تقرير أحداث ونتائج عرض الرو 15.10.2019 الكامل – تبادل النجوم

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو 15.10.2019 الكامل – تبادل النجوم

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 أكتوبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد للنجم الكبير براي وايت من برنامجه الطريف Firefly Fun House بالتزامن مع لقطات من المواجهة التي جمعته ببطل WWE العالمي سيث رولينز في عرض الجحيم في قفص داخل الزنزانة العملاقة، ومن بعدها للهجوم المفاجئ الذي نفذه “ذا فيند” في عرض سماكداون الماضي.

افتتحت بطلة سيدات الرو بيكي لينش الأحداث الفعلية للعرض بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية منذ ظهورها عند المدخل وحتى دخولها إلى الحلبة، وتحدثت لجماهير مدينة دينفر عن رغبتها بمواجهة منافستها ساشا بانكس قبل أن تكتشف أنها لن تتمكن من الظهور في هذا العرض بسبب الهزيمة التي تعرضت لها سابقا، وتحدثت عن آخر مواجهة جمعتها بالنجمة تشارلوت فلير عندما كانت على وشك انتزاع ذراعها.

دخلت تشارلوت إلى الحلبة وقالت إنها تتمنى أن تكون معها في نفس العرض دائما من أجل القتال معها إلى الأبد، وقالت إنها تشتاق لأيامهن السابقة معا وترغب بعودة الصداقة بينهن مرّة أخرى، لم تصدّق بيكي لينش حديث تشارلوت وأدارت وجهها كنوع من السخرية، واستغلت فلير تلك الفرصة وبادرت بالهجوم على لينش، مما تسبب بمعركة كبيرة بينهن استدعت تدخل عدد كبير من الحكام لإبعادهن.

النزال الأول
بيكي لينش -تهزم- بيكي لينش

تمكنت بيكي لينش من انتزاع الفوز بصعوبة بالغة وبشكل مباغت عندما نجحت بخطف الفوز بعد محاولة تثبيت خاطفة، بعد أن كانت تشارلوت فلير هي صاحبة اليد العليا خلال المواجهة، ومنحت بيكي عرض الرو فرصة الاختيار الأول في تبادل النجوم في أثناء هذا العرض.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عمّا جرى بينه وبين ذا فيند براي وايت مؤخرا، وتحدث رولينز عن المواجهة التي جمعت بينهما داخل القفص الحديدي العملاق وعرض سماكداون الأخير عندما حاول سحبه إلى الجحيم، وقال إن ذلك كلّه سينتهي في هذا العرض لأنه سيبدأ رحلة لاصطياد “ذا فيند” والقضاء عليه وحرقه أينما كان متواجدا.

ظهرت سيدة WWE الأولى ستيفاني مكمان عند مدخل الصالة للإعلان عن نتائج الجولة الأولى من تبادل النجوم في هذا العرض، وبدأت مع عرض الرو الذي اختار مسؤولي شبكة USA Network بقاء بطل WWE العالمي سيث رولينز فيه، ومن ثم أعلنت عن انتقال بروك ليسنر لعرض سماكداون، بينما انتقلت تشارلوت فلير للرو مع أندرادي وبقي ثلاثي فريق نيوداي مع الأزرق.

استضافت المذيعة رينيه يونغ الأساطير بوكر تي وبيث فينيكس والنجم ساموا جو في الاستوديو التحليلي للتعليق على تبادل النجوم، دخل بعدها النجم المسكيكي الشاب أندرادي إلى الصالة برفقة مديرة أعماله زيلينا فيجا التي أخذت تتحدث عن اختيار مصارعها في الجولة الأولى مع كبار النجوم بروك ليسنر وسيث رولينز والآخرين، وقالت إن ذلك يؤكد أن كل شيء سوف يتغيّر.

النزال الثاني
أندرادي -يهزم- عــلـــي

عادت السيدة الأولى ستيفاني مكمان للظهور للإعلان عن نتائج الجولة الثانية لتبادل النجوم، وأعلنت عن انتقال بطلات الزوجي فريق كابوكي واريورز آسكا وكايري سين لعرض الرو إلى جانب البلغاري العنيف روسيف والنجم المتميز ألييستر بلاك، بينما أكدت اختيار مسؤولي فوكس وعرض سماكداون كل من النجمين دانيال براين وبطلة السيدات هناك بايلي للبقاء معهم في العرض.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق دولف زيجلر وروبرت روود

حقق النجمين إريك وأيفار إنجازهما الأول في عروض الرو وعروض WWE الرئيسية بشكل عام بعد نجاحهما بانتزاع القب من النجمين روبرت روود ودولف زيجلر الذي تعرّض للتثبيت، وحظي فوز فريق ذا فايكنج رايدرز بدعم كبير من الجماهير التي هتفت لهما بشكل كبير بعد انتهاء النزال واحتفالهما برفع الحزامين عاليا. وتحدثا عن ذلك الفوز بعد عودتهما خلف الكواليس.

