تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.08.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.08.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 أغسطس، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.08.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي الجديد رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير التي انقسمت حوله كما هو معتاد، وبدأ حديثه قائلا إنه رجل يوفي بعهده وكلامه عندما قال إنه سيهزم بروك ليسنر، وتعالت حينها الهتافات ضده والتي انقلبت لصالحه عندما قال إنه سيدافع عن حزامه الكبير في هذا العرض.

وأشار رومان رينز أنه سيدافع عن الحزام أمام شخص معين يستحق تلك الفرصة منذ فترة طويلة وهو فين بالور، دخل الأخير إلى الحلبة وحيّا رينز وأعلن عن قبوله للتحدي وأنه سيستعيد الحزام الذي لم يخسره مطلقا، وما إن صافح بالور خصمه رومان الذي قال إن المواجهة أصبحت رسمية حتى ظهر بارون كوربين وأعلن عن رفضه لذلك النزال لأنه من سيواجه بالور الإنسان بعد ظهور الشيطان في سمر سلام.

سخر رومان رينز من بارون كوربين وأضحك الجماهير عليه قبل ظهور المدير العام كيرت انجل ورفض كل ما قاله وأكد أنه شخصيا من يمتلك حق إعلان المواجهات في عرض الرو وليس هو، وأكد أن نزال رومان رينز وفين بالور سيكون الحدث الرئيسي لهذا العرض، بينما قام بتوريط كوربين بمواجهة كبيرة أمام النجم القوي والخبير بوبي لاشلي في افتتاح الرو.

النزال الأول
بوبي لاشلي -يهزم- باورن كوربين

ظهر كيرت انجل وكان يتابع نهاية المواجهة من خلال شاشة خلف الكواليس، وذلك قبل دخول مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عليه مطالبا بحق موكله في نزال إعادة على لقب WWE العالمي، وتحاور كلاهما حول الأمر والعقد الذي يجمع ليسنر بالاتحاد، وأكد انجل أن مواجهة سمر سلام كانت هي الإعادة، واقترح هيمان أن تقام المواجهة في عرض الجحييم في قفص الشهر القادم لكن انجل جد رفضه.

عاد باورن كوربين لخلف الكواليس ودخل غرفة الإدارة وعبّر عن احتجاجه على قرار كيرت انجل بإقحامه بمواجهة أمام بوبي لاشلي بينما كان يستعد لمواجهة فين بالور الرجل وليس الشيطان الذي ظهر في عرض سمر سلام الليلة الماضية، لم يلقي انجل بالا لما قاله مساعده وأخبره أن وظيفته تنفيذ رغبة الجماهير وإسعادهم وليس تنفيذ مطالبه، لكنّ كوربين ذكره بأنه هناك بالنيابة عن ستيفاني مكمان المتواجدة في هذا العرض وسيخبرها ما يفعله انجل وسيرى ردّة فعلها.

النزال الثاني
فريق روبي رويت وسارا لوغان وليف مورغان -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي وامبر مون

دخل المدير التنفيذي والمصارع الأسطوري تربل اتش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير التي حيّته بالهتاف لعرض NXT الذي يشرف عليه بشكل كامل، وتحدث هنتر عن الوعد الذي قطعه لهم بأن مستوى العروض أفضل وأفضل لحين اليوم الذي يفارق به الحياة، وأثنى على ما تم تقديمه في عرضي تيك أوفر وسمر سلام 2018 الليلة الماضية.

وانتقل تربل اتش بعد ذلك للحديث عن الحوار الذي دار بينه وبين فينس مكمان عندما أخبره عن الصفقة التي أبرمها مع الاستراليين الذين رغبوا بعودته لحلبات المصارعة وقال إنه رحب بالفكرة بشكل كبير، لكنّه غيّر رأيه عندما علم أن خصمه سيكون الرجل الميت أندرتيكر، وذكرهم بأن مواجهته الأخيرة ضده كانت نهاية حقبة وعرض الصورة الشهيرة التي جمعته به مع شون مايلز حينها، لكنّه أكد بعد ذلك بأن الحقبة ستعود وأن المواجهة بينهما ستكون مشتعلة للغاية.

النزال الثالث
دين أمبروز -يهزم- دولف زيجلر

اشتعلت معركة أثناء المواجهة بين سيث رولينز درو ماكنتير بجانب الحلبة عندما حول الثاني التدخل لمصلحة صديقه وشريكه دولف زيجلر، وتعرّ رولينز لهجوم مزدوع وعنيف من كلا النجمين، ولكنّ رولينز أنقذ صديقه من التدخل مرّة أخرى عندما دخل إلى الحلبة وطار من بين الحبال وأطاح بماكنتير قبل أن ينهي أمبروز النزال بضربة قاضية.

ظهر النجم الايس وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وتحدث عمّا حدث معه في عرض سمر سلام الليلة الماضة وقال إنه أصبح متأكدا من وجود مؤامرة ضدّه، وبينما حظي بتشجيع كبير من الجماهير إلّا أنه لم يفوّت فرصة أغاظتهم عندما قال إن طبيبه اتصل به هاتفيا وطلب منه عد الظهور في بروكلين كي يحافظ على صحته، لكنّه يحب الأداء في العروض المختلفة لذلك فإنه قرّر المشاركة في هذا العرض.

