تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 فبراير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخول النجم الكبير راندي أورتن إلى الحلبة وسط صيحات استهجان من الجماهير الغفيرة في الصالة، وبدأ أورتن حديثه قائلا إنه بحاجة للاعتذار عمّا بدر منه في الفترة الأخيرة التي كانت مشاعره غير متزنة خلالها، وأشار إلى عودة عرض الرو لمدينة وينيبيغ الكندية بعد غياب 15 عام.

واستذكر راندي أورتن أنه كان حينها في الرابعة والعشرين من عمره وكان بطلاً للقارّات حينها، وتحدث عن فضل صديقه آدم “إيدج” كوبلاند الذي ساعده كثيرا وتمكن من حمايته من نفسه، وقال إنه كان يأمل بتواجده في هذا العرض لكنّه لا يستطيع بسبب الهجوم الذي نفذه عليه، وأكد أن الجمهور لن يدرك سبب ما فعله لكنّه يشعر بالأسف الشديد لذلك الأمر.

انضمم كيفين أوينز لراندي أورتن في الحلبة وحظي بترحيب مميز من الجمهور وتحدث عن تعامله مع سيث رولينز وفريقه وقال إنه أصبح متخصصا بالعمل مع المضللين في الفترة الأخيرة، وعلّق ما قاله أورتن وسأله عن سبب هجومه على إيدج بذلك الشكل العنيف، لكنّ راندي طلب منه الابتعاد عن الأمر لأنه لا يرغب بأن يسير في تلك الطريق.

وتحدث كيفين أوينز عن ماضيه في الاتحادات المستقلة وكيف كان يهدف للوصول إلى WWE منذ صغره، وقال إنه كان سعيدا للغاية لمشاهدة إيدج يسجّل عودته لحلبات المصارعة وكان ينتظر لحظة مشاركته الحلبة لأنه كان يراقبه كأحد معجبيه، إلّا أن أورتن حرمه من ذلك كلّه بسبب ما فعله، وتحاور مع بشكل حاد حول الأمر وانتهى بتحديه لمواجهة وافق راندي عليها في وقت لاحق هذا العرض وغادر الحلبة.

من جهة أخرى قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم انجل جارزا ومديرة أعماله زيلينا فيجا خلف الكواليس وتحاورت معها حول الأحداث الأخيرة التي كان مصارعها طرفا بها، وأخذت فيجا تثني عليه وعلى ما سيقوم به عندما يتخلّص من قريبه وغريمه أومبيرتو كورييو، وعلى عكس زيلينا فإن جارزا لاطف تشارلي وقام بتقبيل يدها وعبّر عن سعادته بالتعامل معها.

النزال الأول
انجل جارزا -يهزم- أومبيرتو كورييو

أعيدت مشاهد من الهجوم الدموي الذي نفذته المقاتلة شاينا بازلر على بيكي لينش قبل أسبوعين وتم تأكيد مشاركتها في هذا العرض من أجل توقيع عقد مشاركتها في مواجهة القفص الحديدي العملاق في عرض حجرة الإقصاء 2020 الشهر القادم.

النزال الثاني
ريكوشيت -يهزم- لوك غالوز

تحدث أي جي ستايلز مع رفاقه لوك غالوز وكارل أندرسون خلف الكواليس وتحدث عن أهمية التحضير لعرض ومهرجان الرسلمينيا لخطف الأضواء في العرض الكبير، وبينما كان ستايلز يتحدث معهما ظهر النجم ألييستر بلاك الذي أوقفه الأول قائلا إنه يرغب بتذكيره بمن يكون فريقهم، وبادروا بالهجوم عليه وأسقطوه قبل مغادرة المكان.

دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي قدّمه على طريقته المعتادة بعد وصولهما إلى الحلبة، وتحدث عن مكانة ليسنر وقدرته على تحقيق ما يريد منذ ظهوره عام 2002 الذي سيطر فيه على الجميع، وتحدث بعد ذلك عن مواجهته القادمة أمام ريكوشيت في عرض سوبر شو داون الخميس القادم.

وسخر هيمان من قدرات وقال إنه سيتصدر مهرجان الرسلمينيا 36 مع درو ماكنتير إن كان سيحقق معجزة المعجزات ويهزم بروك ليسنر في المهرجان القادم، لكنّ ذلك لن يحدث لأنها حقيقة مطلقة، وسيكون الدور بعدها على درو ماكنتير الذي سيتعرّض للهزيمة في مهرجان الأحلام ويبقى ليسنر هو البطل المسيطر على الجميع في WWE، وغادر كلاهما الحلبة بعد ذلك ليقف بروك فوق طاولة المعلقين عند المدخل مستعرضا حزامه.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- إريك روان

قابلت المذيعة تشارلي النجم ألييستر بلاك بعد الأداء المذهل الذي قدّمه في الحلبة بالرغم من الهجوم الذي تعرّض له سابق، وهو الأمر الذي علّق عليه عندما أشار للاستثنائي أي جي ستايلز ولأكد أن غضبه سيمتد لخارج الحلبة وأعلن عن تحديه له في مواجهة مباشرة في عرض الرو الأسبوع المقبل.

ظهر النجم درو ماكنتير في مقابلة خلف الكواليس وتحدث عن توقعاته للمواجهة القادمة بين بروك ليسنر وريكوشيت وسُئل عن هوية النجم الذي يرغب بمواجهته، وقال إنه لا يكترث على الإطلاق لأنه يركز على التوجّه للرسلمينيا 36 وانتزاع لقب WWE، وتحدث كذلك الأمر عن مشواره مع الاتحاد الذي انقسم لمرحلتين عندما ظهر لأول مرّة عام 2009 على يد فينس مكمان وعودته لعروض NXT كذلك الأمر.

دخل النجم ار تروث إلى الحلبة وأعلن أنه سيقدم برنامجه الحواري الخاص “تروث TV” التي استضاف بها النجم بوبي لاشلي وزوجته لانا التي سخرت منه ووصفت ما يفعله بالهراء، واستمر الحديث بينهما إلى أن حوّلت لانا الأمر لمواجهة بينهما عندما أمرت بقرع الجرس بسبب غضبها من هتاف الجمهور لروسيف أيضا.

النزال الرابع
بوبي لاشلي -يهزم- ار تــروث

استضاف المذيع الأسطوري جيري لولير مشهد توقيع عقد مواجهة السيدات داخل القفص الحديدي في عرض حجرة الإقصاء 2020، وما إت بدأ لولير بالحديث قليلا عن المواجهة حتى خطفت آسكا الميكرفون منه وأخذت تتحدث غاضبة عن غياب شاينا بازلر عن المشهد، وقال لولير إنها كانت متواجدة في الصالة لكنّه لا يعلم سبب اختفائها.

بدأ جيري لولير بعد ذلك تمرير العقد وطلب من سارا لوغان التوقيع عليه ومن ثم فعلت نتاليا وليف مورغان التي قامت بتوصيل العقد لغريمتها وصديقتها السابقة روبي رويت التي وقعت العقد ومن ثم آسكا، وذلك قبل أن تظهر شاينا بازلر التي وقعت على العق هي الأخرى وتوجهت به نحو نتاليا وتبادلت معها النظرات الحادة قبل تدخل آسكا التي دفعتها وتعاركت مع نتاليا بشكل عنيف بجانب الحلبة.

وقفت شاينا بازلر تضحك وسط الحلبة بسبب ما فعلته، لكنّ ذلك زال بمجرّد ظهور النجمة الكبيرة وبطلة سيدات الرو بيكي لينش التي ركضت مسرعة ودخلت الحلبة للهجوم عليها، ولم تتمكن إحداهن من السيطرة على الأخرى ونجح الحكام وبعض المسؤولين بالفصل بينهن وإبعادهن عن بعض.

دخل ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد الذي تحدث عن مساعدتها لكيفين أوينز ورفاقه وحصولهما بعد ذلك على فرصة لمنافسة سيث رولينز وبادي ميرفي على لقب زوجي الرو في عرض سوبر شو داون 2020 الذي سيصبح بحوزتهما يوم الخميس القادم، ظهر بعد ذلك رولينز وميرفي من أجل المواجهة القادمة.

النزال الخامس
أنجلو داوكينز -يهزم- بادي ميرفي

انتهت المواجهة لمصلحة داوكينز بقرار من الحكم بعد الأهلية بسبب تدخل سيث رولينز الذي دخل إلى الحلبة مسرعا للهجوم عليه، وذلك لإنقاذ شريكه الذي كان يتعرّض للهجوم، نجح رولينز بمهمته وسحب شريكه وغادر الحلبة، لكنّه عاد لخوض مواجهة أمام مونتيز فورد الذي سخر منه وتحداه للعودة إلى الحلبة والوقوف أمامه.

النزال السادس
سيث رولينز -يهزم- مونتيز فورد

تم الإعلان رسميا عن عودة أسطورة السيدات بيث فينيكس لعروض الرو من جديد الأسبوع القادم، وتمت الإشارة لأن ظهورها سيكون متعلقا بالهجوم العنيف الذي تعرّض له زوجها إيدج على يدي راندي أورتن قبل أسابيع.

النزال السابع
راندي أورتن -يهزم- كيفين أوينز

انتهت المواجهة لمصلحة راندي أورتن بشكل مثير للجدل بعدما تم قرع الجرس عقب العد الأول من قبل الحكم خلال محاولة تثبيت، وحاول سيث رولينز التدخل في المواجهة لكنّ كيفين أوينز كان له بالمرصاد ولكمه مبعدا إياه عن الحلبة، وعاد رولينز للتدخل بعد انتهاء النزال عندما نهض وقدّم زوجا من الكراسي الحديدية لأورتن الذي استعد للهجوم عليه كالمعتاد.

وضع راندي أورتن رأس كيفين أوينز فوق أحد الكراسي وأمسك بالاخر لضربه به، لكنّ الأخير نهض في الوقت المناسب وأمسك بالكرسي مما دفع أورتن للانسحاب، وفوجئ أوينز بعد ذلك بالحكم يسحب الكرسي من يده عندما أخذ يفكر بالهجوم على رولينز، وبادر بالنزول من الحلبة لإمساك الحكم وإعادته إليها، وكانت المفاجأة بأنه أحد أتباع ومعجبي رولينز عندما اكتشف ارتداءه لقميصه أسفل قميص الحكام.

تابع سيث رولينز ما يدور في الحلبة بالقرب من المدخل وأنكر علاقته بالحكم أو أنه كان من دبر الأمر كلّه، بينما تردد كيفين أوينز بضرب الحكم بالكرسي الحديدي، لكنّه باغته بضربة قاضية ومن ثم نزل وسحب طاولة من أسفل الحلبة وبادر بتحطيمها بجسد الحكم المثير للجدل، وتبادل النظرات الحادة مع رولينز الذي كان مندهشا من كل ما يجري.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.