تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 13.08.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 13.08.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 أغسطس، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.08.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من جماهير مدينة تورنتو، وذلك بعد إعادة لقطات من المواجهة النارية الرائعة التي جمعته بالوحش البشري بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2019 الليلة الماضية والتي أفضت لفوزه بشكل رائع ومميز واستعادته للحزام.

وتحدث سيث رولينز للجماهير عن تلك المواجهة وقال إنهم لا يدركون معنى مواجهة بروك ليسنر، لأنه وحش حقيقي وأكثر فوق الحلبة وأنه لا يدعي ما يقوله عن نفسه، لكنّه تقدّم وتمكن من جلد ذلك الوحش البشري واستعادة لقب WWE العالمي الذي سرقه منه في وقت سابق، وما إن أنهى رولينز حديثه حتى فوجئ بظهور أي جي ستايلز وفريقه كارل أندرسون ولوك غالوز.

وطلب ستايلز من رولينز عدم القلق لأنه كان يرغب بأن يكون أول من يهنئه بالفوز باللقب الكبير، وتحداه بعدها في مواجهة كبيرة في هذا العرض، وتحدث سيث عن احترامه الكبير له ولكن ليس بعد الآن، وبعد ضغط كبير من الجمهور وافق رولينز على التحدي الذي أسعد الجميع، وأخذ أي جي يتلاعب به مع أندرسون وغالوز عندما عرض عليه المصافحة وتردد بقبولها خوفا من هجوم مباغت من الفريق الذي غادر الحلبة.

ظهر أبطال الزوجي فريق ذا ستريت بروفيتس في مشهد جديد من خلف الكواليس وانضم لهما سامي زين الذي أخذ يتحدث لهما عن الظروف الصعبة التي يمر بها المصارعين في WWE، وكيف تمتص عروض الرو روحهم وضرب لهم مثالا على ذلك كل من سيث رولينز وبيكي لينش وساموا جو الذي ظهر خلفه، وقال إنه كان وحش قويا لكنّه أصبح ناعما يخاف على رومان رينز، وهو ما أغضب جو الذي دفع زين بقوة وطلب منه مواجهته.

النزال الأول
ساموا جو -يهزم- سامي زين

أنتهت المواجهة سريعًا عندما قام جو بتنفيذ حركة الإخضاع العنيفة على سامي زين لينتهي النزال بإغماء الأخير وقرع الجرس، أعلن رسميًا عن تواجد الأسطورة وعضو قاعة المشاهير ستيف اوستن خلف الكواليس.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وانتظر ظهور خصمه دولف زيجلر الذي تبعه وتحدث عن الخديعة التي تعرّض لها منه عندما تهرّب من مواجهته سابقا وجاء بجولدبيرغ بدلا منه، وذلك لأنه يعلم تماما أنه لا يمتلك أي فرصة للتفوّق عليه، وقال إنه تعرّض للكثير من ضربات سبير وأنه يعني من إعياء لن يمكنه من خوض المواجهة ضدّه في هذا العرض وأمام تلك الجماهير الكندية المتعطشة للدماء، لكنّه باغت ميز بهجوم عنيف قبل انطلاق المواجهة بشكل رسمي.

النزال الثاني
ذا مـــيـــز -يهزم- دولف زيجلر

أنهى ذا ميز المواجهة بحركة إخضاع لم يقوى دولف زيجلر على مقاومتها وأعلن استسلامه، لكنّه تحدث بالميكرفون متهما ميز بالجبن وعدم القدرة على إنهائه وأن زوجته ماريس قادرة على ذلك أكثر منه، وأنه ليس إلّا ممثل في برامج تلفزيون الواقع، وهو ما أغضب ذا ميز وأعاده إلى الحلبة لتنفيذ ضربته القاضية عليه قبل مغادرته من جديد.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات الرو الحالي بيكي لينش من أجل التعليق على مواجهته ضد نتاليا في عرض سمر سلام 2019 الليلة الماضية، وأخذت لينش الميكرفون منها وعبّرت عن احترامها لنتاليا وقالت إنها وجّهت رسالة صريحة لجميع المصارعات في WWE بأنها ستكون مستعدة لكل من تفكر بالتقدم لمواجهتها على اللقب ومنافستها عليه.

دخل النجم إلايس إلى الحلبة من أجل تقديم فقرة موسيقية جديدة، لكنّه فوجئ بظهور النجم المتألق ريكوشيت مقاطعا إياه، وهو ما أزعج إلايس الذي انتقد ذلك التصرّف والاستمرار بمقاطعته، وتوعده بأن يحرجه أمام الجماهير في هذا العرض، وطلب من أحد الحكام الدخول إلى الحلبة لبدء المواجهة بينهما.

النزال الثاني
ريكوشيت -يهزم- إلايـــس

تعرّض إلايس لخسارة مثيرة للجدل عندما قام الحكم بالعد عليه وأحد كتفيه لم يكن فوق أرض الحلبة بشكل واضح، وهو ما أزعجه كثيرا ودفعه للتعبير عن استيائه قبل مغادرة الحلبة. أعيدت مشاهد من المواجهة التي نزع بها أندرادي قناع ري مستريو في عرض الرو، وذلك من أجل التمهيد للنزال القادم بينهما في هذا العرض.

النزال الثالث: 2 من 3
أندرادي -يهزم- ري مستريو

أجرى كبير المذيعين مايكل كول مقابلة مع النجم الأسطوري “ستون كولد” ستيف أوستن عبر برنامج سكايب للحديث عن رأيه بالمواجهة النارية التي جرت بين النجمين سيث رولينز والوحش البشري بروك ليسنر في عرض سمر سلام الليلة الماضية، وأثنى على الأداء الذي قدّمه رولينز وأكد انه استحق استعادة اللقب الكبير. كما روّج أوستن وكول لبرنامج المغامرات الذي يقدّمه الأسطورة تمهيدا لانطلاقه على الشاشات بعد انتهاء عرض الرو.

النزال الرابع
درو ماكنتير -يهزم- سيدرك ألكساندر

قدّم النجمين مواجهة نارية رائعة نالت استحسان الجماهير لحد بعيد، وتألق كلا النجمين وخصوصا سيدرك أليكساندر رغم خسارته، حيث كان قريبا من حسم النزال لمصلحته أكثر من مرّة. ظهر بعد ذلك بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز مع أبطال الزوجي جالوز وأندرسون خلف الكواليس وتحدثوا عن المواجهة ضد سيث رولينز في هذا العرض.

النزال الخامس
روبرت روود -يهزم- نو واي هوزيه

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس وتعرّضت للسخرية الشديدة منه عندما قالت إن التاريخ تمت كتابته الليلة الماضية في إشارة منها لمواجهة سيث رولينز وبروك ليسنر، وعبّر هيمان عن استيائه من قرار إدارة WWE بعدم منح موكله الوحش البشري فرصة جديدة لمواجهة رولينز على اللقب العالمي، وتركها وعاد لغرفته دون أن ينهي حديثه.

النزال السادس
فريق لينسي دورادو وجران ميتاليك -ضد- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور النجم ار تروث وخلفه عدد كبير من المصارعين في إطار مطاردتهم لحزام 24/7، واستغل داوسن ووايلدر حدوث معركة كبيرة بين المصارعين وقاموا بتثبيت تروث وانتزاع الحزام بشكل مشترك، لكنّه استعاده بفضل كارميلا مرّة جديدة، وخسره أخرى لمصلحة إلايس عقب عودته لخلف الكواليس، حيث هاجمه إلايس بجيتاره الخشبية قبل تثبيته.

أعيد مشاهد من الهجمات الخطيرة التي تعرّض لها رومان رينز في الأسابيع الأخيرة والتي كانها آخرها بسيارة الأسبوع الماضي، ومشاهد من انتزاع رينز بعض المعلومات حول هوية الشخص الذي هاجمه وتبين أنه روان بتوجيهات من دانيال براين بحسب ما تم تقديمه في السيناريو.

ظهرت النجمة الكبيرة نتاليا وسط الحلبة وتحدثت عن خسارتها أمام بيكي لينش في عرض سمر سلام الليلة الماضية، وقالت إن الأمر لم ينتهي بعد وأنها ستغيّر ما حدث عندما تحصل على الفرصة القادمة، وتحدثت نتاليا عن مرور عام على وفاة والدها النجم الأسطوري جيم نيدهارت، وكانت المفاجأة بظهور النجمة ساشا بانكس التي عادت إلى الحلبات بعد غيابها منذ الرسلمينيا 35، وبادرت بانكس بالهجوم على نتاليا بشكل عنيف.

انتقلت ساشا بانكس لمرحلة جديدة في هجومها العنيف واستخدمت كرسيا حديديا ضد نتاليا، لكنّها توقفت بشكل مؤقت بعد ظهور بطلة سيدات الرو بيكي لينش التي اقتربت منها وتعاركت معها بجانب الحلبة، وتمكن بانكس من السيطرة عليها هي الأخرى وهاجمتها بشكل عنيف للغاية أيضا باستخدام الكرسي الحديدي، وغادرت الصالة وتركتها تتألم بشدة.

النزال السابع
فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

أجرت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة مع النجمتين أليكسا بليس ونكي كروس خلف الكواليس حول فوزهن بلقب زوجي السيدات من فريق ذا أيكونكس في عرض سمر سلام 2019، والمواجهة القادمة على اللقب أمام فريق كابوكي وريورز آسكا وكايري سين، وتحدثت بليس عن الإنجاز الذي قامت به مع شريكتها كروس وأكدت أن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات وأنهن في طريقهن للدفاع عن اللقب.

النزال الثامن: بطولة زوجي السيدات
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق آســـكـــا وكايري سين

تحدث النجم الكبير وبطل WWE العالمي سيث رولينز من خلف الكواليس عن تحدي أي جي ستايلز له، وقال إنه يرغب بتذكيره بما فعله سابقا وبفوزه على الوحش البشري بروك ليسنر مرتين في السابق، وبالمواجهة التي جمعت بينهما سابقا في موني ان ذا بانك، وقال إنه لن يتردد بإثبات أفضليته عليه مرّة أخرى وضرب رأسه فوق أرض الحلبة من جديد.

النزال التاسع: بطل ضد بطل
سيث رولـيـنـز -يهزم- أي جي ستايلز

انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بسبب الهجوم الذي تعرّض له من قبل كارل أندرسون ولوك غالوز في نهاية المواجهة، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر النجم المتألق ريكوشيت ونجح بإيقاف الهجوم بشكل مؤقت قبل أن تتم السيطرة عليه وطرده من الحلبة، أراد ستايلز ورفاقه متابعة الهجوم على رولينز لكنّ المفاجأة كانت بظهور “الوحش بين الرجال” برون سترومان الذي أطاح بهم واحدا تلو الآخر.

نزل برون سترومان من الحلبة والتقط حزام WWE العالمي وعاد إليها مقدما الحزام لصاحبه سيث رولينز وصافحه في ظل نظرات استغراب من البطل مما يفعله الوحش معه، لكنّه تقبّل الأمر مع عودة ريكوشيت بعد تعافيه من الهجوم بجانب الحلبة، رفع سترومان يده أمام الجماهير في نهاية المشهد وحظي بترحيب ودعم كبير من الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.