تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.07.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 يوليو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم المخضرم أم في بي أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بحلقة جديدة من برنامجه الحواري، واستضاف النجم دولف زيجلر الذي عبّر عن إعجابه بتصميم حزام الولايات المتحدة الجديد، وتحاورا حول علاقة زيجلر مع بطل WWE درو ماكنتير وأنه كان من صنعه، مؤكدا أنه سيخرج من عرض الرعب اكستريم رولز 2020 حاملا اللقب بجعبته.

انضم بطل WWE درو ماكنتير لهما في الحلبة وتحدث عمّا دار بينهما الأسبوع الماضي، وهو ما دفعه للتفكير بأمره واكتشف أنه عاش على استغلال كل من حوله منذ بدايته، وأشار ماكنتير إلى المواجهة القادمة بينهما وقال إنه سيجعله يندم على اليوم الذي اتصل به لدعوته لعرض الرو لأنه سيقوم بتعذيبه، وبادر بلكمه على وجهه وغادر الحلبة.

النزال الأول: إقصائي
فريق انجل جارزا وأندرادي -يهزم- فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز

تمكن النجم الشاب انجل جارزا من حسم الفوز لفريقه في نهاي المطاف، بعد أن نجح بتثبيت أيفار، وحظي جارزا بترحيب من شريكه أندرادي الذي تم إقصاؤه ومن المواجهة في وقت سابق.

النزال الثاني
فريق بيانكا بلير وروبي رويت -يهزم- فريق بيلي كاي وبيتون رويس

التقى ار تروث بالنجمين ريكوشيت وسيدرك أليكساندر وتحدث معهما بشكل طريف حول معلومات خاطئة كما يفعل دائما، وذلك حول المواجهة ضد راندي أورتن وتحديه الذي جاء عن طريق ريك فلير، وقال تروث إنه يرغب بالاستعداد وتعلّم أن يكون نينجا يحمل الحزام الأسود خلال 7 دقائق فقط، وأنه سيتعلم ذلك من أكيرا توزاوا، وهو ما قاد لمواجهة بينهما إلى جانب النزال ضد أورتن.

النزال الثالث: بطولة 24/7
ار تروث -ضد- أكيرا توزاوا

منعت النجمة العنيفة شاينا بازلر المواجهة من الاكتمال بدخولها إلى الحلبة، وهو دفع تروث وتوزاوا للانسحاب منها، وتحدث يازلر للجمهور وقالت إنها كانت صبورة جدا. وسمحت للجميع هنا لقضاء وقت ممتع، لكنّ ذلك الأمر لن يستمر على الإطلاق، وستقوم بإعطاء الجميع جرعة من االواقع وفتح أعينهم على الحقيقة حول الضعفاء.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن مواجهة العين بالعين التي سيخوضها أمام ري مستريو في عرض اكستريم رولز 2020، وتوعد خصمه وابنه دومينيك بأنهما لن يشاهدا الشمس تشرق وتغرب بعد المواجهة مطلقا. قاطع كيفين أوينز حديث رولينز وأخذ يسخر منه ووصفه بالحثالة، وقال إنه حضّر له غطاء لعينه بعد أن يقتلعها ري مستريو من مكانها.

النزال الرابع
أليستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بقرار من الحكم بسبب تدخل سيث رولينز لمساعدة شريكه بعد أن كان على وشك خسارة النزال بالتثبيت. وظهر ري مستريو وابنه دومينيك بعد اندلاع معركة مع أوينز عقب النتهاء المواجهة.

النزال الخامس
كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز

تحدث العملاق بيج شو مع فتى الطبيعة ريك فلير عن التاريخ المشترك بينهما، وقال فلير إن شو بحاجة للتركيز أكثر وأنه لا يستطيع الظهور في عالم المصارعة والتركيز على التمثيل في وقت واحد، وأضاف أنه شو لا يجب أن يدخل قاعة المشاهير في WWE بسبب عبثه مع راندي أورتن، وطلب منه التخلي عن صديقه ار تروث.

النزال السادس: ليس على اللقب
راندي أورتن -يهزم- ار تروث

تواجه العملاق بيج شو مع راندي أورتن بعد انتهاء المواجهة عندما كان الأخير يطارد ار تروث لتحطيمه، وطلب منه شو التوقف وعدم الاعتداء على تروث كي لا يصطدم به، وقال أورتن إنه يعلم برغبة العملاق بتحطيم كل عظامه، وتحداه لمواجهة مفتوحة بينهما بلا قوانين أو عواقب في عرض الرو الأسبوع القادم، وهو الأمر الذي وافق عليه شو في مقابلة مع تشارلي كاروزو خلف الكواليس بعد ذلك.

النزال السابع
بوبي لاشلي -يهزم- ريكوشيت

لم يكتفي بوبي لاشلي بالفوز على ريكوشيت واستمر بضربه بعد انتهاء المواجهة إلى أن دخل النجم سيدرك أليكساندر للدفاع عنه، وتمكن من دفع لاشلي وشريكه أم في بي لمغادرة الحلبة لحماية صديقه.

النزال الثامن: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق آسكا وكايري سين

احتفلت ساشا بانكس وبايلي بالحفاظ على لقبهن بعد انتهاء المواجهة القوية أمام الفريق الياباني القوي، وكانت بانكس هي من جلبت الفوز لفريقها وساهمت في حفاظهن على اللقب، وذلك بعد أن أجبرت كايري سين على الاستسلام.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.