تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.02.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.02.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 فبراير، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.02.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المدير التنفيذي تربل اتش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بالحديث عن الطاقة والحماس وسأل الجمهور إن كانوا يشعرون بهم في مرحلة التحضير لمهرجان الرسلمينيا 35، وتحدث عن إنجاز بايلي وساشا بانكس في عرض حجرة الإقصاء عندما أصبحن أول من يحمل لقب زوجي السيدات، وأشار كذلك لفوز فين بالور بلقب القارّات والأداء الاستثنائي لكوفي كينجستون.

وتحدث عن الإثارة التي خلقتها النجمة بيكي لينش بظهورها المفاجئ في عرض حجرة الإقصاء الليلة الماضية وقال إنه بحكم وظيفته كمدير تنفيذي فإنه يرى وجوب اعتقالها في حال ظهورها مرّة أخرى، لكنّه رأى الأمر رائعا للغاية على الصعيد الشخصي، وذكر الجماهير بالإعلان الذي قام به على شبكة ESPN حول قاعة المشاهير مؤكدا تكريم الراحلة تشاينا إلى جانب فريق دي إكس DX الأسطوري.

وقال تربل اتش إن الإثارة لن تتوقف في هذا العرض وأكد تواجد عدد من أبرز نجوم NXT لتسجيل انطلاقتهم الرسمية في العروض الرئيسية وهم ريكوشيت وألييستر بلاك وبطل أمريكا الشمالية جوني جارجانو وبطل NXT توماسو تشامبا، وأشار إلى شعار عروض NXT التي تتحدث عن كونها مستقبل المصارعة وأكد أن الجماهير ستشاهد المستقبل في هذا العرض.

وأشار تربل بيده نحو المدخل حيث تتواجد عدد من الطاولات الخشبية وقال إنها لم توجد هناك بلا سبب وبشكل عبثي، وأعلن عن مواجهة على طريقة الطاولات بين المدير العام السابق للرو بارون كوربين والوحش برون سترومان بعد ما حدث بينهم في عرض حجرة الإقصاء عندما تدخل درو ماكنتير وبوبي لاشلي للإطاحة به.

النزال الأول: مواجهة طاولات
برون سترومان -يهزم- بارون كوربين

غادر برون سترومان الحلبة بعد فوزه وتفوّقه على خصمه بارون كوربين، والتقى بمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عند المدخل وحدّق به مطوّلا قبل أن يمد يده لخنقه لبعض الوقت قبل أن يطلق سراحه ويعود لخلف الكواليس، حاول هيمان الحديث للجماهير بعد ذلك الموقف لكنّه شعر بصعوبة بالغة وطلب منحه بعض الوقت قبل أن يعود للحديث عقب فاصل إعلاني.

وقال بول هيمان إنه لا يشعر بالمفاجأة مما فعله برون سترومان معه لأنه يدرك مدى غيرة الجميع من موكله بطل WWE العالمي بروك ليسنر، وأشار إلى الشاشة الكبيرة حيث تم عرض فيديو خاص حول الوحش البشري كان هو من يعلّق عليه متحدثا عن عدم امتلاق سيث رولينز لأي فرصة للتفوّق عليه في الرسلمينيا 35 قبل أن يعرض لقطات مطوّلة من تاريخ ليسنر المميز مع WWE وقبلها.

ذكر بول هيمان الجماهير بإنجاز بروك ليسنر الكبير وإنهاءه لسلسلة انتصارات الأسطورة أندرتيكر في الرسلمينيا وأوقفها عند 21 في ذلك الوقت، وتحدث هيمان بعدها النجم سيث رولينز وأكد أنه لن يتمكن من حمل لقب WWE لأنه باقٍ بحوزة موكله ليسنر، ولم يكمل هيمان حديثه كما يرغب بسبب مقاطعة بطل القارّات الجديد فين بالور له.

