تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 يناير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة عصابته المكونة من أوثرز أوف باين إيكام وريزار وبادي ميرفي الذي انضم لهم في العرض الماضي، وبدأ رولينز حديث للجمهور معبرا عن شكره لهم لأنهم كانوا السبب في وصوله إلى ما هو عليه الآن، ولأنهم آمنوا به ودعموه بشكل غير محدود.

كما قدّم رولينز شكرا خاصاً للنجم بادي ميرفي على انقاذه لهم في وقت صعب للغاية وساهم في فوزهم بالمواجهة الكبيرة والأولى من نوعها ضد العملاق بيج شو وكيفين أوينز وساموا جو، وعرض رولينز لقطات لذلك على الشاشة الكبيرة قبل أن يعمل على تقديمه لشكل رسمي أمام الجماهير وقال إنه أحدث المنضمين لمخلّص عروض الرو.

وتحدث رولينز عن الأسباب التي أدت لفشل خصومه في مواجهته إلى أن ظهر كيفين أوينز وساموا جو عند المدخل وتحدث الأول ساخر عن كثرة كلام رولينز، وأكد أن العملاق بيج شو سيعود لمطاردته وأنه فشل بالتخلّص منهما، وقال إنه مثل الكثير من الجماهير قد سئم من سماع كلامه السخيف ويرغب بالقتال بدلا من الثرثرة.

رفض سيث رولينز فكرة القتال في الوقت الحالي لكنّه أكد أنه سيخوض القتال أمامهما لاحقا، وهو ما دفع ساموا جو للحديث والسخرية من رولينز الذي قال إنه يرحب بهما في حال كانا يتوقعان أنهما قادران على مواجهة عصابته وحدهما، لكنّ جو رد عليه مؤكدا وجود من هو بجانبهما، وظهر أبطال الزوجي إريك وأيفارا وتقدموا جميعا نحو الحلبة وتمكنوا من طرد رولينز وعصابته.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو سيث رولينز بعد عودته خلف الكواليس للتعليق على ما حدث لهم، وقلّل رولينز من أهمية الأمر وقال إن ساموا جو وكيفين أوينز يحاولات الاختباء خلف إريك وأيفار، لذلك فإنه يرغب بمواجهتهما على لقب زوجي الرو في هذا العرض برفقة شريكه الجديد بادي ميرفي.

النزال الأول سلالم: بطولة الولايات المتحدة
أنـدرادي -يهزم- ري مستريو

تمكن أنداردي من الحفاظ على لقب الولايات المتحدة مرّة أخرى بفضل مديرة أعماله زيلينا فيجا، وذلك بعد صعودها على أعلى السلّم عندما نجح ري مستريو بإبعاد أنداردي وكان على وشك الصعود لانتزاع الحزام، وأراد أنداردي تكرار هجومه على مستريو لكنّ النجم الصاعد أومبيرتو كوريو منعه من ذلك عندما ظهر من بين الجماهير وهو يرتدي قناع ري مهاجما ومبعدا إياه عن نجمه المفضّل.

النزال الثاني
أليستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور

دخل بطل WWE الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي قدّم نفسه وموكله أمام الجماهير بطريقته المعتادة، وتحدث هيمان عن حرقه للنتائج وقيام ليسنر بأمور لا يستطيع أحد القيام بها غيره لأنه ” بروك ليسنر” وهو أمر طبيعي، وانتقل بعدها للحديث عن مشاركته في المعركة الملكية في رويال رامبل 2020.

وقال إن المسألة واضحة للغاية بالنسبة له ويرى من الآن أن موكله سيدخل المعركة كأول المشاركين وسيعمل على طرح خصومه واحدا تلو الآخر حتى يطيح بال29 الآخرين إلى أن يبقى هناك وحش واحد في الحلبة منتصرا وهو بروك ليسنر، واستمر هيمان بالحديث عمّا يفعله موكله في تلك المواجهة المرتقبة من قبل الجماهير في كل عام.

قاطع النجم المتألق ريكوشيت حديث بول هيمان وقال إنه مثل باقي الجماهير سئم من تكرار بول هيمان لحديثه كل أسبوع، ورد عليه الأخير طالبا منه العودة لخلف الكواليس من المكان الذي أتى منه كي لا يعرّض نفسه للأذى، لكنّ ريكوشيت قال إنه لا يخشى من مواجهته في المعركة الملكية وتقدّم إلى الحلبة وتحدى بروك ليسنر لقتاله بشكل فوري، لكنّ الوحش فضّل الإنسحاب وهو يضحك من ذلك التحدي، مما دفع ريكو لسؤاله إن كان خائفا من ذلك، وهو ما أعاد بروك للحلبة وقام بركله تحت الحزام وقال إنه ليس خائفا على الإطلاق.

