تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 مارس، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع من خلال فيديو مسجل مسبقا للحديث عن موكله الوحش البشري وبطل WWE الحالي بروك ليسنر، وأخذ يتحدث عن موكله وقوته وتاريخه الحافل بالإنجازات وفوزه على أساطير كبار، وقال إنه لم يوجد من تمكن من السيطرة في عالم المصارعة مثله، وظهر بعدها خصمه في الرسلمينيا 36 درو ماكنتير الذي تحدث عن نفسه وما فعله به مؤخرا.

دخل بول هيمان برفقة بطل WWE بروك ليسنر إلى الحلبة بعد ذلك وتحدث عن المواجهة القادمة بين موكله وخصمه الأسكتلندي المتألق درو ماكنتير في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36 بعد ما يقارب عشرة أيام، وقال هيمان إن كل ما يقوله ماكنتير لن يشكل أي فارق بالنسبة للقب، لأنه ليسنر سيدخل وهو البطل ويخرج من الحلبة هو البطل أيضا.

* أعيدت المواجهة الكاملة التي فاز بها بروك ليسنر على جون سينا وسيث رولينز على لقب WWE في مهرجان رويال رامبل.

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز عند مدخل الصالة بعد إعادة مشاهد مما دار بينه وبين الأسطورة أندرتيكر في عرض الرو الماضي، وأخذ ستايلز يتحدث لرفيقيه كارل أندرسون ولوك غالوز حول “الرجل الميت” وعاد للسخرية منه بشكل متواصل إلى أن عبّر عن رغبته بإعادة الحانوتي من جديد وتحداه لأن تكون المواجهة بينهما على طريقة ساحة العظام، وكرر سخريته من زوجته واتهما بمحاولة تحطيمه.

النزال الأول
فريق انجل جارزا وأندرادي -يهزم- فريق ريكوشيت وسيدرك أليكساندر

شاهد أبطال الزوجي أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد المواجهة من طاولة المعلقين برفقة المذيع توم فيليبس وبايرون ساكستون، لكنّ الأمور لم تجري بخير مع أندرادي وانجل جارزا حيت تعاركوا معا بعد انتهاء المواجهة.

النزال الثاني
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة العنيفة شاينا بازلر وسط الحلبة وتحدثت معها حول المواجهة التي ستخوضها أمام بيكي لينش في عرض ومهرجان الرسلمينيا 36، وسألتها عن الطريقة التي ستقدم بها نفسها كي تصبح بطلة، لكنّ بازلر التزمت الصمت وتحدثت عن التوتر الذي تشعر بها كاروزو، وأكدت أنها تحب التدمير تماما وأنها ستدمّر لينش عندما تنتزع منها الحزام في الرسلمينيا.

وتطرقت كاروز للحديث عن الأمور التي حدثت بين بازلر ولينش في وقت سابق، وما إن أرادت الحديث عن مشاركتها في عرض حجرة الإقصاء حتى كانت المفاجأة بظهور بيكي لينش للهجوم على منافستها بكرسي حديد من الخلف وتمكنت من الإطاحة بها على أرض الحلبة بينما لاذت المذيعة بالفرار واستمرت لينش بالهجوم عليها قبل أن تغادر الحلبة وتتركها تتألم بشدّة.

النزال الثالث
أليستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور

ظهر النجم كيفين أوينز وسط الحلبة وتحدث لسيث رولينز وقال إنه كان متواجدا في عرض الرو الماضي للرد على التحدي بينما لم يحضر هو، وطلب منه الظهور للاستماع لما يرغب بأن يقوله. دخل رولينز إلى الصالة وعبّر عن إعجابه بالمكان وعلّق على حدث أوينز في الرو الماضي عندما تحدث عن مساعدته في بناء مركز تدريب المصارعين.

وقال رولينز إن كان أوينز يظن بأن مواجهته له في المركز في عرض الرسلمينيا ستمنحه الشعور بأنه في بيته فإنه مخطئ للغاية، وأكد أن مركز تدريب المصارعين قام على عرقه وبجهوده وتضحياته وأصبح على ما هو عليه الآن بسبب نجاحه هو، وأنه كان هناك قبل ظهور نجوم NXT البارزين مثل توماسو تشامبا حتى كيفين أوينز نفسه، واستمر سيث بالحديث ولم يسمح لخصمه بمقاطعته وذكره بإنجازاته الكثيرة وأكد أنه لن يكون قادرا على التفوّق عليه حتى عندما يكون بأسوأ حالاته.

* أُعيدت المواجهة التي فازت بها تشارلوت فلير على آسكا في مهرجان الرسلمينيا 34 على لقب سيدات سماكداون.

قابلت تشارلي كاروزو النجمة تشارلوت فلير خلف الكواليس وطلبت منها التعبير عن مشاعرها بعد مشاهدة المواجهة السابق التي كسرت من خلالها سلسلة انتصارات آسكا المتتالية، وقالت إن ذلك يقدّم لمحة عمّن تكون بالفعل، وأن على ريا ريبلي مشاهدة تلك المواجهات التي قدّمتها هي سابقا لتتعلم منها، وأكدت أنها ستقدم لها درسا آخرا في التاريخ عندما تصبح أول سيدة تنتزع لقب NXT بعد حصولها على الألقاب الأخرى.

دخل النجم الكبير راندي أورتن إلى الصالة وتحدث عن أفعاله وأقواله التي أساء الكثيرون فهمها خلال الأسابيع والشهور الماضية، وعاد للحديث عن خصمه أيدج الذي قال إنه ضحية لغروره وليس الجماهير كما قال سابقا، واعترف بأنه حصل على الفرص بسبب اسم عائلته، لكنّ ذلك لم يمنحه الإنجازات مثل الفوز بلقب WWE الذي انتزعه بنفسه.

وتحدث بعد ذلك عن ابتعاد إيدج عن الحلبات وجلوسه في منزله وعودته بعد 9 سنوات ليظنّ أن ذلك مثابرة منه، وقال أورتن إنه من كان يمثّل معنى المثابرة بشكل حقيقي، وأكد أنه فعل ما فعله به من أجل مصلحته ولحمايته من نفسه، وأعلن راندي موافقته على تحدي إيدج له في مواجهة آخر من يقف في الرسلمينيا 36، وأكد أنه من سيقوم بكتابة الفصل الأخير بينهما.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.