تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 17.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 17.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 مارس، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

جاء افتتاح عرض الرو لهذا الأسبوع مختلفا حين كان فريق المذيعين وسط الحلبة وتحدثوا عن أبرز الأحداث في هذا العرض الذي يقام في مركز تدريب المصارعين بلا جمهور على الإطلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكدوا تواجد الأسطورة أندرتيكر لتوقيع عقد المواجهة أمام أي جي ستايلز وكذلك تواجد النجم الكبير إيدج.

وما ذكروا اسمه حتى ظهر إيدج ودخل إلى الحلبة قائلا إن الفترة الأخيرة كانت صعبة بالنسبة له ولزوجته أيضا وأعاد مشاهد من مشاركته في عرض الرو الماضي عندما هاجم خصمه راندي أورتن والمخضرم أم في بي، وتحدث بعد ذلك عن علاقته الطويلة للغاية بأورتن الذي كان والده أول من قدّم إيدج كمصارع شاب لأول مرّة في تاريخه.

كما تحدث إيدج عمّا تعلّمه كلاهما من الأسطورة ميك فولي وما دفع راندي أورتن للهجوم عليه، وقال إنه كافح طوال سنوات عديدة وتمكن من العودة بعد أن كان ذلك أقرب للمستحيل، وأكد أن أورتن يغار منه لأنه تمكن من النجاح بمفرده وليس بالاعتماد على والده الذي دعمه وأتاح له الفرص في WWE، ونفى أن يكون راندي يحبه كما يدعي.

وعبّر إيدج عن غضبه مما فعله راندي أورتن بزوجته بيث فينيكس عندما ظهرت في عرض الرو للحديث عن إصابته وما عاناه، وتحداه إن كان يملك الجرأة على مواجهته في عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 لإنهاء كل ما يدور بينهما في نزال على طريقة آخر من يصمد واقفا، غادر إيدج بعدها الحلبة وعرضت لقطات تم تسجيلها مسبقا لوصول بيكي لينش إلى المركز بشاحنة خاصة بها تم طلاء صورتها وشعارها عليها.

  • عُرضت مواجهة المعركة الملكية التي فاز بها درو ماكنتير في مهرجان رويال رامبل 2020 كاملة

تحدث فريق المذيعين عن الأخبار التي أكدت انتقال عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 من المعلب الكبير في مدينة تامبا لمركز تدريب المصارعين في مدينة أولارندو الأمريكية، وعلّق الأسطوري جيري ذا كينج لولير قائلا إن كل شيء ممكن الحدوث في WWE، وأعيدت بعد ذلك لقطات من هجوم درو ماكنتير على بروك ليسنر في عرض الرو قبل أسبوعين.

تواجد جيري لولير بعد ذلك وسط الحلبة التي تم إعدادها لمشهد توقيع عقود المواجهة بين أندرتيكر وأي جي ستايلز، وقدّم في البداية الأسطورة “الرجل الميت” الذي دخل إلى الحلبة وكان غاضبا بدأت بقلب الطاولة والكراسي التي تم وضعها هناك، وهو ما دفع لولير للهروب قبل أن تُعاد لطقات من حديث ستايلز الأسبوع الماضي عندما تحدث عن زوجة أندرتيكر واتهمها بمحاولة تدميره.

أفرغ أندرتيكر الحلبة وأخذ يتجوّل فيها منتظرا ظهور خصمه أي جي ستايلز الذي تأخر ظهوره بالرغم من تقديم موسيقى دخوله، وظهر بعد ذلك على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس عندما كان برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز، وتحدث ستايلز عن ماضي أندرتيكر وحمله للشركة على عاتقه لسنوات عديدة، لكنّه استمر بتقديم نفسه بالرغم من تقدّمه بالعمر، وهو ما لا يتقبله ستايلز وخصوصا مع تدخله في مواجهاته.

استمر ستايلز بالحديث عن خصمه ووعده بأنه سيحرص على أن يجعله يرقد بسلام بعد الرسلمينيا 36، ثم وقّع على العقد وأمر كارل أندرسون ولوك غالو بإيصاله لأندرتيكر في الحلبة، لكنّهما ترددا في ذلك كثيرا قبل أن يأمرهما مجددا، وكانت النتيجة تعرّضهما لهجوم عنيف من الأسطوري الذي وقّع على العقد وقام بوضع العقد في فم أندرسون في نهاية المشهد بينما كان أي جي يراقب ذلك من خلف الكواليس.

النزال الأول: ليس على اللقب
ري مستريو -يهزم- أندرادي

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وتحدثت لمنافستها على اللقب شاينا بازلر وقالت إنها متأكدة من مشاهدتها لما ستقوله، وتفاخر لينش بما فعلته خلال مسيرته الاحترافية وتطورها من فتاة عادية، وتوعدتها بأنها ستواجه صدمة كبيرة في الرسلمينيا 36، وكانت بازلر تشاهد الحديث على شاشة من خلف الكواليس، وظهرت غاضبة للغاية من حديث البطلة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم كيفين أوينز خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على تحدي سيث رولينز له مؤخرا، وقال إنه سمع ذلك واتخذ القرار بعد إعلان WWE الأخير بنقل الرسلمينيا 36 لمركز تدريب المصارعين فإنه اختاره كمكان لتلك المواجهة، لأنه البيت الذي بدأ منه في WWE والذي لم يتواجد به سيث رولينز سابقا، وأعلن عن موافقته على ذلك التحدي رسميا.

دخل النجم الأسطوري الكبير “ستون كولد” ستيف أوستن وأخذ يشرب على طريقته الاستعراضية المميزة، وبدأ حديثه معلنا بأن يوم 16:3 أصبح عطلة رسمية في كل عام، وتحدث عن ذلك اليوم وما يعنيه وطلب من الجمهور “الغير موجود” التفاعل معه بعبارة Hell Yeah لكنّ التفاعل جاب من المذيع بايرون ساكستون الذي رددها أمامه.

وقرأ أوستن بعض العبارات التي تصف ذلك اليوم من بطاقات كان يحملها بيده، وأشار لبعض التصرّفات الغريبة التي قد تحدث في ذلك اليوم مثل أن يعمل المدير تحت تصرّف موظفيه، وقام بايرون ساكستون بتقييم تلك الاقتراحات من خلال لوحات تحمل الأرقام من 1 لغاية 10، وشكره أوستن على تعاونه معه عندما أنهى حديثه عن تلك المقترحات وطلب منه الانضمام له في الحلبة.

فرح ساكستون بانضمام لأوستن في الحلبة وعبّر عن إعجابه الشديد به وحبّه له، وبادله أوستن المشاعر وقدّم له علبة من مشروبه الخاص، لكنّه تعرَض لضربته القاضية المميزة “ستانر Stunner” في نهاية المشهد بينهما، وكانت المفاجأة بظهور بطلة سيدات الرو بيكي لينش التي عبّرت عن احترامها ليوم 16:3 وتناولت معه المشروب، وأنهى أوستن العرض بضربة ستانر أخرى لساكستون وسخرية من لينش بعد حصوله على الضربة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.