تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 ديسمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم والمذيع الأسطوري جيري “ذا كينج” لولير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجده وسط الحلبة متحدثا عن المجهود الذي بذله في محاولة الإصلاح بين روسيف وزوجته لانا خلال الأسابيع الماضية، لكنّ الأمور وصلت لطريق مسدود للغاية ولنهايتها، وأنه متواجد وسط الحلبة من أجل الإشراف على توقيع عقود الطلاق بين الزوجين.

دخلت لانا إلى الحلبة برفقة محاميها وطلبت منه تقديم بعض الأوراق لجيري لولير لقرائتها على مسامع الجماهير، وتحدث الأخير عن محتوى تلك الأوراق وذكر بعض الإجراءات التي اتخذتها لانا بحق زوجها روسيف الذي انضم لهم وسط الحلبة بناءً على طلب من المضيف، وحظي روسيف بدعم كبير من الجماهير التي هتفت له بشكل قوي.

بدأت لانا الحديث وطلبت من روسيف عدم مقاطعتها وتحدثت عن ماضيهما معا وأنها أحبته كثيرا وعملت على دعمه في بداياته عندما كانت الجماهير تكرهه وتهتف ضدّه وتصفه بالسمين الذي لا يجيد المصارعة، لكنّه مثل الكثير من المشاهير الذين تغيرت حياتهم بعد أن ساروا على طريق النجاح، لكنّها ترفض أن يسخر روسيف كل شيء لخدمته هو ويتناسى كل ما فعلته من أجله.

ونجح روسيف باستفزاز لانا عندما عرض لقطات مما حدث الأسبوع الماضي لحادثة اعتقالها وصديقها بوبي لاشلي، وهو ما دفعها للصراخ وتأكيد ما قالته سابقا بأنها لن تجد من يحبه مثلما فعلت هي، لكنّ أنانيته أفسدت كل شيء بينهما، لم يكترث روسيف لذلك وعبّر عن فرحته بانتهاء كل ذلك وقال إنه سيعمل على توقيع الأوراق بكل سرور، لكنّ لانا غضبت مجددا وقالت إنها لن تسمح له بتخطيها مجددا ووقعت قبله.

استغل روسيف الفرصة وتلاعب بها من جديد وقال إن لديه شرط واحد قبل التوقيع، وتساءلت لانا إن كان يرغب بالجنس الذي أدمن عليه في كل مكان مثل تلك الجماهير المرضى، نفى روسيف ذلك وقال إنه يريد مواجهة أمام صديقها بوبي لاشلي الذي انضم لهم في الحلبة هو الآخر وهاجم غريمه بعد توقيع الأوراق وأعلن أنه سيتزوج لانا بعد انتهاء الطلاق، لكنّ الامور لم تجري كما خطط لها لاشلي الذي طرحه روسيف في نهاية القتال.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم كيفين أوينز خلف الكواليس وسألته إن كان يعلم السبب وراء هجوم فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار عليه الأسبوع الماضي، وقال أوينز إن السبب بسيط للغاية ومعروف، وهو أن سيث رولينز أمرهم بذلك كما هو واضح للجميع، وأكد أن الامور ستكون مختلفة للغاية هذا الأسبوع لأنه من سيبحث عنهم هذه المرّة.

غادر أوينز المكان وقال إن عليه البدء بما يخطط له، وما إن قطع مسافة قصيرة حتى وجد بطل الولايات المتحدة ري مستريو وتبادل معه التحيّات، وأكد له الأخير جاهزيته على دعمه في مواجهة إيكام وريزار، لكنّ أوينز رفض ذلك وشكره على موقفه الرائع، إلّا أن مستريو قال إن صديقه من سثكون برفقته، وقدّم له القضيب المعدني الذي هاجم به بروك ليسنر سابقا، وحاز ذلك على رضا أوينز.

دخل النجم المخضرم مات هاردي إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الأولى في هذا العرض، وتبعه خصمه الذي تحدث عن إنجابه وزوجته لطفل جديد الأسبوع الماضي، وبدأ بالسخرية منه وعرض عليه مغادرة الحلبة وهو يجر ذيله من أجل نفسه وعائلته التي ستفقده في حال قرّر خوض المواجهة ضدّه، لكنّ هاردي بادر بالهجوم عليه وأطاح به قبل قرع الجرس.