النزال الثالث
راندي أورتن -ضد- درو ماكنتير

أفسد ظهر فريق أو سي OC أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز المواجهة بدخولهم للهجوم على راندي أورتن ودرو ماكنتير، لكنّهما نجحا بطردهم من الحلبة والسيطرة عليها، وكان أورتن قد استخدم كرسيا حديدا في ذلك، وقرّر عدم استخدامه في ضرب غريمه ماكنتير لكنّه باغته بضربة RKO أغضبت ماكنتير الذي تعهد بردها من خلال ركلة كليمورا في حال تواجدهما معا في المعركة الملكية.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة تشارلوت فلير خلف الكواليس وتحدثت معها حول مشاركته في معركة السيدات الملكية، وأكدت فلير أنها مستعدة لها تماما ولن ترضى سوى بالخروج منها منتصرا للتوجّه للرسلمينيا 36 واستعادة لقبها، وظهرت بيكي لينش بجانب تشارلوت خلال المقابلة واكتفت بالتبسم في وجهها قبل التوجه إلى الحلبة.

دخلت بيكي ليشن إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير قبل أن تبدأ الحديث عمّا فعلته آسكا لها الأسبوع الماضي عندما قامت بنفث السائل الأخضر في عينيها، وجعلتها ترى الأشياء بوضوع أكثر من أي وقت مضى، وقالت إنها كانت تتجول حول العالم بينما كانت آسكا تحضّرى الحساء من خلال قناتها على اليوتيوب، وتعهدت لها بأنها لن تكون قادرة على الفوز عليها من الآن وصاعدا واعتبارا من رويال رامبل.

النزال الرابع
بيكي لينش -تهزم- كايري سين

نجحت بيكي لينش في انتزاع الفوز من منافستها كايري سين بعد إجبارها على الاستسلام، لكنّها فشلت في التصدّي لغريمتها آسكا التي تسللت إلى الحلبة وتمكنت من الهجوم عليها بعد انتهاء المواجهة، وغادر آسكا وشريكتها سين الحلبة وهي تتفاخر بهجومها وما فعلته.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وبادي ميرفي -يهزم- فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار

تمكن النجم الأسترالي بادي ميرفي من انتزاع الفوز لفريقه وأصبح يحمل لقب الزوجي مع النجم سيث رولينز، وحاول أوثرز أوف باين التدخل في أحداث المواجهة لتشتيت انتباه إريك وأيفار لكنّ ساموا جو وكيفين أوينز كانا لهما بالمرصاد وهاجماهما وتعاركا معهما بشكل عنيف، وعاد الثنائي للاحتفال مع رولينز وميرفي بذلك الإنجاز لعصابتهم.

قابلت المذيعة سارا شرايبر أبطال الزوجي الجدد بعد عودتهما لخلف الكواليس وتحدث سيثر رولينز عن أهمية ذلك الفوز بالنسبة لهما وللفريق بشكل كامل، وأكد أن ذلك يثبت أنه المخلّص الذي سيتقدم لاستعادة اللقب الكبير. قدّم بعد ذلك النجمين مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز حلقة جديدة من برنامجهما الإخباري الطريف الذي شارك به النجم ار تروث كمراسل خاص.

النزال السادس
اريك روان -يهزم- مات هاردي

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمين كيفين أوينز وساموا جو خلف الكواليس وسألتهما عن رأيهما بفوز سيث رولينز بلقب الزوجي مع بادي ميرفي وإعلانه عن المشاركة في المعركة الملكية لرويال رامبل 2020، وقال أوينز إنه لم يجد شيئا مشتركا بين ميرفي ورولينز، وأعلن عن مشاركته في المعركة أيضا وأنه سيحرص على إبعاد رولينز عمّا يخطط له، وكذلك الأمر بالنسبة لجو الذي أكد مشاركته بها هو الآخر.

دخلت لانا إلى الحلبة برفقة زوجها بوبي لاشلي وقالت إنها تعلن عن إلغاء “يوم روسيف” رسميا، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الجديد وأنهما سيقدما قصّة حب كبيرة ستكون في الأشهر في هذا القرن، وأشارت كذلك للنجمة ليف مورغان وقالت إنها ستلقنها درسا قاسيا هي الأخرى.

النزال السابع
فريق بوبي لاشلي ولانــا -يهزم- فريق روسيف وليف مورغان

ساهمت لانا بفوز بفريقها بالمواجهة الزوجية المختلطة عندما نجحت بتشتيت زوجها السابق روسيف بإمساكها بقدمه وهي أسفل الحلبة، وعندما أفلت قدمه وجد بوبي لاشلي بانتظاره منفذاً ضربة سبير قاضية كانت كفيلة بتثبيته، واحتفلت لانا مع زوجها الجديد بذلك الانتصار المهم، بينما كانت علامات الإحباط واضحة على روسيف وشريكته ليف مورغان.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.