تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 نوفمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه زوارنا الكرام أن عرض الرو لهذا الأسبوع قد تم تسجيله بالتزامن مع عرض سماكداون مطلع الأسبوع الحالي، وذلك نظرا لتقديم WWE لجولة في المدن البريطانية في الوقت الحالي، وهو ما تعارض مع قدرتهم على تقديم العرض بشكل مباشر، إليكم النتائج والأحداث:

بدأت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بمواجهة فرق على لقب زوجي السيدات في WWE ودون حوارات مسبقة بين النجوم كما هو معتاد، وذلك بعد استعراض فيديو لتذكير الجماهير بأبرز الأحداث من عرض الأسبوع الماضي.

النزال الأول
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق بيكي لينش وتشارلوت فلير

شاهدت بطلة سيدات NXT المواجهة من جانب الحلبة وكانت تجلس على كرسي هناك، لكنّها تعرّضت لهجوم من بطلة سيدات سماكداون بايلي التي ظهرت خلال المواجهة وتعاركت معها، وهو ما شتت انتباه بيكي لينش التي تعرّضت للتثبيت من قبل آسكا، وتعرضت بايلي لهتافات ساخرة من الجماهير التي أغضبتها ودفعتها للهجوم على لينش بينما كانت بازلر تغادر الصالة.

النزال الثاني
درو ماكنتير -يهزم- سين كارا

ظهر النجم المخضرم ار تروث ووصل إلى الحلبة لخوض مواجهة غير متكافئة أمام النجمين سامير وسونيل سينج على لقب 24/7، لكنّ المواجهة لم تكتمل بعد هروب الثنائي الهندي من الحلبة لخلف الكواليس، وحاول تروث اللحاق بهم وانتزاع حزامه السابق لكنّه لم يفلح في ذلك.

دخل النجم الكبير سيث رولينز إلى الصالة وتوجّه إلى الحلبة من أجل الحديث مع الجماهير التي قابلته بهتافات مختلطة بين استهجان وتشجيع، وهو ما شتت أفكاره لبعض الوقت قبل أن يطلب منهم أن يحافظوا على تلك الطاقة والحماس بشكل دائم، ودفعهم ذلك للمزيد من الهتافات التي غطّت على صوته في بعض الأحيان.

وتحدث سيث رولينز بعد ذلك عن المدير التنفيذي تربل اتش وما عرضه عليه في عرض الأسبوع الماضي، وعن نجوم NXT وظهورهم المميز كذلك الأمر، وأعلن عن استعداده لتحدي أي نجم تقدمه بريطانيا له بشكل فوري، مما دفع بطل NXT البريطاني والتر وفريقه إمبريوم للدخول ومحاصرته قبل أن يعلن البطل عن موافقته على المواجهة.

النزال الثالث: ليس على اللقب
سيث رولينز -يهزم- والتر

انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بعدم الأهلية بقرار مباشر من الحكم، وذلك بسبب هجوم أعضاء فريق إمبريوم فابيان أيشنر ومارسلي بارثل وأليكساندر ولف عليه عندما كان قريبا من تحقيق الفوز، لكنّ كيفين أوينز وثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس أنقذوا رولينز بعد وقت قصير، وحوّل المواجهة لثمانية الأطراف.

النزال الرابع
فريق سيث رولينز وأوينز وستريت بروفيتس -يهزم- فريق والتر وبارثل وولف وأيشنر

ظهر بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز وشريكيه كارل أندرسون ولوك غالوز خلف الكواليس وسخروا من النجم أومبيرتو كوريو ورويكوشيت الذي كان برفقته، وطلبوا منهما البحث عن شريك لهما لخوض مواجهة أمام فريقهم أو سي OC، وكانت المفاجأة بظهور النجم الكبير راندي أورتن الذي أكد انضمامه لهما.

النزال الخامس
أندرادي -يهزم- سيدرك ألكساندر

ظهرت النجمة الروسية لانا وتحدثت للجماهير حول علاقتها بزوجها روسيف وكشفت لهم عن حملها بطفلها الأول في الوقت الحالي، لكنّه تعرّضت للكثير من صافرات الاستهجان قبل أن تتابع حديثها وقالت إنها دخلت في اسبوعها التاسع من الحمل، وأنها حامل من زوجها روسيف بكل تأكيد، لأن علاقتها بالنجم بوبي لاشلي بدأت قبل 7 أسابيع فقط.

تعالت هتافات الجمهور الذي وصف المشهد بالممل قبل أن تتابع حديثها وتصف زوجها روسيف بالمدمن على الجنس، ودفع ذلك بوبي لاشلي للظهور معبرا عن استيائه من حديث لانا التي كانت برفقة روسيف، ولم يمضي سوى وقت قصير أن يتعرّض روسيف للهجوم من لاشلي الذي طرحا أرضا قبل مغادرة الحلبة والعودة لخلف الكواليس برفقة لانا.

النزال السادس
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

تمكن أريك روان من حسم المواجهة بشكل سريع ودون مواجهة أي صعوبة تذكر، لكنّه حيّر الجماهير بإخفائه لشيء ما بواسطة قطع قماش دون أن يشكل لهم عمّا يخفيه، وغادر تاركا علامات التساؤل تدور في أذهانهم.

النزال السابع
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

النزال الثامن
فريق راندي أورتن وأومبيرتو كوريو وريكوشيت -يهزم- فريق أي جي ستايلز وأندرسون وغالوز

تمكن النجم المكسيكي الشاب أومبيرتو كوريو من حسم المواجهة لفريقه من خلال تثبيته لبطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز، وذلك بالرغم من التوتر الشديد داخل فريقه بين ريكوشيت وراندي أورتن خلال المواجهة، واحتفل النجوم بفوزهم المميز على فريق أو سي OC.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل