تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 أبريل، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الأسطوري والمدير التنفيذي تربل اتش أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وما إن وصل إلى الحلبة حتى تبعه بطل WWE العالمي سيث رولينز الذي قوبل بهتافات صاخبة للغاية هو الآخر، وصل رولينز إلى الحلبة وصافح هنتر وعانقه سريعا قبل أن تنطلق موجة جديدة من الهتافات الصاخبة.

وتحدث رولينز عن سعادته بالتواجد بين أبناء ولايته وقد نفذ وعده لهم باستعادة حزام WWE العالمي من الوحش البشري بروك ليسنر في الرسلمينيا 35 قبل أسبوعين، وقال إنه الشعور الأفضل بعدما مرّ به كلاهما معا خلال الفترة الماضية، ولم يوفر تربل اتش فرصة الثناء على رولينز واصفا إياه بجلّاد الوحوش وتحدث عن التغيير الذي خلقه عقب فوزه باللقب الكبير.

واستذكر سيث رولينز من جانبه فوزه بالحقيبة الذهبية سابقا وصرفه لها بنجاح، وقال إن ما فعله سابقا لن ينقلب عليه مطلقا وأنه لن يسمح لأحد بمحاولة انتزاع الحزام منه، ورد عليه تربل اتش قائلا إنه يستبق الأمور كثيرا ولا يجب عليه القلق ممن سينتزع تلك الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك، بل يجب أن يركز على من سيخوض المواجهة أمامه على اللقب في ذلك العرض الكبير.

وأعلن تربل اتش عن تنظيم مواجهتين تجمع كل منهما ثلاثة مصارعين، وأن الفائزين سيخوضان مواجهة في الحدث الرئيسي لهذا العرض لتحديد المنافس الأول على اللقب، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر بطل الولايات المتحدة ساموا جو مطالبا بتلك الفرصة ومؤكدا أن كتفه الآخر يتسع لحزام جديد، وتبعه كل من ري مستريو ودرو ماكنتير اللذان طالبا بالحصول على الفرصة ذاتها.

انضم النجم المتميز ذا ميز للحوار وللنجوم في الحلبة وتحدث عن عودته لعرض الرو وقال إنه الأحق بمواجهة سيث رولينز على اللقب، وتبعه النجم بارون كوربين الذي دخل متبجحا بفوزه على الأسطورة كيرت انجل في الرسلمينيا 35 وسأل الحاضرين إن كان أحدهم قد تمكن من الفوز على بطل أولمبي في نهاية مسيرته، ولكنّ الاستثنائي أي جي ستايلز قاطعه عندما ظهر وحظي بترحيب مميز.

وبدأ ستايلز حديثه ساخرا من بارون كوربين وقال إنه وجهه ممل للغاية مثل حديثه، وتحدث ستايلز عن نفسه وقال إن المتواجدين في الحلبة نسوا أنه أصبح متواجدا في عرض الرو الذي سيصبح البيت الذي بناه مثلما كان الحال في عرض سماكداون. علّق سيث رولينز بعدها على ما قاله الجميع وأكد أنه معجب بروح المنافسة لكنّه لن يسمح لأحدهم بالاقتراب منه حزامه مهما حدث وسيحرق كل شيء.

النزال الأول: الفائز يتأهل للنزال الحاسم
أي جي ستايلز -يهزم- ري ميستريو وساموا جو

أنهى أي جي ستايلز النزال بطريقة مميزة من خلال تنفيذ ضربة قاضية على ري مستريو فوق جسد ساموا جو الذي كان ملقا على الأرض. وتم التذكير بتقديم النجم الكبير جون سينا لبرنامج إيلين شو الشهير قبل عدة أيام. كما أعيدت لقطات من فوز نايومي الأسبوع الماضي عقب دخولها إلى الحلبة استعدادا للنزال التالي.

النزال الثاني
نايومي -تهزم- بيلي كاي

تمكنت النجم نايومي من تأكيد تفوقها على بطلتي الزوجي عندما تألقت خلال المواجهة السابقة، كما عرضت لقطات من الدمى الغريبة التي تمهد لظهور النجم الغامض براي وايت.

النزال الثالث: الفائز يتأهل للنزال الحاسم
بارون كوربين -يهزم- درو ماكنتير وذا ميز

قابلت المذيعة تشارلي النجم أي جي ستايلز الذي شاهد المواجهة خلف الكواليس وسألته عن تأهل بارون كوربين وكيف سيتمكن من مواجهته رغم الفارق الكبير بينهما بالحجم، وتحدث ستايلز إنجازات كوربين قبل أن يذكر الجميع بإنجازاته وبأنه صاحب الرقم القياسي بحمل اللقب في سماكداون، وتمنى أن يشاهد رولينز المواجهة القادمة بينهما ليكتسب بعض الخبرة قبل مواجهته.

دخل النجم سامي زين إلى الحلبة وحظي بترحيب مميز لكنّه بدأ بالهجوم على الجماهير متحدثا عن انزعاجهم من كشف الحقيقة حولهم، وتحدث عن سعادته عندما كان بعيدا عنهم وعرض صورا لرحلاته الاستجمامية عندما كان بعيدا بسبب الإصابة، وقال إن بدأ يشعر بالاكتئاب والإحباط عندما اقترب موعد عودته لحلبات المصارعة في WWE وأخذ يتساءل عن السبب إلى أن أشار للجمهور على أنهم أصل المشكلة.

واستمر سامي زين بالحديث عن الجماهير ولومهم على ما يحدث له ولجميع زملائه في WWE وقال إنهم يصرون على الحكم عليهم لكنّهم يرفضون النظر للمرآة والحكم على أنفسهم، وأكد أنه يفضّل التواجد في أي مكان حول العالم على التواجد في تلك الولاية التعيسة، وقال إن بإمكانهم الذهاب للجحيم ولن يشعر أحد بالإسف عليهم على الإطلاق.

النزال الرابع
ســيــزارو -يهزم- سيدرك ألكساندر

أجرت المذيعة تشارلي كاروز مقابلة جديدة خلف الكواليس وكانت هذه المرّة مع النجمين جيمي وجاي أوسو حول انتقالهم لعرض الرو قبل أن يقاطعهما سكوت داوسن وداش وايلدر لتذكيرهما بأنهما ربما كانا الأفضل في سماكداون لكنّ هذا العرض هو الرو، وقوبل ذا ريفايفل بسخرية طريفة من جيمي وجاي عندما تظاهرا بالنوم شعورا بالملل من حديثهما.

دخل النجمين إريك وإيفار إلى الحلبة وقد تم تغيير اسم فريقهما مرّة أخرى وأصبح ذا فايكنج رايدرز بدلا من فايكنج اكسبيرينس، ولم يخض كلاهما المواجهة أمام ثلاثي فريق لوتشا هاوس بارتي وبادرا بالهجوم عليهم بشكل عنيف للغاية أمام الجماهير التي قدّمت لهما الدعم بفضل أدائهما المتميز.

كما أجريت مقابلة مع أبطال زوجي الرو زاك رايدر وكيرت هواكينز حول ارتفاع مستوى فرق الزوجي في عرض الرو بعد ما شوهد من فريق ذا فايكنج رايدرز، وأكد الثنائي أن ذلك الأمر يشكل حافزا كبيرا بالنسبة لهما للدفاع عن االلقب وتقديم ما هو أفضل لإثبات أنهما يستحقان حمل اللقب.

دخلت النجمة وبطل الرو وسماكداون بيكي لينش إلى الحلبة وتحدثت عن عداوتها مع النجمة لايسي وتحدثت عن تحيز الإدارة مجددا ودعمهم المفرط لنجمة صاعدة لا تمتلك خبرة كبيرة، وقالت إنهم يصنعون منها نسخة جديدة من مصارعة أخرى في إِشارة لتشارلوت فلير، انضمت إيفانز لبيكي في الصالة وتحدثت عن نفسها كسيدة راقية ستعلم الإيرلندية درسا قاسيا في عرض موني ان ذا بانك، وتحدتها لينش للدخول بشكل فوري وعدم تأجيل المواجهة لكنها رفضت.

النزال الخامس
بيكي لينش -تهزم- لايسي إيفانز

أنهت بيكي المواجهة لمصلحتها بعد إجبارها لأليشا فوكس على الاستسلام بحركة إخضاع قوية، لكنها تعرضت لهجوم مفاجئ من منافستها لايسي إيفانز التي دخلت الحلبة بشكل مفاجئ وبادرت بلكمها مرتا على وجهها قبل أن تغادر وتتركها.

امتعظ النجم بارون كوربين من أسلوب المذيعة تشارلي كاروزو التي قابلته خلف الكواليس وقال إنها تعلّمت ذلك من نفس الأكاديمية التي منحت كيم كارديشيان شهادة في القانون، وعاد بعدها للإجابة على سؤالها حول رغبته بانتزاع اللقب من سيث رولينز في حال تفوقه على أي جي ستايلز في الحدث الرئيسي، وأكد أنه لا يكترث لكل ما مضى لأنه عازم على انتزاع اللقب الكبير.

النزال السادس
روبرت روود -يهزم- ريكوشيت

أحدث النجم بوبي روود تغيرا على شكله بحلاقة لحيته والإبقاء على شاربه طويلا بجانب فمه، كما طال التغيير اسمه الذي تحوّل لروبرت روود الذي تمكن من الفوز بصعوبة على النجم المتألق ريكوشيت.

وكانت المفاجأة بعد ذلك بظهور النجم الغامض براي وايت بشخصيته الجديدة كمقدم لبرامج أطفال مع الحفاظ على اسمه من خلال مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة، وتعهد للجميع بأنهم سيحبون براي وايت الجديد وأنه لن يعودج لذلك الشخص الفاشل مرّة أخرى، وقام بقطع مجسم لشكله السابق باستخدما منشار كهربائي وودع الأطفال للقائهم الأسبوع القادم.

النزال السابع: الفائز ينافس على اللقب العالمي
أي جي ستايلز -يهزم- بارون كوربين

قدّم النجمان مواجهة مميزة للغاية وتمكن أي جي ستايلز من خطف الفرصة الثمينة وتأهل لمواجهة النجم الكبير سيث رولينز على لقب WWE العالمي في عرض موني ان ذا بانك 2019 الشهر القادم، وما إن أنهى ستايلز احتفاله أمام الجماهير حتى دخل رولينز إلى الحلبة ووقف أمامه وصافحه في مشهد يعبر عن التحدي الكبير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.