قاطع النجم كيرت هواكينز حديث وسخر مما حدث لإلايس في سمر سلام وقال إنه ربما يحب الاختباء وراء آلة الجيتار الخاصة به وتحداه في مواجهة وأن يكون هو أول من يخسر أمامه وينهي سلسلة هزائمه، رفض الايس التحدي في البداية وقال إن هواكينز ليس إلا مصارع فاشل ولد فاشلا وسيحيى ويموت كذلك وطلب منه المغادرة، لكن كيرت أصر على موقفه ودخل إلى الحلبة لمقاطعته واقناعه بمواجهته.

النزال الرابع
الايــــــس -يهزم- كيرت هواكينز

النزال الخامس
فريق إيـــكـــام وريـــــزار -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبولو كروز

دخلت السيدة الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة التي تم تجهيزها بالسجاد الأحمر للاحتفال ببطلة السيدات الجديد روندا راوزي واكنت جميع النجمات يحطن بها خارج الحلبة، وقالت إنها فخورة للغاية بسبب التطوّر الكبير الذي طرأ على مستوى مصارعة السيدات في WWE ونجاحهن في كل شيء، وهو ما قاد لصناعة تاريخ جديد وإطلاق عرض إيفولوشن الخاص بالسيدات فقط.

انتقلت ستيفاني مكمان بعد ذلك للحديث عن الإنجاز الكبير الذي حققته روندا راوزي في عرض سمر سلام 2018 وانتزاعها لحزام السيدات وعرضت لقطات من فوزها على أليكسا بليس، وأثنت على موهبة راوزي والتي كانت مشروعها الخاص، وقالت إن جميع السيدات في WWE يحملن أمنية في داخلهن أن يصبحن مثلها أو مثل راوزي.

دخلت روندا راوزي إلى الحلبة وأحرجت ستيفاني مكمان عندما رفضت مصافحتها وانتقدت تصرّفها بوضع السيدات أسفل الحلبة، وقالت إن الأمر لا يتعلّق بها على الإطلاق وأن الفضل كله يعود للنجمات وطلبت منهن الصعود إلى الحلبة، وأثنت على ما قدمنه خلال الفترة الماضية وأشادت بالنجمة الخبيرة نتاليا وقالت إنها حجر الزاوية بالنسبة للسيدات في WWE.

نجحت راوزي بإغاظة ستيفاني مكمان من خلال ثنائها على المصارعات وعندما قالت إنها ليست مثل بروك ليسنر لأنها ترغب بأن تكون بطلة مقاتلة تدافع عن حزامها بشكل متواصل، وهو ما دفع ستيفاني للانقلاب عليها والحديث عن حبها لكسر ذراع منافساتها وعرضت لقطات لما فعلته بأليكسا بليس الليلة الماضية، لكن روندا راوزي أسكتتها بقولها إنها تكسر ذراع من يستحق ذلك، وباغتت ستيفاني بهجوم على ذراعها قبل أن تحتفل بالحزام برفقة نتاليا وعدد من النجمات.

النزال السادس
سكوت داوسون -يهزم- بــو دالاس

النزال السابع
داش وايلدر -يهزم- كيرتس اكسل

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE العالمي رومان رينز حول المواجهة التي سيخوضها في هذا العرض وفيما إذا كان قلقا من استعداد الوحش برون سترومان لاستبدال الحقيبة بمواجهة على اللقب، وأكد بالور يستحق الحصول على فرصة حقيقية للمنافسة على اللقب بعد انتظاره لوقت طويل، وأشار إلى أن سترومان لا يثير أي مخاوف لديه على الإطلاق، وأكد أنه يرفض الاختباء خلف الكواليس للحفاظ على لقبه.

ظهرت ستيفاني مكمان في غرفة المسعفين بعد تلقيها العلاج وضع يدها في حمّالة خاصة وكانت أليكسا بليس وبارون كوربين بجانبها، وانضم لهم المدير العام كيرت انجل للاطمئنان عليها وسألها إن كانت بخير، لكنّها سألته إن كان ما يراه أمامه يدل على أنها بخير! ولم يفوّت كوربين فرصة انتقاد انجل أمام ستيفاني التي قالت إن انجل بحاجة للحصول على بعض الوقت للراحة وأعلنت أن بارون هو المدير العام المؤقت للرو منذ الآن، وأكدت أن ذلك لا يعني إعفاء كيرت من مهامه وأنه باقٍ في وظيفته لكنها قامت بإبعاده مؤقتا كي يستعيد توازنه.

النزال الثامن: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- فين بالور

فوجئ رومان رينز بدخول الوحش برون سترومان قبل نهاية المواجهة التي حسمها بنجاح وحافظ على حزامه الكبير، تقدّم سترومان بعد ذلك وأعلن عن صرفه للحقيبة وسلّمها للحكم مقابلة مواجهة على اللقب الكبير بعد أن أطاح برينز أرضا، إلّا أن خطّة برون لم تكتمل على الإطلاق بعد أن دوّت موسيقى فريق الدرع ذا شيلد ودخل دين أمبروز وسيث رولينز بملابس الفريق الموحدة.

فرح رومان رينز بتلقيه للدعم من أمبروز ورولينز اللذان أحاطا بالحلبة لكنّه تعرّض لهجوم مباشر من برون سترومان الذي قرّر المواجهة وعدم الانسحاب، لكنّ الكثرة تفوّقت على الشجاعة عندما نجح الثلاثي الشهير بالسيطرة عليه رغم محاولاته للإفلات منهم وتوجيه بعض الضربات لهم من حين لآخر، لكنّهم تمكنوا من الإطاحة به في نهاية المطاف ونفذوا ضربته القاضية “تربل بور بومب” عليه فوق طاولة المعلقين التي تحطّمت به، واستعرض رينز ورولينز وأمبروز حركتهم الشهيرة عندما توحدت قبضات يدهم أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.