تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 فبراير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط صيحات استهجان كثيرة من الجمهور، وقبل أن ينطق بأي كلمة أشار إلى الشاشة الكبيرة حيث تم إعادة مشاهد من مقاطعة النجم المخضرم مات هاردي لحديثه الأسبوع الماضي، والهجوم العنيف الذي نفذه عليه بالكراسي الحديدية على جسده ورأسه.

بدأ راندي أورتن حديثه عن المواجهة التي تم الإعلان عنها بينهما على طريقة قتال الشوارع واعتذر للجمهور لأنها لن تقام بسبب عدم قدرة مات هاردي على المشاركة بسبب الإصابة التي تعرّض لها، ولم يمضي سوى بعض الوقت حتى ظهر هاردي واضعاً واقي الرقبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور وتحدث عمّا فعله راندي أورتن له ولإيدج.

وقال مات إنه ورغم كل ما حدث فقد أصر على الظهور لقتاله، ورجّح أن الأطباء خلف الكواليس لن يسمحوا له بخوض المواجهات لكنّه لا يكترث ويصر على قتاله، ولن يسمح لراندي اختطاف اللحظات منه وستسير الأمور بحسب رغبته، غضب أورتن من ظهوره وتساءل عن سبب عودته بدلا من الرحيل وهو يستطيع المشي على قدميه.

وأضاف أورتن أنه يعلم تماما أن الجميع لن يفهموا سبب ما فعله بإيدج، وعبّر عن احترامه الشديد والدائم لمات هاردي ولا ينكر كل ما قدّمه في عالم المصارعة على الإطلاق، لكنّ الأمر مختلف بالنسبة لإيدج، لأنه وبالإضافة لذلك يعتبر إيدج كشقيق له وليس مجرّد صديق، وقدّم اعتذاره لهاردي وغادر الحلبة وتوقف بالقرب من المدخل.

خلع أورتن قميصه وأخذ ينظر إلى الحلبة من مكانه، وهو ما دفع مات هاردي للنزول من الحلبة للاستعانة به في الدفاع عن نفسه، اقترب راندي من الحلبة ونجح بتفادي ضربة من هاردي قبل أن يسقطه على الأرض ويوجّه له ضربات قوية وموجعة، وكان على وشك تحطيم بالكراسي كما فعل الأسبوع الماضي لكنّه قرّر المغادرة مرّة أخرى.

لم يستمر ابتعاد أورتن لوقت طويل وعاد مجددا لسحب مات هاردي من الحلبة ووضعه فوق الدرج الحديدي وضرب رأسه بالكرسي الحديدي مرتين وبشكل متقطع، ثم غادر المكان غاضبا ويخبر هاردي بأنه آسف، وأسرع بالمغادرة بينما دخل المسعفون بالنقالة المتحركة لإسعاف المخضرم.

النزال الأول
ألييستر بلاك -يهزم- إريك روان

دخلت النجمة الكبيرة تشارلوت فلير إلى الحلبة وتحدثت عن تواجدها في مدينة بورتلاند الليلة الماضية وطلبت من الجمهور مشاهدة ما فعلته هناك، وعرضت لقطات من هجومها على النجمة رييا ريبلي بعد فوزها بالمواجهة على بيانكا بلير في عرض تيك أوفر، وإعلانها لاختيارها لمنافستها على لقب سيدات NXT في مهرجان الرسلمينيا 36.

وأضافت أنها تواجدت هناك لسبب رئيسي وهو رغبتها بمعرفة هوية ذلك الشخص الذي يبث الأفكار الغريبة برأس رييا ريبلي التي امتلكت الجرأة على الحضور للرو وتحديها أمام الجميع، وأخذت تشارلوت تتفاخر بكل ما قدّمته لعروض المواهب NXT عندما كانت هناك، وأكدت أنها لن تسمح لريبلي بالتبجّح بحزام كانت هي السبب في شهرته ووضعه على الخارطة، لذلك قرّرت استعادته في الرسلمينيا 36.

النزال الثاني: بطولة 24/7
ريدك موس -يهزم- موجو راولي وار تروث

أكد المذيع مايكل كول الأخبار التي نقلتها وسائل الإعلام حول تقديم مواجهة سيدات داخل حجرة الإقصاء في العرض الكبير القادم، وستحصل الفائزة بها على فرصة لمنافسة بيكي لينش على لقب سيدات الرو في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36 الشهر بعد القادم.

دخل النجم درو ماكنتير إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن مشاركته في الرسلمينيا 36 وكيف سيخرج منه حاملا لقب WWE بجعبته بعد أن ينتزعه من بروك لينسر، وأخذ يسخر من “مدينة السوبلكس” وقال إنها تقع في بلاد “الكليمور” التي يتزعمها، ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وقدّم نفسه كما هو معتاد وأوهم الجميع بتواجد ليسنر في هذا العرض، وبعد تبادل للحديث تبين أنه ظهر لتقديم المخضرم أم في بي MVP الذي انضم لهما هو الآخر تحدث عن احترامه لماكنتير الذي لم يبادله الأمر في برنامه الحواري الأسبوع الماضي.

النزال الثالث
درو ماكنتير -يهزم- أم في بي

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من الهجوم الدموي الذي تعرّض له على يدي شاينا بازلر الأسبوع الماضي، وتحدث لينش عن قدومها للولايات المتحدة تسعى وراء الشهرة والثروة، وقالت إنها لا تكترث لأمر الثروة وأخرجت الكثير من النقود ورمتها على أرض الحلبة وقالت إنها مقدم للغرامات التي ستقع عليها بسبب ما ستفعله ببازلر عندما تجدها.