ظهرت ستيفاني مكمان مرّة أخرى للإعلان عن نتائج الجولة الثلاثة، وأكدت انتقال كل من سيدرك أليكساندر وأومبيرتو كورييو وإريك روان لعرض الرو، بينما حظي عرض سماكداون بخدمات بطل القارّات شينسكي نكامورا وحليفه سامي زين والنجم علي.

النزال الرابع
ألييستر بلاك -يهزم- إريك يونغ

كشفت ستيفاني مكمان عن نتائج الجولة الخامسة من تبادل النجوم، واعلنت عن انتقال كل من بادي ميرفي وجيندر مهال وبطل 24/7 ار تروث لعرض الرو، بينما انتقل كل من فريق روبرت روود ودولف زيجلر والنجمة كارميلا لعرض سماكداون، واعتذرت مكمان لكارميلا عن انفصالها عن صديقها وشريكها تروث.

النزال الخامس
ريكوشيت -يهزم- شيلتون بينجامين

ظهر المذيع الأسطوري جيري “ذا كينج” لولير وسط الحلبة التي تم تجهيزها لتوقيع العقود بين الملاكم وبطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري “والوحش بين الرجال” برون سترومان، وتحدث لولير عن أهمية تلك المواجهة التي سيواجه بطل كبير بحجم فيوري أحد نجوم WWE لأول مرّة، وطلب لولير بعدها من الجماهير الترحيب بسترومان ومن ثم فيوري.

جلس كلا النجمين على الطاولة وبدأ برون سترومان بالحديث عن خصمه وقدراته الهائلة كرياضي، لكنّه من أكثر الأشخاص غرورا من الذين قابلهم في حياته، وتوعده بأن يحصل على نصيبه من يديه في عرض جوهرة التاج، وقّع سترومان العقد ومرّره لخصمه تايسون فيوري الذي وقعه وبدأ بالحديث متوعدا إياه بالحصول على لكمة قاضية تطيحه أرضا في المهرجان المرتقب بعد أن يدخل حلبته، توترت الأجواء بين النجمين وحطّم برون الطاولة بيديه، بينما سخر منه فيوري وتظاهر بعجزه عن تحطيم قلم صغير قبل أن يضحك ويغادر الحلبة.

عادت مديرة العلامة التجاري في WWE ستيفاني مكمان للظهور مجددا عند مدخل الصالة للإعلان عن نتائج الجولة الخامسة من تبادل النجوم، وأكدت انتقال كل من ساموا جو وأكيرا توزاوا وشيلتون بينجامين لعرض الرو، بينما انتقل “ملك الحلبة” بارون كوربين ومن قبله النجم الكبير ذا ميز للعمل في عرض سماكداون.

النزال السادس
بادي ميرفي -يهزم- سيدرك ألكساندر

مجددا، ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان وأعلنت عن نتائج الجولة السادسة والاخيرة في تبادل النجوم لهذا العام 2019، وأكدت ستيفاني انتقال كل من ري مستريو وتايتوس أونيل وليف مورغان لعرض الرو، والنجمين شورتي غيبل وإلايس لعرض سماكداون. وعلّق ضيوف المذيعة رينيه يونغ في الاستوديو التحليلي على تلك الانتقالات ونهايتها.

دخل فريق كابوكي وريورز آسكا وكايري سين إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة على لقب زوجي سيدات WWE، وتبعتهن النجمة الخبيرة نتالييا التي تحدثت عن هوية شريكتها الغامضة في تلك المواجهة، وقالت إنها اختارت مصارعة تنجح دائما في دفعها لحدودها وطاقتها القصوى، وكشفت عن اختيارها للنجمة لايسي إيفانز.

النزال السابع: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق نتاليا ولايسي إيفانز

ظهر النجم براي وايت على الشاشة الكبيرة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه Firefly Fun House وتحدث عن غريمه سيث رولينز واصفا إياه بالقوي والذكي لكنّه طلب منه التفكير قليلا بالأمر، وفوجئ وايت بظهور دمية تحذره من قدوم رولينز للمكان، لكنّه لم يكترث لذلك الأمر إلى أن تعرّض لهجوم مباغت منه، وبعد نهوضه عن الأرض طلب منه وايت التوقف وتساءل عن سبب هجومه، اختفى براي من المكان الذي قام سيث بحرقه وسط أصوات ضحكات منه غريمه.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل