تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.07.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 يوليو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم الكبير سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة، وقوبل بصيحات استهجان تصفه بالعار، وذلك قبل أن يتحدث عمّا حدث في المواجهة أمام ري مستريو وفعل ما كان مجبراً عليه لتحقيق الفوز، قاطع أليستر بلاك حديث رولينز الذي انضم له بادي ميرفي للدفاع عنه، واندلع عراك بينه وبين بلاك.

النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- أليستر بلاك

لم يكتفي سيث رولينز بالفوز على غريمه أليستر بلاك وأراد تلقينه درساً قاسياً بمساعدة بادي ميرفي أيضا، وبادر كلاهما بالهجوم عليه، وركز رولينز على توجيه ضربات قاسية وموجعة للغاية من أجل التسبب بإصابة لبلاك.

تحدث النجم المخضرم ار تروث لزميله أم في بي خلف الكواليس بعد إعادة لقطات من إعلانه الفوز بلقب الولايات المتحدة عقب انسحاب خصمه أبولو كروز، ووصف الحزام بحوزة أم في بي بالمستنسخ. اغتم شيلتون بنجامين فرصة انشغال تروث بالحديث ونجح بتثبيته وانتزاع حزام 27/7 بشكل مباغت.

ظهر أم في بي وبوبي لاشلي بعد ذلك للحديث عن المواجهة الماضية في عرض اكستريم رولز 2020، بينما أعلن المذيع توم فيليبس أن أبولو كروز لا زال بطل الولايات المتحدة، وتحدث أم في بي كذلك الأمر عن تمرّد سيدرك ألكساندر وريكوشيت اللذان سيتعرضان للضرب في هذا العرض من قبلهما.

لم يمضي وقت طويل حتى ظهر الثنائي للرد على حديث أم في بي، وقال سيدرك أليكساندر إن لديهما شخصا سيكون في عونهما في هذا العرض، واندلعت معركة بينهما بحضور البطل الجديد شيلتون بنجامين بعد ظهور النجم المتألق مصطفى علي بعد غيابه عن الحلبات منذ فترة طويلة.

النزال الثاني
فريق مصطفى علي وسيدرك ألكساندر وريكوشيت -يهزم- فريق بوبي لاشلي وشلتون بينجامي وأم في بي

انضم النجم المخضرم كريستيان لفريق المذيعين عبر الأقمار الصناعية، وسأله جو عن وضعه عقب المواجهة التي خاضها أمام أورتن مؤخرا، وقال إنه لم يتوقع ما فعله ريك فلير عندما غدره بضربة تحت الحزام وأكد أنه بحالة جيدة، وتحدث عن المواجهة بين أورتن وبيغ شو في هذا العرض وتوقع أن يحاول فلير تكرار فعلته.

النزال الثالث
روبي رويت -تهزم- بيتون رويس

قابلت المذيعة تشارلي كاروز النجوم أندرادي وانجل جارزا وزيلينا فيجا خلف الكواليس وسألتهم المواجهة أمام أبطال زوجي الرو فريق ذا ستريت بروفيتس بعيدا عن اللقب، وأخذت فيجا تهدد الخصوم إلى أن تحدث جارزا مع كاروزو بأسلوبه اللطيف كالمعتاد، لكنّه تعرَض لهجوم مفاجئ من الثنائي الخصم.

النزال الرابع
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز -يهزم- فريق أندرادي وانجل جارزا

ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان بعد غياب طويل لفض الخلاف بين النجمتين آسكا وساشا بانكس بعد ظهورهن في الصالة من قبل للحديث عن لقب سيدات الرو، وقالت مكمان إن بانكس لم تفز بالحزام والمواجهة وكذلك الحال بالنسبة لآسكا، وأعلنت عن مواجهة جديدة بينهن على اللقب في عرض الرو القادم، وتفوز باللقب من تفوز بالمواجهة حتى لو كان عن طريق عدم الأهلية.

النزال الخامس: ليس على اللقب
كايري سين -تهزم- بايلي

التقى بطل WWE درو ماكنتير بخصمه وغريمه دولف زيجلر وسط الحلبة بعد أن ظهر الأول للحديث عن المواجهة بينهما في عرض اكستريم رولز 2020، وسخرية ماكنتير من الطريقة التي اختارها للعب المواجهة في عرض الرعب، ووافق على نزال آخر بينهما في عرض الرو القادم، وسيختار ماكنتير حينها طريقة اللعب

النزال السادس: بلا قوانين أو عواقب
راندي أورتن -يهزم- بيج شو

وقف راندي أورتن وسط الحلبة بعد انتهاء المواجهة متفاخرا في وجه الهتافات الصاخبة ضدّه، بينما كان غريمه العملاق يحاول النهوض بواسطة الحبال، لكنّ أورتن أجهز عليه بركلة قوية لرأسه قبل أن ينهض، وتحدث متفاخراً بما فعله وقال إن بيغ شو كان مجرد أسطورة مثل الكثير من الأساطير الذين أطاح بهم من قبل.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.