ووعدت بيكي لينش الجماهير بأن الكثير من العنف سيحدث عندما تمسكها، وظهرت بازلر على الشاشة الكبيرة وتحدثت للينش عن مشاركتها في مواجهة حجرة الإقصاء التي ستقربها من المشاركة في الرسلمينيا لانتزاع حزامها، وذكرت شاينا الجميع بقدومها من عالم القتال داخل القفص الحديدي، وقالت إن تلك المواجهة داخل القفص العملاق في العرض الكبير تناسبها تماما وستساعدها على تحقيق هدفها. وردّت عليها بيكي بانها ستكون بانتظارها حينها.

النزال الرابع
فريق بوبي لاشلي وانجل جارزا -يهزم- فريق روسيف وأومبيرتو كورييو

دخلت النجمة نتاليا إلى الحلبة بينما كانت تُعاد لقطات من الركلة التي حصلت عليها من آسكا وتسببت بترك أثر على عينها، تبع ذلك دخول بطلتي الزوجي آسكا ووكايري سين إلى الصالة، وسخرت الأولى من نتاليا وسألتها إن كانت بحالة جيدة وقالت إنها لا تبالي لحالها، ووعدتها بالفوز عليها وإقصائها من مواجهة حجرة الإقصاء الخاصة بالسيدات.

النزال الخامس
كايري سين -تهزم- نـتــالـيـا

حسمت آسكا المواجهة لمصلحة شريكتها كايري سين بركلة عنيفة لمنافستها المخضرمة نتاليا بعد سقوطها خارج الحلبة، ووجهت الركلة لرأسها من الخلف، ولم تتمكن نتاليا من العودة إلى الحلبة وانتهى النزال بالعد عليها خارج الحلبة.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة التي تم إعدادها لإلقاء خطبته بالجماهير، وعانق حلفاءه إيكام وريزار وبادي ميرفي قبل أن يبدأ حديثه بشكر الجميع على فرصة الاستماع له، وتحدث عن الحركة التي يقودها كمخلّص لعرض الرو نحو الأفضل والمستقبل، وقال إن تلك الحركة بدأت بالتخلص من كيفين أوينز وساموا جو الأسبوع الماضي.

تعالت بعض الهتافات ضد رولينز “أنت مقرف” وطلب منهم إظهار احترامهم له مثلما يفعل هو، وتحدث بعد ذلك عن المرحلة التالية وقال إنها ستكون صعبة وربما مؤلمة للغاية لكنّها ستخدم الهدف الأكبر بالنسبة للجميع، وهدد جميع من يفكر بالوقوف بوجه تلك الحركة أو يحاول تعطيلها، وقبل أن ينهي رولينز حديثه ظهر إريك وأيفار وقاطعا حديث سيث بدخولهما إلى الحلبة للهجوم عليهم، وبينما كان الفايكنج يهاجمان أوثرز أوف باين ظهر كيفين أوينز وباغت رولينز بضربة ستانر عند المدخل.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو سيث رولينز بعد عودته متألما خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على ما حدث، وأظهر رولينز غضبه من مقاطعة حديثه والهجوم عليه، وتوعد أوينز والفايكنج بمواجهة كبيرة أمام بادي ميرفي وإيكام وريزار في هذا العرض وأنهى المقابلة وعاد لغرفته.

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز عائدا من الإصابةبرفقة شركائه فريق كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان تحدثا عن لقب شريكهم الجديد ووصفاه بأنه سيد الرسلمينيا حاليا، وتحدث ستايلز عن عدم اكتراثه بهوية خصمه القادم ولا يبالي إن كان أندرتيكر أو بروك ليسنر وجولدبيرغ لأنه سيخرج فائزا، وأبدى ريكوشيت انزعاجه من حديث ستايلز وقال إنه يتحدث كثيرا، وأدى ذلك لمواجهة بينهم.

النزال السادس
ريكوشيت -يهزم- كارل أندرسون

التقت المذيعة تشارلي كاروزو بالنجمة ليف مورغان خلف الكواليس وسألتها عن الهجوم الذي تعرّضت له على يد روبي رويت الأسبوع الماضي، وقالت إنها تعرّضت للمفاجأة مثل الجميع وكانت سعيدة بعودة واحدة من أعز صديقاتها، وأن ما حدث كان صعبا عليها للغاية، لكنّه لن يعطّل تقدمها وستمضي في نجاحها بعد أن تقصي رويت من مواجهة حجرة الإقصاء.

النزال السابع
فريق كيفين أوينز وإريك وأيفار -يهزم- فريق بادي ميرفي وإيكام وريزار

انتهت المواجهة لمصلحة كيفين أوينز وفريق ذا فايكنج رايدرز بعدم الأهلية وبقرار من الحكم بسبب تدخل سيث رولينز الذي ظهر بشكل مفاجئ وبادر بالهجوم على الأول، وتمكن بمساعدة إيكام وريزار وبادي ميرفي من السيطرة عليه بشكل كامل بعد توجيه ضربات قوية ومتتالية، وتحدث رولينز بالميكرفون وذكر أوينز بتهديده لكل من يقف بوجه التقدّم.

وكان رولينز على وشك تنفيذ ضربته الفاضية لرأس أوينز، لكنّ تدخل أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد فريق ذا ستريت بروفيتس قلب الموازين تماما ومنحا أوينز ورفاقه التفوّق، وتمكنوا من الانتقام منهم بينما لاذ سيث رولينز بالفرار من الحلبة تاركاً حلفاءه يتعرضون للكثير من الضربات لوحدهم واحتفل الجميع بما حدث وبانتقامهم من الأعداء.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل