحدث عن اختياره لشريكه، وقال إنه سيظهر مقنعا من أجل الحفاظ على خصوصيته، وتفاخر مكمان بما فعله مع خصمه رينز.

النزال العاشر
فريق شين مكمان ودرو ماكنتير -يهزم- فريق رومان رينز والمصارع المقنّع

فوجئ شين مكمان ودرو ماكنتير بالأداء المتميز الذي قدّمه ذلك المصارع المقنّع الذي يفترض به أن يكون شخصا كبيرا في العمر على عكس ما ظهر به، وتألق ذلك المقنّع بشكل كبير لكنّه يتمكن من المساعدة في حسم المواجهة لمصلحة فريقه، وتبين أن ذلك المصارع هو بطل الكروزرويت السابق سيدرك أليكساندر الذي حظي باحترام رينز والجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل