تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 17.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 17.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 ديسمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بعد إعادة مشاهد من حديثه للجماهير حول تحالفه مع إيكام وريزار فريق أوثرز أوف باين وهجومه على غريمه كيفين أوينز بشكل عنيف، وبدأ رولينز حديثه بالطلب من الجمهور الترحيب بحلفائه إيكام وريزار اللذان اختارا أن يكونا جزءاً من التاريخ إلى جانبه.

وتحدث سيث رولينز عن لقبه عندما كان في عروض NXT حينما تم وصفه بأنه مستقبل المصارعة وWWE، وأخذ يتفاخر بنفسه وبما قدّمه في عروض الرو منذ انضمامه إليها، كما تحدث عن نفسه كقائد حقيقي وصاحب رؤية وبصيرة، وقال إن ما حدث لكيفين أوينز مثال جيد لمن سيجرؤ على الوقوف بوجهه وكان في ذلك عبرة كبيرة كذلك الأمر.

وأكد رولينز للجماهير أنه سيفرض سيطرته على WWE وعروضها خلال العقد القادم (10 سنوات) وأن ما سيحدث خلالها لن يعجبهم على الإطلاق، لأن كل ما سيجري في الرو من الآن وصاعدا سيسير وفق رغبته وإرادته فقط، ولن يسمح لأحد بالتمرّد على سلطته على الإطلاق، وغادر الحلبة برفقة إيكام وريزار وقدّم اعتذاره للجماهير.

النزال الأول: ليست على اللقب
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار

تمكن لوك غالوز وكارل أندرسون من انتزاع فوز ثمين من الفريق العنيف بالرغم من عدم انتزاعمها للقب زوجي الرو منهما، واحتفل الثنائي مع قائد فريق OC أي جي ستايلز بعد عودتهما خلف الكواليس، وتحدث الأخير عن مواجهته لراندي أورتن في هذا العرض، وقال إنه لن يكتفي بمجرّد الفوز عليه، لكنّه سيكون حريصا على إنهاء مسيرته بشكل كامل.

النزال الثاني
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم أندرادي خلف الكواليس وسألته حول خسارته أمام النجم الشاب أومبيرتو كوريو، وتحدث لها أندرادي باللغة الأسبانية قبل أن تتقدم زيلينا فيجا وتعبّر عن انزعاجها من تركيز كاروزو والجميع على كوريو بينما يستحق أندرادي كل ذلك، وقالت إنهما يأخذان الأمر بجدية أكبر وستحرص على إنها أومبيرتو على يدي مصارعها.

دخلت النجمة “الروسية” لانا إلى الحلبة برفقة صديقها بوبي لاشلي احتفالا بفوزه على زوجها السابق روسيف في عرض تي ال سي الليلة الماضية، وتحدثت لانا عن اللحظات المميزة التي عاشها الجمهور أثناء تحطيم لاشلي لروسيف الذي تعالت الهتافات باسمه وقالت إن “يوم روسيف” قد مات للأبد وأن أيامها هي القادمة برفقة صديقها القوي.

وبعد حديثها عن ذلك الفوز انتقلت لانا للجزء الثاني من احتفالها وأظهرت خاتما كان بجعبتها وقالت إنها تطلب من بوبي لاشلي أن يأخذ الخاتم ويطلب منه الزواج بها، تردد الأخير بالاستجابة لها وقال إنه لا يحب أن يتم إخباره بما عليه فعله، لكنّه كشف عن تلاعبه بالجماهير وقال إن لانا هي الاستثناء لذلك، وأخذ منها الخاتم ووافقت لانا على طلب الزواج بها وغادرت الحلبة سعيدة برفقته.

دخل بطل 24/7 ار تروث إلى الحلبة وهو يغني أغنيته الشهيرة التي تفاعلت معها الجماهير، وبدأ الحديث بشكل طريف للغاية عندما أخذ يشير لإعجابه الشديد بالنجم الكبير جون سينا وكيف نشأ على مشاهدته في عروض المصارعة وأنه تعلّم منه تقديم التحدث المفتوح وقال إنه سيمشي على خطاه وسيحتفظ باللقب وسيحصل على فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة الذي كان يحمله سينا وصولا للرسلمينيا، وأشار تروث بيده نحو الأعلى في المكان الذي يعلّق به شعار الرسلمينيا مع اقترابه لكنّه لم يكن موجودا هناك.

النزال الرابع: متتالي إقصائي
الفائز ينافس ري مستريو على اللقب
أكيرا توزاوا -يهزم- ار تروث
ريكوشيت -يهزم- اكيرا توزاوا
ريكوشيت -يهزم- مات هاردي
أومبيرتو كوريو -يهزم- ريكوشيت
أومبيرتو كوريو -ضد- اندرادي

دخل بطل الولايات المتحدة ري مستريو إلى الحلبة للاطمئنان على أومبيرتو كوريو بعد تعرَضه لهجوم عنيف من خصمه أندرادي، وتبعه سيث رولينز برفقة إيكام وريزار وهاجموه بشكل عنيف للغاية وخصوصا رولينز الذي كان يحمل بيده القضيب الحديدي الخاص بمستريو، وأنها الهجوم عليه بضربة كورب ستومب قاضية، وفي مقابلة خلف الكواليس كشف سيث أن هجومه جاء لتحديث ري على لقبه في عرض الرو الأسبوع القادم.

النزال الخامس
آسكا -تهزم- ديونا بورازو

عُرضت مقابلة أجرتها المذيعة تشارلي كاروزو مع بطلة سيدات الرو بيكي لينش في وقت سابق وسألتها حول المواجهة التي خسرتها على لقب الزوجي في عرض تي ال سي وكيف تعاملت معها، وتحدثت عن لينش عن وضعها في WWE حين كانت تظن أن المسؤولين كانوا يحاولون “حرقها” والتخلّص من نجوميتها، لكنّها عندما نظرت للأمور بشكل دقيق اكتشف عكس ذلك تمام.

وتحدثت بيكي لينش عن الإمكانيات التي تتمتع بها آسكا وموهبتها الكبيرة وقالت إنها واحدة من أفضل المصارعات حول العالم، وأثبتت ذلك في مناسبات كثيرة مثل رويال رامبل العام الماضي وآخرها في عرض تي ال سي الليلة الماضية، لذلك فهي ترغب بخوض مواجهة فردية أمامها لأنها النجمة الوحيدة التي لم تتمكن من التفوق عليها سابقا، ولهذا فإنها تعرض عليها خوض نزال جديد لإثبات شيء لنفسها، وطلبت منها الاتصال بها في حال وافقت على ذلك.

ظهر النجم الكبير ري مستريو على الشاشة الكبيرة وتحدث عمّا مرّ بها في هذا العرض وصولا للهجوم الذي تعرّض لها من سيث رولينز، وقال إنه أظهر للجميع لماذا لا أحد يحترمه على الصعيد المهني ولا ينظرون له كنجم محترف، وأعلن عن موافقته على التحدي الذي طرحه رولينز على لقب الولايات المتحدة الأسبوع المقبل رغبةً منه بالانتقام.

النزال السادس
راندي أورتن -يهزم- أي جي ستايلز

حسم راندي أورتن المواجهة بضربة ار كي أو RKO رائعة بينما كان أي جي ستايلز يحاول تنفيذ ضربته القاضية من أعلى الحبال، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف من كارل أندرسون ولوك غالوز بعد دخولهما إلى الحلبة، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر أبطال الزوجي إريك وأيفار للرد الهجوم والانتقام من فريق أو سي OC، لكنّ ستايلز وأندرسون وغالوز تمكنوا من السيطرة عليهما أيضا والتفاخر أمام الجماهير بذلك.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.