تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.08.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.08.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 أغسطس، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.08.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة الكبيرة روندا راوزي أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير، تأثرت راوزي بهتافات الجمهور قبل أن تبدأ حديثه عن وفاة أحد أساطير عائلة هارت وهو والد النجمة نتاليا وقالت إنها كانت خسارة كبيرة وأنه مثل أي أب آخر حرص على تربيتها والتضحية من أجل ابنته.

وعبّرت روندا راوزي التي كادت الدموع تذرف من عينها عن تعاطفها مع صديقتها نتاليا التي كانت أول من قدّم لها الدعم فور وصولها إلى WWE وطلبت منها الحفاظ على رباطة جأشها، وتعهدت بتقديم تكريم تستحقه نتاليا من خلال سحقها لغريمتها أليكسا بليس في عرض سمر سلام 2018، وأنها ستصبح حينها بطلة سيدات الرو الجديدة، وقدّمت المصارعة إمبر مون التي ستخوض المواجهة بدلا من نتاليا.

ظهرت النجمة وبطلة السيدات الحالية أليكسا بليس وردت على حديث روندا راوزي وقالت إنها سئمت من أحاديثها الفارغة وتحيز المسؤولين لها وعلى رأسهم المدير العام كيرت انجل الذي لا يقدم الدعم لبطلته، وقالت إنها اتخذت قرارا بتعيين حماية خاصة بمساعدة من بارون كوربين، وطلبت من أعضاء الحماية الظهور إلى جانبها، لكنّهم لم يجدوا نفعا عندما دخلوا برفقتها إلى الحلبة وأطاحت بهم راوزي واحدا تلو الآخر.

النزال الأول: ليس على اللقب
امبر موون -يهزم- أليكسا بليس

انتهت المواجهة لمصحلة امبر مون بقرار من الحكم بسبب هجوم أليشا فوكس عليها وعلى روندا راوزي قبل دخولها إلى الحلبة، لكن راوزي عادت وأنقذت الموقف وأطاحت بفوكس بضربات متتالية وطردتها من الحلبة، وهددت صديقتها أليكسا بليس التي كانت على وشك الخسارة لولا تدخلها.

النزال الثاني
بارون كوربين -يهزم- تايلور بريز

تمكن النجم والمساعد الإداري بارون كوربين من الفوز بالمواجهة دون صعوبة تذكر أمام خصمه تايلر بريز، وأعلن كوربين بعد تبجحه أمام الجماهير عن اختياره للنجمين اللذان سيواجهان فين بالور بمواجهة غير متكافئة وهما كيفين أوينز وجيندر مهال، لكنّ كيرت انجل نغّص عليه المخطط وأعلن إضافة الوحش برون سترومان بعد استخدام صلاحياته بتعديل قرار ستيفاني مكمان.

النزال الثالث
فريق برون سترومان وفين بالور -يهزم- فريق جيندر مهال وكيفين أوينز

حسم الوحش برون سترومان المواجهة لمصلحة فريق وقام بمطاردة كيفين أوينز الذي حاول سرقة حقيبة النقود ولحق به إلى خلف الكواليس، استغل بارون كوربين الفرصة وهاجم فين بالور بشكل عنيف وبضربة قاضية. ظهر بعدها كيرت انجل في غرفة الإدارة وكان قلقا على سيث رولينز ويحاول الاتصال به دون استجابة، ودخل عليه دولف زيجلر وشريكه درو ماكنتير وسخرا من الموقف وطلب الأول نسخته الخاصة من العقد قبل أن يغادر الغرفة.

ظهر أحد المصارعين المغمورين وسط الحلبة وكان يقدم شخصية مقتبسة من الايس عندما ظهر كمغني مع الجيتار، لكنّ الايس ظهر بعد ذلك وجلس عند مدخل الصالة وأخذ يتبجح بالمشاهدات التي حققها ألبومه الغنائي ولم يفوّت فرصة السخرية من جماهير المدينة، وذلك قبل دخول بوبي لاشلي لخوض مواجهة أمام ذلك المغمور الذي بادر بالهجوم عليه بالجيتار لكنّه لم يتأثر وتمكن من الإطاحة به ومغادرة الحلبة.

النزال الرابع: بطولة زوجي عرض الرو
فريق اكسل ودالاس -يهزم- فريق وايلدر وداوسون وفريق وايت وهاردي

عاد بطل القارّات دولف زيجلر للقاء المدير العام كيرت انجل لمناقشته حول أحد شروط العقد الذي ينص على أنه يحق للنجم سيث رولينز اختيار أي شخص يقف إلى جواره خارج الحلبة أثناء المواجهة في سمر سلام، وقال إنجل إنه لا يحب التمييز وأن وجود درو ماكنتير إلى جانبه في المواجهة يعطي الحق المماثل لخصمه رولينز وقال إنه يستطيع سحب الشرط وحرمان ماكنتير من التواجد إلى جانبه، لكن زيجلر رفض ذلك ووافق على بقاء العقد كما هو.

دخل النجم المتألق رومان رينز إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير وتحدث عن علاقته بعرض الرو وقال إنه هدفه الدائم هو أن يترك المكان بصورة أفضل مما كانت عليه حين انضمامه، وقال إن ذلك يدفعه للتخلّص من بروك ليسنر الذي كثرت حوله الشائعات وأنه سيستعيد لقب WWE العالمي ويدفعه للعودة للتملق لرئيس UFC دانا وايت.

انضم مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان لرومان رينز في الحلبة ودخل دون التعريف عن نفسه بطريقته المعتادة كمحامي بروك ليسنر، وأثنى على رينز وقال إنه يرى بطل المستقبل أمامه، فوجئ رومان بما قاله هيمان ورجّح أن يكون مشتت الفكر، لكنّ بول أكد له وعيه التام واقترح عليه صناعة التاريخ منذ الآن بتحالفه من خازن أسرار ليسنر القذرة وعرض عليه أن يكون إلى جانبه خلال المواجهة.

رفض رومان رينز مصافحة بول هيمان والموافقة على صفقته وعرضه وقال إنه ليس بحاجة لخدماته على الإطلاق، وأنه تمكن من هزيمة بروك ليسنر في المملكة العربية السعودية رغم اختلاف القرار الرسمي، وأنه سيفعل ذلك مجددا في مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2018 ويستعيد لقب WWE العالمي الذي هو من حقه كما شاهد الجميع.

كرّر بول هيمان محاولته من خلال تقديم رومان رينز بالطريقة ذاتها التي كان يقدم بها بروك ليسنر كبطل في السابق، إلّا أن ذلك لم يعجب رينز الذي قال إنه تعلّم الكثير من والده حول السباحة مع أسماك القرش، وتمنى له الحظ الجيد في المستقبل، لكنّ هيمان أصر موقفه وقال إنه يعلم الكثير أيضا عن والده وتحدث له ببعض الكلمات بلغة قبيلته وطلب منه عدم التسرّع والرد عليه في عرض سمر سلام بعد أن قدّم له بعض الأوراق.

كشف بول هيمان بعد ذلك عن نواياه عندما باغت رومان رينز وقام برش رذاذ الفلفل على عيني رومان رينز وأعماه بشكل مؤقت وتام، وكانت المفاجأة بظهور الوحش البشري بروك ليسنر الذي لم يتردد بالهجوم عليه بشكل عنيف ونفذ عليه حركة إخضاع ضغط بها على رقبته، غادر ليسنر الحلبة لكنّه عاد لها لتنفيذ ضربة F5 قاضية أمام الجماهير التي طالب بعضها بتكرارها.

النزال الخامس
فريق بوبي روود وأونيل وكروز -يهزم- فريق موجو راولي وايكام وريزار

صبت الكاميرات تركيزها على النجم رومان رينز الذي كان يتلقى الإسعافات الأولية في غرفة المسعفين خلف الكواليس، وكان المدير العام كيرت انجل برفقته للاطمئنان على وضع عينيه ووضعه الصحي بشكل عام. وتم استعراض فيديو خاص عن الراحل الكبير جيم نيدهارت والد النجمة نتاليا الذي توفي عن عمر يناهز الثالثة والستين.

النزال السادس
روبي رويت -يهزم- ساشا بانكس

تحدث كيرت انجل مع بارون كوربين خلف الكواليس حول غياب النجم سيث رولينز وعدم ظهوره حتى الآن في العرض، وأبدى كوربين اعتراضه ما يجري وطريقة تعامل انجل مع الوقف وقال إنها مشكلته الخاصة وعليه التعامل معها.

دخل كيرت انجل إلى الحلبة وتحدث عن ما جرى بين رومان رينز وبروك ليسنر وقال إنه لن يقوم بحرمان الوحش البشري كي يتيح الفرصة أمام رومان رينز للانتقام منه وانتزاع حزام WWE العالمي، وتحدث بعدها عن احتمال تواجده إلى جانب سيث رولينز بعد كل ما جرى، وانضم له بعد ذلك كل من درو ماكنتير ودولف زيجلر وعبّرا عن انزعاجه مما وصفاه بالتحيز لمصلحة رولينز.

كما تحدث دولف زيجلر عن موقفه من سيث رولينز وتحيز انجل والجماهير له بينما يقوم هو بخطف الأضواء في كل عرض، وأثنى على شريكه درو ماكنتير وقال إنه وجد من يقف خلفه ويدعمه لأول مرّة، ووقع زيجلر على العقد بينما كانت المفاجأة بظهور رولينز في اللحظات الأخيرة، وقال رولينز الذي وقف عند المدخل أنه كان يواجه مشاكل بالسفر لكنّه لم تكن مشاكله، وأعلن عن اختياره للنجم المجنون دين أمبروز إلى جانبه في سمر سلام.

ظهر دين أمبروز وقد غيّر من مظهره بشكل كبير حيث أصبح بشعر قصير للغاية ولحية خفيفة، وحظي بترحيب كبير جدا من الجماهير، تقدّم كلا النجمين نحو الحلبة وتمكنا من الإطاحة بدولف زيجلر ودرو ماكنتير، وسلّم أمبروز صديقه عقد المواجهة في سمر سلام للتوقيع عليه أمام الجميع، واحتفال معا بعودته وما حدث وسط هتافات صاخبة من الجمهور.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل