تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 11.12.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 11.12.2018 الكامل

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 11 ديسمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.12.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع من قبل بطل القارات سيث رولينز والذي استهل حديثه مطالباً خروج المدير العام المؤقت بارون كوربين إلى الحلبة، قام سيث بإلقاء اللوم على تدني عرض الرو الفترة الأخيرة على عاتق كوربين، ووصفه بالمدير الفاشل وعدم جاهزيته لإدارة عرض كبير تلفزيوني مثل العرض الأحمر، وبدأ يسخر من المواجهات الذي قام بجدولتها مثل نزال فريق لوتشا وعدم منافسة ذا ريفايفل على بطولة الزوجي.

وأستكمل سيث كلامه بإن كيف لعرض كبير مثل الرو يتغيب عنه بطله العالمي بروك ليسنر، مضيفًا إن ليسنر لم يخوض مواجهة على حلبات العرض التلفزيوني الأسبوعي مُنذ ستة سنوات، كما تطرق سيث إلى نسب المشاهدات وشعور المشاهدين بالملل بسبب ما يفعله بارون كوربين، حاول كوربين التملص من حديث رولينز العنيف وأخبره أن يصمت لأنه يتحدث مع المدير العام المؤقت والذي سيصبح الدائم عقب فوزه على برون سترومان يوم الأحد القادم في تي أل سي.

وقام كوربين بتهديد رولينز بإنه سيرسله إلى الجحيم يوم الإثنين القادم عقب توليه المنصب الدائم لإدارة العرض، ليرد سيث مُتبجحًا بإنه يريد أن يرى الجحيم الآن، وحاول رولينز دفع كوربين إلى الجحيم بذاته عندما أراد إقامة مواجهة تي أل سي الليلة ضد كوربين، لم يوافق كوربين على تلك المواجهة ولكن ظل سيث يصفه بالجبان عدة مرات ليخضع كوربين لتلك المواجهة ولكن معلنًا بإن لقب القارات سيكون على المحك.

عقب العودة من الفاصل; ظهر رولينز خلف الكواليس وأجرى إحدى اللقاءات سريعًا مع تشارلي، وبرر موقفه بإنه يجب أن يخوض تلك المواجهة كبطل كما اعتاد دائمًا أن يثبت ذاته للجمهور.

النزال الأول: بطولة الزوجي “مواجهة غير متكافئة”
فريق بوبي روود وغيبل -ضد- فريق أوثرز أوف باين وديريك مافريك 

كاد أن يحتفظ أوثرز باللقب ولكن تدخل ديريك محاولاً تثبيت إحدى أفراد الفريق الآخر، ولكن سرعان ما أنقلب الوضع وقام بوبي باستغلال ضعف ديريك وتحويل النصر لفريقه، استعرض الرو هجوم درو ماكنتير العنيف على صديقه السابق دولف زيغلر ومواجهتهما السابقة في عرض الرو الماضي، وأعلن طاقم المعلقين برئاسة مايكل كول على مواجهة إعادة بين ماكنتير وزيغلر الليلة، وأضاف كول إن مواجهة الطاولات والكراسي الحديدية والسلالم بين رولينز وكوربين لم تحدث مُنذ ست أعوام ماضية في الحدث الرئيسي الأسبوعي للعرض.

ظهر فريق بوبي روود وغيبل خلف الكواليس محتفلين بتتويجهم الأول كأبطال الزوجي للرو، وأجرى كلاهما لقاءً سريعًا مؤكدين بإنهم عملوا بجد كثيرًا من أجل هذه  اللحظة، واختتم غبيل أن لا يوجد وصف تلك اللحظة إلا “بالعظمة”، خرجت نتاليا إلى الحلبة لتوجه كلمة إلى روبي رويت، بات الغضب والحزن على ملامح نتاليا موجهة حديثها إلى روبي التي تعمدت إهانة والدها الراحل نيد هارت بتحطيمها النظارة الشمسية التابعة له.

ظلت نتاليا ترسل التهديدات عن مواجهتها لروبي الأحد القادم، وأخبرتها بإنها ستضعها على الطاولة الخشبية، قاطع حديثها فريق روبي سكواد وخرج الأخريات حاملين طاولة خشبية مغطاه، سخرت روبي في بداية حديثها من بُكاء نتاليا وكشفت عن هدية العام الجديد لعائلة نيد هارت، أزاحت الغطاء عن الطاولة الخشبية لتتفاجئ نتاليا بصورة والدها الأسطورة عليها، وأنهت رويت حديثها إنها ستضع نتاليا ونيد على الطاولة الأحد القادم.

ظهر دولف زيغلر عبر مقطع مُسجل وتباهى بفوزه على ماكنتير الرو الماضي، وأعرب عن استعداده لنزال الليلة ضد شريكه السابق.

النزال الثاني
درو ماكنتير -يهزم- دولف زيغلر

هاجم ماكنتير على زميله السابق وغريمه اليوم زيغلر عقب المواجهة على الرغم من فوزه، قام درو بإلقاء زيغلر على الحاجز بين الجمهور والحلبة، حاول ماكنتير إلقاء السلم الحديدي على زيغلر ولكن تدخل واحد من الإدارة والحكام لمنع استكمال الهجوم، هذا لم يهدئ من ماكنتير الذي ركل زيغلر ليرتطدم الأخير في اللوحة الإعلانية الفولازية المحاطة أسفل الحلبة.

أعلن الاتحاد عن مواجهة كلامية أخيرة بين بطلة السيدات روندا راوزي ومنافستها على اللقب نايا جاكس تحت إدارة رئيسة قسم السيدات إليكسا بليس.

النزال الثالث
بايلي -تهزم- إليشا فوكس

كانت ساشا بانكس بجانب بايلي بينما تواجد جيندر مهال ومساعديه مساندين وداعمين إليشا فوكس بجانب الحلبة، وعندما حاول مهال إلهاء بايلي دوّت موسيقى أبولو كروز لينقذ الموقف، لتفوز بايلي بسهولة على فوكس، أظهرت الكاميرا إن دين أمبروز متواجد خلف الكواليس منتظر المواجهة بين سيث رولينز وبارون كوربين على بطولة القارّات، وأعلن كول إن أمبروز سيتواجد في الفقرة القادم عقب الفاصل التجاري.

ظهر دين أمبروز خلف الكواليس وقدمته المذيعة تشارلي بالمجنون وغريب الاطوار، ليخيفها أمبروز بنظراته المُريبة ويخبرها عدم قول تلك المقولة مجددًا، ظل دين يصف رولينز بالمغرور والغير منطقي كُونه وضع بطولة القارّات على المحك الليلة أمام كوربين، حاولت تشارلي استخراج سبب اقحام اسم رومان رينز في تلك المواجهة، ليخبرها أمبروز أن لا أحد يهتم بذكر اسم رينز مجددًا، قاطع اللقاء مقطع ترويجي للعداء بين أمبروز ورولينز في تلك الليلة المشئومة بتاريخ الـ22 من أكتوبر، وأنتظرت الجماهير أن يرّد أمبروز عن سبب تحوله ولكنه ترك المذيعة وذهب، ظهر إلايس خلف الكواليس وصاحبته ردة فعل جيدة.

خرج إلايس في وسط الحلبة وبدأ يلقي السخرية على غريمه بوبي لاشلي، وقال إلايس إن لاشلي شارك في إحدى البرامج الإذاعية صباح اليوم ساخرًا من آداء بعض الرياضيين، بدأ إلايس في العزف والغناء ووصف لاشلي بالمُقرف على حد قوله من خلال كلمات الأغنية، قاطعته موسيقى لاشلي ومعه مدير أعماله ليو راش الذي يستعد لمواجهة ضد إلايس.

النزال الرابع
ليو راش-يهزم- إلايس

خرج هيث سليتر كحكم للمواجهة بين راش وإلايس، حاول لاشلي التدخل في تلك المواجهة عدة مرات حتى سيطر على إلايس، كاد أن يقرع جرس المواجهة من قبل قرار الحكم سليتر ليمنعه لاشلي من ذلك القرار، انتهز راش الفرصة وأحضر الجيتار إلى لاشلي ليقوم الأخير بضرب إلايس من الخلف بغته، لينتصر راش بسهولة عندما ثبت إلايس وذلك عقب عد سليتر بإجبار من لاشلي، ظهر هيث سليتر مستاءً لما فعله ورحب به كوربين على ما فعله، طلب سليتر المغادة إلى المنزل ولكن كوربين أخبره بإن عمله ما زال قائم وسيشارك كحكم في مواجهة أخرى.

خرجت مديرة السيدات إليكسا بليس إلى الحلبة ولم تتفوه بكلمة واحدة حتى خرجت تامينا سنوكا ونايا جاكس، طلبت الأخيرة الاذن من بليس بأن تتحدث، وقد استهلت حديثها بتعريف من تكون جاكس والتباهي بقوتها، وأخبرت الجميع عن سر قوتها ألا وهي قبضتها التي أصابت بيكي لينش، ظلت تتفاخر بإصابتها للينش وإن ما حدث مع بطلة سماكداون مقارنة مع بطلة الرو روندا راوزي سيكون بشع، قائلة بإنها ستظل تلكم راوزي عدة مرات حتى تعلن استسلامها، خرجت الأخيرة غاضبة وأخبرتها بإنها جاءت للقتال.

حاول فريق تامينا وجاكس الهجوم عليها ولكن جاءت المساعدة فورًا من إيمبر مون والتي ستواجه تامينا سنوكا في المواجهة القادمة.

النزال الخامس
إيمبر مون -ضد- تامينا سنوكا

أجرت المذيعة تشارلي لقاء مع المدير العام كوربين خلف الكواليس قبل نزاله على لقب القارّات أمام سيث رولينز، وأخبرته بإنه يستغل نفوذه لاقحام ذاته في مواجهة على اللقب، لينفي كوربين بدوره إن هذا ليس استغلال ولكن لاثبات إن رولينز على خطأ كما اعتاد أن يفعل الخطأ دومًا. قبل الخروج إلى الفاصل الأخير ظهر هيث سليتر في الحلبة كحكم استعدادًا لمواجهة القارات بين رولينز وكوربين في مواجهة على قانون تي أل سي.

النزال السادس: بطولة القارات
سيث رولينز -يهزم- بارون كوربين

اقيمت مواجهة كبيرة بين الطرفين، أثناء مجريات النزال اصيب الحكم سليتر عن طريق الخطأ من قبل رولينز بواسطة الكرسي الحديدي، ليحاول بعدها رولينز الصعود على الدرج لاقتناص لقبه ولكن يتدخل سليتر ويسقطه من على السلم في آخر لحظة، اظهر سليتر نوياه عندما ساعد كوربين في التسلق على الدرج، لكن تدخل سيث في الوقت المناسب يجعله يعيد لقبه من جديد، دخل دين أمبروز في مدخل الصالة وظل يحدق لرولينز.

أنتهت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع.