تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 أبريل، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE الجديد درو ماكنتير عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من فوزه الكبير على بروك ليسنر في الرسلمينيا 36، وبدأ بالحديث مع المشاهدين وشكرهم على كل الدعم الذي تم تقديمه من قبلهم، وتحدث عن فوزه باللقب والدفاع عنه بعد ذلك أمام العملاق بيج شو، وهو ما تم بثه في عرض الرو الماضي.

وتحدث عن أهمية ذلك اللقب بالنسبة له وقال إنه مستعد للدفاع عنه أمام الجميع وكل من يفكر بالتقدم لمنافسته عليه، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر النجم أندرادي ومديرة أعماله زيلينا فيجا التي تحدثت عن قدومهم لتهنئته، واستذكر ماكنتير ما حدث بينهما في NXT عندما تسبب بإصابته، وقال أندرادي إنه سيكرر الأمر وسينتزع الحزام منه.

النزال الأول: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
آســكا -تهزم- روبي رويت

ظهر النجم المخضرم MVP من خلف الكواليس لتقديم حلقة جديدة من برنامجه وتحدث عن وجود ثلاث مواجهات تأهيلية لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك، وأشار أن ري مستريو سيواجه بادي ميرفي وأليستر بلاك سيواجه أوستن ثيوري، بالإضافة لمواجهة بينه وبين أبولو كروز.

النزال الثاني
أليستر بلاك -يهزم- أوني لوركان

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وتحدثت عن فوزها على شاينا بازلر في الرسلمينيا 36، وقالت إنها كانت بمثابة معركة بين العقول، وأشارت إلى أن سرعة تحطيم بازلر لخصومها قبل المهرجان جعلها سخيفة بنظرها، ومكنها من الفوز بالمواجهة، وقالت لينش إنها مستعدة للدفاع عن لقبها أمام أي نجمة تتأهل لمواجهتها.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل الولايات المتحدة أندرادي ومديرة أعماله زيلينا فيجا خلف الكواليس، وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام درو ماكنتير الذي قدّم ذلك المستوى الرائع وتفوق على الجميع في الفترة الأخيرة، لكنّ ذلك لا يهم أندرادي بحسب ما تحدثت به فيجا، وأكد النجم أنه سيفوز بالنزال وسيخرج حاملا كلا اللقبين.

النزال الثالث: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
سارا لوغان -تهزم- شاينا بازلر

انتهت المواجهة لمصلحة سارا لوغان بقرار من الحكم بعدم الأهلية، وذلك بسبب هجومها عليها بطريقة مؤذية وغير قانونية وتسببها بخلع ذراعها. وهو ما دفع المسؤولين لإعلان تأهل بازلر بسبب عدم قدرة لوجان على المشاركة.

النزال الرابع
أوستن ثيوري -يهزم- أكيرا توزاوا

شاهدت زيلينا فيجا المواجهة من طاولة المعلقين التي صعدت عليها من أجل التصفيق لمصارعيها، وذلك بعد دخول أنداردي وانجل جارزا للهجوم على تاكيرا أوزاوا بعد انتهاء النزال.

قابلت المذيعة تشارلي النجم الكبير ري مستريو خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام بادي ميرفي في عرض الرو القادم للتأهل لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك، واستذكر مستريو ماضيه مع تلك الحقيبة التي تسبب بخسارته للقب على يدي الوحش كين، لذلك فإنه سيقوم بتعويض الأمر وانتزاع الحقيبة لانتزاع الحزام.

النزال الخامس
انجل جارزا -يهزم- تاهوني مايلز

كرّر بطل الولايات المتخدة أندرادي هجومه على خصوم فريقه بعد انضمامه وأوستن ثيوري لانجل جارزا في الهجوم على خصمه، ومن جهة أخرى قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وتحدثت معه حول مواجهته لأندرادي وقال إنه سيصفي حسابته مع انداردي ويؤكد أنه النجم الذي يستحق اللقب.

النزال السادس: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
نايا جاكس -تهزم- كايري سين

دخلت بطلة سيدات NXT تشارلوت فلير إلى الحلبة وتحدثت عن تقديمها دروساً للتاريخ، وتحدثت عن المنافسة القادمة على لقبها، وقالت إنها تمكنت من قهر ريا ريبلي وهاي هي تقف وسط الحلبة وهي بطلة NXT للمرة الثانية، وأكدت أن فينس مكمان اختارها لتصدّر الرسلمينيا لأنه يعمل من تكون الملكة، وذلك لأنها الأفضل على الإطلاق.

النزال السابع
بوبي لاشلي -يهزم- نو واي هوزيه

النزال الثامن: الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد اللذان انضمت لهما النجمة بيانكا فلير، وسألتهما حول المواجهة التي سيخوضها كلاهما أمام ذا فايكنج رايدرز، وأكدا أنهما سيحافظان على اللقب، لكنّ بلير طلبت منهما عدم الإفراط بالثقة بنفسيهما وإدارك مقدرة الفريق الخصم كي لا يخسرا اللقب.

النزال التاسع: بطل ضد بطل
دور ماكنتير -يهزم- أندرادي

تمكن درو ماكنتير من الفوز بالمواجهة رغم محاولات التدخل التي قامت بها زيلينا فيجا وانجل جارزا وأوستن ثيوري، وبعد انتهاء المواجهة قام جارزا بالهجوم على ماكنتير من الخلف، وذلك قبل ظهور النجم الكبير سيث رولينز الذي دخل مسرعا إلى الحلبة وهاجم درو بأكثر من ضربة فاضية في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.

نعتذر لجميع الزوار الكرام عن التأخر في نشر تقرير عرض الرو لهذا الأسبوع لأسباب خارجة عن إرادتنا ولكم الشكر الموصول على دعمكم المستمر لنا.