النزال الأول
درو ماكنتير -يهزم- مات هاردي

التقت تشارلوت فلير بالنجمة بيكي لينش في غرفة الغيار خلف الكواليس بعد إعادة لقطات من هزيمتها أمام كايري سين وآسكا الأسبوع الماضي، واعترفت تشارلوت بأنها لا تحبها لكنّها تكره فريق كابوكي واريورز أكثر منها، وسألتها إن كانت ترغب باستعادة لقب “بيكي ذات الحزامين” وهو ما دفع لينش لسؤالها إن كانت تطلب مساعدتها في التصدي للفريق الياباني، وتفاخر بنفسها وأكدت أنها ستفعل مع عجزت عنه هي عندما تتفوّق عليهن في مواجهة غير متكافئة في هذا العرض.

ظهر كيفين أوينز يتجوّل خلف الكواليس ويسأل كل من يراهم في طريقه إن كانوا قد شاهدوا إيكام وريزار إلى أن التقى بالنجم موجو راولي الذي سخر منه وأخذ يشير له أنه شاهد فريق أوثرز أوف باين في اتجاه مختلف كل مرّة، لكنّ راولي لم يتوقع الحصول على صفعة من أوينز الذي سخر منه ووصفه بالأحمق. ظهر أبطال زوجي الرو ذا فايكنج رايدرز وأعلنا عن تقديمهما لتحدٍ مفتوح لأ فريق يرغب بمواجهتهما في الحلبة لأنهما لم يجدا خصمه يستحق المواجهة بعد، وتقدم فريق ذا ستريت بروفيتس للحصول على تلك الفرصة الثمينة.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق مونتيز فورد أنجيلو دوكينز

قاطع النجم الكبير سيث رولينز المشهد بعد المواجهة ودخل إلى الحلبة وقال إنه يكره مقاطعة ما يجري لكنّ عليه الاهتمام ببعض الأمور المهمة في الوقت الحالي، وطلب من كلا الفريقين مغادرة الحلبة وأن بإمكانهم متابعة ذلك بجانبها، وتحدث رولينز فريق أوثرز أوف باين وقال إن لن يترك المكان حتى يخوض مواجهة أمامهما لتسوية الأمور.

انتظر رولينز ظهور الثنائي إيكام وريزار لكنّ من انضم له في الحلبة كان النجم كيفين أوينز الذي تحدث عن عدم تصديقه لكل ما يقوله سيث على الإطلاق، وسأله عن موعد ظهور أوثرز أوف باين حتى يبدأ الثلاثة بالهجوم عليه بشكل عنيف، إلّا أن سيث عاد للتأكيد على عدم وجود علاقة له بهجومهما عليه وأنه لا يعرف مكان تواجدهما على الإطلاق.

انتقلت الكاميرات لموقف سيارات الصالة حيث وصل إيكام وريزار بسيارتهما السوداء الضخمة، وعاد بعدها أوينز للنقاش مع رولينز حول الأمر، وقال الأخير إنه مضطر لمغادرة الحلبة مرّة أخرى وتركه ليعالج الأمور معهما على طريقته الخاصة، لكنّ أوينز استمر بتكذيبه وقال إنه سينتقل لمطاردته بعد الإنتهاء من أوثرز أوف باين ولم يكترث رولينز لما قاله واستمر في طريقه نحو خلف الكواليس.

ظهر إيكام وريزار على الشاشة الكبيرة وتحدثا له بلغتهما لوقت قصير، وهو ما دفع أوينز للسخرية من ذلك وقال إنه ينتظرهما في الحلبة، لكنّ من ظهر كان النجم سامي زين برفقة موجو راولي، وتحدث الأول عن ظهوره رغم انتمائه لسماكداون وقال إنه مطلوب لكونه محررا للنجوم ومديرا ناجحا لهم، وطلب من أوينز الاعتذار لراولي عن صفعه له خلف الكواليس في وقت سابق، لكنّ كيفين هاجمه بشكل عنيف بعد أن تطاول عليه ودفع صديقه زين للهروب.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- أكيرا توزاوا

حاولت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة النجم الشاب أومبيرتو كوريو خلف الكواليس لكنّه أتاح الفرصة للنجمة زيلينا فيجا للحديث بعد ظهورها، ولم يمضي سوى ثوانٍ معدودة حتى ظهر مصارعها أندرادي الذي أخذ يتدافع مع كوريو ويصرخ عليه بصوت عالٍ وتحداه لمواجهة فوق الحلبة في هذا العرض.

النزال الرابع
أومبيرتو كوريو -يهزم- اندرادي

نشب خلاف بين أندرادي وزيلينا فيجا بسبب الخسارة وأخذ كل منهما يصرخ بوجه الآخر ويتهمه بالتقصير. ظهر بطل الولايات المتحدة ري مستريو خلف الكواليس وبعد ذلك موجها رسالة لخصمه أي جي ستايلز حول المواجهة بينهما وقال إنه سيكون أول من يهنئه بالفوز في حال تمكن من ذلك بشكل صريح، لكنّ ذلك الحزام يعني الكثير ولن يسمح لأحد باختطافه وسيثبت للجميع ذلك.

النزال الخامس
بادي ميرفي -يهزم- زاك رايدر

ظهر كيفين أوينز خلف الكواليس عند الشاحنة الخاصة بإيكام وريزار وانهال عليها بالضرب بواسطة القضيب المعدني، وبعد وقت قصير ظهر الثنائي بشكل مفاجئ وبادرا بالهجوم عليه بصورة عنيفة للغاية، وطلبا من شخص يجلس داخل الشاحنة النزول منها بعد سيطرتهما عليه تماما، وتبين أنه سيث رولينز الذي ترجّل ونفذ ضربته القاضية كورب ستومب لرأس أوينز المنهك.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث للجماهير حول المجهود الكبير الذي بذله من أجلهم والتضحيات التي قدّمها خلال الفترة الماضية لكنّ ذلك لم يتم تقديره من قبلهم وقابلوه بالبصق عليه، وقال إنه أخبرهم الحقيقة دون كذب الأسبوع الماضي عندما قال إنه لا تربطه علاقة بإيكام وريزار لكنّهم لم يرغبوا بتصديق الحقيقة، وقد حان الوقت ليعود لما كان عليه ويرد الصاع لهم من خلال نجمهم المحبوب، وأعلن رسميا عن ارتباطه بفريق أوثرز أوف باين. وعرضت لقطات بعد ذلك لعملية نقل أوينز للمشفى بسيارة الإسعاف.

النزال السادس: 2 ضد 1
بيكي لينش -تهزم- آسكا وكايري سين

انتهى النزال لمصلحة بيكي لينش بقرار من الحكم بسبب هجوم غير قانوني من آسكا عليها، حيث استمرت هي وشريكتها بمهاجمة لينش بعد قرع الجرس وطرحنها فوق طاولة خشبية وغادرن الصالة بينما بقيت بيكي تتألم. من جهة أخرى ظهر أي جي ستايلز متحدثا عن نفسه وفريقه قبل مواجهة ري مستريو على اللقب الذي تعهد باستعادته، وهدد راندي أورتن في حال تدخله مرّة أخرى في مواجهاته.

تعرّضت تشارلوت فلير لهجوم عنيف من فريق كابوكي واريورز خلف الكواليس، وذلك بعد أن كانت برفقة بيكي لينش التي رفضت تلقي العلاج في غرفة المسعفين وأكدت أنها بخير، وتحدث لتشارلوت حول غضبها الشديد مما فعلته آسكا معها.

النزال السابع
إريك روان -ضد- مصارع مغمور

خاض ذلك المصارع المغمور المواجهة بطريقة ذكية عندما هرب من الحلبة والتقط قفص إريك روان الغامض وركض به نحو المدخل وتركه هناك وعاد للحلبة تاركا خصمه يطمئن على الشيء الذي يضعه داخله، لكنّ روان تمكن من العودة في الوقت المناسب قبل العد عليه، وهاجم المغمور بطريقة عنيفة للغاية دفعت الحكم لإنهاء النزال.

قابلت المذيعة تشارلي النجمتين آسكا وكايري سين خلف الكواليس وسألتهن عن سبب الهجوم على بيكي لينش وتشارلوت فلير بذلك الشكل العنيف، وتحدثن باللغة اليابانية قبل أن تتحدث آسكا بالإنجليزية وتعلن عن تحديهن لبيكي وتشارلوت على لقب زوجي السيدات في عرض تي أل سي 2019، وهو الأمر الذي وافقت عليه فلير ولينش بعد ظهورهن في غرفة العلاج هناك.

النزال الثامن: بطولة الولايات المتحدة
ري مستريو -يهزم- أي جي ستايلز

تمكن النجم الكبير ري مستريو من الحفاظ على لقب الولايات المتحدة بمساعدة غير مباشرة من راندي أورتن الذي ظهر في نهاية المواجهة وشتت انتباه أي جي ستايلز الذي تم تثبيته بشكل مباغت، وكان مستريو قد تمكن من التصدي لمحاولات تدخل من كارل أندرسون ولوك غالوز أثناء النزال، وغادر الأفعى أورتن الصالة وهو يضحك لإغاظة ستايلز الذي كلّفه خسارة اللقب من جديد.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.