بدأ فين بالور حديثه بعد رحيل هيمان خلال فاصل إعلاني وقال إن وقت طويل مضى على حمله للأحزمة، وقال إنه سعيد لأنه يحمل لقب القارّات على خطى عدد من الأساطير الكبار مثل سكوت هول. قاطع ليو راش حديث بالور وقال إنه لا يتسحق حمل اللقب على عكس مصارعه بوبي لاشلي، وكان حديثه مجرّد محاولة ناجحة لتشتيت انتباه فين بينما تسلل لاشلي من خلفه وهاجمه بشكل عنيف برفقة راش إلى أن ظهر نجم NXT ريكوشيت لإنقاذه بنجاح.

النزال الثاني
فريق فين بالور وريكوشيت -يهزم- فريق بوبي لاشلي وليو راش

سجّل النجم ريكوشيت انطلاقة مميزة للغاية برفقة شريكه فين بالور وتمكن من حسم المواجهة لمصلحة فريقه من خلال تثبيت ليو راش عقب قفزة رائعة من فوق زاوية الحلبة. ظهر النجم درو ماكنتير يتحدث للمدير التنفيذي تربل اتش عن تحيّزه لنجوم NXT في هذا العرض وقال إنه مستعد لفعل أي شيء لإثبات نفسه، وطالبه بمواجهة ضد سيث رولينز لتأكيد أنه قادر على تصدّر الرسلمينيا، لكنّه غيّر رأيه عقب تلقيه صفعة قوية على وجهه من دين أمبروز الذي ظهر ساخرا وقائلا إنه ليس مرتبطا بأي نزال.

أعيدت مشاهد من ظهور رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الأسبوع الماضي للإعلان عن معاقبة بيكي لينش بالحرمان لمدة 60 يوم ستبعدها عن الرسلمينيا 35 لتحل تشارلوت فلير بديلة لها، ومن ثم مشاهد أخرى لظهور بيكي لينش في العروض التي تلت الرو وصولا لحجرة الإقصاء عندما نجحت بالهجوم على تشارلوت وروندا راوزي بواسطة العكاز قبل أن يتم إبعادها عن الحلبة.

النزال الثالث
فريق جران ميتاليك ولينسي دورادو -يهزم- فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمين أوتيز وتاكر فريق هيفي ميشيناري وتحدثت عن صلابتهما وسألتهما عمّا يجب على الجماهير توقعه منهما، وتحدث أوتيز عن مقدرة الفريق على مقارعة الجميع خلف الكواليس وأكد الثنائي أن هدفهما لن يكون أقل من انتزاع لقب الزوجي، انضمت النجمة لايس إيفاز للمشهد ودفعت الفريق للاستعراض أمام الجماهير بشكل طريف.

ظهر النجمين توماسو تشامبا وجوني جارجانو يتحدثان خلف الكواليس قبل انضمام بوبي روود وتشاد غيبل لهما وأعرب كلاهما عن إعجابه بهما لكنّهما تساءلا عن سبب حصولهما على فرصة مواجهة أبطال زوجي الرو بدلا منهما، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر الأبطال سكوت داوسون وداش وايلدر لتأكيد أنهما مستعدان لمواجهة أي فريق كان للحفاظ على لقبهما.

النزال الرابع
فريق توماسو تشامبا وجوني جارجانو -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم فين بالور خلف الكواليس للحديث عن فوزه بالمواجهة ضد لاشلي مرّة أخرى، وقال إن الأمر في هذا العرض متعلّق بشريكه ريكوشيت لأنه حظي بلحظته الخاصة في العرض الكبير عندما انتزع لقب القارّات، وتحدث ريكوشيت عن انطلاقته في عروض الرو وقال إنه كان بمثابة حلم طفولة تحقق، وسيرى الجميع أن ذلك الأداء كان مجرّد البداية ولماذا لا يوجد سوى ريكوشيت واحد في هذا العالم.

ظهر النجم المتميز كيفين أوينز على الشاشة من خلال فيديو تم تسجيله في وقت مسبق وتحدث عن آخر التطورات حول إصابته وعودته وقال إنه لا يوجد الكثير للحديث عنه لكنّه مستمر في التعافي من أجل العودة والقتال فوق حلبات المصارعة، وكان أوينز برفقة ابنه في أحد دور السينما الكندية وتحدث معه بشكل طريف حول شراء بعض التسالي لمشاهدة الفيلم.

دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة برفقة شريكتها بايلي التي تحدثت عن فوزهن بلقب زوجي سيدات WWE الجديد وأن المشاعر تختلط بداخلها ولا تستطيع التحدث عنها بشكل جيد، وقالت إنها لا تكاد تصدّق أنهن أصبحن أول من يحمل لقب السيدات هناك، بدورها تحدثت بانكس عن صناعة التاريخ وأن ذلك لم يعد حلما على الإطلاق أنهن أبطال السيدات بالفعل لأنهن امتلكن الحلم ذاته.

تحدثت بايلي عن قوّة العلاقة بينها وبين ساشا بانكس بعد الخلافات التي حدثت بينهن، وقالت إنهن أدركن أن قوتهن تكمن في اتحادهن معا، ووعدت بانكس الجماهير بأن تكون تلك البداية فقط وأنهم سيشاهدون الكثير منهن، ظهرت نايا جاكس وتامينا سنوكا بعد ذلك وأكدت الاخيرة أن الحظ كان حليف ساشا وبايلي لكنّه لن يستمر لفترة طويلة، وقالت جاكس إنهن سيخسرن اللقب في أول مواجهة عليه، وحاولن اقتحام الحلبة لكنّهن فشلن بسبب استعداد بطلتي الزوجي لذلك الهجوم الفاشل.

النزال الخامس
درو ماكنتير -يهزم- دين أمبروز

عُرض مقطع جديد لمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان تحدث فيه عن موكله الوحش البشري بروك ليسنر وضحاياه الكثر خلال مسيرته الاحترافية مع WWE، وقال إن سيث رولينز لن يشكل أي استثناء لمن سبقه من كبار النجوم، وقال إن ما يتحدث به ليس حرقا للأخبار أو مجرّد توقع، بل هو نهاية مصارع مكافح اسمه سيث رولينز في الرسلمينيا 35.

من جانبه علّق سيث رولينز على حديث بول هيمان وقال إنه ربما يحمل الكثير من الصفات كما يعلم الجميع، لكنّ الكذب ليس إحدى تلك الصفات التي يتمتع بها هيمان، وأكد أنه الآن واثق باتخاذه القرار الصحيح لمواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 35 بدلا من دانيال براين، لأن قدره قد أرسله لإنهاء سيطرة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي ولإبعاده تماما.

ظهر النجم المتألق إلايــس وسط الحلبة حاملا جيتاره بيده وتحدث للجماهير عن الاهتمام الذي حظي به نجوم NXT رغم أنه أفضل منهم ويقدّم السحر للجماهير في كل العروض، وكما أصبحت العادة فإن إلايس لم يهنأ بتقديم فقتره بسبب مقاطعته من قبل النجم المتألق وصاحب الشخصية الفريقة ألييستر بلاك الذي تحدث معه وهدده قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال السادس
ألييستر بلاك -يهزم- إلايــــــــس

تمكن النجم ألييستر بلاك من تحقيق فوزه الأول في العروض الرئيسية بعد أداء متميز للغاية أمام إلايس، وحظي بلاك بدعم كبير من الجمهور الذي أعجب بأدائه في أول ظهور له فوق حلبات عرض الرو.

النزال السابع: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- روبي رويت

نجحت النجمة روندا راوزي بالحفاظ على لقبها بفضل أدائها المتميز وتقديمها لبعض الحركات الجديدة، وأجبرت منافستها روبي رويت على الاستسلام مرّة جديدة بعد حركة إخضاع كادت أن تنتزع بها ذراعها، وتصدّت راوزي لهجوم مباغت من ليف مورغان وسارا لوغان بعد انتهاء المواجهة، وانتقمت من مساعدتهن لرويت أثناء المواجهة في اكثر من موقف.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل