تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أبريل، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وترحيبها بجماهير مدينة مونتريال الكندية، وقالت إنهم وحدهم القادرين على تقديم ترحيب مميز ومستحق لشقيقها “الأفضل في العالم” شين مكمان الذي قوبل بصيحات استهجان قوية، وهو ما دفعها للقول ساخرة بأنه من الواضح أن الجمهور في كندا يحبّهم للغاية.

وكعادته أجبر شين مكمان مذيع الحلبة مايك روم على تقديمه على الطريقة التي يرغب بها، وأخذ يتحدث باللغة الفرنسية واصفا نفسه بالأفضل في العالم، وهو ما دفع الجمهور للهتاف لسي ام بانك ومن ثمه وصف مكمان بالمقرف، وبادلهم شين وستيفاني مكمان السخرية وتحدثوا عن لغتهم الفرنسية المقرفة، وذلك قبل أن يتحدثا تبادل النجوم بين الرو وسماكداون.

وأكدت ستيفاني أن الجميع بلا استثناء قابلون للانتقال وحتى إن كلّف ذلك انفصال بعض الفرق عن بعضها البعض، ولم يفوّت شين فرصة السخرية من غريمه ذا ميز وعرض لقطات من اعتدائه عليه وعلى والده في مهرجان الرسلمينيا 35، وكانت المفاجأة بظهور ميز من بين الجماهير للهجوم عليه، تمكن مكمان من التصدي للهجوم لبعض لوقت قبل أن يباغته خصمه بضربة بكرسي حديدي بعد سيلان الدماء من رأسه وطرده لخلف الكواليس مؤكدا انتقاله من عرض سماكداون.

دخل النجمين المتألقين ريكوشيت وشريكه ألييستر بلاك إلى الصالة على التوالي وتحدث فريق المذيعين عن انتمائهما لعرض الرو بشكل رسمي بعد ظهورهما في كلا العرضين خلال الأسابيع الماضية من صعودهما للعروض الرئيسية قادمين من NXT. وكانت المفاجأة بعد ذلك بصعود فريق فايكينج إكسبيرنس (ذا وار ريدرز) إريك وإيفار (هانسون وروي سابقا في NXT) وأشار المذيعن أن الأمور قد تغير وينتقل بعض النجوم لعرض سماكداون غدا.

النزال الأول: 4 ضد 4
فريق داوسن ووايلدر وإريك وإيفار -يهزم- فريق ريكوشيت وبلاك وهواكينز ورايدر

تألق إريك وإيفار بشكل ملحوظ خلال المواجهة وتمكنا من حسمها لمصلحة فريقهما من خلال تثبيت النجم زاك رايدر، وتفاخرا أمام الجماهير بفوزهما في أولى المواجهات في العروض الرئيسية. دخل بعدها بطل القارّات فين بالور لمواجهة الخصم الذي تم اختياره من قبل عائلة مكمان، وكان هو النجم المكسيكي الشاب أندرادي قادما من سماكداون برفقة مديرة أعماله زيلينا فيجا التي لم تفوّق الفرصة للحديث عن مصارعها وصفاته.

النزال الثاني: ليس على اللقب
أندرادي -يهزم- فين بالور

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة وتحدث عن الموسيقى التي يقدمها وقال إنها أقوى من جون سينا الذي أفسد فقرته في الرسلمينيا للعام الثاني على التوالي، وأقوى من أندرتيكر “الرجل الميت” الذي استيقظ من قبره الأسبوع الماضي لإفساد فقرته أيضا، وأكد أنه سيكون مستعدا لمواجهته والتفوّق عليه في حال ظهر مرّة اخرى.

وما إن سخر إلايس من جماهير مدينة مونتريال حتى قوبل بصيحات استهجان هائلة أغضبته للغاية، وكانت المفاجأة بظهور النجم الكبير “أسطورة الطائرين” ري مستريو مقاطعا إياه، ودارت بينهما معركة قوية انتهت بسيطرة مستريو الذي تعرّض بدوره لهجوم من الوحش لارس سوليفان رغم محاولاته لمقاومته في البداية قبل أن يطيح به بضربة قاضية في نهاية المشهد.

ظهر النجم المخضرم بوبي روود وتشاد غيبل إلى الحلبة وتحدثا عن تبادل النجوم وقال غنه يرغب برفع مستوى الإثارة في هذا العرض وتحدى أي فريق لمواجهتم، وفوجئ كلاهما بدخول فريق الأسوز جيمي وجاي أوسو قادمين من عرض سماكداون.

النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بوبي روود وغيبل

ظهرت النجمة أليكسا بليس عند مدخل الصالة لتقديم حلقة خاصة من برنامجها الحواري وطلبت من الجماهير الترحيب بضيفها ابن مدينة مونتريال سامي زين الذي حظي بتفاعل مميز وكبير للغاية من أبناء مدينه فور ظهوره هو الآخر، وبعت اشتعال المدرجات بالهتاف له قالت بليس إنه من الرائع بالنسبة لها مشاهدة زين يعود لعروض الرو بعد غياب طويل.

وقال سامي زين إنه يعشق مدينة مونتريال لحد لا يمكن وصفه بسبب جمالها ونظامها الهندسي الرائع، لكنّه لا يستطيع تحمّل جماهير المدينة على الإطلاق بسبب أخلاقهم السيئة وتعاملهم، وأضاف أنه لم يكن يرغب بالتواجد في العرض بينهم والظهور في برنامجها، وهو ما دفعهم لإغاظته من خلال الهتاف لشريكه السابق كيفين أوينز.

دافعت أليكسا بليس عن المدينة وجماهيرها وهو ما لم يعجب سامي زين الذي أكد أنه انتقل من المدينة ويعيش الآن في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية الجميلة، لأنه لم يعد يطيق التواجد في مونتريال، وقال إنه لن يبقى طويلا هنا وسيغادر المدينة مرّة أخرى وبشكل فوري، وقابله الجمهور بالهتاف له بالوداع أثناء مغادرته.

أعيدت مشاهد من حوار وبّخت به النجمة بايلي بطلتي الزوجي بيتون رويس وبيلي كاي خلف الكواليس عندما سخرتا من اختفاء شريكتها ساشا بانكس منذ الرسلمينيا 35، وهو ما اغضب بايلي التي قالت إنها ستجد شريكة أخرى في حال عدم ظهور بانكس لخوض المواجهة إلى جانبها، وهو ما حدث بالفعل وقاد لظهور النجمة نايومي التي انتقلت من سماكداون.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق بايلي ونايومي -يهزم- فريق رويس وبيلي كاي

سجّلت نايومي انطلاقة جيدة ومميزة في عروض الرو تمكنت من اقتناص الفوز لفريقها بعد تثبيت بيتون رويس، وبعد احتفالها مع شريكتها تحدث فريق المذيعين عن بعض التغييرات التي كان من ضمنها انتقال النجم المخضرم إريك يونغ لعرض الرو بعيدا عن فريقه سانيتي.

النزال الخامس
إيثان كارتر -ضد- برون سترومان

لم تنطلق المواجهة من الأساس بسبب دخول الوحش برون سترومان مسرعا إلى الحلبة للهجوم على خصمه بشكل عنيف للغاية ودون مقدمات، واستمر هجوم الوحش لفترة من الزمن ونفذ عددا من الضربات الموجعة على إيثان كارتر الذي تعرّض للضرب مرارا وتكرارا على يديه. غادر الحلبة بعد ذلك وتبادل النظرات مع البطلة بيكي لينش التي دخلت لمواجهتها التالية.

النزال السادس
بيكي لينش -تهزم- روبي رويت

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو درو ماكنتير وبوبي لاشلي وليو راش وبارون كوربين خلف الكواليس، وسخر منها الأخير قائلا إنه كان يتمنى انتقالها لعرض سماكداون، وتحدث تشارلي معهم حول مواجهة سيث رولينز ورومان رينز، وقال ماكنتير إن كل ما يهمه هو الإمساك برينز بينما عاد كوربين للتفاخر بفوزه على كيرت انجل وإبعاده عن WWE، بدوره سخر راش من هوية الشريك الغامض لرينز ورولينز.

بقيت النجمة بيكي لينش في الحلبة تحتفل بفوزها مع الجماهير وانضمت لها النجمة نتاليا التي هنأتها بفوزها الكبير في الرسلمينيا 35 وحصولها على الحزامين، وتحاورت معها حول الإنجازات التي حققتها السيدات والتي كانت نتاليا شريكا فاعلا بها، وأشارت بيكي لرغبة الجميع بالحصول على الحزامين منها لكنّ أحدا لن يتمكن من الاقتراب منها.

قاطعت النجمة لايسي إيفاز الحوار وظهرت عند المدخل وأعلنت عن انتمائها لعرض الرو بشكل رسمي، وقالت إن ذلك الأمر يجعل منها راغبة بحمل لقب سيدات الرو الذي تمتلكه بيكي لينش، وأعلنت إيفانز عن مواجهة ستجمعها بالنجمة نتاليا بشكل فوري بناءً على حديثها مع عائلة مكمان، وأكدت أن الفائزة بالنزال ستكون أول من ينافس بيكي لينش على حزام سيدات الرو.

النزال السابع: الفائزة تنافس على اللقب
لايـسـي إيفانز -تهزم- نــتـــالـــيـــا

ظهرت المذيعة تشارلي كاروزو عند باب غرفة غيار المصارعين، وقالت إنها متشوقة مثل الجماهير لمعرفة هوية الشريك الثالث لسيث رولينز ورومان رينز في مواجهة الحدث الرئيسي، وبعد ظهور كلا النجمين كاد رولينز أن يكشف هويته لكنّ رينز منعه من ذلك وأصر على ترك الأمر كمفاجأة للجميع، وتحدث سيث عمّا قاله خصومهم وأكد أنهم سينتقمون لصديقهم دين أمبروز بعد ما فعله لاشلي الأسبوع الماضي.

دخل درو ماكنتير إلى الحلبة أولا وتبعه بارون كوربين الذي أصر على تقديمه بطريقة خاصة من قبل المذيع ومن ثم بوبي لاشلي، وتبعهمها كل من رومان رينز وسيث رولينز، وبعد انتظار الجميع للمفاجأة ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز قادما من عرض سماكداون لخوض المواجهة إلى جانب ثنائي فريق الدرع.

النزال الثامن
فريق رومان رينز وسيث رولينز وأي جي ستايلز -يهزم- فريق درو ماكنتير وبارون كوربين وبوبي لاشلي

أنهى النجم الكبير أي جي ستايلز المواجهة لمصلحة فريقه بعد تعاون مميز من سيث رولينز ورومان رينز وبضربة قاضية من فوق الحبال على بوبي لاشلي الذي تم تثبيته، واحتفل ستايلز مع رينز ورولينز الذي رفع حزامه عاليا أمام الجماهير بعد انتهاء النزال الكبير والرئيسي في عرض الرو الذي انتهى على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل